لاتبخلو علي بمعلوماتكم

karimasgr

:: عضو مُشارك ::
نقاط التفاعل
207
محل الإقامة
تيارت
ديت الباك ربمعدل 13.43 عطاوني مدرسة عليا للموسيقى فالقبة ... اعطوني معلومات على هاذ التخصص نقرى فيه ولا نبدل ؟؟ واش نقدر ندير ؟؟:confused:

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
شوفي .لوكان انا فبلاصتك مانقبلش خلاص.واش تديري بالموسيقى الا ادا كانت هدي هوايتك؟ مي شوفي خير ليك تخصص اخر تتمتعي وانت تدرسي فيه ومصممه عليه مثلا في المجال البنكي.سلام.

شوفي .لوكان انا فبلاصتك مانقبلش خلاص.واش تديري بالموسيقى الا ادا كانت هدي هوايتك؟ مي شوفي خير ليك تخصص اخر تتمتعي وانت تدرسي فيه ومصممه عليه مثلا في المجال البنكي.سلام.
استاذة موسيقى

اذا كانت عندك رغبة في هذه المادة تقدري تديريها اذا كنتي بعيدة عليها خليك منها وشوفي اختصاص خلاف
يخرجك

انا وحسب معلوماتي المتواضعة استاذة موسيقى المعدل نتاعها 14 والفوق
وماعلاباليش اذا خلاص عطاوهالك يعني خيرتيها ووافقو او لا لكن ما انك طلبت النصيحة
ننصح خيتي اغلب اللي يختارو تخصص موسيقى يختاروها باش يديرو تحويل داخلي
يعني يخيرها ويدير تحويل من استاذ موسيقى الى استاذ مادة اخرى
ثانيا وانا نضن انو المسيقى في بلادنا ماعندهاش هذاك الصدى الكبير غير ذالك
اذا تعلمتيها يااختي حاجة صعيبة تعلمي اجيال حاجة في الشرع حرام قطعا واللي يقول فيها خلاف نقلو ربي يهديك
واذا وافقت اكيد رايحين يديرولك تاست اختبار نوعية الاختبار هذي على ساب ما سمعت تتعلق بالمسيقى
يعني ممكن تعزفي او يشوف ردة فعلك تجاه التخصص والله اعلم ربي يوفقك ختي ..

انا وحسب معلوماتي المتواضعة استاذة موسيقى المعدل نتاعها 14 والفوق
وماعلاباليش اذا خلاص عطاوهالك يعني خيرتيها ووافقو او لا لكن ما انك طلبت النصيحة
ننصح خيتي اغلب اللي يختارو تخصص موسيقى يختاروها باش يديرو تحويل داخلي
يعني يخيرها ويدير تحويل من استاذ موسيقى الى استاذ مادة اخرى
ثانيا وانا نضن انو المسيقى في بلادنا ماعندهاش هذاك الصدى الكبير غير ذالك
اذا تعلمتيها يااختي حاجة صعيبة تعلمي اجيال حاجة في الشرع حرام قطعا واللي يقول فيها خلاف نقلو ربي يهديك
واذا وافقت اكيد رايحين يديرولك تاست اختبار نوعية الاختبار هذي على ساب ما سمعت تتعلق بالمسيقى
يعني ممكن تعزفي او يشوف ردة فعلك تجاه التخصص والله اعلم ربي يوفقك ختي ..
ايه انا قلت ندير تحويل ان شاء الله ويقوللك الاعمال بالنيات انا قريت موسيقي وكانو يقرونا الصولفاج وشخصيات موسيقية والالات موسيقية يعني تعريفات هادا ماكان

• أعجبني
التفاعلات: Hakan
اختي انا عطاوني ثاني مدرسة عليا في القبة موسيقى
نتي حطيتيها فليشوا نتاوعك ولالا؟؟
انا جبت 11.60

و ثاني خايفة ندير هاد التخصص رغم اني ميالة بزاف للموسيقى
بصح خايفة تكون قرايتها سامطة والصراااحة ماجاتني حتى رغبة زينة
راني حايرة طووول

اختي انا عطاوني ثاني مدرسة عليا في القبة موسيقى
نتي حطيتيها فليشوا نتاوعك ولالا؟؟
انا جبت 11.60
خخخ للاسف تخصص موسيقى ياخاوتي دائما يحبس المعدل نتاعو في 14.50 والفوق يعني صعيبة شويا والا عطاولكم
وافقو عليه وديرو تحويل داخلي ربي يوفقكم ان شااء الله

السلام عليكم

اولا الاقتراحات لي عطاوهالكم في المرحلة هادي ماشي كامل يلحقكم ليها المعدل نتاعكم تقدر كون يخيروها بزاف ويحبس المعدل نتاعها في 14 ما يلحقكش ليها المعدل نتاعك و كيما شفتي في الردود جماعة 11 وعطاوهالهم في الاختيارات

و حاجة ثانية حسب الرأي الشخصي وأقول الرأي الشخصي .. الموسيقى دراستها فيها شك يعني قضية حلال وحرام لازم تسقسي عليها بزاااف .. انا نعرف واحد حبسها على جال الشىء هادا هادا

و نزيدك نصيحة من عندي لوجه الله .. ماديريش هندسة معمارية في اختياراتك

و ثاني خايفة ندير هاد التخصص رغم اني ميالة بزاف للموسيقى
بصح خايفة تكون قرايتها سامطة والصراااحة ماجاتني حتى رغبة زينة
راني حايرة طووول
وي ختي درتها فالاختيارات عطاوني متوسط وثانوي درتهم هوما الوالة

السلام عليك
لكن لديك اختيارات أخرى فلم فقط الموسيقى

السلام عليكم
اولا مبارك عليك النجاح والعاقبة للتخرج
بالنسبة للموسيقى انا نقولك بلي حراااااااااام انا قريتها في المتوسط 4 سنوات وكنا نقراو على السلالم الموسيقية الشخصيات والآلات وكنا نغنيو أناشيد والا أغاني اندلسية وكنا نعزفو على الآلات لي متوفرة في المؤسسة كيما البيانو والفلوت ،، وهاذ الشي كامل بلا معنى لأنو علامتها في البيام تضاف للمجموع يعني النقاط لي فوق 10 ،، وهنا تعرفي بلي مهنتك كأستاذ ماهيش مكمولة ، مانفعتي حتى واحد بالعكس هدمتي جيل بأكمله.
وبالنسبة للاختيارات قادرين يعطوك حتى طب وصيدلة لكن مش رح يطيرولك لأنو معدل القبول رح يحبس عندى15 او أكثر نفس الشيء بالنسبة للموسيقى او اي تخصص آخر،، أنا نقدر نعاونك بحاجة نقولك احسن التخصصات هي اللغات الأجنبية، تحسي روحك صح تقراي وتستمتعي بقرايتك وفوقها تتعلمي لغة جديدة تفيدك في حياتك( انا قريت انجليزية وكنت علمية في الليسي) ، واذا كنت علمية تقرب تديري علوم وتقنيات ملبحة وفيها آفاق.
وفيما يخص التحويل الداخلي من موسيقى لمادة أخرى انا ننصحك ماتغامريش لأنو كامل الناس تخمم هكدا وبالتالي راح تنقص حظوظك في التحويل، اضافة الى أنو ممكن تكوين الكلية مش فاتحة التحويل وتكوني بذلك ضيعتي عامك في باطل.
وفي الأخير انا نقولك زيدي سقسي والديك والأقارب تاوعك وصلي صلاة استخارة وان شاء الله ربي يوفقك للي فيها خير .
بالتوفيق ان شاء الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة