نوع من طلبة الجامعة الجزائرية سلسلة / فقر مونطال /

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

سلسلة جميلة ورائعة بارك الله فيك خويا على افتتاحها ...
الطلبة المزيفين هكذا كنت نسميهم ،وما تستغربش تلڤاهم لداخل فالمدرج يسمعو معاك لمحاضرة نتاع الميدسين عادي ...

وهاذا اكل وعلاه وعلاجالش في رأيك ؟
يخي نهدرو بكل صراحة باه يتضح الفقر منين جاي
واضحة جا كشما بصيد فريسة تقرا ثم باه يوريلها حجم الاهتمام وتُحبك القصة مليح ،
مكانش سبب آخر في نظري يخلي راجل يخلي خدمتو وحياتو ويجي يخيم فالجامعة زعما حب القراية ... كون قرا بكري في وقتها ..

الله يهديهم نشالله ،مرضى ومرضو بنات الناس معاهم ،اللي من المفروض يروح كشما يتعلم حرفة تنفعو ولا يخدم على روحو ويتزوج خير يدور فالجامعة ويضيع وقت
الله يهديهم
بارك الله فيك خويا صلاح وجزاك الله خيرا

إحترامي وتقديري
اهلا خويا حليم و عليكم السلام و رحمة الله
ياو راني نقولك صح ... كايت ساعات يحضرو لي كور انا ما نحضرهمش ههه
و الله ق تحير يا محاينك
و السبب واضح وضوح الشمس و القمر في ليلة بدر مقمرة مقمّرة ههه
ياودي الله يهدي ما خلق و خلاص
شكرا خويا و مليح كي عجبتكم السلسلة ... رايكم يهمني
بارك الله فيك

سلامو ووو
وسع وسع اني جيت :LOL:
دايمن تجيبنا مواضيع خويا صلاح في وقتهم كلش في وقتو تعجبني يامولاي بنكهة عاشور عاشر :LOL:خخخ
نرجعو للموضوع
يحيروني في هادو عباد زعما وش نقدرو نسموهم حجاج جامعة كل يوم طالعين هابطين يدورو هازين كاس قهوة ودورهم في جامعة يعسو بنات ناس
خطرة روحت لجامعة لقيت بلقيت وحد سيد مطلع شعرو كي فروج ولاباس قمجة حمرة وسروال مقطع بزااف تقول متشرد خخخ وهاز كاس قهوة وقاعد لي يجي فايت يبدا يتمسخر بيه انا روحت ندور في جامعة نستكشفها خاطرش مزال ملحقتش لجامعة راني 2ثانوي:p
رحت طلعت درت حوست كرهت حياتي حتان قلت نروح وجيت خارج ونلقى سيد مزالو في بلاصتو مزالو يجياح
داك وقت لي يضيعو كل ماشي بروح يحضر محاظرة ليه
زعما انا كي نطلع جامعة في وقتي كيفاش تولي
خخخ كوارث
وماشي غير رجال كاين بنات يبقاو يدورو غير في جامعة يروحو يريحو في لحشيش ويبقاو يصورو ويتمهبلو حتان يفوت وقت وخلاص
مفهمتش علاش يظيعو في وقت
وش نقولو عليهم
كي عادة
ربي يهديهم :cry:

سلامو ووو
وسع وسع اني جيت :LOL:
دايمن تجيبنا مواضيع خويا صلاح في وقتهم كلش في وقتو تعجبني يامولاي بنكهة عاشور عاشر :LOL:خخخ
نرجعو للموضوع
يحيروني في هادو عباد زعما وش نقدرو نسموهم حجاج جامعة كل يوم طالعين هابطين يدورو هازين كاس قهوة ودورهم في جامعة يعسو بنات ناس
خطرة روحت لجامعة لقيت بلقيت وحد سيد مطلع شعرو كي فروج ولاباس قمجة حمرة وسروال مقطع بزااف تقول متشرد خخخ وهاز كاس قهوة وقاعد لي يجي فايت يبدا يتمسخر بيه انا روحت ندور في جامعة نستكشفها خاطرش مزال ملحقتش لجامعة راني 2ثانوي:p
رحت طلعت درت حوست كرهت حياتي حتان قلت نروح وجيت خارج ونلقى سيد مزالو في بلاصتو مزالو يجياح
داك وقت لي يضيعو كل ماشي بروح يحضر محاظرة ليه
زعما انا كي نطلع جامعة في وقتي كيفاش تولي
خخخ كوارث
وماشي غير رجال كاين بنات يبقاو يدورو غير في جامعة يروحو يريحو في لحشيش ويبقاو يصورو ويتمهبلو حتان يفوت وقت وخلاص
مفهمتش علاش يظيعو في وقت
وش نقولو عليهم
كي عادة
ربي يهديهم :cry:
و عليكم السلام

مرحبا خويا اسامة

راك تشوف نتا مزال ما لحقت للجامعة و راك فقت بلي كاين صنف عباد كيما هذو

من قوة الفرشة الي راهم فيها

و طبعا كي نهدرو على هذي الفئة فيهم ثاني البنات ... الي لاهيين ق الطلية تاع الالوان المائية

و يظلو طالعات هابطات و كيما راك تقول

داخلين ليها سلفي على الهواء الطلق

الله يهدي ما خلق و خلاص

يعطيك الصحة على المرور

السلام عليكم
اسمحولي مقدرتش نخرج بدون منكتب حاجة خاطرش فكرتني بهاد الفئة من الشبيبة يعيو فارغين شغل الناس طالعة تقرا و هوما pass du temp خدمتهم في هادي الحياة البس مليح و عيش اللحظة سيغتو في يوم الطالب كارثة كل من هب و دب و الخلطة دايرا حالة يجي بلوطو دير 400 خرجها ب لونساج و قاعد يخلع فالناس و فالبنات لي كاتلتهم اىمظاهر و كي تقولو كون سجيت و قريت يقولك لالا و علاه لي قراو شادارو الله يهديهم
شكرا

السلام عليكم
اسمحولي مقدرتش نخرج بدون منكتب حاجة خاطرش فكرتني بهاد الفئة من الشبيبة يعيو فارغين شغل الناس طالعة تقرا و هوما pass du temp خدمتهم في هادي الحياة البس مليح و عيش اللحظة سيغتو في يوم الطالب كارثة كل من هب و دب و الخلطة دايرا حالة يجي بلوطو دير 400 خرجها ب لونساج و قاعد يخلع فالناس و فالبنات لي كاتلتهم اىمظاهر و كي تقولو كون سجيت و قريت يقولك لالا و علاه لي قراو شادارو الله يهديهم
شكرا

اهلا بالسيدة ام الشبلين
شرفتينا بمرورك
بارك الله فيك
و عذرا على عدم التفصيل في ردي
و شكرا

صفي نية بالاك يحوسو على خدمة خخخه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ديجا مع دخلت جيت نحوس ع إسمي إذا عرضتني ولا نو قلت كان ما لقيتوش ما نردش على خاطر وليتو تديروها بيا بزاف تقول شاريينهالي ما تعرضونيش وما تعملولي إشارة ?

امممم النوع هذا من الفقر مونطال راه بزاف مي ليا زمااان من لي كملت الجامعة صافي سبع سنين تقاعد درك ما نشفاش ع النوعية هذي مي عن قريب رح نكمل قرايتي ونتفكرهم هههه .

راني في المتابعة برك بالاك في الفقر مونطال الجاي نلقى حسابي ?

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ديجا مع دخلت جيت نحوس ع إسمي إذا عرضتني ولا نو قلت كان ما لقيتوش ما نردش على خاطر وليتو تديروها بيا بزاف تقول شاريينهالي ما تعرضونيش وما تعملولي إشارة ?

امممم النوع هذا من الفقر مونطال راه بزاف مي ليا زمااان من لي كملت الجامعة صافي سبع سنين تقاعد درك ما نشفاش ع النوعية هذي مي عن قريب رح نكمل قرايتي ونتفكرهم هههه .

راني في المتابعة برك بالاك في الفقر مونطال الجاي نلقى حسابي ?
اهلا مديرة
اسي الحمد لله كي ما شفتيش هذا النوع
بصح ديري حسابك بالاك تلقايهم كي تكملي قرايتك ههه
و الاشارة الله قالب
راها كوبي كولي برك
شكرا على مرورك مديرة

السلام عليكم..
هاا مليحة هذي سلسلة يعطيك الصحة خويا صلاح..
علبالك ق بديت نقرا الموضوع تفكرت واحد كان يقرا معانا في ليسي مجابش لباك..مي كل يوم في الجامعة وسي فري يروح كثر من يروح واحد جايب لباك..
وزيد تلقاه في بيس ثاني بورتون حنا نركبو بلي كارت ولمش هاز كارت والله ميركب ..مي هو يركب ويدخل للفكيلتي تلقاه في ادارة تلقاه في كل انحاء الجامعة ههههه هذا عينة برك وامثالو بزااف اكيد..
بالنسبة لجماعة لباك لمغشوش ووو هذوك راهم يجو باينين..بصح الاولوية في نجاح توجور ليهم..انت تقرا تدي 2 هو ميجيش قع يدي 15
ها الفساد في كلش وكيما قلتها هذا هو الفقر مونطال ?

صحيت صلاح في المتابعة دوما :)

السلام عليكم..
هاا مليحة هذي سلسلة يعطيك الصحة خويا صلاح..
علبالك ق بديت نقرا الموضوع تفكرت واحد كان يقرا معانا في ليسي مجابش لباك..مي كل يوم في الجامعة وسي فري يروح كثر من يروح واحد جايب لباك..
وزيد تلقاه في بيس ثاني بورتون حنا نركبو بلي كارت ولمش هاز كارت والله ميركب ..مي هو يركب ويدخل للفكيلتي تلقاه في ادارة تلقاه في كل انحاء الجامعة ههههه هذا عينة برك وامثالو بزااف اكيد..
بالنسبة لجماعة لباك لمغشوش ووو هذوك راهم يجو باينين..بصح الاولوية في نجاح توجور ليهم..انت تقرا تدي 2 هو ميجيش قع يدي 15
ها الفساد في كلش وكيما قلتها هذا هو الفقر مونطال ?

صحيت صلاح في المتابعة دوما :)
أهلا بالاخت أشواق
و عليكم السلام و رحمة الله
ايا مليح كي عجبتكم السلسلة
صح ناس المتواجدين في الجامعة .. قسط كبير منهم ما عندهمش الباك اصلا
و مثال عليهم هذا اليد الي ذكرتيه
و الله ق يدوخ الواحد .... الواحد راه كن قرضو ما يروحش قاع للجامعة
بصح كاين قاشي يحضر اكثر من الطلبة
يعني شي يخلي الواحد يدوخ و يتعجب
و الله يشفي العباد لي عندهم فقر مونطال
شكرا

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة