يوميّات ~ رابح و رابحة ~ "العدد 3" = المكالمة الفائتة =

حروف تائهة

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
12,319
محل الإقامة
حوشنا
do.php

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

رواد قسم التسلية و الفكاهة و الطرائف اهلا و سهلا و مرحبا بيكم
في ...

proxy.php

سلسلة فكاهية بأداء ارتجالي ... تلقائي ...
تعالج مواضيع شائعة و مشاكل يومية لعائلة جزائرية متكونة من زوج وزوجة " رابح و رابحة "

نترككم مع العدد الثالث ...

do.php

رابحة تكلمها اختها جات من فرانسا و تقوللها ارواحيلي نسلم عليك
(رابحة تكلم في اختها في التلفون) ... الووو اختي فطوم واش راكي حبيبتي ... ويكتاا جيتيااا .. اااا .. ايه .. ايه ... ايوااااه .. شنيييي نجيك ؟ راه رابح ماشي في الدار ق يرجع راني نجيك ... اااه ... اااه .... خلاص يدبر راسه
do.php
انا متوحشاتك ... هاني جاية.

رابح كان برا .. اهداني نكلم المصيبة كاشما طيبتلنا قدا راني ميت بالجوع ... طيط طيط طيط ( رابح يكتب فالارقام )
رابح يسمع في التلفون... " يمكنكم ترك رسالة صوتية عند سماع الصافرة .... " ... كيفاه !! تلفونها مسكر ولا وش ... اوااااه هذي خرجت من الدار ولا وشني ....اواه هذي تحوس على طريحة ... من الطريحة تاع رمضان راها ما شافتش طريحة اخرى ... هذاك هو :mad: .. ( و يديماري رابح للدار بغضب )

في هذا الوقت رابحة مقسرة معا اختها فطوم يمنشرو في القاشي العربي و القاوري

( يدخل رابح للدار ويلقى ق الحيوط ) ... ايو الله !!! هذي لي كنت خايف منها ...

رابحة خلت ورقة لاصقة في لفريجيدار مكتوب فيها ... . هااا رابح اني رحت لعند فطوم جات من فغونسا اذا حبيت الحق تتقدى قدا فغونسي و اذا حبيت راه كاين البيض اقلي و كول... مع تحياتي القلبية ربوحة ..

( رابح رايح جاي من دار دار و يخمم وش يدير لرابحة كي تجي ... و يشوف الورقة بالصدفة ) ... شنيااا !! :eek: ... شوف اسيدي ... فخخخخووونسا .... هذي لي قالتلهم اسكت...خلاص اسي ..ربحت دزاير ... المرا خلاص تفك رباطها كي المعزة :mad: ... و ولات سارحة وينما بانلها ... اصبري دقيقة ...بورتمالور !! ... فطوم اه ... ( و يديماري رابح لدار فطوم باه يجيب رابحة )

رابحة مقضيتها ق ضحك و حكايات معا اختها .. هههه يعطيك الربح ما سوغ فطوم هههه .... مون هازبند خليتلو اين فوي معلقة على الفغيجيداغ ههه ذرك شويا و يلحق ايسي هههه ( رابحة لاعبتها فرونسي تخبط) :geek:

( و يوصل رابح للدار ) ... طب طب طب !!! اصبري تشوفي يامصيبة تخرجي ورا ظهري اه ماعليش يا وجه الشر ... اليوم نهارك التالي

(رابحة تسمع صوت الباب يخبط .)... اااه هذا ne يكون pas ق رابح ذرك نفتحلو :Love: .... (رابحة تفتح الباب و تلقا رابح واقف قدامها) ... ويلكاااام ويلكاااام رابح جيت تسلم على ما سور يعطيك الصحة ... جوووز جوووز ... ( رابحة تنادي اختها ) ... فطوووومااا فططووومااا فيان فيان سلمي على مون هازبند راه جا ..

(رابح يرد بعياط و تاشناف و بصوت مرفتع ) ماكان لا ويلكام لا والو ... كاين ويلكم ... شني تخرجي بلا ما تقولي... و مسكرة التلفون :mad: ... راكي في بحيرة الاطرش ولا وش ... ما تسقسي ما تقولي نسقسي المخلوق كن راه ما يشتيش .... وليتي راكبة راسك االالة!!!

(رابحة تهمس لرابح ) اسسس .. واش بيك داخل طول عياط .. تحب تحشمني قدام الجالية الجزائرية في الخارجاااا .. و زيد هوما ماعندهمش لمشاورة هذي ذرك تبهدلنا ...

ما نسكتش ... و شني ؟ يتسمى ق جاو من فرنسا .. حنا نولو كيما هوما .. و تولي داخلة خارجة ق العافية ... خملي و ياله للدار ... كي ملحقو نتفاهم معهاك !!:cautious: ... ياله فيسع !!

ياااربي راح تبهلنا .. شني فرانسا هاا قول فغونسا .. و لا ميزون ماشي الداااار :rolleyes: ... خلينا نكملو نتقداو و مبعد نروحو بركا ما تحشمنا

شني فخانسا تاعك ... انا هذي هردتي نوضي تلعبي ولا ق شفتيهم ديزيميغري تكونفارتيتي كيما هوما :cautious:... ياخي مصيبة ياخي ...
شوفي خملي قشك و ياله لا قدا لا عشا

(توصل فطوم اخت رابحة و تبدا تحكي معا رابح ... و غير نو و با و بوركوا فوزات اكبير... و رابحة غير توافق في كلام اختها و هي مش فاهمة نصه) .. ويييي ويييي جوسوي داكور معاك فطوم
.. هاااا شفت الناس المثقفة كيفاه يحكو .. شنيي مشاورة و ما مشاورة رانا متحضرين و كل واحد حر ماشي لازم نبقا نستنى في البارميسيو من عندك..

( رابح يخاطب فطوم ) اسمعي ااامخلوقة .. جو بو بارلي او فخخخخونسي
... و ما تباديش تسيلي فالمراقة تاعك الرحمة ع الشيخ .. مي هذي آفير فاميليال ... راني نهدر مع المرا ... ريحي طرونكيل خيرلك... روحي روحي يعطيك الصحة ( و يلتفت لرابحة ) ... شني اا الكادافر ؟ وش قلتي ؟ ... ماكاش مشاورة ولا وش ... و راه عاجبك الحال و تبيني فروحك قدام البرانية ... امالا متخلف انا ولا وش ؟ ...امالا نقولك حاجة ...

هيييييه كي قلنا نتقدمو و لينا قالطين -_-... شني الحاجة ثاني انت حوايجك راهم ياسر

شوفي ما تكثري عليا ما نكثر عليك ... امالا انا نروح للدار ... و نتي ريحي هنا ... حتان تلحقك الورقة

اووو سييي غراف .. واش بيك وليت ترحي ياراااجل ... واااشمن ورقة ثاني؟

محضر الطلاق نشالله االالة !!

هاااااااااااا شنيااااااااا :oops: .. مح مح مح محضر ط ط طلااااقااااا .... لاااالاااا ياختي انا لهنا نولي مانعرفك ماتعرفيني :censored:...... اا ااا ااااا ربوووحي واش بيك كنا بلعاني عليك انا فطوم اووووو ... هاني ديجا ذرك نسبقك انا للدار و انت تحب ريح تقدا براااحتك ههه ههه

ايا قدامي امالا :cool:

" النـــهـــــايــــــة "
ان شاء الله تكون الحلقة تاع اليوم عجبتكم
قام بأداء الأدوار
رابح @Salah eddin
رابحة @حروف تائهة

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم
هههههههههههههههههههههههههه يعطيكم النو بلا رعد
قتلتوني بالضحك
ههههههههه
بصح مون خشيب من بعد نتفاهم معاك من لهيك من مورايا داير حالة
هههه يعطيكم الصحة
برافو حفيدتي و ابا قريدس

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يهديكم قتلتوني بضحك سورتو كي ولات رابحة تهدر بالفغونسي ههههههه وقالت لرابح ويلكام أصلا بالإنجليزية ههههههههههه صرالها كيما ذاك المثل (بات مع جران صبح يقرط ) هههه
يابن عمييييي ياصلاح والله مسكينة لي راح تتزوج بجدك والله المخلوقة ههههههه أنا خطبلك عدوتي وبردلي قلبي فيها هههههههههههه
والله يعطيكم الصحة

أستناو الجمهور يصفڨ ڨبل
......
cat_happy_clapping_hg_clr.gif penguin-clapping-animation.gif giphy.gif clapinghand.gif

وبعد ما سمعنا التصفيقات الحارة
واش نڤولكم تڤول راني نتفرج فيها صح بتفاصيلها
الأخت @حروف تائهة الأخ @Salah eddin تستاهلو كل التشجيع بارك الله فيكم
يعطيكم الصحة
وهاذيك فطوم لاه تلعب فيها زعما راحت لفرانسا ولات تهدر كي الڨور ،هاي والله زعما زعما شوفوني هاني ميڨرية ولا ياو والو الشيخ رابح ما لڨاتش راسها معاه
ورابحة هاذي ما عجبتنيش تخرجي بلا ما تشاوري بلا ما تڤولي ختك تدوملك هاو رابح اللي يدوملك هههه
هاكي فهمتي فالاخر بلي الحالة حماضت ههههه لا فطوم لا سيدي زكري أمشي تروحي ههههه
وزيدي أخبزي المطلوع على الثمانية نتاع الليل هههه رابح يحب المطلوع خخخخ
والله روعة يعطيكم الصحة
في انتظار الحلقة الجاية نشالله
راني والفت الحلقات تحبسو نرفع عليكم قضية وتدخلو للحبس هههه
بارك الله فيكم

آخر تعديل بواسطة المشرف:
السلام عليكم
قتلتوني بالضحك
ههههههههه
هههه يعطيكم الصحة
برافو حفيدتي و ابا قريدس
و عليكم السلام
هههه دوووم الضحكة ستي حبيبتي
رابح استعد واش يستنى فيك ههههه
الله يسلمك ستي
نورتينا بمرورك الجميل

الله يهديكم قتلتوني بضحك سورتو كي ولات رابحة تهدر بالفغونسي ههههههه وقالت لرابح ويلكام أصلا بالإنجليزية ههههههههههه صرالها كيما ذاك المثل (بات مع جران صبح يقرط ) هههه
يابن عمييييي ياصلاح والله مسكينة لي راح تتزوج بجدك والله المخلوقة ههههههه أنا خطبلك عدوتي وبردلي قلبي فيها هههههههههههه
والله يعطيكم الصحة
دوووم الضحكة ان شاء الله اختي صفاء
رابحة مخلطتها فرونسي انجليز و عربي مفرنسة هههه
الله يسلمك الزينة
مشكوورة على المرور نورتيناا

اااه هذا ne يكون pas ق رابح ذرك نفتحلو :Love: .... (رابحة تفتح الباب و تلقا رابح واقف قدامها) ... ويلكاااام ويلكاااام رابح جيت تسلم على ما سور يعطيك الصحة ... جوووز جوووز ... ( رابحة تنادي اختها ) ... فطوووومااا فططووومااا فيان فيان سلمي على مون هازبند راه جا ..

:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: هههههههههه la partie هذي قاتلنا موتوا خلاص ههههه وحدكم والله وحدكم
كنت تعبانة و طايحلي المورال والله طلعتوه بربيحة و ختها ههههههههه و مننساوش رابح خونا هههههههه
ربي يحفضكم و يقولونا مبقاش السكاتش في الدزاير او ليهم رابح و ربوحة ههههههه

أستناو الجمهور يصفڨ ڨبل
......
مشاهدة المرفق 78441 مشاهدة المرفق 78442 مشاهدة المرفق 78443 مشاهدة المرفق 78444

يعطيكم الصحة
وهاذيك فطوم لاه تلعب فيها زعما راحت لفرانسا ولات تهدر كي الڨور ،هاي والله زعما زعما شوفوني هاني ميڨرية ولا ياو والو الشيخ رابح ما لڨاتش راسها معاه
ورابحة هاذي ما عجبتنيش تخرجي بلا ما تشاوري بلا ما تڤولي ختك تدوملك هاو رابح اللي يدوملك هههه
والله روعة يعطيكم الصحة
بارك الله فيكم
هههه اهلا اهلا خويا حلم كبير ربي يحفظك على التصفيقات لي دايما تفرحنا بيها
و فيك بارك الله
هههه والو كي ولات فيها ورقة و محضر رابحة فهمتها قارصة هههه لاعاد فيها لا اختي لا خويا هههه
الفايدة في رابح هههه
و المطلوع هههه ها لازم مطلوع و شخشوخة و واش يحب هههه المهم الورقة لالا هههه
سعداء جدا بمتابعتك خيي ان شاء الله متابعة ممتعة
هههه و ان شاء الله نتوفقو فيها و مانحبسوش ههه
تحياتي ليك

:ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO: هههههههههه la partie هذي قاتلنا موتوا خلاص ههههه وحدكم والله وحدكم
كنت تعبانة و طايحلي المورال والله طلعتوه بربيحة و ختها ههههههههه و مننساوش رابح خونا هههههههه
هههههه ربي يدووم الضحكة اختي جميلة
و الحمد لله كي قدرنا نفرحوك و نطلعولك المورال ههه
هههه الله يحفظك حنونة مشكورة
يعطيك الصحة على المرور الجميل نورتيناا

هههه يعطيكم الصحة جبتوها ڤدڤد
وظاهرة يعاني منها اغلب الازواج
سيرتو اذا تعلق الامر بامها ولا اختها ههه

علابالكم لمرا تقدر تراطي كل شي عراس و عرضات وجنازات وامراض بالصح الڤعده مع امها واختها ماكانش للعب ههه تفرط في كل شي لمهم يتلاقو ويمنشرو رجالاتهم

بالصح رانا ليهم بالمرصاد ههه

علابالكم لمرا تقدر تراطي كل شي عراس و عرضات وجنازات وامراض بالصح الڤعده مع امها واختها ماكانش للعب ههه تفرط في كل شي لمهم يتلاقو ويمنشرو رجالاتهم

الله يسلمك خويا ولد بلادي ههه
هههه التمنشير يجري في عروق النساء ههه خاصة اذا فيها رجالهم ههه
بصح شوي عين حمرا و هوم راجعين للطريق ههه
ربي يعينكم علينا هههه
مشكور على المرور الطيب

ههههههههههههههههههههههههههههههه
ممتااااااااااااااااااااااازة
بقيت نظحك قدام الميكرو كي المهبوووووووول

واااااااااااااصلا بلا فوااااصل

هههه ربي يديم الضحكة ان شاء الله خويا
الله يحفظك ان شاء الله و ربي يسعدك
بارك الله فيك على المرور العطر اخي
نورتنا

السلام عليكم
هههه هههه هههه
شبعتونا ضحك الله يفرحكم ويزهي اياماتكم
هههه
والله تحفة
يعطيكم الصحة

السلام عليكم
قتلتوني بالضحك
ههههههههه
هههه يعطيكم الصحة
برافو حفيدتي و ابا قريدس
اهلا ايمان و عليكم السلام
ههه شني هذي ما تفاهمي معايا ما والو هههه راني ق نتورني هنا ههه
الصح راه ملهيه وش بيك ههه
ما تنسايش البرويطة ههه
شكرا

والله يعطيكم الصحة
اهلا بالاخت صفاء
ههه
ها والله ههه الله يسهل عليها ههه المهم انا ق واجد باه نطلقها ههه
شكرا اختي صفاء و مليح كي عجبك الموضوع
بارك الله فيك

أستناو الجمهور يصفڨ ڨبل
......
مشاهدة المرفق 78441 مشاهدة المرفق 78442 مشاهدة المرفق 78443 مشاهدة المرفق 78444

يعطيكم الصحة
والله روعة يعطيكم الصحة
بارك الله فيكم
اهلا خويا حليم
و الله ق نتا لي تفرحنا كي تشوف الموضوع
ههه
و الله اسي هههه السيدة رايحة طول ههه
كلي ما عندها راجل ما هههه
شكرا و الحمد لله كي عجبتكم الفكرة
بارك الله فيك

اهلا بالاخت جميلة ههه
مليح كي عجباتك الفكرة هههه
و اضربي دورة باه يطلعلك المورال امالا ههه
خاصنا ق الامكانيات و نديرو ساكتش زين
ههه
شكرا

اهلا خويا دحمان
راك تشوف ههه ق تبانلها فرصة للتمنشير تروح و صايي
لازم التزيار يا محاينك و يا ربي
ههه
شكرا خويا

اهلا بيك خونا لمين
هههه مليح اسي كي عجباتكم الحلقة ههه
بصح شجعونا ههه كن تزعفونا
رانا نحبسو الانتاج ههه
شكرا خويا

السلام عليكم
هههه هههه هههه
شبعتونا ضحك الله يفرحكم ويزهي اياماتكم
هههه
والله تحفة
يعطيكم الصحة
اهلا و سهلا بالاخت اماني
و عليكم السلام
ههه
مليح اشبعي ضحك ههه الضحك يقوي القلب ههه
شكرا على مرورك الجميل

هههه اهلا اهلا خويا حلم كبير ربي يحفظك على التصفيقات لي دايما تفرحنا بيها
و فيك بارك الله
هههه والو كي ولات فيها ورقة و محضر رابحة فهمتها قارصة هههه لاعاد فيها لا اختي لا خويا هههه
الفايدة في رابح هههه
و المطلوع هههه ها لازم مطلوع و شخشوخة و واش يحب هههه المهم الورقة لالا هههه
سعداء جدا بمتابعتك خيي ان شاء الله متابعة ممتعة
هههه و ان شاء الله نتوفقو فيها و مانحبسوش ههه
تحياتي ليك

المطلوع و الشخشوخة و يا ربي هههه
راكي درتيها كبيرة و مزلتي تهدري ههههه

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة