قولي فالعيد واش ندبح عتروس و لا بقرة و لا ندوروها شركة و هلكة

الصحافية الساخرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,102
محل الإقامة
Jijel
السلام عليكم و رحمة الله ..

عدت و بعد سبات صيفي ينوض راسي يتفكر اللمة شحال توحشت اللي فيها

^^ إن شاء الله تكونوا بخير و صحتكم مليحة .. ايا المورال علابلي ساعة

على ساعة يخرج للهامش و يتبحر مع الديقوطاج ههههه

قريب نبداو نسمعوا موووه و ماااااه و بع بع باي باي عليك يخلوك كي يطهروا

لكاش طفل و ياكلوا لحمك ههههه ( مع الكباش تاع الشاوية دايريلهم

ليبوتوكس من الساس للراس ههههه ايا و كول اللحم تاعه تتبدل الهرمونات

تاعك على ضربة تولي ماشي عبد ههههه )

مي كاين الكباش الله الله الزين و لاطاي فروخة هذوا تلقاهم عند عمي

الفلاح الصغير عندو ١٠ كباش متهلي فيهم مليح ^^ ادي من عنده واحد

و متخافش تقيسك الشحمة و لا الفجعة ههههه

لا علينا موضوعنا ماشي هذا .. موضوعنا اليوم حساس لازم تشرب الماء

مرقي باش تتأكد أسك انت فيك مرض فراسك و لا هوما ^^

دوك قولولي لازم ندبحوا بقرة و لا عتروس و لا ندوروها شركة و هلكة و خلي

الكبش يرعى فالحشيش المهم لازم ناكلوا اللحم مليح و تكون طرية

و حمرا و مليحة للشوا و للدوا ههههه

و الكبش قولولي زيادة زعما ؟ ولينا نذبحوا البقرة و بالشركة ساهم بالربعة

و لا بالخمسة هذا اللي معندوش مسكين لازمو يشرك مع الناس في بقرة

اودي اخزي الشيطان ياك اللي معندوش ما سيفش عليه ربي ريح فالدار

و تفرج فالموتى و البع بع تهنى مسكين سلك منك هههه و علاه تروح

تذبح بقرة ولا عتروس و فهموني دوك هذي تجوز ياك فالاصل الكبش يتذبح

ولا مكانش واش من بقرة و واش من عتروس وواش من شركة ومن بعد ابدا

الكبدة ليا و الشحم دزها للي معاك هههه ايا و دبفوا يتقاتلوا على القلب

ايه هو منبع الحنان سينورمال لازم المدابزة ههههه

دوك فهموني ؟؟ واش دخل العتروس فالوسط وواحد يقولك اخطيك من

الكبش الطبيب قال اللحم تاعوا تمرض وينصحك تشري عتروس خاطر

اللحم تاعو دواء هههه فهمنا هذي ودوك ربي قالك اذبح كبش على جال كرشك

و لا كيفاه فهموني ؟ قلبي راح يخرج و نذبحوا فالعيد انتقاما من بعض

المخلوقات العجيبة وين ولينا السنة دخلت فيها البنة و الدوا و الجودة اه

فهموا ارواحكم و فهموني ؟

السلام عليكم
فطومة صباح الورد والياسمين، على السلامة واش هاد الغيبة؟ ان شاء الله راكي لاباس؟
وراكي جبتي والله موضوع في وقتو تاع الصح خاطر انا تاني محيرني
ماعندهاش بزاف وحدة من عايلتنا قاتلك هاد العام رايحين يذبحو عجل واشوا يتشاركو على سومتو
مثلا اذا يدير 20 مليون ويتشاركو 5 عايلات كل شخص يدفع 4 ملاين واذا يتشاركو 4 عايلات يدفعو 5 ملاين
وفي الاخير قالولهم راهو كل شخص فيكم عندو 60 كيلو تاع لحم، درك 60 كيلو تاع لحم فهمناها والراس كيفاه يقسموه على 5 ؟ هههه
يحكمو ودن يقسموها على 2 وودن يقسموها على زوج هههه واللسان يقسموه تاني على 4 طراف واشوا التمسخير هادا
قالك زعما زعما العجل ولا البقرة فيها اللحم بزاف نشويو منا على 10 سنين وماتخلصش ههههه هادا لي يبينلك بلي الشعب
همو كرشو وهمو يشوي وهمو ياكل وهمو يمرض بكرشو ويطلعوه للسبيطار هههه، نتا عندك الدراهم ضحي كيما كامل الناس
اشري خروف يكون نظيف ومليح وصالح باه تتقرب بيه لربي خاطر راك رايح تحيي سنة وتتقرب لربي هاهي الهدف منها ماش الماكلة برك
حنا لالا يخمو غير على كروشهم وعلى مصروف جيبهم، درك تشوفي النهار الثاني تاع العيد الشعب كامل في السبيطارات مطايشين
من الجهل تاعهم بزاف تقول عام المجاعة، ربي يهديهم برك، ونتوما فطومة رايحين تشريو كبش ولا تشاركو في عجل ههههه
شكرا على الموضوع الشباب ولي في وقتو ربي يهنيك ختي وماتبعديش علينا بزاف
تحياتي

السلام عليكم
ماعندهاش بزاف وحدة من عايلتنا قاتلك هاد العام رايحين يذبحو عجل واشوا يتشاركو على سومتو
مثلا اذا يدير 20 مليون ويتشاركو 5 عايلات كل شخص يدفع 4 ملاين واذا يتشاركو 4 عايلات يدفعو 5 ملاين
وفي الاخير قالولهم راهو كل شخص فيكم عندو 60 كيلو تاع لحم، درك 60 كيلو تاع لحم فهمناها والراس كيفاه يقسموه على 5 ؟ هههه
يحكمو ودن يقسموها على 2 وودن يقسموها على زوج هههه واللسان يقسموه تاني على 4 طراف واشوا التمسخير هادا
قالك زعما زعما العجل ولا البقرة فيها اللحم بزاف نشويو منا على 10 سنين وماتخلصش ههههه هادا لي يبينلك بلي الشعب
همو كرشو وهمو يشوي وهمو ياكل وهمو يمرض بكرشو ويطلعوه للسبيطار هههه، نتا عندك الدراهم ضحي كيما كامل الناس
اشري خروف يكون نظيف ومليح وصالح باه تتقرب بيه لربي خاطر راك رايح تحيي سنة وتتقرب لربي هاهي الهدف منها ماش الماكلة برك
حنا لالا يخمو غير على كروشهم وعلى مصروف جيبهم، درك تشوفي النهار الثاني تاع العيد الشعب كامل في السبيطارات مطايشين
من الجهل تاعهم بزاف تقول عام المجاعة، ربي يهديهم برك، ونتوما فطومة رايحين تشريو كبش ولا تشاركو في عجل ههههه
تحياتي

و عليكم و السلام و رحمة الله
الله لا يغيبك مريومة راني بخير نحمدو ربي ..

والله ضحكتيني تاع الراس كيفاه يقسموه هههههه ايه هذاك لازمو قرعة تجيب المرعى ععههههههه ..
و السبيطارت فالعيد خلي برك الناس ملهوفة ابن عمي والواحد على العام ما ياكلش اللحم اكيد لوكان يكتر منها توجعه الليستوما و ديجا هي تحير فالجديد اللي دخلها و تدير عرس و تحزم و تبدا تشطح ههههه مالا لازم بالشوية متكترش باش ما تفيقش و تبقى بصحتك ههههه

حنا نشروا كبش كل عام الحمد لله و الوالد ديما يخلي كبش يربيه و ندبحوه نقي نظيف غاية و اصلا حنا البنات ما يكلوش اللحم وانا وحدة منهم منحبهاش هههه ناكل الجاج هههه
ايا مرسي على المرور مريومة ^^

و عليكم و السلام و رحمة الله
الله لا يغيبك مريومة راني بخير نحمدو ربي ..

والله ضحكتيني تاع الراس كيفاه يقسموه هههههه ايه هذاك لازمو قرعة تجيب المرعى ععههههههه ..
و السبيطارت فالعيد خلي برك الناس ملهوفة ابن عمي والواحد على العام ما ياكلش اللحم اكيد لوكان يكتر منها توجعه الليستوما و ديجا هي تحير فالجديد اللي دخلها و تدير عرس و تحزم و تبدا تشطح ههههه مالا لازم بالشوية متكترش باش ما تفيقش و تبقى بصحتك ههههه

حنا نشروا كبش كل عام الحمد لله و الوالد ديما يخلي كبش يربيه و ندبحوه نقي نظيف غاية و اصلا حنا البنات ما يكلوش اللحم وانا وحدة منهم منحبهاش هههه ناكل الجاج هههه
ايا مرسي على المرور مريومة ^^

أيتها المجرمة
كيفاه تربي كبش هادا و تذبحيه :cry: أين حقوق الحيوان
كن أنا بابا ربا كبش ووالفت بيه ليلة العيد نطلق سراحو نهربو هههههه
مانقدرش حيوان موالفة بيه ونذبحو، ديجا فكرتيني بالعيد الكبير وبالغمة لي تحكمني مع الصباح :(
ربي يدوم ضحكتك حبيبتي وربي يفرحك دنيا وآخرة :giggle:
ماتطوليش علينا بزاف
هيا صح غداك

أيتها المجرمة
كيفاه تربي كبش هادا و تذبحيه :cry: أين حقوق الحيوان
كن أنا بابا ربا كبش ووالفت بيه ليلة العيد نطلق سراحو نهربو هههههه
مانقدرش حيوان موالفة بيه ونذبحو، ديجا فكرتيني بالعيد الكبير وبالغمة لي تحكمني مع الصباح :(
ربي يدوم ضحكتك حبيبتي وربي يفرحك دنيا وآخرة :giggle:
ماتطوليش علينا بزاف
هيا صح غداك

آمين يا رب ربي يهنيك ختيتو ^^

و انا وليت مجرمة هههه حبيتيني نولي كما أنوش مافيا نصلي على الكبش و ندعي ربي يلاقينا فالجنة ولا كيفاه هههه اه والله دوك موليتش نحب نوالف حتى حاجة باسكو الفراق واعر ههههه نتفكر واحد الكبش رباه الوالد تاعي ثلاث سنين و يماه كبشة هههه قصدي خروفة مبغاتش يرضع فيها ايا أبي ولا هو يديله لحليب من الدار ولا يشرب معانا و ياكل معانا ههههه ديما لابار تاعو كاينة ههههخخههه
و سماه الوالد "ميمي" ولا كما انسان يفهم تعيطله ميمي ارواح يجي و يفهم أبي كما يقوله يدير و اللي ميهرفهمش كي يشوفهم يدور وجه عليهم و كي يقوله أبي هذو ضجياف رحب بيهم يجي و يوقف بحذئاهم ههههههههه والله كان هايل بصح مسكين تذبح وأبي غاضه بزاااف كاامل غاضنا حتى الجيران و لافامي تكذبي لوكان نقولك كي حطو أبي باش يذبحو الكبش طاحتلو تلدمعة تحيير تقول عبد والله غاضنا بزااف من تم ولينا منوالفوا حتى كبش ما يغيضنا حتى الوالد ..
وعلى الغمة تاع الصباح اييه تكره حياتك و الشقا بلا بنة هههههه
ايا مرسي مريومة يا مصيبة يا مجنونة ههههه و راني راجعة بلعقل غير استناي نشري صباط و حوايج جدد وباش نلعبها عليكم هههههه

السلام عليكم
هههههههه ضحكتني يعطيك. الخير
تعرفي قلييييييل من الناس لي راه يعيد علي اساس يتبع السنة الناس راهم يحوسوا غي باش ياكلو يا لطيف
يقولك انا لا زمني كبش سمييين باش نشبع. ههههه
يا عباد اتقوا الله وكل واحد يدي مكتوبوا
تحياتي حبوبتي

السلام عليكم
تحياتي

احسن قسمة قسمتيها لهم غاليتي سبحان الله وين وصل الانحطاط انتاع مجتمعنا يعني كما قلت كل واحد راح يقدم لرب العالمين نصف اذن و ربع لسان و نصف رجل و ربع رأس سبحان الله واش راح يقولوا يوم القيامة الي من المفروض يكون كبش كبير و هما يقدموا قطع متفرقة من هنا و هناك
ربي يصلح حالنا

راح نشريو خروف على قد حالنا ما نشاركوا حد ما نعملوا سلفية و ما نسددوا بالتقسيط كما عاد يصر
و ربي يتقبل منا و منكم

السلام عليكم
هههههههه ضحكتني يعطيك. الخير
تعرفي قلييييييل من الناس لي راه يعيد علي اساس يتبع السنة الناس راهم يحوسوا غي باش ياكلو يا لطيف
يقولك انا لا زمني كبش سمييين باش نشبع. ههههه
يا عباد اتقوا الله وكل واحد يدي مكتوبوا
تحياتي حبوبتي

وعليكم السلام

امين يهنيك ختي ^^ ربي يدوم ضحكتك و الله هم يضحك و هم يبكي العباد جهلوا ربي يهدينا ..

راح نشريو خروف على قد حالنا ما نشاركوا حد ما نعملوا سلفية و ما نسددوا بالتقسيط كما عاد يصر
و ربي يتقبل منا و منكم

اللهم آمين ..

ايه عندكم الحق هكذا ربي يبارك و يزيد ^^ مرسي على المرور ختي ميلينا و ان شاء الله تكوني بخير ..

اللهم آمين ..

ايه عندكم الحق هكذا ربي يبارك و يزيد ^^ مرسي على المرور ختي ميلينا و ان شاء الله تكوني بخير ..
لله الحمد و الشكر و كنا في بلادك جيجل ما شاء الله على اخلاق سكانها يحترموا جلسة البحر
ارجعي لنشاطك بقوة كما الاول

لله الحمد و الشكر و كنا في بلادك جيجل ما شاء الله على اخلاق سكانها يحترموا جلسة البحر
ارجعي لنشاطك بقوة كما الاول

للله يسلمك ختي ^^ كنتي بعتي ميساج على الاقل و علمتيني لوكان تلاقينا مع بعض و الله نفرح بيك كون جيتي وخبرتيني اختي و مرحبا بيك مرة ثانية عندنا ..
وان شاء الله نرجع كما العادة و نولي معاكم مرة اخرى و نتحفوا المنتدى ^^

للله يسلمك ختي ^^ كنتي بعتي ميساج على الاقل و علمتيني لوكان تلاقينا مع بعض و الله نفرح بيك كون جيتي وخبرتيني اختي و مرحبا بيك مرة ثانية عندنا ..
وان شاء الله نرجع كما العادة و نولي معاكم مرة اخرى و نتحفوا المنتدى ^^
انا سيدة و ظروفي خاصة و ليس لدي حرية التصرف في كل شيئ ،عندما تصبحين سيدة تدركين ذلك و ألف شكر على ترحيبك بي و نية الاستضافة

العتريس شنو
موسم العيد ترتفع أسعار الخراف فأصحاب الحلال يحسبوا طوال السنه حساب ايّام عيد الأضحى كي يجنوا شيء من تعبهم الله يرزقهم ويقدر كل الناس على شراء ضحاياهم

العتريس شنو
موسم العيد ترتفع أسعار الخراف فأصحاب الحلال يحسبوا طوال السنه حساب ايّام عيد الأضحى كي يجنوا شيء من تعبهم الله يرزقهم ويقدر كل الناس على شراء ضحاياهم

العتريس شنو
اهلا أخي الغالي ان شاء الله كل احوالك تمام
العتريس هو ذكر العنزة و يسمى بالفصحى تيس

السلام عليكم
ايا جماعة شكون يجي عندي في الجلفة و نخيرلو عيادة ماحصلتش
ههه
ايا شكون فيكم كوراج ؟؟؟

و الله صح اختي الناس يشروا الخروف باش ياكلوا برك
نساو السنة نساو الدين
ديجا كي يروح يشري يتخيلوا قداموا طايب يقلك هذا ميشبعنيش اولدي اتقي مولاك
و يدي لي قرونوا اكبر و يدخلوا في الحومة باش يفوخ يعني حتى من الاجر يروح
يخي كيما يقولو ناس بكري المهم يسيل الدم

اهلا أخي الغالي ان شاء الله كل احوالك تمام
العتريس هو ذكر العنزة و يسمى بالفصحى تيس
العتريس هو التيس ههههه والله انه عتريس صحيح
شكراعلى الايضاح بارك الله فيك ...

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة