نداء إلى أهل اللمة الأحرار

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
اسمحولي نحكي واقعتي ونتمنى من اخانا ابو ليث يلقالي تفسير ونحكي بالعامية باه تفهموني
ويا جماعة صدقوني بالله صراتلي وما كنت راقدة وراح تعرفو كيفاه
يوم درت العملية كيما طحت يعرفو البنات زاد عليا الحال مهم الأطباء كانت الجمعة ماكانش لما اتصلو بطبيب قالولو راهي فحالة محرجة رجعوني للإنعاش اللي مسمى انعاش ادوات برك موصولة
مهم مع حوالي ساعة 6 مساءا قريب مغرب كنا فرمضان تحسنت شوي جات امي عندي لانو كانت تنام معي حوالي ال 10 ليلا بدا الحال يزيد عليا وما حبيتش نقلق امي وماكانش ممرضين كان الجناح ذاك عاملين اضراب مهم شفت امي بدات تنعس وانا راه الحال يزيد ومخبية عليها
بدات حالتي تزيد ونحس فروحي راح نموت مش بالتعبير المبالغ فعلا بدأت بالشهادة ونشوف فيمى راقدة فالأرض نودع فيها بعينيا ونبكي بصمت ونشهد ونستغفر ننتظر فالموت خلاص بديت نفقد قوتي حتى على انو نشهد بصوت وليت نشهد فقلبي وانا فالحالة هذي تفتح النافذة وين راقدة ريح انا فبالي ريح برا عالجميع فالوقت هذاك صيف مهم ريح امي نايمة نوم اهل الكهف وانا الريح قوية دخلت للغرفة والنافذة كلها مفتوحة الباب مغلق
صدقوني والذي هو الله لليوم نحوس على تفسير بداو رجليا الإثنتين للإرتفاع للأعلى فكرت انو راني نموت وهذا هو الموت روحي تنتزع مني كملت نشهد ودموع تنزل بصمت بقا نصف ظهري مع السرير ورجليا يرتفعو مع العلم ما نقدرش نحركهم نهائيا
فاللحظة هذي جات في بالي أقول ربي انك تحيي العظام وهي رميم بقيت نردد فيها ورجليا بدأت بالنزول على مهل كأنو يد تمسكهما على مهل وتنزلهما برفق تحطو برفق عالسرير يد شادة رجليا نحس بها والله صدقوني بعدها فوق رجلي اللي عملت عليها عملية يد تمسح على رجلي لحد العملية مش كل رجلي صدقوني رفعت يدي تلقائيا احساس هاكا ولا خفت ولا شي رفعت يدي وحسيت انو اليد فالمكان هذا بالضبط يعني ما رحتش لاي مكان فرجلي رحت وين حاسة اليد وحطيتها كانو نحطها فوقها وتمرر على رجلي ويدي فوقها وانا ندعي ربي انك تحيي العظام وهي رميم بقيت اكرر
ابتدا وضعي يرجع لطبيعته تنفسي رجع منتظم ونحس اليد ترفع من تحت يدي توقفت الريح واغلقت النافذة ورجعت عادية حتى دون الم العملية وبقيت مستيقظة كل الليل لا اعلم مالذي حدث
بعدما خرجت بقيت افكر لوقت طويل مالذي حدث لم اجد تفسير صليت استخارة ودعوت الله ان يلهمني بشرح لما حدث وحلمت حلم شخص بجسم انسان لكن لا ارى ملامحه اخبرني انه من أتى لي وان الله ارسله لي ليخفف المي وقال لي الله معاك الله معك فقط كوني معه وهو يمشي ويغادر
احسست بشعور جميل جدا صباحا ولكن لليوم اسأل نفسي يا ترى ما تفسير ما حدث لي
والله حدثت لا ابالغ ولم اكن مخذرة ولانائمة كنت مستيقظة حتى من الرياح كسر كأس كان امام الطاولة والغريب امي لم تقم من النوم نامت بشكل كبير
اخي ابو ليث ما قولك ؟
--
و الله هذه ذكرتني بما حدث لأمّي (ربما قبل أن أولد أنا أو لما كنت رضيعا)
و كما حكتها أنها كانت تعاني على الدوام من آلام في كتفيها و أحيانا تكون مبرحة و ذلك بسبب العمل الشاق .. و كانت كثيرة الدعاء و الأمل في رحمة الله و شفاءه ..
و في أحد الليالي رأت انسانا حياها ثم مسح على كتفيها و كأنه بين الواقع و المنام ثم لست أذكر حسب ما حكت لنا أنه قال لها أنه سيدنا عيسى عليه السلام (أو أنها فقط وقع في إحساسها أنه كذلك) .. المهم أنها كانت على سِنة خفيفة من النوم هي أقرب إلى الصحو .. و بعد ما انتبهت كان آذان الفجر ..
و منذ تلك الحادثة لم تعاني قط من ألم في كتفيها حتى بعد قيامها بأعمال مجهدة (سبحانك اللهم لا إله إلاّ أنت)
--
و لهذا أقول لك يا مارام أن ما حدث معك هو إن شاء الله و بإذنه بشرى خير .. و بإذنه إن شاء الله يرزقك شفاءا يُذهب كل سقم .. آمين يا رب العالمين.

السلام عليكم
ارجوا منكم التريث حتى يتم التاكد من الامر ويضع الاخ فتحي رده
شكرا للجميع

ثقي بالله القادر على كل شيء.باذن الله خير. لايفتح الله بابا للخير ثم يغلقه الا اتمه او كان فتحاً لخير أعظم.
ندائي لكل من يعرفني في منتدى اللمة وعرَّج على هذا الموضوع لا تدري الخير أين.
أَقبل بالمساعدة والتظامن والتكافل فلا تدري أي بلاء يُدفع عنك. وكل مؤمن مصاب.
فتحنا باب الامل للاخت العزيزة وبه فتح الله بابا للخير فهلموا نتمه كما ينبغي.
لا يبقى الدينار ولا تكفي الدنانير في حياتنا الدنيا مهما كان ما نملكه ولكنها تكفي لتميل كفة الحسنات وتدخل الجنات اذا صرفتها في الخيرات.
ثقوا بالله ان انفاق المال في سبيل الله وقت حاجتك اليه يريك الله فيه عجائب قدرته ومكارم نعمته ومبالغ رحمته.
لا نستعطف قلبا يؤمن بالله. ولا ندفع بأحد الى باب فتحه الله عزوجل.
هذه الفرصة قد لا تتكرر في حياتنا قد ننجوا بها يوم نرمى في القبر.
وباذن الله خيرا نرى.

السلام عليكم اهل لمتنا و الحمدلله شيء يفرح ك تلقى الخير مزال والله شيء ينعش القلب الحمدلله.
و نحب نقول ل ختي @ليليا مرام عن حلمك و رؤيتك ماهي الا نتيجة شدة قربك لله عز و جل و صفاءك لانوا قليل الي يحصل معاه هذي الامور الا المؤمن الحق و الصادق الله يجعلها باشرة خير و شفاء لكي.
اما عن الاخوة و الاخوات والله نقولكم كلمة الحقيقة تعنا كامل و بالفعل تع كامل الشعب البسيط جامي عندنا اكتفاء ذاتي و مصروف زايد وووو يعني كامل قيس قيس و هذه الامور ك احتاجت اختنا عملية حياة او موت صدقوني اذا رك مهموم و عندك ديون و عندك مشاكل و عندك وش عندك الحل راهو امامك هو انك تفتح باب فرج عن اخوك المسلم يفتح لك ابواب فرجه و لو بالقليل و لو بماتملك الآن بين يديك لا تستهن بحبة تمر فلعلها هي حل لهمومك و فرجك لدينك و ضغوطك.....و هو فعلا تطبيقنا للحديث الشريف الذي رواه أبا هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال:" من فرج عن أخيه المؤمن كربة من كرب الدنيا فرج الله عنه كربة من كرب يوم القيامة."
فاصنع بنفسك مفتاح فرجك و لو بالقليل القليل
و الله المستعان

السلام عليكم
ارجوا ان يتوقف الموضوع عند هذا الحد وان شاء الله يكون اشعار اخر ونشكر كل من ساهم واكررها يا جماعة انا مستعدة نرجع المبالغ كلها هي مثل مل هي في مكانها ولم المسها ولن المسها
وشكرا لكم جميعا

السلام عليكم
ارجوا ان يتوقف الموضوع عند هذا الحد وان شاء الله يكون اشعار اخر ونشكر كل من ساهم واكررها يا جماعة انا مستعدة نرجع المبالغ كلها هي مثل مل هي في مكانها ولم المسها ولن المسها
وشكرا لكم جميعا
اختي ليليا والله رح نتغش منك شوفي احنا هنا باه نوقفوا مع بعضانا و عن نفسي و عن آخرين نقولك اي مبلغ لحقك سواء لحق مبلغ العملية او لا يبقى عندك لعلى ربي يفتح باب اخرى و يكمال المبلغ لا تيأسي و لا تجعلي وقوفنا مع بعضنا كراء.... لازم تعلمي بلي وقفنا معاك لانك اختنا في الله و لو كانت اخرى و حتى لا اعرفها مثلما اعرفك هنا في هذا الفضاء لساعدناها و انتي ايضا كنت ساعدتيها....معنتها المبلغ يبقى باسمك و تحاولي باذن الله يزيد مش ينقص و ربي يسهلك

السلام عليكم
وشكرا لكم جميعا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

بركاينا من التثبيط الله يرضى عليك، وكاش مشكلة حلوها في الخفاء.

وفكرة ترجعي الدراهم، مدّيت لوجه الله ما سلّفتش، فما نشدش!

اسمحولي نحكي واقعتي ونتمنى من اخانا ابو ليث يلقالي تفسير ونحكي بالعامية باه تفهموني
ويا جماعة صدقوني بالله صراتلي وما كنت راقدة وراح تعرفو كيفاه
يوم درت العملية كيما طحت يعرفو البنات زاد عليا الحال مهم الأطباء كانت الجمعة ماكانش لما اتصلو بطبيب قالولو راهي فحالة محرجة رجعوني للإنعاش اللي مسمى انعاش ادوات برك موصولة
مهم مع حوالي ساعة 6 مساءا قريب مغرب كنا فرمضان تحسنت شوي جات امي عندي لانو كانت تنام معي حوالي ال 10 ليلا بدا الحال يزيد عليا وما حبيتش نقلق امي وماكانش ممرضين كان الجناح ذاك عاملين اضراب مهم شفت امي بدات تنعس وانا راه الحال يزيد ومخبية عليها
بدات حالتي تزيد ونحس فروحي راح نموت مش بالتعبير المبالغ فعلا بدأت بالشهادة ونشوف فيمى راقدة فالأرض نودع فيها بعينيا ونبكي بصمت ونشهد ونستغفر ننتظر فالموت خلاص بديت نفقد قوتي حتى على انو نشهد بصوت وليت نشهد فقلبي وانا فالحالة هذي تفتح النافذة وين راقدة ريح انا فبالي ريح برا عالجميع فالوقت هذاك صيف مهم ريح امي نايمة نوم اهل الكهف وانا الريح قوية دخلت للغرفة والنافذة كلها مفتوحة الباب مغلق
صدقوني والذي هو الله لليوم نحوس على تفسير بداو رجليا الإثنتين للإرتفاع للأعلى فكرت انو راني نموت وهذا هو الموت روحي تنتزع مني كملت نشهد ودموع تنزل بصمت بقا نصف ظهري مع السرير ورجليا يرتفعو مع العلم ما نقدرش نحركهم نهائيا
فاللحظة هذي جات في بالي أقول ربي انك تحيي العظام وهي رميم بقيت نردد فيها ورجليا بدأت بالنزول على مهل كأنو يد تمسكهما على مهل وتنزلهما برفق تحطو برفق عالسرير يد شادة رجليا نحس بها والله صدقوني بعدها فوق رجلي اللي عملت عليها عملية يد تمسح على رجلي لحد العملية مش كل رجلي صدقوني رفعت يدي تلقائيا احساس هاكا ولا خفت ولا شي رفعت يدي وحسيت انو اليد فالمكان هذا بالضبط يعني ما رحتش لاي مكان فرجلي رحت وين حاسة اليد وحطيتها كانو نحطها فوقها وتمرر على رجلي ويدي فوقها وانا ندعي ربي انك تحيي العظام وهي رميم بقيت اكرر
ابتدا وضعي يرجع لطبيعته تنفسي رجع منتظم ونحس اليد ترفع من تحت يدي توقفت الريح واغلقت النافذة ورجعت عادية حتى دون الم العملية وبقيت مستيقظة كل الليل لا اعلم مالذي حدث
بعدما خرجت بقيت افكر لوقت طويل مالذي حدث لم اجد تفسير صليت استخارة ودعوت الله ان يلهمني بشرح لما حدث وحلمت حلم شخص بجسم انسان لكن لا ارى ملامحه اخبرني انه من أتى لي وان الله ارسله لي ليخفف المي وقال لي الله معاك الله معك فقط كوني معه وهو يمشي ويغادر
احسست بشعور جميل جدا صباحا ولكن لليوم اسأل نفسي يا ترى ما تفسير ما حدث لي
والله حدثت لا ابالغ ولم اكن مخذرة ولانائمة كنت مستيقظة حتى من الرياح كسر كأس كان امام الطاولة والغريب امي لم تقم من النوم نامت بشكل كبير
اخي ابو ليث ما قولك ؟
تلك هي رسل الله التي يرسلها لمن يشاء، إجابة للمضطر و كشفا للسوء، لكن هذه جعلتني أوصيك أيضا بالعلاج بالرقية الشرعية، ذلك أننا لسنا نغفل عمن جذبك و رفع رجليك إلى الأعلى، و إن تذكرنا من أرسله الله لك ليردك و يشكف الله بها ما كنت تعانيه الألم و الوجع، و العلاج الناجع هو الذي يجمع بين جميع أنواع العلاج، سواءا منه الروحي أو النفسي أو الحسي (الطبي).
هي مجرد نصيحة و وصية مجرب و لا داعي أن يدخل عليك أي شيئ من الوسواس.
إخواني؛ جد متعب، غدا ألقاكم بإذن الله.

للاسف هو مبلغ ض
حبيبتي ميلينا بإذن الله ماكانش فشل
خاطر حنا قاصدين باب ربي وناويين الخير وربي مستحيل يخيب عبادو
حتى الآن 3 اخوة قدمو مساعدة الله يرضى عليهم
ووصل المبلغ ل 3 ملاين ونص ومازال الخير بإذن الله
لا نظرتي ليست كذلك، بل أنا جد متفائل، و بإذن ربي لن أبرح الموضوع حتى أجمع المال اللازم مهما كان الحال، إلا أن يأتي الأجل قبلها، و الأيام بيننا شاهدة.
إستعنت بك يامولي و توكلت عليك يا خالقي أنت رجائي و رجاء كل مضطر.

مثل هذا الكلام لا يكون أبدا، بل هناك بشرى طيبة أخبرني بها أحد الإخوة الأفاضل و هو معروف بيننا (و رفض ذكر إسمه)، و هذه البشرى لن أبثها الأن، لكن أختي ليليا إستبشري كل خير فالله لن يدعك، و قد سخر لك من الإخوة الصادقين، و الأخوات الصادقات من يبذلوا كل ما بوسعم و أقصى ما يقدرون، و الله الكريم لن يخيبنا.
الحمد لله ثقاتنا في الله الجليل كبيرة، و قد أمرنا عز و جل ببذل السبب، و هذا السبب هو من خَلَقه و من شاءه ، فمتى أراد سبحانه تأثيره كان مؤثرا و لو كانت العوارض و الحواجز أكبر مما نتصور.
و ابلغ الاخ الصغير ان الله سيفرج همه ان شاء الله
بالامس رأيت في المنام اني ادخل حديقة صغيرة للاطفال و قمت باحضار ابنته و قلت انها ابنة فلان و ذكرت اسمه مع انه عازب

يا جماعة كان من الأفضل انتظار صاحب المكان يتاكد وبعدو هو يقرر ولكن تصرفنا فالموضوع
مهم اقول للجميع انا جاهزة لاي طلب إثبات ومن دجون الحاجة لأي مساعدة ولا احد مجبر ولم اجبر احد ومن حق أي انسان انو يتحقق
انا هنا وجاهزة وفي حالة قدجمت دلائل ولا احد صدق فهذا شأنه لست ملامة والبنات من تريد مقابلتي اقابلها كل سرور وترى بعينها
شكرا للجميع

للاسف هو مبلغ ض

و ابلغ الاخ الصغير ان الله سيفرج همه ان شاء الله
بالامس رأيت في المنام اني ادخل حديقة صغيرة للاطفال و قمت باحضار ابنته و قلت انها ابنة فلان و ذكرت اسمه مع انه عازب
عسى ذلك يكون قريب، و لعله يسميها ساجدة كما يروق للأخ الأمين محمد تكنيتها بها.

عسى ذلك يكون قريب، و لعله يسميها ساجدة كما يروق للأخ الأمين محمد تكنيتها بها.
هو كذلك و ينتهي مزاحه الاخوي للاسف
بارك الله فبكما

السلام عليكم
وشكرا لكم جميعا
يا ليليا الموضوع للؤلؤة و الاخ ابو ليث و هو المشرف عليه فدعيه يتصرف كما يشاء

يا جماعة كان من الأفضل انتظار صاحب المكان يتاكد وبعدو هو يقرر ولكن تصرفنا فالموضوع
مهم اقول للجميع انا جاهزة لاي طلب إثبات ومن دجون الحاجة لأي مساعدة ولا احد مجبر ولم اجبر احد ومن حق أي انسان انو يتحقق
انا هنا وجاهزة وفي حالة قدجمت دلائل ولا احد صدق فهذا شأنه لست ملامة والبنات من تريد مقابلتي اقابلها كل سرور وترى بعينها
شكرا للجميع

كان بيني وبين الاخت @ليليا مرام حديث في الخاص حول بعض التوضيحات.

دعواتي لها بالشفاء وان شاء الله تكون هذه الحملة نهاية لمعاناتها.

كان بيني وبين الاخت @ليليا مرام حديث في الخاص حول بعض التوضيحات.

دعواتي لها بالشفاء وان شاء الله تكون هذه الحملة نهاية لمعاناتها.
اخي فتحي اشكر تفهمك ووضحت كل ما لدي والحمد لله وهذا حقك وحق كل الأعضاء
نشكرك على تفهمك ونعتذر منك كان الاجدر ان نستشيرك والله اعتذر نيابة عن الأخت مريم واي إستفسار يا جماعة انا هنا بينكم اي سؤال راسلوني ولن اتوانى في التوضيح والشرح
بارك الله في الجميع

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
ربي يشفيك العزيزة .... نتمنى من الناس الي تقرا كلامي تساعد بصدق و بالسترة
و بارك الله في الجميع

الاخوة والاخوات اسمحولي بكلمة.ولو اني لا افضل كثرة الكلام في مثل هذه المواقف كثرة الكلام تفقد الشيء جديته لكن. هذا من باب شد الهمة وتسديد الخطوة وتوسيع الفكرة.
حتى توضح الصورة اكثر ونبين جدية ما نحن فيه.
الاخوة والاخوات جميع منتسبي المنتدى وحتى الزوار غير المسجلين الامر جدي للغاية ويستدعي الالتفاف والاهتمام البالغ والمتابعة بجدية وحرص اكبر.
من باستطاعته المساهمة مباشرة فكل شيء موضح في الموضوع وربي يبارك فيه. وقد انطلقت العملية بجدية بالغة وانطلق العداد لا رجوع وراءه.

ما يهم هو الآتي:
من لا يستطيع لا يتوقف ويستسلم لوضعه ويكتفي بماهو عليه بل الرجاء ان يفكر ويحاول ويسعى بطرق أخرى من أطراف أخرى ويطلعهم على جدية الامر وأهميته فالسعي لجلب المساهمة كالمساهمة مباشرة نفس الاجر والثواب والفائدة.

لذا ارجوا ممن مروا من هنا جميعا ان يعيدوا صياغة الفكرة وينظروا اليها بشكل بالغ الاهمية يستدعي البحث والسعي في كل الاتجاهات سواء اولياء ، اخوة، اقارب جمعيات ،أعيان منطقتهم من الفاعلين ومن يثقون بكم وتثقون بهم واي سبيل يمكن ان يبلغه او يجد من يبلغه يوصي ويبلغ ويراسل ويقصد الناس المتعودة على مثل هذه الامور.
اقل شيء تبلغ الرسالة بجديتها واهميتها وخطورتها وتعجلها الى من تعرفه او من يعرف أبواب أخرى للخير. اذا سعيت للخير ولم تبلغ مرادك حينها تكون قد أتممت مبادرتك فلا تتمها قبل ان تسعى فيها حتى. يريك الله ما يغنيك عن العجز حين السعي.

اعرف ان الناس تؤمن بالمرئي والملموس ويشككون في مواضيع تطرح في الانترنت اذا تعلق الامر بالجانب المادي لنكون صرحاء لكن الحقيقة هي انه الواقع والقضاء والقدر والحقيقة هي اننا نعلم نحن في انفسنا انها حقيقة انسانة معرضة للخطر وهذا ما يدفعنا للاقناع والشد على الهمم اذا كان الاخرون لا يقتنعون بما في الانترنت فيكفي ان نثبت لهم انه الواقع انطلاقا من قناعتنا الشخصية التي نتشاركها في هذا المنتدى وعن نفسي انا مقتنع بكم وبما في اللمة وباوضاع كل من اعرفهم هنا واعرف حتى امورا شخصية واوضاع معيشية لاعضاء تعرفت عليهم هنا بفضل ايماننا اننا اسرة حقيقية استغرب من استغرب او استهان من استهان. المهم قناعتي في نفسي اننا عائلة كبيرة.

من أقصده وأفاتحه بطلب العون ولا يقتنع بما اطلبه منه بغض النظر عن الكيفية او السبب فهو غير مقتنع بي شخصيا ولا يثق بي وفي هذا فائدة نتعلمها رويدا رويدا في مواقف في الدنيا تخص معادن الرجال والنساء.

لهذا دعونا نعيد قرائتنا للوضع بطريقة أكثر حرص واكثر تفائل واكثر سعي ومبادرة بكل الاتجاهات.
ونجعل من يوم الجمعة يوما لاكتشاف انفسنا واكتشاف مدى قدرتنا على السعي.ومن سعى في حاجة اخيه سعى الله في حاجته.

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة