حكاية الـR4

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
27,515
محل الإقامة
الجلفة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
do.php

جماعة صحيتو ... ان شاء الله راكم بخير و عافية ... الحمد لله اسي ... ها قولو الحمد لله اسي
المهم هذي حكاية خفيفة ظريفة كيما العادة ... نضحكو بيها شوية و انحو بيها على رواحنا
...
بسم الله ...
قالك هذو زوج خاوة ... عندهم هاربين يخدمو على رواحهم بيه..ياك تعرفو الهاربين ... يليفرو القازوز و السلعة بهذاك الهاربين كي يا ايها الناس....

... شبيبة خدامين على رواحهم .... و الكبير يسوق و الصقير يعاون في خوه و هي ماشية ...
المهم واحد النهار ... و هوما يمشو ... و ڤـبالهم ب R4 مـڤـارية القدام و مسكرة الطريق و قدام الR4 هذيك .. كاين حفرة في الطريق و العمال تاع البلدية يخدمو و الحالة و و الماشينات و الكماين يااتل حالة ... المهم راني نقولك شانطي كيما هو ثما ...

المهم الي يسوق في الهاربين تقلق ... ما قدرش يستنا .... بدا يكلاكصوني على مولى ال R4.. طييييط ... طييييط
مولى ال R4 ... شاف السيد يصوني عليه ... خرّج يدو من الطاڤة ... قالو يا المعلم ها راك تشوف في الحالة مسكرة ... و البلدية و كذا
مولى الهاربين هذاك مارڤ ... زاد كلاكصونا ... طيييط طيييط ...ههههه
زاد مولى R4 ... قالو حـڤا راك تشوف في الحالة مسكرة ما عنديش مين نعـڤُب ...( يهدر معاه ق ب الاشارة يعني بيدو من بعيد )
ايا جرتو مولى الهاربين سامط ياسر ... تم يصوني يصوني .... ايا مولى الR4 انسان ظريف و جونتي .... على جهدوش جبد على الطريق هكذا و دخل للبيست المهم .. بالسيف باه قدر يبعدلو الطريق ... و ڤـارا في جنب الطريق
مولى الهاربين مستعجل و منارفي ياسر ..... كي شافو بعدلو الطريق ... تقدم ... ايا كي لحق مسامي الR4 ... حبس و صد لمولى الR4 .. و بدا يرالونتي في الموتور ... زعما ياكسيليري و هو مفريني باه يدير الزفة تاع الموتور هذيك ... زعما خارج ليها واعر و يشنف على صاحبنا الظريف
هههه
و الكارثة ... مش ق شنف عليه ... قالو كلمة ڤد راسو و ديمارا رايح ههه ( يعني سبّو ) ... و كمّل طريـڤو
هههههه
راه يشمي مولى الهاربين عادي يمشي ..يمشي ... ماااارة هاك ... خزر في الطروفيزور ... و يلـڤى هذيك الR4 تجري وراه و مكابريها مولاها ههههههههه
يمشي ق بالروضات التوالا ههههه و لقى مولاها يطل من الطاقة هههههههههههههه ( يطل باه يشوف حـڤا راه مكابريها ) ههههه
راك عارف لقاه طاير عـڤابو ...ههه
ايا مولى الR4 دوبلا الهاربين و ڤـارا قدامو ...و قلـڤلو الطريق ... و بدا يهبط ... راك عارف مولى R4 هذاك جرتو ڤـريندايزر ... عملاق راني نقولك ... و الR4 هذيك ماكانش راكب فيها ... كان لابسها هههههههههههه
السيد جرتو عملاق ههه و بدا يهبط من الكروسة .... ههه خرج كراعو الـڤوش قبل ... و مبعد كراعو الدروات ... و بعدا كتفو الليسرة ههه و بعدا راسو ... المهم قالك السيد مولى الR4 .. قعد قريب نص نهار و هو يهبط من الكروسة هههههههههههههه
راك عارف كي هبط من الكروسة .. السما كانت صافية ..اسّحبت ... هههه
و عادو يهدرو في النشرة الامطار ... عسو رواحكم ... ما تخرجوش ههه ..هااي هاي ههههه المهم السيد هذاك ق زقوق ... وحش جرتو
ق قلطو معاه ههههههه

المدار يا سيدكش ...هبط الزقوق من كروستو ... و راح لمولى الهاربين ... :" السلام عليكم !!! "
مولى الهاربين راك عارف قلبو فحّت من الخلعة هههه : " وعليكم السلام "
... " شكون فيكم لي قالي هذيك الكلمة الزينة ؟ ؟؟ "

المهم السيد مولى الهاربين لسع قاع ما جاوبش ... الاخر فتح عليه الباب و ڤـبضو من الكتف ... و قال يجبد فيه باه يهبطو من الكروسة و يعطيلو طريحة
السيد مولى الهاربين ... راكم عارفين الهاربين هذاك ق خردة و كلّش على برا ... المارتيسورات باينين ق من الداخل كي تعود راكب تشوفهم عادي هههه.. .......... ايا مولى الهاربين أكروشا كراعو في المارتيسور ... و بدا الاخر يجبد فيه و هو يروح و يرجع " بيه ماكروشي كراعو في المارتسيور "
المهم هذا يجبد و السيد يرجع ... يجبد و يرجع ... يجبد و يرجع
في التالي ... مولىR4 كره منو و هو يجبد فيه ... راك عارف وخّر يدو لادروات .. و يعطيه ...ضربو بديراكت الرحمة تاعو قريب خرجت ...

هه بومباه راني نقولك هههه
منها عـڤب طول للسبيطار مولى الهاربين هههههه
...
المهم كي فطن مولى الهاربين ... جاوه دارهم و صحابو يزورو فيه ...ههه

قالولو وش ق العافية !! ... وش بيك ؟ ويناه لي دارلك هاك ؟

قالهم ياودي الخبيث مولى الR4 الله لا تربحو ضربني بدبزة للعين فسدلي وجهي....
بصح راكم عارفين حاجة ؟؟

قالولو وشني هذي الحاجة ؟

هههه

قالهم بصح و الله ما طاڤ يهبّطني من الهاربين ههه

هههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذي هي ان شاء الله تكون عجبتكم الحكاية
ايا بالعافية جماعة

آخر تعديل:
ههههههههههه
هايلة هادي
هو قتلو بالضرب
ومازال يخمم فيذاك التخمام

هههههه
يعطيك الصحة حوحو

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم
هههههههههه الله يبارك واعر مخلاهش يخرجو
بصح الحاجة الي عججبتني فالنكتة صح هي طريقة السرد
قولو الحمد لله اسييي
وبالسيف فهمت الكلمات كيما الهاربين وو اه قصدي سبحان الله فهمت كلش ضربة وحدة
نكتة هايلة ههههههههههه يعطيك الصحة
وثكرا
نتمنى عرفت نعبر " راني تحت الترهيب والتخويف العمدي " هههه قصدي ضحكت من قلبي بارك الله فيك

ههههههههههه
هههههههههه
هههههههههه
.......
ما قدرتش نحبس من الضحك
هههههههههه
عجبتني الدنيا سحبت وڤالو لمطر رايحة تصب
وعجبتني بزاف بزاف لابس r4
هايلة هايلة هايلة
وهو فخور أنو ما قدرش يهبطو
نحيتلنا على خواطرنا
يعطيك الصحة
ربي يحفظك

السلام عليكم
هههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة خويا الصالح
هذي هي ماشي مليح تتبلى واحد بلا ماتشوفو ههههه
السلامة أولى من الهربة ههههههههه
يستاهل الختم

السلام عليكم
هههههههههههههههههههههههههههههههه
يعطيك الصحة خويا الصالح
هذي هي ماشي مليح تتبلى واحد بلا ماتشوفو ههههه
السلامة أولى من الهربة ههههههههه
يستاهل الختم

يعطيك الصحة خويا مالك
ههههه

هههههههه هادي يجيها لمعنى تاع لعود لي تحقره يعميك... يستاهل باش يدير حسابه منا وجاي هههههههههه والله ضحكتني يعطيك الخير

هههههههه هادي يجيها لمعنى تاع لعود لي تحقره يعميك... يستاهل باش يدير حسابه منا وجاي هههههههههه والله ضحكتني يعطيك الخير

هههههههه نفس التعليق راك عارف عههههههه

سلام خويا صلاح . اليوم زعفت منك صح
موالفة مانلقاش اشارة و نقول معليش نقرا الموضوع و خلاص . والله غير مواضيعك مليحة .
حط لنا اشارات يا خويا اذا تسمح طبعا . :cry:

سلام خويا صلاح . اليوم زعفت منك صح
موالفة مانلقاش اشارة و نقول معليش نقرا الموضوع و خلاص . والله غير مواضيعك مليحة .
حط لنا اشارات يا خويا اذا تسمح طبعا . :cry:

اهلا اختي الطيبة مروة
صح عندك الحق السماح اسي
انا راني نفس الاشارات نديرلهم كوبي كولي
مانيش نشوف قاع شكون لي درتلهم اشارة ههه
المرة الجاية نشالله نديرلك اشارة خاصة وعد مني ما تزعفيش برك :)
و ضرك اعطينا رايك في الحكاية ههه

اهلا اختي الطيبة مروة
صح عندك الحق السماح اسي
انا راني نفس الاشارات نديرلهم كوبي كولي
مانيش نشوف قاع شكون لي درتلهم اشارة ههه
المرة الجاية نشالله نديرلك اشارة خاصة وعد مني ما تزعفيش برك :)
و ضرك اعطينا رايك في الحكاية ههه
معليش خويا راك مسامح على بالي كوبي كولي بلا ما تشوف .
قتلتني بالضحك والله غير حكاية تهبل . وعجبتني طريقة السرد و الكلمات مع اني لقيت فيهم شوية صعوبة لاختلاف اللهجة .
مشكور اخي صلاح . بارك الله فيك .

هههههه كي نظحك ياسر توجعني كرشي ا صلاح هههه وقاعد غير نتخايل ف ليركات كيفاه مكابريها مولاها هههه والله غير ظحتني صح يعطيك الصحة

ههههههههههه
هايلة هادي
هو قتلو بالضرب
ومازال يخمم فيذاك التخمام

هههههه
يعطيك الصحة حوحو

شكرا لكي اختي شيرين
بارك الله فيك على مرورك الجميل

السلام عليكم
هههههههههه الله يبارك واعر مخلاهش يخرجو
بصح الحاجة الي عججبتني فالنكتة صح هي طريقة السرد
قولو الحمد لله اسييي
وبالسيف فهمت الكلمات كيما الهاربين وو اه قصدي سبحان الله فهمت كلش ضربة وحدة
نكتة هايلة ههههههههههه يعطيك الصحة
وثكرا
نتمنى عرفت نعبر " راني تحت الترهيب والتخويف العمدي " هههه قصدي ضحكت من قلبي بارك الله فيك
بارك الله فيك اختي عبير
شكرا

ههههههههههه
هههههههههه
هههههههههه
.......
ما قدرتش نحبس من الضحك
هههههههههه
عجبتني الدنيا سحبت وڤالو لمطر رايحة تصب
وعجبتني بزاف بزاف لابس r4
هايلة هايلة هايلة
وهو فخور أنو ما قدرش يهبطو
نحيتلنا على خواطرنا
يعطيك الصحة
ربي يحفظك

هههههههه نفس التعليق راك عارف عههههههه

هههههه كي نظحك ياسر توجعني كرشي ا صلاح هههه وقاعد غير نتخايل ف ليركات كيفاه مكابريها مولاها هههه والله غير ظحتني صح يعطيك الصحة
شكرا ليكم و بارك الله فيكم
ههه
مليح كي عجبتكم الحكاية
هذاك هو دعمونا باه نجيبولكم الجديد خخ
ههه
شكرا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
do.php

جماعة صحيتو ... ان شاء الله راكم بخير و عافية ... الحمد لله اسي ... ها قولو الحمد لله اسي
المهم هذي حكاية خفيفة ظريفة كيما العادة ... نضحكو بيها شوية و انحو بيها على رواحنا
...
بسم الله ...
قالك هذو زوج خاوة ... عندهم هاربين يخدمو على رواحهم بيه..ياط تعرفو الهاربين ... يليفرو القازوز و السلعة بهذاك الهاربين كي يا ايها الناس....

... شبيبة خدامين على رواحهم .... و الكبير يسوق و الصقير يعاون في خوه و هي ماشية ...
المهم واحد النهار ... و هوما يمشو ... و ڤـبالهم ب R4 مـڤـارية القدام و مسكرة الطريق و قدام الR4 هذيك .. كاين حفرة في الطريق و العمال تاع البلدية يخدمو و الحالة و و الماشينات و الكماين يااتل حالة ... المهم راني نقولك شانطي كيما هو ثما ...

المهم الي يسوق في الهاربين تقلق ... ما قدرش يستنا .... بدا يكلاكصوني على مولى ال R4.. طييييط ... طييييط
مولى ال R4 ... شاف السيد يصوني عليه ... خرّج يدو من الطاڤة ... قالو يا المعلم ها راك تشوف في الحالة مسكرة ... و البلدية و كذا
مولى الهاربين هذاك مارڤ ... زاد كلاكصونا ... طيييط طيييط ...ههههه
زاد مولى R4 ... قالو حـڤا راك تشوف في الحالة مسكرة ما عنديش مين نعـڤُب ...( يهدر معاه ق ب الاشارة يعني بيدو من بعيد )
ايا جرتو مولى الهاربين سامط ياسر ... تم يصوني يصوني .... ايا مولى الR4 انسان ظريف و جونتي .... على جهدوش جبد على الطريق هكذا و دخل للبيست المهم .. بالسيف باه قدر يبعدلو الطريق ... و ڤـارا في جنب الطريق
مولى الهاربين مستعجل و منارفي ياسر ..... كي شافو بعدلو الطريق ... تقدم ... ايا كي لحق مسامي الR4 ... حبس و صد لمولى الR4 .. و بدا يرالونتي في الموتور ... زعما ياكسيليري و هو مفريني باه يدير الزفة تاع الموتور هذيك ... زعما خارج ليها واعر و يشنف على صاحبنا الظريف
هههه
و الكارثة ... مش ق شنف عليه ... قالو كلمة ڤد راسو و ديمارا رايح ههه ( يعني سبّو ) ... و كمّل طريـڤو
هههههه
راه يشمي مولى الهاربين عادي يمشي ..يمشي ... ماااارة هاك ... خزر في الطروفيزور ... و يلـڤى هذيك الR4 تجري وراه و مكابريها مولاها ههههههههه
يمشي ق بالروضات التوالا ههههه و لقى مولاها يطل من الطاقة هههههههههههههه ( يطل باه يشوف حـڤا راه مكابريها ) ههههه
راك عارف لقاه طاير عـڤابو ...ههه
ايا مولى الR4 دوبلا الهاربين و ڤـارا قدامو ...و قلـڤلو الطريق ... و بدا يهبط ... راك عارف مولى R4 هذاك جرتو ڤـريندايزر ... عملاق راني نقولك ... و الR4 هذيك ماكانش راكب فيها ... كان لابسها هههههههههههه
السيد جرتو عملاق ههه و بدا يهبط من الكروسة .... ههه خرج كراعو الـڤوش قبل ... و مبعد كراعو الدروات ... و بعدا كتفو الليسرة ههه و بعدا راسو ... المهم قالك السيد مولى الR4 .. قعد قريب نص نهار و هو يهبط من الكروسة هههههههههههههه
راك عارف كي هبط من الكروسة .. السما كانت صافية ..اسّحبت ... هههه
و عادو يهدرو في النشرة الامطار ... عسو رواحكم ... ما تخرجوش ههه ..هااي هاي ههههه المهم السيد هذاك ق زقوق ... وحش جرتو
ق قلطو معاه ههههههه

المدار يا سيدكش ...هبط الزقوق من كروستو ... و راح لمولى الهاربين ... :" السلام عليكم !!! "
مولى الهاربين راك عارف قلبو فحّت من الخلعة هههه : " وعليكم السلام "
... " شكون فيكم لي قالي هذيك الكلمة الزينة ؟ ؟؟ "

المهم السيد مولى الهاربين لسع قاع ما جاوبش ... الاخر فتح عليه الباب و ڤـبضو من الكتف ... و قال يجبد فيه باه يهبطو من الكروسة و يعطيلو طريحة
السيد مولى الهاربين ... راكم عارفين الهاربين هذاك ق خردة و كلّش على برا ... المارتيسورات باينين ق من الداخل كي تعود راكب تشوفهم عادي هههه.. .......... ايا مولى الهاربين أكروشا كراعو في المارتيسور ... و بدا الاخر يجبد فيه و هو يروح و يرجع " بيه ماكروشي كراعو في المارتسيور "
المهم هذا يجبد و السيد يرجع ... يجبد و يرجع ... يجبد و يرجع
في التالي ... مولىR4 كره منو و هو يجبد فيه ... راك عارف وخّر يدو لادروات .. و يعطيه ...ضربو بديراكت الرحمة تاعو قريب خرجت ...

هه بومباه راني نقولك هههه
منها عـڤب طول للسبيطار مولى الهاربين هههههه
...
المهم كي فطن مولى الهاربين ... جاوه دارهم و صحابو يزورو فيه ...ههه

قالولو وش ق العافية !! ... وش بيك ؟ ويناه لي دارلك هاك ؟

قالهم ياودي الخبيث مولى الR4 الله لا تربحو ضربني بدبزة للعين فسدلي وجهي....
بصح راكم عارفين حاجة ؟؟

قالولو وشني هذي الحاجة ؟

هههه

قالهم بصح و الله ما طاڤ يهبّطني من الهاربين ههه

هههههههههههه
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
هذي هي ان شاء الله تكون عجبتكم الحكاية
ايا بالعافية جماعة
:)
ههههههههه..هههههههه...هههه....يعطيك الصحة عجبني كي ولا هابطا منR4 يهبط غير بلمورسو...هههههه وكي سحبت حسيتو فيلم هندي ...هههههه...هههه

ههههههههه..هههههههه...هههه....يعطيك الصحة عجبني كي ولا هابطا منR4 يهبط غير بلمورسو...هههههه وكي سحبت حسيتو فيلم هندي ...هههههه...هههه

اهلا بالاخت صفاء
ههه
ها فيلم عندي ههه بوليوود على قيلة
ههه
شكرا على مرورك الجميل

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة