ياجدك فرق كبير بيننا وبينهم ...ههه

حلو خلاص اتفقنا تحبي نتحاسب كل يوم ولا كل شهر ولا كل نهاية عام،لكن خدي بالك تحاسبيني على كلامي يلي تقرايه وبعد اليوم ما راح اضحك ابدا راح ابتسم فقط
هههههههه حتى الإبتسامة خلصني فيها هههههه

أنا كنت أمزح فقط ياريت ماتأخذ كلامي بجدية
ههههههه الا اعرف يا اختى ولو ربي يسعدك يارب ويبارك فيك، انت ينفع تتزوجى واحد صم ابكم ما يتكلم ولا يسمع راح تصدعي راسه من كثر الكلام دودودودودودودودو
ههههههههه امزح

ههههههه الا اعرف يا اختى ولو ربي يسعدك يارب ويبارك فيك، انت ينفع تتزوجى واحد صم ابكم ما يتكلم ولا يسمع راح تصدعي راسه من كثر الكلام دودودودودودودودو
ههههههههه امزح
ههههههههه خفت حسبتك زعفت مني
(زعلت مني) هههههه
بصح مكانش(لايوجد) راجل بهذه المواصفات الرائعة التي نورتي بها ههههه لوكان نلقاه نتزوج بيه نورمال هههههه

ههههههههه خفت حسبتك زعفت مني
(زعلت مني) هههههه
بصح مكانش(لايوجد) راجل بهذه المواصفات الرائعة التي نورتي بها ههههه لوكان نلقاه نتزوج بيه نورمال هههههه
إلا أختى لو تحبي اتواصل مع أعضاء المنتدى نبحث ليك عن عريس ما عندي مشكلة نعمل طلب ونبحث
مطلوب عريس ابكم، أصم ، مشلول الحركة ، عيونه ازرق ، أشقر البشرة

إلا أختى لو تحبي اتواصل مع أعضاء المنتدى نبحث ليك عن عريس ما عندي مشكلة نعمل طلب ونبحث
مطلوب عريس ابكم، أصم ، مشلول الحركة ، عيونه ازرق ، أشقر البشرة
ههههههههه يعني يشبه مهند بصح هو مشلول وأبكم وأصم هههه هذا يكون ديكور في الدار ههههه إيه دير طلب وكي نتزوج بيه من كثرة الكلام معاه يشفى ويصدع رأسه معي ويهرب ههههههه

ههههههههه يعني يشبه مهند بصح هو مشلول وأبكم وأصم هههه هذا يكون ديكور في الدار ههههه إيه دير طلب وكي نتزوج بيه من كثرة الكلام معاه يشفى ويصدع رأسه معي ويهرب ههههههه
فهمت انك موافقة اختى حلو اليوم نطلب من الادارة فتح قسم جديد لطلبات الزواج ، انت اطمنى راح انشر طلبك في الجزائر وتونس والمغرب ولو تحبي من فلسطين من عيوني تعميم على الدول العربية أبشرك ساعات وراح تصل العروض وانت اختاري يلي يهواه قلبك ، نقلك مبارك مقدما

فهمت انك موافقة اختى حلو اليوم نطلب من الادارة فتح قسم جديد لطلبات الزراج ، انت اطمنى راح انسر طلبك في الجزائر وتونس والمغرب ولو تحبي من فلسطين من عيوني تعميم على الدول العربية أبشرك ساعات وراح تصل العروض وانت اختاري يلي يهواه قلبك ، نقلك مبارك مقدما
ربي يحفظك فرحتني بهاذ الخبر ويبارك فيك وياريت لو تجيبو من فلسطين باش(لكي) نعلمو اللهجة الجزائرية وكي يأتيكم زيارة هو يعلمك ههههه

ربي يحفظك فرحتني بهاذ الخبر ويبارك فيك وياريت لو تجيبو من فلسطين باش(لكي) نعلمو اللهجة الجزائرية وكي يأتيكم زيارة هو يعلمك ههههه
كيف تعلميه وهو ما يسمع ولا يتكلم ،ههههههه
هاي كل لهجات العالم عنده نفس اللهجة هههههه
كم تحبي يكون عمره

تعرفي صفاء احيانا احس عمرك ٥٠ ما شاء الله عليك انسانة كاملة العقل ، احيانا احس انك ،،،،،،،،،،،،

كيف تعلميه وهو ما يسمع ولا يتكلم ،ههههههه
هاي كل لهجات العالم عنده نفس اللهجة هههههه
كم تحبي يكون عمره
هههههههههه لالا أنا راح نديه(أأخذه) لطبيب وباش يشفى ومن بعد نعلمو هدرتنا ههههه أمممممم:unsure: عمرو يكون يتراوح مابين30و35 سنه ههههه

تعرفي صفاء احيانا احس عمرك ٥٠ ما شاء الله عليك انسانة كاملة العقل ، احيانا احس انك ،،،،،،،،،،،،
شكرا على الإطراء الجميل
بصح 50 عام هههههه بزااااااااااف أنا صغيرة هههه وما هذه الفواصل ،،،،،،، اشرح ؟

هههههههههه لالا أنا راح نديه(أأخذه) لطبيب وباش يشفى ومن بعد نعلمو هدرتنا ههههه أمممممم:unsure: عمرو يكون يتراوح مابين30و35 سنه ههههه
حلو هاي من عمري يااه لو انا اصم وابكم كان قدمت ليك طلب ، خسارة الشروط ما تنطبق علية

شكرا على الإطراء الجميل
بصح 50 عام هههههه بزااااااااااف أنا صغيرة هههه وما هذه الفواصل ،،،،،،، اشرح ؟
الفواصل هاي شيء احتفظ فيه لنقسي بلا اقوله وتزعلي منى وانت لوحدك افهمي شو اقصد ههههههه
بس اكيد مو حلووو هههههه

حلو هاي من عمري يااه لو انا اصم وابكم كان قدمت ليك طلب ، خسارة الشروط ما تنطبق علية
هههههههه بصح أنت متزوج ولست أصم أو أبكم ههههه

الفواصل هاي شيء احتفظ فيه لنقسي بلا اقوله وتزعلي منى وانت لوحدك افهمي شو اقصد ههههههه
بس اكيد مو حلووو هههههه
لالا أكتب شو معناتها لازم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة