مسابقة كيكة أو حلوى لعيد اللمة الـ12

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم
اليوم وبالاخص كنت في الورشة غارقة بين احضان الدراسة اذ اذهب الى ملف صور به منجزاتي بالمطبخ فاخذني الحنين بشدة الى الطبخ حتى قلت اني لاشتاق كثيرا للطبخ اشقت االى ان انظف الخضر والفواكه اشتقت االى الاواني خاصة السكين الاكبر الذي ان اردت تحصيل قطعا رقيقة جدا حققتها به اشقت الى تحركي بالمطبخ الى هه تغرغر دمعي هه احبه كثيرا كيف لا اشتاق اليه واني اتمنى ان اشارك باحدى برامج المسابقات الجزائرية اسمه شكون هو السشاف
معذرة اختي سكون هو الشوق يحترق بقلببي لاجله وخاصة حينما رايت مهلة المسابقة هنا لاني حاليا لازلت بالجامعة والعطلة حتى 21 ديسمبر مع انه يوجد احتمال انني نعمل كيكة بسيطة فغرفتي لكن مستبعد
بارك اللع فيك غاليتي
شكرا لام ياسمين على الاشارة تمنيت لو كان نهاية المشارات تكون ب 26 بالشهر
بالتوفيق للاخوات

بروح طيبة

السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اختي سكون على إعادة إحياء المسابقة
مسابقة رائعة هي اتمنى أن تحظى بتفاعل و نشاط
سأحاول المشاركة ان استطعت
بالتوفيق لكم

اختي @أم ياسمينdz عندي استفسار لازم كيكة برك ولا اي نوع من انواع القاطو صافي قاطو نورمال نقدر نشارك ولا لازم لاتاغت

السلام عليكم و رحمة الله
شكرا اختي سكون على إعادة إحياء المسابقة
مسابقة رائعة هي اتمنى أن تحظى بتفاعل و نشاط
سأحاول المشاركة ان استطعت
بالتوفيق لكم

اختي @أم ياسمينdz عندي استفسار لازم كيكة برك ولا اي نوع من انواع القاطو صافي قاطو نورمال نقدر نشارك ولا لازم لاتاغت
اهلا اي نوع من الحلا
الشي لي تقدري عليه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله الذي مكنكم من افتتاح هذه المسابقة القيمة التي تصنع المحبة و حسن المعاملة بين الأعضاء
مبارك للمتنا الحلووة التي خلقت فينا الروح الطيبة
إن شاء الله سأكون من المشاركات
لكن هناك استفسار فقط:
@أم ياسمينdz
ضروري يكون اسم منتدى اللمة على الحلوى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمد لله الذي مكنكم من افتتاح هذه المسابقة القيمة التي تصنع المحبة و حسن المعاملة بين الأعضاء
مبارك للمتنا الحلووة التي خلقت فينا الروح الطيبة
إن شاء الله سأكون من المشاركات
لكن هناك استفسار فقط:
@أم ياسمينdz
ضروري يكون اسم منتدى اللمة على الحلوى
وعليكم السلام
كان قدرتي اختي حطي اسم المنتدى كان مقدرتيش معليهش
اهلا وسهلا بيك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة