مؤتمر الصومام خخخ مسابقة مهبول ومهبولة 2 *

"viola"

:: أستاذة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
24,393
محل الإقامة
اوساكا..
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الجماعة فاقولي هنا باللي منيش عشرينية هههه عجوزة من وقت فرانسا ي محاينكم خخخ و قالولي احكيلنا على الثورة حنا خاوتك خخخخ
حتى انا مش راحا نبخل على كل حال ..تبعو مليح و افتاخروا انكم جزائريين خخخ
الموهيم نشفالها كي اليوم .. نهار 20 اوت 56 كي كان كلش نوار اي بلون ي محاينك ..و في أعلى قمم جبال القبائل الكبرى ...(ثمثم رجعت قبايلية وعلاه ي مالك خخخخ)
كنت نوجّد فالكسرة للخاوة لي جايين يديرو رينيون ...حتى نسمع فيهم وصلوا ..
تلحّفت و قلت لمولا بيتي "راهم جاو الخاوة نوض عليلو نوض افتح الباب " خخخخ
لبس عليلو قشابيتو و راح يجري فتحلهم الباب ..رحبنا بيهم مليح و حطينالهم الكسرة و اللبن و خليناهم يتفاهموا على هجومات الشمال القسنطيني و أمور اخرى باش كل واحد يدّي بلاصة يعسها و منعرف
ايا عليلو خرج و انا رحت للدار لي منهيه و قعدت نسمع فيهم ..واحد حكم وهران و ضواحيها وواحد ادّا ألجي و ليزونفيغون خخخ ووحداخر ادّا الجنوب وباقي الوطن خخخ مهم وهوما يتفاهمو هاك حتى جا عليلو يضحك ( وقت الضحك ألبهلول البلاد لاهبة بالرصاص و نتا نتضحك يسوّد حلايسك -_-) و انا مش عارفة وش راه صاري
مهم تفاهموا الجماعة و سينياو الكونطرات و خرجوا غناو هاذيك تاع اخواني لا تنساو الشهداء خخخ و راحوا...
شوية حتى نسمعو فالكلاكصون برّا ..الطيارات ..الموطوّات الدنيا قاع حطت عندنا و يدخل ديغول خخخ أو وي الفلاّgة او وي الفلاّgة
قتلو راهم عند ناناك خخخخ حتّى قالي عليلو بلعي نتي و راح لديغول قالو نتوما طوّلتو شحال ماللي بعثتلك الميساج هذا وين خرجو ...
قالو ديغول الله غالب الكومبرومو من ألجي لبومرداس حصلة هههه و الريزو مكاش فالطريق راحتلي ال3جي خخخ
أنا هنا مخي حبس .....و عليلو خرج حركي و هاناناي هاناناي ...متحشمش أحلّوف خاوتك كانوا مخلوعين هنا و نتا تعيط لفرانسا تبيّع خي جايح وجهك صحيح ..
مبعد هدروا مع بعضاهم بالفرونسي و جاو حكموني بليمينوت و داوني..قتلو عليلو سلكني ياك انا مرتك قالي ياو موتي واقفة خخخخخ
مهم حطوني في دار صغيرة فيها لامبة محكومة بالسلك و قالولي بيّعي شحال كانو وش كانو يقولو ..قتلو فالحمّام ..و بدا التعذيب ..دارولي زوج سلوكا في وذنيا و شعلو 700 كيلو واط تاع تريسيتي و مهدرتش خخخخ حطولي راسي فالما باش يقطعولي النفس زعما ..والو مقلتش حرف ايا كره مني ديغول قالهم مش راح تهدر هاذي هنّونا منها و شعّل قارو و خرج ..
ايا داوني برّا و ربطوني في شجرة وهوما جاو رايحين يتيرو عليّا و يدخل عليهم عليلو بالرصاص ...و تطرطق الدنيا بالبارود علاجالي خخخخ و يكملهم عليلو بالحبة لفحل فيهم مقعدش هههه
ديغول برك تخبا مور الشجرة خاطر كان لابس سيرفات مكاش وين يهز الكابوس خخخ
اوووو عليلوو مكنتش بيّاع ههههه قالي هاذي فيها شك ؟ ياي راني بلعاني ندير روحي نخدم معاهم باش ندّي لخبار للجبهة ..و تعالت الزغاريت في دشرتنا حتى نصرع ديغول من أصواتنا و طاح هههه فاقلو عليلو و يكمّل عليه الرصاصة التالية الخبيث و درنا تحية العلم
و جبنا الاستقلال و راكم عايشين فالحرية و متحمدوهاش خخخخ
انتهت خخخ

السلام عليكم
آحاي على مؤتمر الصومام هههههههههههههه
كنت نستنى راجلك يديروه يحكم ألجي بخ بخ بخ على هذاك الراجل خلا داو مرتو
بصح أكتور مع أكتريس هههه
هذي لي قالك فيولا فوق العود ههههههه
بصح نسيتيني باش تعيطيلي فالرينيو تاعهم كنت قائد كبير انا ههههههههههههه
عجبتني تاع سنياو كونطرات تقول ليجوار سينياو مع ليكيب ههههههه
شفت هاه لو ماشي هذي المسابقة مانعرفوش التاريخ تاعنا
ضرك نهاشتاغيوها
# التاريخ مزور
يعطيك الصحة ختي
بالتوفيق

خههههههههههه والله مجنونة تصرع باصواتكم مليحة هذي هههههه خخهه ضحكتيني وهاناناناناي هههههه خخهه
بالتوفيق فيوليثتنا ^^

عندنا لحراير ومانخافوش عليها دزاير مادام فيها لحراير اللي كيفك ههههه ومادام فيها امثال عليلو

قصه مليحه روعه يعطيك الصحه الحاجه فيولا

ههههههههههههه الله يعطيك الربح والله قتلتيني ضحك
يا عليلو هاداك والله رايحة نقولك خسارة فيه الكورتاج ههههه
فحلة أمونة الله يبارك مانخافش عليك التريسيتي والتعذيب وماحبتش تقول
يسمى كن واحد يحب يدي المودباس تاع الفايس بوك ولا تاع اللمة غير ما يعولش
راهي بالتعذيب وماتقولش ههههه
والله يعطيك الصحة قصة هايلة وشابة وسيناريو رائع ضحكتيني يا مصيبة
وكتر خيرك وكتر خير عليلو لي رانا عايشين درك بسلام وأمان
شكرا أمونة على الموضوع وبالتوفيق عزيزتي في المسابقة
تحياتي

السلام عليكم فيولا
ضرك انت خبيتي تقولي راجلك عليلو كان حركي ورجع مجاهد هذي صح صرات والدليل راجلك باعك وخلاهم يدوك ومن بعد جاه نيف والرجلة وجا قتل حتى ديقول اسيدي شوفيلي خوه هذا النوع مطلوب ومفقود
كيفاه جبتو الاستقلال ونتوما تتعاشقو ربطوني فالشجرة ويا عليلو ياك انا مرتك على بالك نقرا ونبكي قتلتوني بالحب يتقاطر
انا كنت جاية للمؤتمر مي راكي عارفة انا حاكمة ولايتي وبلاصتي وانا واحد ما يؤمرني يعرفوني مخ مدولي تقرير انو وحدة حركية هي وراجلها هربو تخباو فالكافيتيريا يكونيكتيو مي ما عرفتكش باللي انت كنت لاتية
معليش انا من نوع نحاسب ولو بعد قرن وجدي روحك انت وعليلو
عليلو راس الكيلو جات القطة تفليلو سابت فيه عشرة كيلو ..... قمل هههه
مشكورة

ههههه آه يا فيوليتا صار نتي كنتي في مؤتمر الصومام وماقولتيلناش وهذاك عليلو ماجاش كيما كانو يعذبو فيك وستنا حتى قريب قتلوك ههههه بصح ماعليش المهم ماقتلوكش-صاحيتي فيولا القصة بزاافtop

السلام عليكم
آحاي على مؤتمر الصومام هههههههههههههه
كنت نستنى راجلك يديروه يحكم ألجي بخ بخ بخ على هذاك الراجل خلا داو مرتو
بصح أكتور مع أكتريس هههه
هذي لي قالك فيولا فوق العود ههههههه
بصح نسيتيني باش تعيطيلي فالرينيو تاعهم كنت قائد كبير انا ههههههههههههه
عجبتني تاع سنياو كونطرات تقول ليجوار سينياو مع ليكيب ههههههه
شفت هاه لو ماشي هذي المسابقة مانعرفوش التاريخ تاعنا
ضرك نهاشتاغيوها
# التاريخ مزور
يعطيك الصحة ختي
بالتوفيق

و عليكم السلام
ههههههه تاع وجهو يحكم خخخخخ
اييه وش قالولك فيولا فوق العود و البارود يقول هههه
نتا علابالي مشغول بالعمليات الفدائية و ديجا ضاربينك برصاصة قلنا مكلاه نشقوك خخخ
مدام مش ذاكرين عليلو هاشتاغي وعاود خخخ
صحيت^^

خههههههههههه والله مجنونة تصرع باصواتكم مليحة هذي هههههه خخهه ضحكتيني وهاناناناناي هههههه خخهه
بالتوفيق فيوليثتنا ^^
أهلا ^^
ههههههه هيه وشعمبالك قالك فرانسا هربت من زغاريتنا بنسبة سبعين بالمية خخخ متحملوش الاصوات المرعبة خخخخ
شكرا نورتي ^^

عندنا لحراير ومانخافوش عليها دزاير مادام فيها لحراير اللي كيفك ههههه ومادام فيها امثال عليلو

قصه مليحه روعه يعطيك الصحه الحاجه فيولا

اهلا
خخخخ يعيشك حنا نقدرولها ميقيموناش برك ههههه و عليلو كون ماهو ميطيح ديغول خخخ
صحيت ^^

ههههههههههههه الله يعطيك الربح والله قتلتيني ضحك
يا عليلو هاداك والله رايحة نقولك خسارة فيه الكورتاج ههههه
فحلة أمونة الله يبارك مانخافش عليك التريسيتي والتعذيب وماحبتش تقول
يسمى كن واحد يحب يدي المودباس تاع الفايس بوك ولا تاع اللمة غير ما يعولش
راهي بالتعذيب وماتقولش ههههه
والله يعطيك الصحة قصة هايلة وشابة وسيناريو رائع ضحكتيني يا مصيبة
وكتر خيرك وكتر خير عليلو لي رانا عايشين درك بسلام وأمان
شكرا أمونة على الموضوع وبالتوفيق عزيزتي في المسابقة
تحياتي

اهلين الزينة ^^
هههههه عليلو ميسمحش فيا خخخخ كان يخدم في خدمتو برك بصح كي وصلت للعظم انا و لا الدزاير خخخخخخ
ههههه ياحي المودباس ميحلموش قاع بيها
حمدلله حمدلله الله يرحموا مسكين عليلو مات شهيد مورا الثورة ب 4 ايام خخخخ
صحيتي ^^

السلام عليكم فيولا
ضرك انت خبيتي تقولي راجلك عليلو كان حركي ورجع مجاهد هذي صح صرات والدليل راجلك باعك وخلاهم يدوك ومن بعد جاه نيف والرجلة وجا قتل حتى ديقول اسيدي شوفيلي خوه هذا النوع مطلوب ومفقود
كيفاه جبتو الاستقلال ونتوما تتعاشقو ربطوني فالشجرة ويا عليلو ياك انا مرتك على بالك نقرا ونبكي قتلتوني بالحب يتقاطر
انا كنت جاية للمؤتمر مي راكي عارفة انا حاكمة ولايتي وبلاصتي وانا واحد ما يؤمرني يعرفوني مخ مدولي تقرير انو وحدة حركية هي وراجلها هربو تخباو فالكافيتيريا يكونيكتيو مي ما عرفتكش باللي انت كنت لاتية
معليش انا من نوع نحاسب ولو بعد قرن وجدي روحك انت وعليلو
عليلو راس الكيلو جات القطة تفليلو سابت فيه عشرة كيلو ..... قمل هههه
مشكورة

و عليكم السلام اهلا
خخخخ ايوة نتي لقيتيها بصح ماتو قاع عايلتو و انا راني نخلص في دراهمهم ماتو شوهادا خخخخ
ههههههه هيه هالازم عمبالك مولا بيتي راح يسمح فيا وقيلا خخخخ
نتي علابالي بيك لاتية قالولي نعيطولها قتلهم راهي تشطح خلوها خخخخ
ههههههههه يعطيك الربح حاشاك لا عليلو مقمل الله يرحمو يجعلو يسمحلك برك خخخخخ
صحيتي ختيتي ^^

ههههه آه يا فيوليتا صار نتي كنتي في مؤتمر الصومام وماقولتيلناش وهذاك عليلو ماجاش كيما كانو يعذبو فيك وستنا حتى قريب قتلوك ههههه بصح ماعليش المهم ماقتلوكش-صاحيتي فيولا القصة بزاافtop

خخخخ عليلو مسكين كان لازم يدير هاك مي كي لحقت للموت خرج راسو خخخ
صحيتي ^^

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة