لو كنت رجلا ...

الصحافية الساخرة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
8,102
محل الإقامة
Jijel
السلام عليكم و رحمة الله و بركآته

^^

كثرا ما نسمع "المرأة" عندما تضيق بها الحياة ، و لا تجد سبيلا للخلاص

من المشاكل ، تقول : "
لو كنت رجلا .. " :Love:

لكان مسموح لي السفر ، و العمل في اي مكان ..

"لو كنت رجلا " لما حبست هنا باليت و لخرجت مع الاصدقاء نحو رحلة

إلى الغابة ، او جلست أمام البحر ..

"لو كنت رجلا " لما ارغمت على النوم مع الدجاج :LOL: و لخرجت للسهر

و عشت لحظات مغامرات ، و كل شيء اردته فعلته ..

"لو كنت رجلا "

لما ارهقني قول الناس عني " كبرت ولم تتزوجي " و لعشت شبابي

في الأحلام و السفر ، لا ان ابحث عن رجل ههه

يااااو أنتي شاركينا " ماذا لو كنت رجلا " ؟

ماذا كنتي ستفعلين ، و كيف تعيشين حياتك ؟

أنا نشارككم أيضا ههه

لو كنت رجلا .. لخرجت من البلاد هذا زمان هههههه

( ما كلاه تقولولي بلي المرأة دوك راها كما الرجل تدير كلشي خاطر ما كانش

منها .. دوك انا نحب نخرج برى البلاد مكانش منها يخلوني فالدار ههههه )

و أنتوما يا رجال " كي تكرهوا و تضيق بيكم ما تقولوش .. :D

لو كنت امرأة " :LOL: علابالي تقولوها امالا شاركونا الى حبيتوا هههه
@الامين محمد أنت واحد منهم راك تقول غير لوكان جيت مرى نريح فالدار

ناكل و نشرب هههخخه ( الحمد لله ما كنتش مرى تديرلهم روز معجن هههه )

"فطوم" ;)(y)

السلام عليكم

هدا نوع من الإنفصام في الشخصية ، فلو كانت رجل ، ستجد نفس المصاعب و المتاعب ولو كانت رجل لقتلها التفكير قبل أن تبدأ في عيش حياتها !!!

وإن كانت المرأة تنتظر شريك حياتها وهي مرتاحة في بيتها فهو يكد ويجد ويكدح لسنوات من أجل أن يظفر بشريكة حياته

ولا يسعنا إلا الإستجابة لما أمرنا الله به حينما قال : وَلَا تَتَمَنَّوْا مَا فَضَّلَ اللَّهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ ۚ لِّلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبُوا ۖ وَلِلنِّسَاءِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبْنَ ۚ وَاسْأَلُوا اللَّهَ مِن فَضْلِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا

السلام عليكم

هدا نوع من الإنفصام في الشخصية ، فلو كانت رجل ، ستجد نفس المصاعب و المتاعب ولو كانت رجل لقتلها التفكير قبل أن تبدأ في عيش حياتها !!!

وإن كانت المرأة تنتظر شريك حياتها وهي مرتاحة في بيتها فهو يكد ويجد ويكدح لسنوات من أجل أن يظفر بشريكة حياته

ولا يسعنا إلا الإستجابة لما أمرنا الله به حينما قال : وَلَا تَتَمَنَّوْا مَا فَضَّلَ اللَّهُ بِهِ بَعْضَكُمْ عَلَىٰ بَعْضٍ ۚ لِّلرِّجَالِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبُوا ۖ وَلِلنِّسَاءِ نَصِيبٌ مِّمَّا اكْتَسَبْنَ ۚ وَاسْأَلُوا اللَّهَ مِن فَضْلِهِ ۗ إِنَّ اللَّهَ كَانَ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

اعذرني أخي لكنني لم اطلب تشخيص الحالة ههه فقط احكي على واقع نعيشه و فقط و مجردتسلية و ليس للنقاش ^^

شكرا لك على المرور

السلام عليكم
وضرك طمطوم حبيني تكملي العام بسخطة نرقدو نسا نوضو رجال هههه
سعيدة كوني مرا الحمد لله مرات تشوفي روحك بلا سند تقولي لو كان غير جيت راجل بصح نشوفهم راقدين وخوتاتهم يخدموا عليهم مزية جيت مرا
لو كنت انا راجل حابة نجرب شعور نروح نخطب ههخهخ ويحاوزوني هههه حابة نجرب شعور الدبزة بين رجال ....شعور تعدد نجيب ربع نسا ونشوف واش من بنة يلقاوها اللي يحبو التعدد .الباقي رانا نديرو فأمور كيما رجال نخدمو تعطيلات فالدار وخوك يتفرج فيك نورمال رانا نديروها تمرض يماك الطفلة تجري والراجل متكسل رانا رجال في هذي صوالح بزاف المرا راهي فيهم راجل خاطر الراجل في محيطها دا كونجي مفتوح
طمطوم لو جيتي راجل واش تسمي روحك :unsure::ROFLMAO:

آخر تعديل:
السلام عليكم
وضرك طمطوم حبيني تكملي العام بسخطة نرقدو نسا نوضو رجال هههه
سعيدة كوني مرا الحمد لله مرات تشوفي روحك بلا سند تقولي لو كان غير جيت راجل بصح نشوفهم راقدين وخوتاتهم يخدموا عليهم مزية جيت مرا
لو كنت انا راجل حابة نجرب شعور نروح نخطب ههخهخ ويحاوزوني هههه حابة نجرب شعور الدبزة بين رجال ....شعور تعدد نجيب ربع نسا ونشوف واش من بنة يلقاوها اللي يحبو التعدد .الباقي رانا نديرو فأمور كيما رجال نخدمو تعطيلات فالدار وخوك يتفرج فيك نورمال رانا نديروها تمرض يماك الطفلة تجري والراجل متكسل رانا رجال في هذي ...سفر المرا وحدها ماكان لاه نهدر عليه خاطر يخرجولي جماعة من تخت الڨودرون خلي رايي لنفسي صوالح بزاف المرا راهي فيهم راجل خاطر الراجل في محيطها دا كونجي مفتوح
طمطوم لو جيتي راجل واش تسمي روحك :unsure::ROFLMAO:

و عليكم السلام و رحمة الله

ههههخخخههه ياخي مصيبة ياخي ههه قالتلها حابة نجرب الدبزة بين الرجال و نروح نخطب و يحاوزوني ههههخخخههه و الله ضحكتيني :ROFLMAO: مهبووولة

ايه راكي قلتي كلام صواب دوك المرى تخدم والراجل مريح ههه مخلوق فنيان ديما عيان هههه

أنا لوكان جيت راجل نسمي روحي ... نسمي .. نسمي ... ههههه خلي نشوقك هههه نسمي روحي " مهدي" نموووت على هذا الاسم و فالدار قلتلهم هذا الاسم واحد ما يسمي بيه وليدوا هههههه تاعي يبقى معاي ما تدري هذي الدنيا هههخخخههه

مرسي ليلوش مرورك ديما هايل
ربي يحفظك

لو كنت رجلا مكنتش دمرت و دفعت النسا عند الحافلة كي الجايح
لو كنت رجلا مكنتش تمسخرت مع صحابي فالجامعه و صورت البنات الي يقرو معايا بلا ما يعرفو و نحطهم فالفايس بوك و نجياح
لو كنت رجلا مين تفوت عليا وحده عارية نحط راسي و اذا فاتت وحده محتشمه تاني نحط راسي مخصهاش كلمة الله يبارك و منيش عارف واش .... منحطش راسي ياسيدي على الاقل نتجاهل
لو كنت رجلا مكنتش حطيت هاذ المقياس - الكلام الطايح = الرجلة .... و البنت مين متقيمش نبدى فالكلام الفاسق
لو كنت رجلا مكنتش راح نعتبر البنت كائن ناقص و انا منتعيبش
لو كنت رجلا مكنتش عممت انه كل وحده تخدم و لا تقرا فالجامعه و لا تسكن في اقامة جامعية هي عاهرة
لو كنت رجلا كنت قلت بلي كاين بنات وصلو لخدمتهم بتعبهم و ماشي بجسدهم
لو كنت رجلا كنت كيما شفت بلي كاين بنات انحطاط كاين حشى رجال انحطاط تاني ...
لو كنت رجلا كنت اذا شفت وحده يغبنها واحد فالطريق نعاونها منقعدش نتفرج كي الدابة
لو كنت رجلا مكنتش قعدت في قهوة نعس شكون جات و شكون راحت
لو كنت رجلا منحكيش على بنات الناس مع صحابي و اذا بغيت نخطب وحدة و لا نتزوج منحكيش عليها عند صحابي لا بسوء و لا بحسن

ياخي مطلبناش منك تكون راجل ... على الاقل متكونش دابة ... اقعد انسان

و عليكم السلام و رحمة الله

ههههخخخههه ياخي مصيبة ياخي ههه قالتلها حابة نجرب الدبزة بين الرجال و نروح نخطب و يحاوزوني ههههخخخههه و الله ضحكتيني :ROFLMAO: مهبووولة

ايه راكي قلتي كلام صواب دوك المرى تخدم والراجل مريح ههه مخلوق فنيان ديما عيان هههه

أنا لوكان جيت راجل نسمي روحي ... نسمي .. نسمي ... ههههه خلي نشوقك هههه نسمي روحي " مهدي" نموووت على هذا الاسم و فالدار قلتلهم هذا الاسم واحد ما يسمي بيه وليدوا هههههه تاعي يبقى معاي ما تدري هذي الدنيا هههخخخههه

مرسي ليلوش مرورك ديما هايل
ربي يحفظك
ايه يا طمطوم حالة نشوف الرجلة فالدبزة كيفاه دايرة والا يقفازو غبر علينا
شباب اسم مهدي هههههه انا ممكن كنت نختار اسم سمير يعجبني هههههه
امالا سي مهدي هههههههه متشرفين انا سمير ارواح يا خو نعرضك لقهوة ونفوتو على كريم @بشرى ملاك :ROFLMAO::ROFLMAO:

لو كنت رجلا مكنتش دمرت و دفعت النسا عند الحافلة كي الجايح
لو كنت رجلا مكنتش تمسخرت مع صحابي فالجامعه و صورت البنات الي يقرو معايا بلا ما يعرفو و نحطهم فالفايس بوك و نجياح
لو كنت رجلا مين تفوت عليا وحده عارية نحط راسي و اذا فاتت وحده محتشمه تاني نحط راسي مخصهاش كلمة الله يبارك و منيش عارف واش .... منحطش راسي ياسيدي على الاقل نتجاهل
لو كنت رجلا مكنتش حطيت هاذ المقياس - الكلام الطايح = الرجلة .... و البنت مين متقيمش نبدى فالكلام الفاسق
لو كنت رجلا مكنتش راح نعتبر البنت كائن ناقص و انا منتعيبش
لو كنت رجلا مكنتش عممت انه كل وحده تخدم و لا تقرا فالجامعه و لا تسكن في اقامة جامعية هي عاهرة
لو كنت رجلا كنت قلت بلي كاين بنات وصلو لخدمتهم بتعبهم و ماشي بجسدهم
لو كنت رجلا كنت كيما شفت بلي كاين بنات انحطاط كاين حشى رجال انحطاط تاني ...
لو كنت رجلا كنت اذا شفت وحده يغبنها واحد فالطريق نعاونها منقعدش نتفرج كي الدابة
لو كنت رجلا مكنتش قعدت في قهوة نعس شكون جات و شكون راحت
لو كنت رجلا منحكيش على بنات الناس مع صحابي و اذا بغيت نخطب وحدة و لا نتزوج منحكيش عليها عند صحابي لا بسوء و لا بحسن

ياخي مطلبناش منك تكون راجل ... على الاقل متكونش دابة ... اقعد انسان

ههههههههخخخهههههه والله ضحكتيني وتوحشت ردودك الفيتامينية انتي وفيتامين كااارثة هههههه الله يعطيك الربح جبتيها قد قد امصيبة

علاه تحرمينا من ابداعاتك الجنونية ها طلي علينا يا مصيبة هههههه

ايه يا طمطوم حالة نشوف الرجلة فالدبزة كيفاه دايرة والا يقفازو غبر علينا
شباب اسم مهدي هههههه انا ممكن كنت نختار اسم سمير يعجبني هههههه
امالا سي مهدي هههههههه متشرفين انا سمير ارواح يا خو نعرضك لقهوة ونفوتو على كريم @بشرى ملاك :ROFLMAO::ROFLMAO:

هههههههخخههههههههه:ROFLMAO::LOL::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: قتلتني بالضحك يا مصيبة

بصح انت تخلص هههخخخخخخخ نزيدا نعيطوا لمنير @لؤلؤة قسنطينة ههههخ ان شاء الله برك ما يكونش حشام بزااف كما طفلة ههههههه

~

الله يصفّي النفوس والقلوب!

تعجبني النّاس اللي تفترض واقع من راسها وتبقى تفسّر وتحلّل وتدافع بناء على افتراضاتها!

~

عذرا @الصحافية الساخرة على الرانت اللي الفوق .. سؤالي هو كيفاش ما تخلّيش الروز يتعجّن؟

بغيت نسيي وصفة أرز ياباني شفتها هنا، والرّوز تبهدل !​

الحاجة الوحيدة اللي جامي نتمناها هي انو نكون امراة خخخ الحمد لله ههه الله غالب نحب روحي راجل ياسيدي ذكر خير باش ما يقولكش بلا وبلا وبلا
الحاجة الوحيدة اللي نحسد فيها النساء بكل صراحة
انو باب الجنة ساهل عليكم {
قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: إذا صلت المرأة خمسها وصامت شهرها وحفظت فرجها وأطاعت زوجها قيل لها ادخلي الجنة من أي أبواب الجنة شئت.

ورواه ابن حبان في صحيحه عن أبي هريرة رضي الله عنه، والحديث صححه الألباني في الجامع الصغير.
من اي ابواب الجنة شئت مش باب واحد

وصلاة المرا في دارها ماشي كي الراجل في الجامع ياتحرقو شمس الصيف يا يقتلو برد الشتا

~

الله يصفّي النفوس والقلوب!

تعجبني النّاس اللي تفترض واقع من راسها وتبقى تفسّر وتحلّل وتدافع بناء على افتراضاتها!

~

عذرا @الصحافية الساخرة على الرانت اللي الفوق .. سؤالي هو كيفاش ما تخلّيش الروز يتعجّن؟

بغيت نسيي وصفة أرز ياباني شفتها هنا، والرّوز تبهدل !​

اللهم آمين

راني فهمت واش راك تمعني ، بارك الله فيك

لن اقول لو كنت ولا من انتم كيما يقول القذافي .
بصح ياسر ... صايييي... بزاف عليكم... اشتقنا نتلاقاو ونشوفوا اصحابنا في الشارع .

الو ين راك راني في الدار
الو وين راك راني شاد الذراري
الو وين راك جا الماء وراني نعمر

ايه ويقتاش راكم مشورين للخارج على بركة الله ؟
تروحو جملة وديطاي :unsure:

لن اقول لو كنت ولا من انتم كيما يقول القذافي .
بصح ياسر ... صايييي... بزاف عليكم... اشتقنا نتلاقاو ونشوفوا اصحابنا في الشارع .

الو ين راك راني في الدار
الو وين راك راني شاد الذراري
الو وين راك جا الماء وراني نعمر

ايه ويقتاش راكم مشورين للخارج على بركة الله ؟
تروحو جملة وديطاي :unsure:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذيك الشرة ههههه الحديث بغمزة ههههه

أي مشاركة خارجة عن الموضوع أحذفها ولن يغلق الموضوع
كل حر في كتابته وعلى الغير إحترام رأي الآخرين ولغة الإستهزاء لا أقبلها لا هنا ولا في القسم الذي أنا مسؤولة عنه
شكرا للجميع

أي مشاركة خارجة عن الموضوع أحذفها ولن يغلق الموضوع
كل حر في كتابته وعلى الغير إحترام رأي الآخرين ولغة الإستهزاء لا أقبلها لا هنا ولا في القسم الذي أنا مسؤولة عنه
شكرا للجميع

اختي ليلوش راها سماطت دوك و الله .. وينه الفكر الراقي و احترام الغير جابلي ربي عقلية الفيسبوك و الشارع كاينة حتى هنا

اختي ليلوش راها سماطت دوك و الله .. وينه الفكر الراقي و احترام الغير جابلي ربي عقلية الفيسبوك و الشارع كاينة حتى هنا
كل واحد يمثل نفسه والاحترام والرقي يمثلوا رواحهم
رد مخالف فموضوعي نحذفو ولو يكون ردي
ما تسماط ما والو عادي ويستمر الموضوع

موضوع فيه 5 ردود مشاركات واش بيكم قلوبتوه جنازة ق وحدكم يخي قلتولنا هل تمنيتو تكونونساء جابوناكم
والاخ فريد جاوبكم كذالك بالمنطق المعاكس وموضوع اصلا ماهوش نتاع سيريو حتى تحذفو الردود هذيما فهمتش شكون اللي استهزأ

موضوع فيه 5 ردود مشاركات واش بيكم قلوبتوه جنازة ق وحدكم يخي قلتولنا هل تمنيتو تكونونساء جابوناكم
والاخ فريد جاوبكم كذالك بالمنطق المعاكس وموضوع اصلا ماهوش نتاع سيريو حتى تحذفو الردود هذيما فهمتش شكون اللي استهزأ
والله يا اخ حكيم عندنا عقل ونخمو بيه
مهم معليش انا تفاديا للمشاكل حذفت حتى ردودي معاكم والردود اللي راه فالموضوع اللي قصدتةبيه الأخت
الباقي عندي صلاحية نحذف هكذاك خير
وشكرا

@لؤلؤة قسنطينة
ههههه قالت طمطوم انك منير ههههه
خافت تحشمي كيما راك وانت طفلة ههههه
قلونا البنات لو كنتم رجال عبروا ههههد

@بشرى ملاك ههههه تخيلي هاكا قولينا سلبيات وإجابيات

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة