نوع من طلبة الجامعة الجزائرية سلسلة / فقر مونطال /

Salah eddin

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
27,515
محل الإقامة
الجلفة

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ناس اللمة نشالله راكم بخير و عافية ... الحمد لله ... و مرحبا بيكم

في هذي السلسلة الجديدة نشالله ... و هذي السلسلة معاكسة للسلسلة الاخرى / ناس ملاح City / الي نتحدثو فيها بشكل ايجابي
في هذي السلسلة ... نتحدثو بشكل نقدي للعديد من الظواهر الي نشوفوها في المجتمع تاعنا

فأهلا و سهلا و مرحبا بكم ... في سلسلة :

فقر مونطال.gif

و موضوع العدد الافتتاحي نشالله ... هو :
" نوع من طلبة الجامعة الجزائرية "

كيما تعرفو يا جماعة الخير ... الجامعة هي المكان الي نتلقاو فيه التعليم العالي ... و نديرو فيه البحث العلمي في مختلف العلوم و و التخصصات ...

و حتى يلتحق الواحد بالجامعة ... بطبيعة الحال لازم عليه يجيب الباك ... و باه يجيب الباك لازم يقرا و هذي هي ...

يعني خلاصة القول ... الاجدر ان الجامعة تضم نخبة المجتمع و تضم المثقفين في المجتمع ... الي بيهم يتبنى الوطن و يعلى الساس تاع البلاد ...

لكن ... في حقيقة الميدان على طريقة سي علي بن شيخ ... نشوفو شي خلاف ...

نستثنو الناس النزيهين في قرايتهم و في خدمتهم ... و نسلطو الضو ... على جماعة اقلي و اقلب ...

قلنا بلي باه تدخل للجامعة لازم تجيب الباك ... و كيما نعرفو ... ان الكثير الكثير من الي جابو الباك ... ما جابوهش هوما ... في الحقيقة جابوهلهم ...

سواء بالرشوة ... سواء بالغش ... سواء بالكواليس و الكولسة في الامانة ( الخيانة ) في مراكز اجراء الامتحانات ...

و يطلع هذا السيد الحابس للجامعة ... و يصنف روحو مع النخبة و و يولي يدور في الجامعة هاك برك بوريان ... ويسقسي على لافيشاج كي يا ايها الناس ...

و يدير كونسيلطاسيون كي ما تعجبوش النقطة و ق العافية ... مصحح وجهو نورمال ...

هذاك بطريقة او بأخرى ... نقدرو نقولو قاع من حقو يدور في الجامعة لانو عندو الباك ... بغض النظر عن طريقة نجاحو ...

لكن ... الي يدوخك اكثر ... و يخليك تحير صح ... بعض العباد الي يدور في الجامعة هاك برك ... لا باك ... البيام و ما عندوش ... و تلقاه قدامك في الجامعة

و يطلع معاك في البيس ... و يحكم بلاصة في البيس عادي ... و الأدهى والامر ... تلقاه في الفوايي ساعات ههه

و يحضر للجامعة اكثر منك نتا لي راك مسجل في الجامعة و تقرا ههه

بالله عليكم ... الا يستحق هؤلاء !!... أن نصنفهم ضمن الفئة الي لديها فقر مونطال !!
ههه
بلى و الله
و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مهم والسلسلة هادي نظن رايحة تلقى تفاعل كتر من الأولى
لأنو أغلب الناس يحبو ينتقدو كتر من يشكرو ههه

بالنسبة ليا صراحة مانعرفش ناس الجامعة بزاف الي يدورو فيها آبار صحاباتي الي قراو معايا وكاين الي قراو معايا وكي تجي تهدر معايا والله مانعرفها لأني نحد من صديقاتي فمانشفاش عليهم كلهم

لكن هادي الظاهرة والله اعلم نظن ماعندناش لانو حنا مرة على مرة يطلبو منا بطاقة الطالب قبل ماندخلو للجامعة والله اعلم

وشكرا على الموضوع ^^

السلام عليكم و رحمة الله

ها السلاسل اللي يعجبوني أنا ? باش نشوفو الحلول قصدي نمشروا اسي المير ?

اييه هذوك اللي يدورو تم هكاك برك يا حسراا يديرو معرفة مع اللي فالدخلة بعد زعما الامن ? و يفتحولهم الابواب ،، قال : " رايح يتلاقا حنونته و لا يشوف مرا تم يخطبها " ? الله يهديهم انا الجامعة كرهتها من الحوايج هذو تان هكا بلادنا من هب ودب يفسد فيها و يجيح .. وخدمة الصلاح ماكان والو

هذو العباد يا لطيف منهم تقول واش في راسهم تلقاهم حتى يدخلو معاك للمحاضرات ? واللي يمخخني كتر هو يدز معاك فالمطعم ??? نندب انا الى بقيت تم هههه

ربي يلطف وهذا ماكان
ومرسي على هذي السلسلة الجميلة مع عدد آخر ان شاء الله

السلام عليكم
هههههه ضحكتني فاطمة كي قاتلك هادو السلاسل لي يعجبوني انا
حتى أنا يعجبوني السلاسل تاع التمنشير هههه، غير نضحك بصح فكرة جميلة جدا
أنك تدير سلسلة مضادة لسلسلة، ان شاء الله بالتوفيق في بقية الأعداد وفي كل من السلسلتين
ويا حسراه كي قلت الجامعة فكرتني كي كان عمري عشرين هههه كلي عندها بزاف
والله يا الجامعة تشوف فيها أشكال وأنواع، وبلا ماتروح لحقيقة جابو الباك ولالا شوف مع
هيأتهم برك تعطيك الخبر، الطالب الجامعي راهو من الفئات المميزة في المجتمع بصح كي
تشوف الهندام تاعو تعرف بلي راهو من اسوء الفئات في المجتمع، الشعر المطلوق للرجال
والفلايك في الودنين والسراول الطايحين والمقطعين، أنا نعاف نشوف طالب جامعي لابس
سروال ورجلو كاملة على برا تقول متشرد، أما البنات حدث ولا حرج تحسبها كانت رايحة صالة الاعراس
وغلطت جات للجامعة، ماكياج كومبلي والشعر ممشوط تقول كانت عند الحفافة وملابس ماش
محترمة وماش تاع بنت محترمة ومثقفة وجاية تطلب العلم، يعني هادي الهيئة برك فمابالك اللب
لأنو الرشاوي والمناكير تبدا في الباك وتتوسع وتكبر في الجامعة، شباب يمدو لواحد يخدم في الادارة
وساعات عساس ماش حتى تاع الادارة يمدولو دراهم من مليون وروح غير باه صفر يرجعها 10 و11 تولي 17
وماخفي أعظم نبقاو ساكتين أحسن، توصلت حتى كاين شاب كان يقرا مع وحدة صديقتي قاتلي
علابالك يا مريم ختي يحب يطلع النقطة يطلعها يحب يهبطها باه يدخل لاختصاص معين يهبطها
قاتلي تقولي الجامعة تاع باباه قاتلي لافيشاج في يدو هو لي يتحكم فيه ما يستناه ما يتعب روحو
وهادو من بعد واحد فيهم يخرج معلم وطبيب ومهندس ومدير شركة مهمة وتخلى البلاد
هادا بلا مانهدرو على لي يجي يحوس تما تكون تدور في الجامعة تشوف وجوه تاع شوارع وقليلي الأدب
يدورو تما ويشوهو صورة الجامعة مع أنها مشوهة من الأساس، انا الحمد لله نحمد ربي لي تخرجت
وخرجت من هاداك المكان لعقوبة لي مازالو
شكرا خويا صلاح على الموضوع بارك الله فيك
تحياتي

السلام عليكم
أنك تدير سلسلة مضادة لسلسلة، ان شاء الله بالتوفيق في بقية الأعداد وفي كل من السلسلتين
والله يا الجامعة تشوف فيها أشكال وأنواع، وبلا ماتروح لحقيقة جابو الباك ولالا شوف مع
سروال ورجلو كاملة على برا تقول متشرد، أما البنات حدث ولا حرج تحسبها كانت رايحة صالة الاعراس
محترمة وماش تاع بنت محترمة ومثقفة وجاية تطلب العلم، يعني هادي الهيئة برك فمابالك اللب
لأنو الرشاوي والمناكير تبدا في الباك وتتوسع وتكبر في الجامعة، شباب يمدو لواحد يخدم في الادارة
وساعات عساس ماش حتى تاع الادارة يمدولو دراهم من مليون وروح غير باه صفر يرجعها 10 و11 تولي 17
علابالك يا مريم ختي يحب يطلع النقطة يطلعها يحب يهبطها باه يدخل لاختصاص معين يهبطها
قاتلي تقولي الجامعة تاع باباه قاتلي لافيشاج في يدو هو لي يتحكم فيه ما يستناه ما يتعب روحو
هادا بلا مانهدرو على لي يجي يحوس تما تكون تدور في الجامعة تشوف وجوه تاع شوارع وقليلي الأدب
يدورو تما ويشوهو صورة الجامعة مع أنها مشوهة من الأساس، انا الحمد لله نحمد ربي لي تخرجت
تحياتي

????? حتى انتيا باندية تحبي التمنشير كيفي هههخخه ايه بويسك ينعتولنا امور بزاف فبلادنا رانا ناسيين عليهم و غير نزيد نتماداو على هذي الواحد يفتح مواضيع هكا باش نخممو مع ارواحنا شوي ?
والله يا مريومة صح ما يقراوش تلقايهم كما قال صلاح رشوة وكلشي شوفي غير الاقامات تاع بنات وحدهم و الذكورا وحدهم بصح تلقاهم يدخلو لبعض نورمال طفل يروح عند صحبته للاقامة يرشي العساس و يدخل نورمال شفتي ال خس و الخماج الفساد و لا ثقافة لا هم يحزنون

وخلي الاساتذة اللي تضحكله يحطلك لانوط كاملة والا ما ضحكتلهش و رحت عنده للمكتب و فالشارع تڨسر راحت لانوط تاعك ?? هكا القرابة عندنا بزاف ليزيلاف بنات و ذكورا والله يروحو يحللو الاساتذة و يدو ليفايسبوك تاعهم باش ڨصرة ضحكة غمزة ? يجيبو علامات شابين دوك ما بقاش تعب ،، أنا صراتلي فالعام الاول تاعي فالجامعة استاذ البلاغة ياو مشنف وانا عبد مشنف ومتكبر يقعد غير هو ما نقعدش قدامه ايا خيرت بلاصتي توجور الطاولة الاخيرة فالديثي نريح تم و هو لازم تضحك معاه و تقابله و تزيد تلعبهالو لازم فاهمة ماهعليش ماش فاهمة تسقسيه ما عليش سؤال تافه المهم تتواصل معاه وانا فاقو اصبر برك نقعد خو يغلي وزاد ثقيييل فالهدرة وذرع تسمعه ايا نحط وذنيا برك معاه مالا غير انا بانتله عليا نهار جينا نعڨبو بطاقة القارئ هو يسميها هكا امتحان شفوي عليه اربع نقاط كاامل عطاهم سؤال فالدروس اللي قريناهم وانا او الباندي كان يعرف اسمي ولقبي اييه ديراكت عيط فاطمة .... وشاف فيا نضت من بلاصتي وقفت كالجندي ?? راسي يقولي انطحه يستاهل ضربة على راسه هههه ايا و اعطاني سؤال كاامل ما يتعلقش بالدروس تاعنا على درس كان دخلنا فيه تمهيد برك بصح مزال ما قريناهش تعرفي الاول مزالنا ما نعرفوش بزاف البداية الزملاء اللي معاي كاامل حلوا افواههم من الدهشة كيفاه يعطيني سؤال هكا وانا جاتني عادية قلتله ما عنديش فكرة ممكن تعاود تعطيني سؤال اخر ( كان عندنا حق يعاودلنا سؤال خلاف لوكان منعرفوش وكامل عاودلهم سؤال اللي معرفوش ) غير انا شاف فيا و قالي انصرفي الآن ? اواه هذا مسثني نطيح الدمعة ولا نضحكله و نقوله اااااااه استاذ لااا عاودلي سؤال خلاف واي واي واي انا هذي كامل ما نغنيهالكش انسى عندي نيفي حتى فالقراية هههخههه و استاذ كيف كيف تاع العروض محاضرات تاعه ساعات وين ندخلهم هذي اي نورمال ماراحش يحاسبك واشنو طلعتله يحاسب ايا كتب اسامي اللي دخلو و اللي ما دخلوش تحلف فينا وزعما تاع اللحية والدين و يرقي للناس بالمطرق ههههه مهم حياته ايا صفرنا حنا اللي ما دخلناش معاه خههه و البنات معانا راحو عنده داخلوه و ضحكولو ضحكة برك تاع الزلط و التنيفيق عطاهم 20 والله بقيت بلا راس ? قلتله صاار مالا انا والله ما نديرها و عندي ورقة امتحان تحطلي لانوط تاعي اللي تعبت عليها اللهم بارك ما تحطهاش نقطع الورقة فوجهك و نجي خارجة ?

شوفي هذي هي بلادنا و التعليم

????? حتى انتيا باندية تحبي التمنشير كيفي هههخخه ايه بويسك ينعتولنا امور بزاف فبلادنا رانا ناسيين عليهم و غير نزيد نتماداو على هذي الواحد يفتح مواضيع هكا باش نخممو مع ارواحنا شوي ?
والله يا مريومة صح ما يقراوش تلقايهم كما قال صلاح رشوة وكلشي شوفي غير الاقامات تاع بنات وحدهم و الذكورا وحدهم بصح تلقاهم يدخلو لبعض نورمال طفل يروح عند صحبته للاقامة يرشي العساس و يدخل نورمال شفتي ال خس و الخماج الفساد و لا ثقافة لا هم يحزنون

وخلي الاساتذة اللي تضحكله يحطلك لانوط كاملة والا ما ضحكتلهش و رحت عنده للمكتب و فالشارع تڨسر راحت لانوط تاعك ?? هكا القرابة عندنا بزاف ليزيلاف بنات و ذكورا والله يروحو يحللو الاساتذة و يدو ليفايسبوك تاعهم باش ڨصرة ضحكة غمزة ? يجيبو علامات شابين دوك ما بقاش تعب ،، أنا صراتلي فالعام الاول تاعي فالجامعة استاذ البلاغة ياو مشنف وانا عبد مشنف ومتكبر يقعد غير هو ما نقعدش قدامه ايا خيرت بلاصتي توجور الطاولة الاخيرة فالديثي نريح تم و هو لازم تضحك معاه و تقابله و تزيد تلعبهالو لازم فاهمة ماهعليش ماش فاهمة تسقسيه ما عليش سؤال تافه المهم تتواصل معاه وانا فاقو اصبر برك نقعد خو يغلي وزاد ثقيييل فالهدرة وذرع تسمعه ايا نحط وذنيا برك معاه مالا غير انا بانتله عليا نهار جينا نعڨبو بطاقة القارئ هو يسميها هكا امتحان شفوي عليه اربع نقاط كاامل عطاهم سؤال فالدروس اللي قريناهم وانا او الباندي كان يعرف اسمي ولقبي اييه ديراكت عيط فاطمة .... وشاف فيا نضت من بلاصتي وقفت كالجندي ?? راسي يقولي انطحه يستاهل ضربة على راسه هههه ايا و اعطاني سؤال كاامل ما يتعلقش بالدروس تاعنا على درس كان دخلنا فيه تمهيد برك بصح مزال ما قريناهش تعرفي الاول مزالنا ما نعرفوش بزاف البداية الزملاء اللي معاي كاامل حلوا افواههم من الدهشة كيفاه يعطيني سؤال هكا وانا جاتني عادية قلتله ما عنديش فكرة ممكن تعاود تعطيني سؤال اخر ( كان عندنا حق يعاودلنا سؤال خلاف لوكان منعرفوش وكامل عاودلهم سؤال اللي معرفوش ) غير انا شاف فيا و قالي انصرفي الآن ? اواه هذا مسثني نطيح الدمعة ولا نضحكله و نقوله اااااااه استاذ لااا عاودلي سؤال خلاف واي واي واي انا هذي كامل ما نغنيهالكش انسى عندي نيفي حتى فالقراية هههخههه و استاذ كيف كيف تاع العروض محاضرات تاعه ساعات وين ندخلهم هذي اي نورمال ماراحش يحاسبك واشنو طلعتله يحاسب ايا كتب اسامي اللي دخلو و اللي ما دخلوش تحلف فينا وزعما تاع اللحية والدين و يرقي للناس بالمطرق ههههه مهم حياته ايا صفرنا حنا اللي ما دخلناش معاه خههه و البنات معانا راحو عنده داخلوه و ضحكولو ضحكة برك تاع الزلط و التنيفيق عطاهم 20 والله بقيت بلا راس ? قلتله صاار مالا انا والله ما نديرها و عندي ورقة امتحان تحطلي لانوط تاعي اللي تعبت عليها اللهم بارك ما تحطهاش نقطع الورقة فوجهك و نجي خارجة ?

شوفي هذي هي بلادنا و التعليم

والله عشت حالات كيما هكا فطومة وبزاف تاني
الفسق لي في الجامعة هاديك شايفو ربي برك، وعلى هادي الحمد لله العبد كيما دخل
ليها كيما خرج منها بسمعة طيبة ونظيفة، وتما تشوفي العجب تاع الصح
الفسق من الاستاذ في حد ذاتو لي زعما هو القدوة وزيدي روحي للطلبة
قليل لي يستحقو لقب الأستاذ ولقب الطالب
نقطتك لازم تجيبيها بضحكة وحكايات وتمسخير شي يضحك والله
انا كنت نقطتيو نسمح فيها كيما يقولو نقولهم وكيلهم ربي باه نروح نحاول ونقولو
تعيش وبدلي وديرلي هادي مانديرهاش ونموت، الموقف الوحيد لي رحت طلبت فيه
مساعدة من بعض الاساتذة هو لما بقاتلي اقل من شهر ونسلم الميموار وانا قريب 60 بالمائة
من الميموار ولا كتر مازال ماكملتوش خاطر حصلت والاستاذة جبدت روحها خاطر
هي لي مدت موضوع غالط ومن بعد حصلت فيه ورماتنا، تما اضطريت نشوف بعض الاساتذة لي مانطيقهمش
ماطيحتش بقيمتي ليهم ولكن طلبت مشورتهم في أمور تخص موضوعي والحمد لله فاتت وتهنينا

والله عشت حالات كيما هكا فطومة وبزاف تاني
الفسق لي في الجامعة هاديك شايفو ربي برك، وعلى هادي الحمد لله العبد كيما دخل
ليها كيما خرج منها بسمعة طيبة ونظيفة، وتما تشوفي العجب تاع الصح
الفسق من الاستاذ في حد ذاتو لي زعما هو القدوة وزيدي روحي للطلبة
قليل لي يستحقو لقب الأستاذ ولقب الطالب
نقطتك لازم تجيبيها بضحكة وحكايات وتمسخير شي يضحك والله
انا كنت نقطتيو نسمح فيها كيما يقولو نقولهم وكيلهم ربي باه نروح نحاول ونقولو
تعيش وبدلي وديرلي هادي مانديرهاش ونموت، الموقف الوحيد لي رحت طلبت فيه
مساعدة من بعض الاساتذة هو لما بقاتلي اقل من شهر ونسلم الميموار وانا قريب 60 بالمائة
من الميموار ولا كتر مازال ماكملتوش خاطر حصلت والاستاذة جبدت روحها خاطر
هي لي مدت موضوع غالط ومن بعد حصلت فيه ورماتنا، تما اضطريت نشوف بعض الاساتذة لي مانطيقهمش
ماطيحتش بقيمتي ليهم ولكن طلبت مشورتهم في أمور تخص موضوعي والحمد لله فاتت وتهنينا

الجمد لله كي تهنيتي اختي مريومة ربي يعوضك بلي خير
مشكل هذو الطلبة يدي نقطة ماش بتعبو وماش بفهامتو عمليا و مستقبلا ما راحش ينجح وما راحش يعرف يكتسب بروحوا .. الله يبقي الستر يا رب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

موضوع مهم والسلسلة هادي نظن رايحة تلقى تفاعل كتر من الأولى
لأنو أغلب الناس يحبو ينتقدو كتر من يشكرو ههه

بالنسبة ليا صراحة مانعرفش ناس الجامعة بزاف الي يدورو فيها آبار صحاباتي الي قراو معايا وكاين الي قراو معايا وكي تجي تهدر معايا والله مانعرفها لأني نحد من صديقاتي فمانشفاش عليهم كلهم

لكن هادي الظاهرة والله اعلم نظن ماعندناش لانو حنا مرة على مرة يطلبو منا بطاقة الطالب قبل ماندخلو للجامعة والله اعلم

وشكرا على الموضوع ^^
و عليكم السلام و رحمة الله
اهلا بالاخت عبير
ما تعرفيش عباد كيما هاك احسن لك
و اذا كانت الجامعة تاعكم منظمة
شوفي الجاماعات الاخرين
الناس الي لا علاقة هوما لي معمرين الجامعة
و الله يجيب الخير
شكرا على مرورك

السلام عليكم و رحمة الله

ها السلاسل اللي يعجبوني أنا ? باش نشوفو الحلول قصدي نمشروا اسي المير ?

اييه هذوك اللي يدورو تم هكاك برك يا حسراا يديرو معرفة مع اللي فالدخلة بعد زعما الامن ? و يفتحولهم الابواب ،، قال : " رايح يتلاقا حنونته و لا يشوف مرا تم يخطبها " ? الله يهديهم انا الجامعة كرهتها من الحوايج هذو تان هكا بلادنا من هب ودب يفسد فيها و يجيح .. وخدمة الصلاح ماكان والو

هذو العباد يا لطيف منهم تقول واش في راسهم تلقاهم حتى يدخلو معاك للمحاضرات ? واللي يمخخني كتر هو يدز معاك فالمطعم ??? نندب انا الى بقيت تم هههه

ربي يلطف وهذا ماكان
ومرسي على هذي السلسلة الجميلة مع عدد آخر ان شاء الله

اهلا صحافية

سي نورمال يعجبوك هذو السلاس ههه تحبو ق التمنشير و النجارة ههه

قاشي كيما راكم تشوفو

داخلين عليها هاك برك يقضو صوالحهم بالمعريفة

و تواجدهم في الحرم الجامعي

ليس الغرض منو الدراسة ولا

انما اغراض اخرى يستحي الواحد انو يذكرها و الله يهدي ما خلق

شكرا على مرورك

السلام عليكم
تحياتي

و عليكم السلام

اهلا بالاخت مريم ... ضحكاتك الصحافية ههه

في الحقيقة قريت من ردك السطرين ولا ثلاثة الاولين برك ههه

و الاخرين ديت منهم مقتطفات ههه

قلت نريبوندي عليكم برك هاك باه ما نخليش الموضوع راقد

بالاك مرة اخرى نشالله نقرا ردودكم مليح راهم عينيا طافيين بالتعب

شكرا و المعذرة

السلام عليكم
هاه جات السيدة ام اسلام و المرة هذي ماش راح تعارض لانو هذا مطلوبها ،هذا هما الي يدخلوا من الطاقة ماش من الباب و تلقاهم يتخيلوا بل مقتنعين بلي اصحاب الجامعة و البركة في الامن الي كيفهم و مخلبهم يسرحوا و يمرحوا و نزيك نص الماكلة المليحة تروح للدار و متاكدة مليون في المائة
كما تقول انت مثلاحرث يا فلاح اذا مغلطتش
الان تستاهل نرشحوك للوالي

السلام عليكم
هاه جات السيدة ام اسلام و المرة هذي ماش راح تعارض لانو هذا مطلوبها ،هذا هما الي يدخلوا من الطاقة ماش من الباب و تلقاهم يتخيلوا بل مقتنعين بلي اصحاب الجامعة و البركة في الامن الي كيفهم و مخلبهم يسرحوا و يمرحوا و نزيك نص الماكلة المليحة تروح للدار و متاكدة مليون في المائة
كما تقول انت مثلاحرث يا فلاح اذا مغلطتش
الان تستاهل نرشحوك للوالي
اهلا بالسيدة ميلينا
مليح اسي ههه اون فان ما عارضتيش الفكرة الحمد لله اسي
و سي نورمال نستاهل نترشح للوالي ههه البوليتيك هذي هي
احشي للشعب و اقضي صوالحك
شكرا على مرورك

ههههههههههههههههه :LOL::LOL::ROFLMAO:والله غير رك هااايل يا خويا صلاح وصفتيهم حق الوصف مابخلتيهمش او رك قايم بيهم :sneaky:هههههه
هو صح ناس بزاف تحير وش جابهم معاك :rolleyes:و كيفاه وصلوا :unsure:و المشكل انهم ك يديو ديبلوم تحسوا حاجة كبيييرة :geek:و يحب يحكم خدمة كبييييرة و كأنوا نسا روحوا بلي حتى الجامعة او طلعها على كتاف هذوك البنات الي معاه في اونفي ولا على كتاف ولد عموا الشيخ الي حاكموا :sneaky:وووووو
المهم نروحوا لهذوك الي ديما تلقاهم في جامعة يدوروا و حاكمين افضل مواقع استراتيجية للشغلة و التقرعيج:cautious: و اجمل الاماكن الطبيعية:giggle::sneaky: هههههههه وووو و يعني بيناتنا باه راجلي ميتغشش هوما جماعتوا خويا صلاح ههههه
:sneaky:
المهم ربي يهدي ماخلق و ربي يرجع جامعاتنا جامعات و عبادها عباد و اللطف يا رب ههه

ههههههههههههههههه :LOL::LOL::ROFLMAO:والله غير رك هااايل يا خويا صلاح وصفتيهم حق الوصف مابخلتيهمش او رك قايم بيهم :sneaky:هههههه
هو صح ناس بزاف تحير وش جابهم معاك :rolleyes:و كيفاه وصلوا :unsure:و المشكل انهم ك يديو ديبلوم تحسوا حاجة كبيييرة :geek:و يحب يحكم خدمة كبييييرة و كأنوا نسا روحوا بلي حتى الجامعة او طلعها على كتاف هذوك البنات الي معاه في اونفي ولا على كتاف ولد عموا الشيخ الي حاكموا :sneaky:وووووو
المهم نروحوا لهذوك الي ديما تلقاهم في جامعة يدوروا و حاكمين افضل مواقع استراتيجية للشغلة و التقرعيج:cautious: و اجمل الاماكن الطبيعية:giggle::sneaky: هههههههه وووو و يعني بيناتنا باه راجلي ميتغشش هوما جماعتوا خويا صلاح ههههه
:sneaky:
المهم ربي يهدي ماخلق و ربي يرجع جامعاتنا جامعات و عبادها عباد و اللطف يا رب ههه
اهلا بالاخت جميلة
ههه يعطيك الصحة على مرورك ...
كيما راكم تشوفو ناس لا علاقة نلقاوهم في الجامعة الجزائرية
بدون مقصد و بدون وجهة و بدون أي غرض ... ما عدا الأغراض الاخرى
الي يستحي الواحد يذكرها في هذا المجلس
و الله يهدي العباد و يصلح حال البلاد
شكرا على مرورك الجميل

السلام عليكم
اياا وسعو هاك خلونا نحكو اوو هههه
افتتاحية هاايلة و دخول قوي يعطيك الصحة خويا لكبير
جماعة اقلي و اقلب راهم من بكري دايرين رايهم معا زعما زعما الأمانة
خليني نحكي شويا على تلك الكائنات الغريبة لي دايما ادور في ما يسمى ب "" الحرم الجامعي ""
معظمهم يجو لسبب واظح و جلي للناس كامل " تروحو نتفرجو على شويا بنات" هاك سمعتهم يقولو مرة كي فاتو من قدامي
ذرك هاذو ناس مرضى الله غالب ها واش نديرو ياك المريض مرفوع عليه القلم
المشكل في جماعة " الأمن الجامعي" ? ياك نورمالمو الدخول يكون بلاكارت ديتيديون
مي واش تقول في بلاد راكبها الفساد و العوج .. الله يجيب الخير و خلاص
اني وقيلا كتبت ياسر ههه
المهم يعطيك الصحة صلاح موضوع توب ??

السلام عليكم
اياا وسعو هاك خلونا نحكو اوو هههه
افتتاحية هاايلة و دخول قوي يعطيك الصحة خويا لكبير
جماعة اقلي و اقلب راهم من بكري دايرين رايهم معا زعما زعما الأمانة
خليني نحكي شويا على تلك الكائنات الغريبة لي دايما ادور في ما يسمى ب "" الحرم الجامعي ""
معظمهم يجو لسبب واظح و جلي للناس كامل " تروحو نتفرجو على شويا بنات" هاك سمعتهم يقولو مرة كي فاتو من قدامي
ذرك هاذو ناس مرضى الله غالب ها واش نديرو ياك المريض مرفوع عليه القلم
المشكل في جماعة " الأمن الجامعي" ? ياك نورمالمو الدخول يكون بلاكارت ديتيديون
مي واش تقول في بلاد راكبها الفساد و العوج .. الله يجيب الخير و خلاص
اني وقيلا كتبت ياسر ههه
المهم يعطيك الصحة صلاح موضوع توب ??

اهلا و سهلا باختي الصغيرة ههه وش جيتي نقولها ولا ما نقولهاش .. كولي---- ههه

خلاص خليها سوكري خير
ههه

المهم ...راكي تشوفي ... المكر ولينا نشوفو فيه بجدة أعيننا مش بأمها يا محاينك

قاشي عندو غرض خاطي قاع و تواجدو في الجامعة مضيعة للوقت و الجهد

بصح ناس كيما هذو كفاه يعرفو قيمة اشياء كيما هذي و هوما انفسهم مش عاطيينها قيمة

الله يهدي ما خلق

شكراعلى مرورك الجميل راكي كتبتي ياسر بصح ههه

بارك الله فيك

اهلا و سهلا باختي الصغيرة ههه وش جيتي نقولها ولا ما نقولهاش .. كولي---- ههه

خلاص خليها سوكري خير
ههه

المهم ...راكي تشوفي ... المكر ولينا نشوفو فيه بجدة أعيننا مش بأمها يا محاينك

قاشي عندو غرض خاطي قاع و تواجدو في الجامعة مضيعة للوقت و الجهد

بصح ناس كيما هذو كفاه يعرفو قيمة اشياء كيما هذي و هوما انفسهم مش عاطيينها قيمة

الله يهدي ما خلق

شكراعلى مرورك الجميل راكي كتبتي ياسر بصح ههه

بارك الله فيك

ههههه خلي البير بغطاه ااا فيل.... ههه
جبتني تاع جدة اعيننا ههه ياودي لافامي تاع اعيننا كامل ههه
و عارفة روحي كتبت ياسر ههه مش لازم تبقى تعاود يعني ههه

ههههه خلي البير بغطاه ااا فيل.... ههه
جبتني تاع جدة اعيننا ههه ياودي لافامي تاع اعيننا كامل ههه
و عارفة روحي كتبت ياسر ههه مش لازم تبقى تعاود يعني ههه
خلاص اسي ما قلناش ههه
بن عمييي ههه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سلسلة جميلة ورائعة بارك الله فيك خويا على افتتاحها ...
الطلبة المزيفين هكذا كنت نسميهم ،وما تستغربش تلڤاهم لداخل فالمدرج يسمعو معاك لمحاضرة نتاع الميدسين عادي ...

وهاذا اكل وعلاه وعلاجالش في رأيك ؟
يخي نهدرو بكل صراحة باه يتضح الفقر منين جاي
واضحة جا كشما بصيد فريسة تقرا ثم باه يوريلها حجم الاهتمام وتُحبك القصة مليح ،
مكانش سبب آخر في نظري يخلي راجل يخلي خدمتو وحياتو ويجي يخيم فالجامعة زعما حب القراية ... كون قرا بكري في وقتها ..

الله يهديهم نشالله ،مرضى ومرضو بنات الناس معاهم ،اللي من المفروض يروح كشما يتعلم حرفة تنفعو ولا يخدم على روحو ويتزوج خير يدور فالجامعة ويضيع وقت
الله يهديهم
بارك الله فيك خويا صلاح وجزاك الله خيرا

إحترامي وتقديري

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة