الحنين يحن للذكريات يا اللمة

EL General

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
1,483
محل الإقامة
تبسة
سلام
مدة غياب طويلة جدا عن المنتدى دامت اكثر من 3 أو 4 سنوات لا أعرف تماما كم المدة لكن والله لظروف و أمور شخصية و لكن الحنين يحن للذكريات يا اللمة واش فوتنا في اللمة الجزائرية واش فات علينا ناس عرفناهم و كسبناهم و مواضيع مميزة فاتو علينا و ردود من ناس تستاهل كل الحب و الإحترام و أكبر ذكرياتي كانت في قسم الصور و قسم و واش راك تهدر والله كي نتفكر نقول كيفاش بعدت على المنتدى كل هاذي المدة لكن يشاء الله ما يفعل فاتو علينا ناس مميزين من الشرق و من الغرب و من الجنوب و الشمال كل واحد و طبايعو كل واحد واش يميزو في المنتدى كاين اللي يتغشش و كاين اللي قلبو أبيض و كاين اللي يحب الخير للناس و تحية إحترام لخويا فتحي اللي غلطت معاه وحد النهار غلطة كبيرة طلبت منو السماح وقتها و نزيد نطلب منو السماح درك والله خويا نحبك في الله و قلوبنا راهي صافية من جيهة الإدارة تاعكم حنا في عالم إفتراضي علاه نهزو الحقد على بعضانا؟ و كي نتفكر ذكريات تع الكاميرا الكاشي لي كنا نديروها للغاشي و و و والله كي نتفكر وش نزيد وش نخلي اللمة أجمل منتدى فات عليا خاوتي اللب راهو يقرا في كلماتي هاذوما الله يخليكم كامل لبعضاكم خاوتي اتهلاو في بعضاكم مليح و كونو خيوة صح والله مانلقاو غير بعضانا و مايدومو لينا غير الناس اللي يحبونا صح من قلوبهم

على سلامتك خونا الجينيرال
ان شاء الله تكون بخير
ان شاء الله تولي للمة كيما كنت زمان

السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بك اخي من جديد
اكثر شيء يسعدني في لمتنا هو رؤية أعضاء قدماء عادوا لنا بعد طول غياب
أنا في نفسي اسميكم أعضاء الزمن الجميل لأنكم أكثر أعضاء الذين عايشتم اللمة في أجمل مراحلها
أتمنى لك عودة ميمونة خويا و إن شاء الله متزيدش تغيب
مرحبا بيك

وعليكم السلام اهلا بيك خويا من جديد
اللمة عشنا وتربينا فيها وكبرنا فيها كل واحد فينا عندو معاها حكايات
كنت حاضرة وقت صرات هاذيك الخالوطة
والحمد لله الانسان خلق باه يسامح
معك شرطية اللمة او ساندريلا زماني سابقا
تحياتي ليك خويا

~
آهلآ و سهلآ
نورتنآ آخي من جد يـــــد
دآئما هي هكذآ لمتنآ
بقدر ما نبتعد عنهآ نحن آليها

وفقك الله

~

اهلا بيك اخي

جاتني البكية والله كم اشتقت اليكم ....كما قلت لا ادري كم كانت المدة لكن الشوق كان فوق كل شيء ....الحمد لله ....ههههه يا الرايح وين مسافر ترووووح مطول والا مقصر لللمة لعزيزة تولى ههههه مرحبا بينا من جديد

مرحبا بيك خو

نورت اللمه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة