داخل كل بيت جزايري مخلوق فوضوي ( للنساء فقط )

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
يعني بعد التبهدايل هداك كامل تقللها واش تطيبيلي هههههههههههههه غلبتك ياو
لا لا راني ندير في دراسة نفسية لهذه المخلوقات المريخية هههه

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
هههههههههههههههه اشرحلي معناها من فضلك
و الله منعرفش نتفلسف للاسف هههه استناي صاحبتك ليليا و لا الموزنبيقية ضرك يشرحولك فاضيين شغل + خيالهم واسع عععععععع

و الله منعرفش نتفلسف للاسف هههه استناي صاحبتك ليليا و لا الموزنبيقية ضرك يشرحولك فاضيين شغل + خيالهم واسع عععععععع

هوكي اثقفنا
بارك الله فيك للصفة الجميلة عزبتني هههههههه

شوف بعيدا عن المجاملات كون تعرضيني انا واش طيبيلي بصراحة و بصدق ههههه

سلام عليكم
بعيد عبى المجامالات
ضيف انا قرسبة من العاصمة
عندنا شطيطحة جاج مثوم للضيف الرشتة طاجين زيتون كاين بالجاج واللحم للضيف والايام العادية بالجاج برك
وخلي سلاطات وغيرو مهم تحتاج طابلة معمرة اما لو نكون والفتك ومش ضيف
تاكل اللي جات هههه اللي تلقاها كولها مهم بصدق مش نشكر فروحي نطيب وكاين امور خاطيتني نقولك خاطيتني ما نزوخ ما نلعبها

سلام عليكم
بعيد عبى المجامالات
ضيف انا قرسبة من العاصمة
عندنا شطيطحة جاج مثوم للضيف الرشتة طاجين زيتون كاين بالجاج واللحم للضيف والايام العادية بالجاج برك
وخلي سلاطات وغيرو مهم تحتاج طابلة معمرة اما لو نكون والفتك ومش ضيف
تاكل اللي جات هههه اللي تلقاها كولها مهم بصدق مش نشكر فروحي نطيب وكاين امور خاطيتني نقولك خاطيتني ما نزوخ ما نلعبها
و عليكم السلام
الله يبارك راكي شاطرة في الكوزينة كيما راكي شاطرة في الهدرة ههههههههههه امالا اعرضيني في القريب العاجل هههههههه
الله غالب عندي اخت وحدة متزوجة تسما انتم تاني خواتاتي طهلاو فيا ههههه

و عليكم السلام
الله يبارك راكي شاطرة في الكوزينة كيما راكي شاطرة في الهدرة ههههههههههه امالا اعرضيني في القريب العاجل هههههههه
نتشرفو باخوتك اخي الكريم
ربي يهنيها ان شاء الله ،ماعنديش اخوة دكور قدر الله وماشاء فعل لكن كاين اخوة هنا ماشاء الله ربي يحفظهم
وطحت فاخت فنيانة ،نعرف نطيب ونخدم كل شيء بصح فنيانة بالقوسطو ههههههههههههههههههههههه

نتشرفو باخوتك اخي الكريم
ربي يهنيها ان شاء الله ،ماعنديش اخوة دكور قدر الله وماشاء فعل لكن كاين اخوة هنا ماشاء الله ربي يحفظهم
وطحت فاخت فنيانة ،نعرف نطيب ونخدم كل شيء بصح فنيانة بالقوسطو ههههههههههههههههههههههه

يا انثفقنا انتي باين فنيانة يعني لا داعي لتبرير الامر هههههههه من كلمة انثفقنا حسيت بلي راكي تردي حشومة هههه

يا انثفقنا انتي باين فنيانة يعني لا داعي لتبرير الامر هههههههه من كلمة انثفقنا حسيت بلي راكي تردي حشومة هههه

هههههههههههه هوكي انثفقنا بصح واش معناها نرد حشومة ؟؟؟؟؟
طحت فاخت غبية تاني نسيت ماقلتلكش لازم تشرح كل شيء تقريب ويارب ادا فهمتك ههههههههههههههه

يعني رديتي خاطر حابا تردي صينو مكيش قادرة تردي ههههههه تصرالي انا تاني

يعني رديتي خاطر حابا تردي صينو مكيش قادرة تردي ههههههه تصرالي انا تاني

نونو العكس ،رديت على خاطر قادرة نرد لوكان ماباغياش نرد راني درت اعجابات برك هههههههههههه

و عليكم السلام
اه عفستلي على ليسونتيمو
يا ودي نتهلى لو جيت غير ساكن قريب ليا الغدا والعشا عليا كل يوم وبلا مزيتي كلمة اختي راهي عزيزة وكي قلتها خلاص
احرز برك تكون كالمهلوقات الفضائية اللي هدرنا عليهم انا نحب نظام خويا مي تسقم روحك ههههه صوالحك ترفدهم صباطك برا الدار وما تمرمدش الحالة الباقي خاطيك

اه عفستلي على ليسونتيمو
يا ودي نتهلى لو جيت غير ساكن قريب ليا الغدا والعشا عليا كل يوم وبلا مزيتي كلمة اختي راهي عزيزة وكي قلتها خلاص
احرز برك تكون كالمهلوقات الفضائية اللي هدرنا عليهم انا نحب نظام خويا مي تسقم روحك ههههه صوالحك ترفدهم صباطك برا الدار وما تمرمدش الحالة الباقي خاطيك
حسبتك عديمة الاحساس ياخي ظهرتي حساسة هههههه شوف خوك من عشاق اللا نظام و العكس
يعني نحب ناس تكون منظمة و نكره العوج مي انا منيش منظم خلاص مي منخلطش الدنيا و منديرونجيش
" مـــامــــا " ساعات نقلها في امور قش السبور و و الدوش و اديك الصوالح مي حق تاع ربي منيش
فوضاوي سيرتو مع ماما منحبش نقلقها اصلا حتى ماكلا انا الوحيد في خاوتي " 4 بسلامتهم " الي
ميتشرطش على الماكلا و و و .... تصفيقة حارة ههههه

حسبتك عديمة الاحساس ياخي ظهرتي حساسة هههههه شوف خوك من عشاق اللا نظام و العكس

ياخا على المعايىر بالكفارة ما تاكلها انا عديمة إحساس علاه لقيتني ناكل في قط بعيد الشر عليا انا ملكة الإحساس اي وي ركز عليها تشوف باه نعرضك تاكل ونطيبلك
مش منظم ايوا لازم اللي تتزوجها تكون ريقلو عسكرية فالدار سينو لو كيما انت لازم يجو نتاع حماية البيئة ينقولكم الدار كي سيدي كي لالة تتلاقاو

يعني نحب ناس تكون منظمة و نكره العوج مي انا منيش منظم خلاص مي منخلطش الدنيا و منديرونجيش
" مـــامــــا " ساعات نقلها في امور قش السبور و و الدوش و اديك الصوالح مي حق تاع ربي منيش
فوضاوي سيرتو مع ماما منحبش نقلقها اصلا حتى ماكلا انا الوحيد في خاوتي " 4 بسلامتهم " الي
ميتشرطش على الماكلا و و و .... تصفيقة حارة ههههه
ايه ماماك ما تقلقهاش هنا ربي يحفظك مي بنت الناس ثاني شوي شوي كونك عادل
بون ما تحبش العوج بصح ماراكش منظم والماكلة ترحي بسلامتك
راهو قالكم مواصفاتو المعنية تتصل بيا عالخاص وراه صدام ويصدم هههه

آخر تعديل:
ايه ماماك ما تقلقهاش هنا ربي يحفظك مي بنت الناس ثاني شوي شوي كونك عادل
بون ما تحبش العوج بصح ماراكش منظم والماملة ترحي بسلامتك
راهو قالكم مواصفاتو المعنية تتصل بيا عالخاص وراه صدام ويصدم هههه
ههههههههههههههه ضحكتيني و حشمتيني منيش موالف و الله ههههههه

ههههههههههههههه ضحكتيني و حشمتيني منيش موالف و الله ههههههه
ايه فرحت ماشي حشمتك فقتلك ههههه.
ضرك انا نديرلكم كي زمان كوستيم برنوس ما تعرفها ما تعرفك نزوجكم هاكا ايا بزاف طلقنالكم حتى برتو ههههه

):

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة