إفتتاح فندق ......المباتة غراتوي

".... انا غرامي في السمرة ، طباع خفة و زين ، غزال بالي في الصحراء ، وصعيب على الصيادين ..."
هذي مقدمة هههه الحقيقة جامي في حياتي هدرت مع وحدة ولا بقيت نشوف فيها الا النظرة الاولى لي ماعنديش كيفاهندير
و اذا كانت شابة ممكن النظرة الاولى تطول مدتها ههههه نقصر برك الحمد لله لي تربينا عليها نطبقوها و الاصيل اصيل
بصح الامر تاع رجال و عدم غض البصر مشترك مع النساء و عدم الستر و استعمال الزينة في الشارع
ربي يهدي الجميع

ههههههههههههخخخخههههههه :ROFLMAO::LOL: يا اختي ليلوش والله شبعتيهم بالمعايرة هههههههه اوتيل فندق ما لانهاية نجوم ههههههههههههه ضحكتييني والله وزاد خليتي الرجال نصهم يجوا برقا للموضوع امحاينك حساسين لا يحتملون ان تجبدي عليهم سيرتوا الى كشفتيهم من اي مادة مصنوعين هههههههه يا اختي ڨلبهم اوتيل و راهم غير يصيدوا فكل بلاص مي واش محيرني علاه مزالوا العوانس بزاف حسب ما يقولوا ولا راهم يصيدوا غير بالنظرة و التيليفونات :ROFLMAO: يعني قولي نتزوج اربعة و فالاخر حتى يولي شيخ باش يجيب الثانيةههههههخخههه @*حزن النبلاء* @habchisalaheddin نهار تولوا شيوخة تعددوا :ROFLMAO: اخاااااا وعلاه يعني علاااه يا ليلوش فكرتيني في هذوا المخلوقات ههههههههخخخخ الله يعطيك الربح

".... انا غرامي في السمرة ، طباع خفة و زين ، غزال بالي في الصحراء ، وصعيب على الصيادين ..."

سلام عليكم
صباح الخير عيسى الجرموني قتلك دير رد ماشي تجيبلي تبريحة وغزال وحالتك حالة

هذي مقدمة هههه الحقيقة جامي في حياتي هدرت مع وحدة ولا بقيت نشوف فيها الا النظرة الاولى لي ماعنديش كيفاهندير

وانا هذي طلعلب الغاز والبترول تغزل وقرب عشقت فأيقونة الرد وقالك خاطيني ضرك يونس باغي تنضرب وإلا كيفاه ها خطونا تحبو النسا وعشاقين وتشوفو قول ها اللي يدخل يقولك خاطيني امالا هذوك اللي يخلطوا فالطريق أشباح والا كيفاه
و اذا كانت شابة ممكن النظرة الاولى تطول مدتها ههههه نقصر برك الحمد لله لي تربينا عليها نطبقوها و الاصيل اصيل

ايوا شابة شوفها وطول يا عمري عمري هات اللي عندك هات
ايه خاطي تربية حطها على جنب

بصح الامر تاع رجال و عدم غض البصر مشترك مع النساء و عدم الستر و استعمال الزينة في الشارع
ربي يهدي الجميع
غض البصر ربي قالهولكم ليكم ما قالوش للمرا المرا ماراهيش تمشي وتخلط فالرجال ودير قلبها أوتيل ممكن زوج ههه للحالات الطارئة هههه وظيد حالات شاذة وين تلقا وحدة خداعة بصح نتوما تخرجو من كرش أمكم تغمزوا للطبيبة الخديعة والنسا تمشيلكم فالدم .
أمنتو ردك حتى قريب بكيت

ههههههههههههخخخخههههههه :ROFLMAO::LOL: يا اختي ليلوش والله شبعتيهم بالمعايرة هههههههه اوتيل فندق ما لانهاية نجوم ههههههههههههه ضحكتييني والله وزاد خليتي الرجال نصهم يجوا برقا للموضوع امحاينك حساسين لا يحتملون ان تجبدي عليهم سيرتوا الى كشفتيهم من اي مادة مصنوعين هههههههه يا اختي ڨلبهم اوتيل و راهم غير يصيدوا فكل بلاص مي واش محيرني علاه مزالوا العوانس بزاف حسب ما يقولوا ولا راهم يصيدوا غير بالنظرة و التيليفونات :ROFLMAO: يعني قولي نتزوج اربعة و فالاخر حتى يولي شيخ باش يجيب الثانيةههههههخخههه @*حزن النبلاء* @habchisalaheddin نهار تولوا شيوخة تعددوا :ROFLMAO: اخاااااا وعلاه يعني علاااه يا ليلوش فكرتيني في هذوا المخلوقات ههههههههخخخخ الله يعطيك الربح
اهلا طمطوم
ما يحبوش تجبدي خرايلهم وتقولي رانا نتهمو فيهم هوما ضرك توسوسو قالك خلاص كشفونا واعرة علينا نلعبو غدعليهم انا وزدت ات والاخوات هنا فالردود غسلوهم ونشروهم هههههه.
بيان سور قلبهم أوتيل عندهم زهر ما قلتش ستاد وجبدت المناصرات ههههه خليتها غير فلوتيل حد الساعة
شوفي جميع من يبندر على بندير التعدد أعرفيه باغي ومتمني يدي غير ربع وحدة وما لحقش جماعة التعدد كامل باروا سبحان الله ربي شاف لنيتهم هههههه
علاه العنوسة كايز خاطر يمشو بالنية ينوي يتزوج ينوي بعدد ينوي يخطب ههههه بصح المعاكسات والشوفة فالنيا لالا التطبيق فالحين ههههه
خليهم يبندرو واحنا نصفقوا راهم قاعدين ورانا قاعدين
صلاح وحزن نبلاء راح يكونو أكبر معمرين فالعنوسة ههههه وهاني هنا كان عددوا ما نعياو نتفكرو هههههه

غض البصر ربي قالهولكم ليكم ما قالوش للمرا المرا ماراهيش تمشي وتخلط فالرجال ودير قلبها أوتيل ممكن زوج ههه للحالات الطارئة هههه وظيد حالات شاذة وين تلقا وحدة خداعة بصح نتوما تخرجو من كرش أمكم تغمزوا للطبيبة الخديعة والنسا تمشيلكم فالدم .
أمنتو ردك حتى قريب بكيت
ههههه الله يبارك النساء كامل ملايكة احم حنا لي غالطين ... ياو فاقو ...

ههههه الله يبارك النساء كامل ملايكة احم حنا لي غالطين ... ياو فاقو ...
يبارك فيك
بيان سورقولها وعاودها انتم كلكم على بعضكم غلطة
خليهم يفيقو

علاه العنوسة كايز خاطر يمشو بالنية ينوي يتزوج ينوي بعدد ينوي يخطب ههههه بصح المعاكسات والشوفة فالنيا لالا التطبيق فالحين ههههه

:ROFLMAO::LOL: ههههههخخخههههخخخههههه هذي هذي ليليا قتلتني ضحك والله كااارثة انتيا ههههههههههههه صعيبة ولقيتيها
@لؤلؤة قسنطينة @صمت المشاعر @الورد الأحمر ارواحوا تشوفو ذي المهبولة @missing heart هههههه ارواحي يا شيماء ها بردتلك قلبك فالدببة الوحشية هههههه

@habchisalaheddin طلڨ القراية وايجي تشوف ههههه

@*حزن النبلاء* @يونس قاسم @Amine7N :LOL:
:ROFLMAO: عرضتكم للوليمة التمنشيرية ههههه ذوقوا و شهية محروقة ههههههههه @الامين محمد أنت ماننساكش لازم تذوق من الطبق ذا انت و سكر محروق @Skor m@k هههههخخخخ

تعشيت و جيت الحمدوووولله
ضربونا لحراير تاوعنا بواحد لماكلة طير عليك البرد عامين ...

مع انو حتى هوما يكثرو لهدرة كيما نتوما زريعة وحدا ... وشنو فعايلهم يغطو على لسانهم طويل (ابتسامة حزيينة )
ماشي كما نتي يا @ليليا مرام و @الصحافية الساخرة تعرفو غير تسيقو .. و توقبو من توايق ... اخخخخخ

لي ما تعرفش وقتاش طفي النار غير تموت خييير ... و نتوما النار و ما تعرفوش كفاش تشعلوها
تعرفو تشعلوها غير ف الرجال .. و راح تخلاص عليكم مااااال

@Twinkle Stars اواه سوفجوك .. هادوما .. طمطوما و الابطال ...

المهم

" نتي راكي حابا يسمعوك الدواعش

راهي تالفتلهم خاصة مع القدس

راهي كاشفتهم كشفة كحلة"

المهم . . والله ما فهمت واش راكي تحوسي ملمواضيع هادوما . .

الرجال عندهم زين لكلام و زين لفعال
و نسا عندهم العجين و لسان طويل حاشا لبنت لحرة

عندنا مثل يقولوه :
خير المال في كسيبة لخيال
وخير النساء في بنت الحرة
لا تكسب غير في الحلال
ولا تعاشر زراعة مرة
اصحب ولد السبع بصوتو جوال
واخطيك من ناس لي تبع الجرة
العشرة لحلوة تصلح مع الرجال
وخلطة الشمايت تخليك عرة
من بكري معروفين نهدو الجبال
ما نعرفو نذال ما نرجعو على الجرة

و فكرتوووني في ........!

مشاهدة المرفق 74976
خلووونيييي نبكيييي !!!!!!!!

خبي صواريخك لليهوود خير
ضحكتيني

بلاستك وزيرة الاتصال
حقا وزيرة الاتصال تاع الجزاير قالولي ماشي مدزوجة ؟؟؟؟؟؟ قرعجووونا هه

ايا رانا لبينا الاشارة و تقبلو المروور

واش نحكيلك باش نبينلك بلي راجل

انا لا احكي اذن انا رجل .
هي تحكي اذن هي امراة . حلل و ناقش .

و كي يقولو شعلو نار قصدي طابونة و لا فورنو ولا اي شيء فيه نار ..نتي شفتي لما يشعل ... حابسة .. و غضتيني ...

ما تعرفينيش برك ... انا كل خلية بصنعة هه
ما عدا نحلب البقرة هه

@Twinkle Stars
مولات الصواريخ راهي ما طلقاتكش حتى نتي
دارتلك تيكي وردي ...

كي تنوض مع الصباح و ببون صغير قدامك راقد و الزوجة تنوض فيك تقولك نوض راني طيبتك لمسمن ... ..... و نهار جمعة ..... خلووووونييي نبكييييي

والله مت بالضحك ،اسعد الله قلبك واضحك سنك
او قلتلك ادا نعاونك ونبحثلك على خنفوسة منتشرين بزاف هنا فسكيكدة هههههههههههههههههه

:ROFLMAO::LOL: ههههههخخخههههخخخههههه هذي هذي ليليا قتلتني ضحك والله كااارثة انتيا ههههههههههههه صعيبة ولقيتيها
@لؤلؤة قسنطينة @صمت المشاعر @الورد الأحمر ارواحوا تشوفو ذي المهبولة @missing heart هههههه ارواحي يا شيماء ها بردتلك قلبك فالدببة الوحشية هههههه

:ROFLMAO: عرضتكم للوليمة التمنشيرية ههههه ذوقوا و شهية محروقة ههههههههه @الامين محمد أنت ماننساكش لازم تذوق من الطبق ذا انت و سكر محروق @Skor m@k هههههخخخخ
مااافهمت والو ههههه واش من لغة تحكي بيها يا مجنونة
شوفي مترجم ههه

وتقولي بردتلي قلبي برك وتسكتي ؟؟؟
ام ديناصورات ،او مخلوقات منقرضة او مخلوقات لم يتم اكتشاف صنفها بعد اللي تحكي عليهم ليليا هههههههههههههه
زيدي انت برديلي قلبي هههههههههههههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اضحك الله سنك واسعد قلبك غاليتي ليليا قتلتيني بالضحك وبردتيلي قلبي والله
كالعادة مميزة متميزة وهدا اقل مايقال طبعا ،دمت ودام تواجدك وقلمك لنا ان شاء الله يارب
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف خطته يمناك في موازين حسناتك غاليتي
لما نكون ماشية فالطريق قريب تشعل النار موراي نحرقها نورمال ههههههههههه ،نعدي بحدا باباتي لوكان مايحكيش معي والله والو احم احم
لما نكون ماشية فالطريق نغني اغاني الكرتون فعقلي طبعا موش صوتا احم احم
يعني حتى ولو يعاكسوني فالطريق الله اعلم ،واحد الوقت كانت كاينة صحبتي هي تسمع وتقللي وانا والو لا علاقة مع اللباقة احم احم
واسكتي برك لانو مانفهمش المعاكسات لما نسمعهم ترجملي اختي ،ونسمع غير اللي يدخل فيا كيما مرة مخلوق غريب عجيب دخل فيا بسيارتو ويقللي الله يبارك طير الله لا تربحك ان شاء الله تدخل فحيط قلتها فقلبي برك ههههههههههههههههه
بالنسبة ليا حتى ويقول مايعتبر مديحا فهو خرطي ،شادخلك ؟ هبط عينيك وامشي سبحان الله
يخلوني نتنرفا ،والله اللي يقرو معاي ومانعرفهم درت حوار مع الصديقات من ايام وسماو بعضهم نقللهم شكون هدو يقولولي ارقدي ارقدي واسكتي ونرجع نرقد بكل سرور احم احم ههههههههههههههه
ربي يهديهم ويهدينا ةيثبتعم ويثبتنا ان شاء الله يارب
ارجو تقبل مروري غاليتي
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله​

انو هذو المخلوقات جابلي ربي فيهم خلل فالجينات هههههه
وليت كي نمشي ونسمع معاكسة ولو مش ليا لأي وحدة نشوف فذيك اللي يعاكس شوفة تقزز كي شغل عه صبو جرانة ههههه خاطر خلاص هدرتهم ولات كالبلا بايت وظال وناض فيه الحشيش كرهناها من عام الثورة وهوما يعاودو غير فذوك زوج كلمات لقاع المخلوقات صغيرة والا عندها 70 مهمي شوفها مرا انا كرهت فبلاصتهم هههه

يا ريتهم يجو ياكلو الطبق المحروق
خلي نشوف واش يقولو الأمين قالك انا خاطيني حب 2 و ثالثة عالزهر تزوجها ومش ناوي على الرابعة باغي يروح للخامسة ديركت هههههه وقالك خاطيني هذا اللي خاطيه بالثلاثة ضرك هذو معشش غراب فمخهم والا خفاش ههههه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وعليكم السلام اهلا وسهلا

اضحك الله سنك واسعد قلبك غاليتي ليليا قتلتيني بالضحك وبردتيلي قلبي والله

آمين دعيلي ربي يشفيني
ويفرحك أختي ويهنيك يا رب شكرا

كالعادة مميزة متميزة وهدا اقل مايقال طبعا ،دمت ودام تواجدك وقلمك لنا ان شاء الله يارب
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف خطته يمناك في موازين حسناتك غاليتي

آمين يا رب التواجد هنا يسعدني ولما نعرف مواضيعي تعجبكم حاجة تفرحني بزاف ربي يحفظك

لما نكون ماشية فالطريق قريب تشعل النار موراي نحرقها نورمال ههههههههههه ،نعدي بحدا باباتي لوكان مايحكيش معي والله والو احم احم
لما نكون ماشية فالطريق نغني اغاني الكرتون فعقلي طبعا موش صوتا احم احم

واش تغني سنان يا سنان ههههه
انا نمشي ونتمتم لو عاكسني واحد وقال كلام كاللي نوالف نسكت ونفوت لو كلام مستفز ندور ليه دورة لو هو راجل غير يهرب ههههه سيرتو إذا كنت مقلقة والو نقشرو كالبطاطا نورمال نزيد نقليه عندي الوقت

يعني حتى ولو يعاكسوني فالطريق الله اعلم ،واحد الوقت كانت كاينة صحبتي هي تسمع وتقللي وانا والو لا علاقة مع اللباقة احم احم
واسكتي برك لانو مانفهمش المعاكسات لما نسمعهم ترجملي اختي ،ونسمع غير اللي يدخل فيا كيما مرة مخلوق غريب عجيب دخل فيا بسيارتو ويقللي الله يبارك طير الله لا تربحك ان شاء الله تدخل فحيط قلتها فقلبي برك ههههههههههههههههه

ضرك كيما هذا بالطوموبيل يقولك ما تشوفنيش راكب نوريلها عندي طونوبيل انا ما ندعيش فقلبي نقولهالو ديركت

بالنسبة ليا حتى ويقول مايعتبر مديحا فهو خرطي ،شادخلك ؟ هبط عينيك وامشي سبحان الله
يخلوني نتنرفا ،والله اللي يقرو معاي ومانعرفهم درت حوار مع الصديقات من ايام وسماو بعضهم نقللهم شكون هدو يقولولي ارقدي ارقدي واسكتي ونرجع نرقد بكل سرور احم احم ههههههههههههههه

انت خارج نطاق التغطية كامل ياخي انا وطمطوم سامعة بينا هههه
ربي يهديهم ويهدينا ةيثبتعم ويثبتنا ان شاء الله يارب
ارجو تقبل مروري غاليتي
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله​
يهديهم هوما احنا رانا عاقلات :ROFLMAO:
تسلمي غاليتي شكرا

مااافهمت والو ههههه واش من لغة تحكي بيها يا مجنونة
شوفي مترجم ههه

هههههههه فهمت راك غير تتهرب ولا حشمتو بعيوبكم ههههه سير انت منهم هههه

وتقولي بردتلي قلبي برك وتسكتي ؟؟؟
ام ديناصورات ،او مخلوقات منقرضة او مخلوقات لم يتم اكتشاف صنفها بعد اللي تحكي عليهم ليليا هههههههههههههه
زيدي انت برديلي قلبي هههههههههههههههه

ههههههخخخهه لم يتم اكتشاف من اي مادة مصنوعين ههههههه ربي يبعدنا عليهم ههههههه اواه لازم تكوني انتيا حاضرة هنا باش انا نقصف وانتي عسي برى بالبشماق اللي يحوس يزدم ويشرك فموا اعطيه بالبشماق لفمو هههههههخ

يا ريتهم يجو ياكلو الطبق المحروق
خلي نشوف واش يقولو الأمين قالك انا خاطيني حب 2 و ثالثة عالزهر تزوجها ومش ناوي على الرابعة باغي يروح للخامسة ديركت هههههه وقالك خاطيني هذا اللي خاطيه بالثلاثة ضرك هذو معشش غراب فمخهم والا خفاش ههههه

ههههههههههههه ما يحبوش يجوا يتهربوا من الحقيقة تعرفي الفرق بينا وبينهم حنا النساء نواجهوا الحقيقة ما نتهربوش حتى لو تبردلنا مي هوما يهربوا كالفئران ههههههه

هههههههه فهمت راك غير تتهرب ولا حشمتو بعيوبكم ههههه سير انت منهم هههه

ههههههخخخهه لم يتم اكتشاف من اي مادة مصنوعين ههههههه ربي يبعدنا عليهم ههههههه اواه لازم تكوني انتيا حاضرة هنا باش انا نقصف وانتي عسي برى بالبشماق اللي يحوس يزدم ويشرك فموا اعطيه بالبشماق لفمو هههههههخ

ههههههههههههه ما يحبوش يجوا يتهربوا من الحقيقة تعرفي الفرق بينا وبينهم حنا النساء نواجهوا الحقيقة ما نتهربوش حتى لو تبردلنا مي هوما يهربوا كالفئران ههههههه
انا يواجهو يتخباو كلمتي نقولها رجعو فيران عندنا شيدار نزعية رفيعة هههههه يخرجهم من غارهم ما تخميش نصيدوهم ههخخخ راني غير قاعدة هههه

انا يواجهو يتخباو كلمتي نقولها رجعو فيران عندنا شيدار نزعية رفيعة هههههه يخرجهم من غارهم ما تخميش نصيدوهم ههخخخ راني غير قاعدة هههه

:ROFLMAO::LOL: هههههخخخههههههه شيدار نوعية رفيعة خههه ايا خلاص نصبوا التمنشيرات و هوما يجوا كالبرق المصروعة هعهههه

:ROFLMAO::LOL: هههههخخخههههههه شيدار نوعية رفيعة خههه ايا خلاص نصبوا التمنشيرات و هوما يجوا كالبرق المصروعة هعهههه
هههههه ايوا فهمتيني اعطوهم الحس يجو يجرو ههههههه

السلام عليك
أهلا مريومة بردتي قلبك فيهم ههههه
عينيك يخونو البترول من حاسي مسعود خخخخ :oops: (ليسمعه يحسبك أنت أخت شكيب خليل خخخخخخ) السونطراك في عينيك :geek:
كاين شاشرة متربيين وعاقلين وكاين محترم لا متزوجة لا مطلقة لا شيبانية لا صغيرة سموه لاصقة

اخر الزمان ... الفار يزعق على القط .. هههه خرايبكم عوجة
واشبيك هاجوج ومتجوج جايبنا اخر الزمان وأول الزمان علاه هذا وين فقت باللي تعكست والفار يجري مور القط مي خونا عشاق السمرا احنا خرجنا نعايرو ونتوما تخبيتو سيبا نو بخوبلام فهمتها والا نعيط للمديرة تكتبهالك بالفخونسي نتاعها هههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة