شكون يتذكر هاذي

فعلا والله يا أحبتي أيام الطيبين
كم كانت الدنيا بسيطة و سهلة و كم كنا سعداء
فكل شيء كانت فيه بركة و ذوق و فرحة و سعادة
كان الأمن و الأمان و الإطمئنان ،نأكل في أي بيت و نلبس أي لباس
لم نكن نعرف السحر و العين و الحسد و البغض و الذيق
كنا ننام في أي مكان و هي قمة الأمان
بالختصار تغيرنا فغير الله بنا

إييييييه الإخوة و الأخوات راهم قريب يبكو هههههههههههههههههه
تفكرو الكبتن ماجد و ماجد اللعبة الخشبية و ببيرو و النسر الذهبي و صاحب الظل الطويل و جونـgـر
و السيدة ملعقة و علي بابا و غيرهم إيييه أأنا رايح نبكي هههههههههههه

--
عندك الحق .. صح
ريمي لقا يمّاه و لقا معيشة لقصر و الرفاه .. بصّح بعد ما شاف المر بعينيه وانا نتفكّر القساوة نتاع ذاك الراجل زعما لي ربّاه و من بعد ما باعو لهذاك المَدْعِي مول لكلاب و لقرودة و كل يوم معاه بالنداب و لعياط و المشي و المشي حتى طابو رجليه ولمبات كل مرّة وين، مرّة في كوري مرّة برّا فالثلج البرد يوكل فيه و لكلاب متوعرين على جنابو .. و مرّة على مرّة يمرض مسكين تحكمو السخانة .. و من بعد كي خدم فالمنجم و راب عليهم تحت لرض بهاذيك الخلعة .. أوووووف ياخي حالة ياخي .. بناقص .. منين جا يلقى أمّو و منين جا يلقى الراحة حتى كره حياتو مسكين o_O
--
و هاذيك سالي مسكينة بعد ما كانت عزيزة و بقدرها طاحت عليها المصايب مع بعض و شبعت راهج من هاذوك لبنات و المديرة نتاع المدرسة .. و لكن هي ما تعذبتش كيما تعذب ريمي .. مسكين هو صار فيه الباطل
المهم فالأخير سلكو في زوج على خير
--
بصّح مول لحليب هاذاك حقّا كيفاش قصتو .. ما تقوليليش مات بالتسمم كي شرب شوية حليب صابح نتاع البارح ؟؟ ( :( )

ههههه شرب حليب صابح وتسمم بصح ما صرالو والو كي داوه لمستشفى جزائري مات ههه
هادا بائع الحليب طفل يتيم مسكين عايش مع جدو في كوخ صغير يتكون من غرفة واحدة ههههه باه نوصلك زعما المعاناة
وكانو كل صباح باكر يروحو يجرو عربة فيها قارورات الحليب ويروحو يبيعوها لسكان القرية واحد واحد
كانو ماعندهمش مام با حق الكراء تاع الكوخ هاداك وكل مرة صاحب الكوخ يهددهم الشي الوحيد لي كان يفرح
انو الطفل هادا يعرف يرسم ملييح كان دايما يقوم بأعمال اضافية غير باه يشري ورقة وقلم هاداك تاع الفحم
المشكلة العظمى انو طاحو المشاكل على راسهم ضربة وحدة اول حاجة مات جدو وخلاه وحدو
وتاني حاجة شارك في مسابقة تاع الرسم، كاينة واحد اللقطة هكا والله درك كي تفركتها عينيا دمعو هههه
كي يجي يجهز رسمة للمسابقة ويحب يرسم جدو ومايقدرش يتفكر وجهو ويبدا يبكي والله لقطة صعبة بزاف
وزيد صاحب الكوخ حب يرميه برا كي ماوفرلوش النقود وهو قالو غير نربح في المسابقة نعطيك حق الكراء
ساع مسكين ماربحش نهار راح شاف النتيجة طول ما حبش يرجع للدار خاطر علابالو ما عندوش باه يسلك حق الكراء
وبقى يمشي وحدو في التلج حتى مات
do.php
والحاجة لي حرقتلي قلبي انو واحد من المسؤولين على المسابقة يعني تاع اللجنة
قالهم كنت حابو هو يربح خاطر الرسمة تاعو فيها مشاعر اكبر وقالهم انا نسكنو عندي ونتكلف بمصاريف دراستو الرسم
ماجاء يلحق عليه لقاه مات
do.php
كن نحكم لي كتب القصة نقتلو نورمال، هادي القصة كاملة تاع بائع الحليب
نتا تفرجت ريمي الطفل وانا تفرجت ريمي الطفلة، وكاين تاني رسوم متحركة مازالت للآن وانا كبيرة ساعات كي نحط
حلقاتو والله نبكي لأنو فيه بزاف لقطات هكا مؤثرة هو رسوم أنا وأخي نحبو بزاااف
المهم كترت عليكم هيا سلام ههه

-
يا ضيوف نتي صْغَيْرُونَة ما تشفايش عليهم
بلاك واقيلا ما زلتي مازدتيش كيما كان يلعب
:)
هههههه خليني نضحك
كي قلتلي صغيرونة قريب طاحتلي الدمعة :cry:
مممم بلاك عليكم برك:giggle:
طبعا رحت نشارشي على سنان لقيتو راه تعرض في الثمانينات وبداية التسعينات تقدر تقول صح مازال مازدتش ههههـ

اولا تحية ليك على الترتيب الأبجدي هههههه
ثانيا هاد الرسوم كامل انا تاني حضرتهم ولكنهم قراب شوي يعني كي تفرجناهم كنا واعيين
ماش كيما الرسوم تاع زمان خلاص
بالمناسبة نتي واش من جيل؟
شكـــــرا ههههــ
انا كنت انتمي لجيل سبيستونيٍ وآمبيستريٍ
وهآدوك كآمل تفرجتهم كي كنت في وقت الطفولة نورمآلمو:unsure: غير ابطآال الكرة وناروتو وون بيس ماعلاباليش كفاه زدتهم اندماج مع ترتيب الحروف الابجدية:ROFLMAO::X3: ههههـ
أنــآ من الجيل المخضرم:cool:

صغيرنا وكبيرنآ لن ينسى هذه اللقطة:cry:
''ولأنهـــآ صورة فقير ليس رونآلدو أو ميسي فإنها لن تحصل على الجآمآت''
(بأسلوب جمآعة الفايسبوك):cautious:

صغيرنا وكبيرنآ لن ينسى هذه اللقطة:cry:
''ولأنهـــآ صورة فقير ليس رونآلدو أو ميسي فإنها لن تحصل على الجآمآت''
(بأسلوب جمآعة الفايسبوك):cautious:

موت العم فيتالس وموت جوجو وراموس كلاب العم فيتالس لي هاجموهم الذئاب هههه
هاد الزوج حلقات واعرين تاع الصح ههه
هاني درتلك جام على وجه هاد الممثل الكبير العم فيتالس :LOL:

ههههه شرب حليب صابح وتسمم بصح ما صرالو والو كي داوه لمستشفى جزائري مات ههه
هادا بائع الحليب طفل يتيم مسكين عايش مع جدو في كوخ صغير يتكون من غرفة واحدة ههههه باه نوصلك زعما المعاناة
وكانو كل صباح باكر يروحو يجرو عربة فيها قارورات الحليب ويروحو يبيعوها لسكان القرية واحد واحد
كانو ماعندهمش مام با حق الكراء تاع الكوخ هاداك وكل مرة صاحب الكوخ يهددهم الشي الوحيد لي كان يفرح
انو الطفل هادا يعرف يرسم ملييح كان دايما يقوم بأعمال اضافية غير باه يشري ورقة وقلم هاداك تاع الفحم
المشكلة العظمى انو طاحو المشاكل على راسهم ضربة وحدة اول حاجة مات جدو وخلاه وحدو
وتاني حاجة شارك في مسابقة تاع الرسم، كاينة واحد اللقطة هكا والله درك كي تفركتها عينيا دمعو هههه
كي يجي يجهز رسمة للمسابقة ويحب يرسم جدو ومايقدرش يتفكر وجهو ويبدا يبكي والله لقطة صعبة بزاف
وزيد صاحب الكوخ حب يرميه برا كي ماوفرلوش النقود وهو قالو غير نربح في المسابقة نعطيك حق الكراء
ساع مسكين ماربحش نهار راح شاف النتيجة طول ما حبش يرجع للدار خاطر علابالو ما عندوش باه يسلك حق الكراء
وبقى يمشي وحدو في التلج حتى مات
do.php
والحاجة لي حرقتلي قلبي انو واحد من المسؤولين على المسابقة يعني تاع اللجنة
قالهم كنت حابو هو يربح خاطر الرسمة تاعو فيها مشاعر اكبر وقالهم انا نسكنو عندي ونتكلف بمصاريف دراستو الرسم
ماجاء يلحق عليه لقاه مات
do.php
كن نحكم لي كتب القصة نقتلو نورمال، هادي القصة كاملة تاع بائع الحليب
نتا تفرجت ريمي الطفل وانا تفرجت ريمي الطفلة، وكاين تاني رسوم متحركة مازالت للآن وانا كبيرة ساعات كي نحط
حلقاتو والله نبكي لأنو فيه بزاف لقطات هكا مؤثرة هو رسوم أنا وأخي نحبو بزاااف
المهم كترت عليكم هيا سلام ههه
..
هاذا صرالو كيما لمثل لي يقول : بعد ما مات علقولو عرجون (كيما يصرا للمفكرين و العلماء و الفنانين الحقيقيين عندنا ما يتفكروهم إلا بعد ما يموتو)
و صح عندك الحق .. ديجا من المختصر لي حكيتيه برك باينة قصّة صح محزنة و دراماتيكية .. مسكين عانى هاذاك المخلوق و الشيء لي يقيس أنو طفل صغير و حنا كلنا جرّبنا الصغر و الضعف نتاعو .. و الحاجة للرعاية
لما كنا صغار .. كنت كي نشوف واحد يقولولي أنو يتيم ما عندوش أمو و إلا بوه .. ما نقدرش نتخيّل و جيني خنقة .. كنت ما تدخلّيش الراس خلاص .. كنت نشوف أنو في هم ماكان هم أكبر منّو
ربي يلطف بينا أجمعين و ربّي يخفّف و يعوض على كل مبتلى آمين

... العم فيتالس ...
هاذاك هو وجه الشر .. هو ماهوش قادر على شقاه و رايح يشري فالطفل و داه معاه و هو صغير يكركر فيه على رجليه من دوّار لدوّار مسكين فالبرد و الثلج و لمبات برّا .. عذبو باطل .. و لغدا و لعشا طرف كسرة يابس ما يشبّعش قط ( :LOL: )
--

... وموت جوجو وراموس كلاب العم فيتالس لي هاجموهم الذئاب هههه ...
مساكن .. صح هاذوك غاضوني
و القرد هاذاك حقّا ما نعرف كيفاش مات ؟؟

السلام عليكم
علااه غير انا منعرفوش
نسمع بيه برك :unsure:
اانا من جيل
:cry:
أرغاي/ابطال الديجيتال/ابطال الكرة/ابطال اليوكو/اجنحة الكاندام/ادغال الدجيتال/اسرار ليلى/اكاديمية الشرطة انا واختي وانا واخي واناواخواتي/اوووف سااايد/بابار/بيبليد/تيمون وبومبا/لحديقة السرية/حكايات لا تنسى/حنييين/داي الشجاع/دايس/دراغون بول/دروبي مع دوريمي/روووبوكوون/ريمي/سابق ولاحق/ساموراي7/ساندي بل/السراب/سمبا/سنديريلا /سندبااد/سيف القاطع سيف النار/ريكا/ايروكا/شووت/صانع السالام/الضاحكون/الطاقة الزرقاء/لمقاتل النبي/فللة//قتال الطيف/قناص/كابت رابح وماجد وو/لحن الحياة//كونان ومدرسة الونفو/الملاد الاخير//فيفي والزهرات الصغيرات/ناروتو/نمر المقنع/هايدي/هورس لاند/ون بييس/ينبوع الاحلام/يداتين جامب/يوغي يو................
تحية لي على الترتيب الابجدي ههه​

نسيت ايضا :
باص المدرسة العجيب ،دبدوب الحبوب ،سوبر سونيك سبينار ،هزيم الرعد ،الماسة الزرقاء ،فرسان الارض ،اسرار المحيط ،ساندوكان ،يولندا ،المقاتل النبيل ،الصياد ،صقور الارض ،سيرانو 2021 ،مارتن ميستري ،موكا موكا ،مارسو بيلامي .....​

آخر تعديل:
نسيت ايضا :
باص المدرسة العجيب ،دبدوب الحبوب ،سوبر سونيك سبينار ،هزيم الرعد ،الماسة الزرقاء ،فرسان الارض ،اسرار المحيط ،ساندوكان ،يولندا ،المقاتل النبيل ،الصياد ،صقور الارض ،سيرانو 2021 ،مارتن ميستري ،موكا موكا ،مارسو بيلامي .....
ايـــــــه الذكريات كفاه مارتن ميستري كامل نسيتو //:eek:
ماااااااااااااااااااااااااااااااااارررررررررررررررررسووووووووووو بيلامي او بلغة البعض نمووش اقلللبي كفاه نسيتو كنت نتفرجو في آرتينز والله الدمعة على الشافر :cry::cry:
دبدوب وساندوكان ويولندا سيرانو منعرفهمش ههههـ

ايا نزيد نكمل القائمة
أرجو ان لا اتسبب في غلق الموضوع :LOL: هههههه
اعتضر نسيت اعز القنوات الجزيرة للاطفال و ارتينز:cry:
تفكرت اول وااحد فريق الكانغو كان يبدا في ارتينز الكبييدة من 2007 لم يظهر لها اُثر ا:cry::cry:
''نحن فريق الكانغو بيبي وفيفي وماركو:cry::cry:
وسط جزيرة مؤنسة نعيش معا في المدرسة
اصدقاء لكن لنا ..
متاعب من حولنا..
نحن فريق الكانغو نحن فريق الكانغو ''
وفليبر ولوباااكا:cry::cry:
'' يوما في عرض البحر ضربت عاصفة زورقي //امواج البحر غزت البر....''
الاميرة شهرازاد.:cry:.//اتوميك بيتي:cry://احلام تيمي//ماوكلللي //اسطورة زورو//باتمان//باص المدرسة//بوكيمون//بيدابول:cry::cry://بينكي وبرين//تاز المشاكس///التوام المختلف//ثاااااااااابتون//الجاااااااسوسات:cry://جومااانجي:cry://القط الاسود//عهـــــــــتتد الاصدقااء:cry::cry::cry::cry://رووبن هوود//سالي//سكوبي دو//الرمية امتهبة//فلييييييينستون//بوكاهانتس//سبانك//عصابة الدالتون//اييييه وكوووووووووونغ:cry::cry://جزيرة التنانين//آن والأصدقااء:cry::cry::cry::cry://غيمة//سلاحف النينجا:cry://دراغون بوستر//القط الاسود//لاكي لوك اصلا راهو مع عصابة الدالتون خخ//المخترع الصغير//مغاامرات جاكي شان كفاه نسيتو :cry::cry://من اجل البقاء//نقارالخشب//طرريق السلام//فيردي//كاااااااسكو//يارا//مملكة الحيوانات//ملكة السنونو:cry::cry:
متزيدوش تقولولي نسيتي كش حاجة لانو مارايحاش نخلص :cry:

@rycerz القرد ماماتش في ريمي الطفلة اما ريمي الطفل ماعلاباليش هههه
@ضيوف وسـنغادر فكرتيني في بوكيمون وابطال الديجيتال وأدغال الديجيتال :cry:

وعلاش كاين ريمي طفلة !!!! ؟؟؟؟؟ :eek:
هاذي غير ليوم سمعت بيها
--
بالمناسبة القرد نتاع ريمي الطفل مات من البرد و الجوع .. ميزيرية حمرا
--
و زيد مسكين دفنوه بقشّو

الس
وعلاش كاين ريمي طفلة !!!! ؟؟؟؟؟ :eek:
هاذي غير ليوم سمعت بيها
--
بالمناسبة القرد نتاع ريمي الطفل مات من البرد و الجوع .. ميزيرية حمرا
--
و زيد مسكين دفنوه بقشّو

راك على جوليكور المسيكين
مات من البرد ايه

@ضيوف وسـنغادر فكرتيني في بوكيمون وابطال الديجيتال وأدغال الديجيتال :cry:
القرد في ريميالطفل جوووليكوووري سقسيني نقولك مات وهو يدير في عرض موسيقي من التعب والثلج كي خلص العرض راحو عندو يفرحوا بيه لقاوه ....:cry:
أختي لؤلؤة شفتي :cry:

هادا جوليكور تاع ريمي الطفلة ماش الطفل ومايموتش يمرض صح
وتقيسو عربة نظن وهو يدير في عرض بصح يرتاح
يموت العم فيتالس والكلب جوجو وراموس اما الكلب الأبيض كابي وجوليكور يبقاو مع ريمي حتى الأخير
نتكلم على ريمي الطفلة تاع الطفل ما شفتوش

هادا جوليكور تاع ريمي الطفلة ماش الطفل ومايموتش يمرض صح
وتقيسو عربة نظن وهو يدير في عرض بصح يرتاح
يموت العم فيتالس والكلب جوجو وراموس اما الكلب الأبيض كابي وجوليكور يبقاو مع ريمي حتى الأخير
نتكلم على ريمي الطفلة تاع الطفل ما شفتوش

تاع الطفل .. اسم الرسوم " الجوال " مش ريمي
وفيها نفس الشخصيات الاخرى
برك ممكن الالوان تختلف
و القصة هي نفسها

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة