ظواهر غريبة في اللمة ارواح تشوف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا اختي ام ياسمين على الموضوع هذا دليل على حرصكم به تبقى اللمة نضيفة لانكم انتم الاداريون لي صنعتوها واعطيتم لنا الفرصة لتطور ذاتنا في جميع المجالات
وبهذا الطرح وتعليقات لي قريتها هنا وكوني عضوة جديدة عرفت خبيا المنتدى والمسؤولية لتي في عاتقكم ان شاء الله مكوتش ومنكونش لي قللتي عليهم انا سجلت هنا به نستمتع بمشاركتي
وربي سبحانو يجازي كل واحد بنيتو

hhh yaa3tik saha, dhhakt men guelbi, surtout ta3 f yedih l hennaa

السلام عليكم
:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
لي عودة ان شاء الله
هات برك مانكونش من اللي حكيتي عليهم ،او نزعف ونزيد نضحك على روحي :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: ونحاول نتسقم ان شاء الله
تحياتي غاليتي
:X3::X3::X3::X3::X3::X3::X3:
لالا هههه لي حكيت عليهم ام كعبات بيزار

السلام عليكم
أنا شفت عضويتك قلت تهردت عليهم أم يسمين شخصيا فواش راد تهدر هههههه الحالة دونجي وأنا نقرا نستنى غير وينتا تمعني عليا ههههه
كل كلمة قلتيها راني معاك غايب من وقت فىاعنة ةيقولك نتاع بكري نبكو على الأطلال بكري راح واحنا نروحو واللمة تستمر
قرعاجين خلل الستار راهم بالشكاير يحسبو شعال من واحد سقسى عليهم ههههه أما جماعة اللي نحبهم
المجروحين من الحب ههههههه ياخا
ندخل موضوع رسائل لماوية نلقى فاكسات لماوية كل دقيقة يكتب جملة راه فرحان ومتبسم ......راه يبكي ويمسح فخنونتو .....خدعاتو وراحت
......عيطلها وما ردتش هههههههه .....راهي تاكل رقدت لبست ....نعرفو كل حياتو من مفروض تكتب شي فخاطرك وفارق السوق ههخخخخ

شعب رومانسي ونتاع مشاعرزدو ديرونا قسم الحب والمشاعر يحطم الرقم القياسي من المشاركات هههههه
الله يهديهم ويا رب سنة جديدة من اللمة نجيبو الجديد ان شاء الله
مشكورة
اهلا بيك
ايمالا واش حسبتو ام ياسمين غير ادارية ميحقلهاش تكلاشي هههههههه
حسبوني منيش نشوف ياو راني نشوف مليح ههه كيما هاد الشكل :oops::oops::oops::oops:
اللمة فيها انواع وانواع تاع عباد
ربي يحفظها ويدومها
نورتي:cool:

كنت رايحة نرد بصح مذكرتيش الحالة تاعي في الموضوع ايا زعفت
:confused:
الاعضاء الفيتامينيين لي يروحو لمشاركات الملف الشخصي و ديرلهم داك القلب الاحمر لي في الحاسوب يبان كحل ❤❤❤❤♡
ولا الساعة و هذا :) و هذا :-( هههههه
صحا مذكرتيش نوع المزواج الزواج الزواجات العراس العرس العراسات تاع الملف الشخصي
-2 في الفرض
في الاخير نقولك مورالي راه تحت الصفر نروح نكتب على الكآبة و نجي
اقسم بالله كنت نحط موضوع في فرغ واش كاين في قلبك درت عنوانه حكاية قلب و كتبته بكل الالوان من بعد قلت متحطيهش دوك يقولوجات تشكي و تندب علينا :sneaky: ايا محيته :sick: مزيا محطيتهش :unsure: كون قلتلك راكي تمعني عليا :p:ROFLMAO::ROFLMAO:
اهلا اختي
حالة القلب هادي خاصة بيك مالا ههه انا نعرف حالة دب البوندا:p:p:p:p:p
هههههه علاه محطيتيش الموضوع في ركنو الخاص فرغ قلبك
وسوستك خلاص:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
نورتي اختي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة