ختامها مسك ......واخيرا انتقمت

السلام عليكم
بصحتك مالك تعيش و تاكل غيرها ان شاء الله :ROFLMAO:
بصح يا ليليا شحال واعرة نتي :censored: كيفاه تقدري تحكي هكاك معليش تعلميني شوية برك هههههه نموت قبل منكتب جملة من لي قلتيهم :LOL:
الحمد لله جيت خاطياتك و مبعدة طريقك :sneaky:
ربي يحفظك اختي ليليا و يشفيك ان شاء الله :kiss:
السلام عليكم
علبالك قريت ردك صرالي كالمخلوق اللي دايراتو فالعضوية
لما تنجرحي من الناس ويقساو عليك اللي قراب منك ويخلوك ويتفرجو فيك بلا رحمة تولي دافعي على روحك خاطر لو ما نديرش هاكا لو كلاوني
نعلمك ما تخميش
ومالك يستاهل عندبالكم عاقل دار بيا راه خلص
آمين ويحفظك بيبيشا

ههههههههههه والله يا ليليا مايقدرلك حتى واحد، نتي كن يسمعو بيك تاع التلفزيون مايترددوش يديوك
صراحة غاضني خويا مالك كي قاعد يشرح ويعاود بصح معليش كي عاد زعفك خلي يزعف شوي حتى هو
(ولا الزعاف تاع موضوع أغرب الفقرات تاني كان داخل في الكاميرا؟ ههه)
وخويا مالك راهو اختصر ميساج طول وعرض في كلمة "ساعفها" هههه بصح ماش قصدو بيها بلي ماديرش عليها
ولا صمطها، بالعكس قصدو بيها ماتزعفهاش، لأنو صراحة لما شفتك زعفتي غضتيني بزاف سورتو كي حسيتك
لقيتي راحتك في موضوع واضطريتي تخرجي منو، ماحبيتكش تخرجي منو حبيتك تقعدي وين تلقاي راحتك
ووين تضحكي وتنحي على بالك ولو لي في القلب او في القلب، مالقيت غير خويا مالك قتلو دبر راسك كيما زعفتها ترضيها هههه
وكي شفتك البارح كيفاه رديتي عليه في الموضوع خلعت قلت في قلبي جيت نكحلها عميتها هههه والله خفت لا تتأزم
الأوضاع بيناتكم وتكبر ونتوما خاوة وعلاقتكم جيدة، كي عادت في كاميرا كاشي هيا معليش هههههه
لعقوبة للعام الجاي وبصحتك خويا مالك ههه
هيا من هاد الموضوع نقولكم صح عيدكم وشكرا كي ضحكتونا وفرحتونا شهر رمضان كامل جوزنا يامات هايلين
صراحة ختي ليليا مانكدبش عليك خفت لا رمضان هادا يجوز بلا بيك وتكوني مريضة ماتقدريش تشاركي
لكن الحمد لله حتى ولو بالقليل لكن نورتينا وزهيتينا وعلى هادي غاضتني بزاف كي شفتك زعفتي خاطر ماصدقت شفتك رجعتي للمة
المهم صح عيدكم كامل وتعيدو بالصحة والهنا ان شاء الله ولعقوبة للعام الجاي ان شاء الله
وربي يدوم افراحنا وافراحكم ان شاء الله :giggle:

ههههههههههه والله يا ليليا مايقدرلك حتى واحد، نتي كن يسمعو بيك تاع التلفزيون مايترددوش يديوك
صراحة غاضني خويا مالك كي قاعد يشرح ويعاود بصح معليش كي عاد زعفك خلي يزعف شوي حتى هو
(ولا الزعاف تاع موضوع أغرب الفقرات تاني كان داخل في الكاميرا؟ ههه)
وخويا مالك راهو اختصر ميساج طول وعرض في كلمة "ساعفها" هههه بصح ماش قصدو بيها بلي ماديرش عليها
ولا صمطها، بالعكس قصدو بيها ماتزعفهاش، لأنو صراحة لما شفتك زعفتي غضتيني بزاف سورتو كي حسيتك
لقيتي راحتك في موضوع واضطريتي تخرجي منو، ماحبيتكش تخرجي منو حبيتك تقعدي وين تلقاي راحتك
ووين تضحكي وتنحي على بالك ولو لي في القلب او في القلب، مالقيت غير خويا مالك قتلو دبر راسك كيما زعفتها ترضيها هههه
وكي شفتك البارح كيفاه رديتي عليه في الموضوع خلعت قلت في قلبي جيت نكحلها عميتها هههه والله خفت لا تتأزم
الأوضاع بيناتكم وتكبر ونتوما خاوة وعلاقتكم جيدة، كي عادت في كاميرا كاشي هيا معليش هههههه
لعقوبة للعام الجاي وبصحتك خويا مالك ههه
هيا من هاد الموضوع نقولكم صح عيدكم وشكرا كي ضحكتونا وفرحتونا شهر رمضان كامل جوزنا يامات هايلين
صراحة ختي ليليا مانكدبش عليك خفت لا رمضان هادا يجوز بلا بيك وتكوني مريضة ماتقدريش تشاركي
لكن الحمد لله حتى ولو بالقليل لكن نورتينا وزهيتينا وعلى هادي غاضتني بزاف كي شفتك زعفتي خاطر ماصدقت شفتك رجعتي للمة
المهم صح عيدكم كامل وتعيدو بالصحة والهنا ان شاء الله ولعقوبة للعام الجاي ان شاء الله
وربي يدوم افراحنا وافراحكم ان شاء الله :giggle:
اهلا مريومة نورت الموضوع
ايه فكرتيني فكلمة ساعفها راكي تشبهي فرامل جايين بالطابلية البيضا معولين يكتفو المهبول حسابك رمضان الجاي تخلصيها
مالك كنت نسالهالو وراه دا حقو اما الموضوع خرجت منو بارادتي ما نحبش نكون فبلاصة مكروهة فيها او نفسد مواضيع الناس مع انو كامل ندردشو مي وليت غير انا ندردش خرجت ونخلي بلاك ردود تكون صامتة
وعادي كيما قلت فات رمضان بالضحك والزهو انا اللي فت فيه ما كنتش نظن نزيد ندخل معاكم مي الحمد لله دخلت وشاركت ولو بشي قليل مهم كنت معاكم وضحكتو وضحكنا وفاتو سهرات شابين واللي غابو ان شاء الله يرجعو
وانا نقولكم عيدكم مبروك وكل عام وانتم بخير ويا رب يجمع شملكم مع احبابكم ويجمعنا بيكم فجناتو
مشكورة مريومة

آخر تعديل:
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة