"تعبكم سيكلل بالنجاح أكيد "

همس الوُرود

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
35,851
محل الإقامة
جزر القمر

أهلا وسهلا بي فمنتدى واش راك تهدر

بالفعل كيما عودتكم يوميا أني نجي نحكيلكم ونشارككم أيامي والعبر الي خرجت منها من خبراتي طبعا

هههه وهذا أكيد مكانش منو إلا أنو موضوع اليوم مشابه لأمر كيما هكا

طبعا بعد ما شفتكم ناشطين طيلة رمضان وأنا فذاك الوقت مابنتش يا ترى علاش مابنتش أنا الي مستحيل يفوت رمضان بلا بيا فاللمة ههه

صراحة مريت بفترة بزاف تعلمت منها حوايج و عبر حبيت نشارككم وقتي كيفاش فوتو فرمضان خاصة و وش صرا فهذي الفترة

باسكو علابالي توحشتو مشاركاتي ومواضيعي الراقية طبعا بكل تواضع ومن جهة باش ندير خطوة صغيرة بش نشجع روحي تانيت نرجع للريتم تع المواضيع ههه

كيما تعرفو كامل أني نقرا سنة ثانية جامعي في البداية السنة هادي كانت تبانلي بزاف حلوة فيها تجارب ومواضيعها بزاف بزاف حيويين و يفيدو

هي صح حلوة وكاينة منها
"تخصص بيولوجيا" بصح المشكل أنو هذي السنة هي سنة التصفية تع الصح

فالبداية أساتذة يبانو ناس ملاح و يضحكو معانا يخلونا نشاركو وننشطو يحفزونا وفي الأخير يخبطونا بعلامات تحت المعدل فالتيدي والتيبي متفهميش منين جاوك أصلا هدو العلامات

فهمنا أنو العام هدا رايحين يعاودو بزاف عباد بداو ليزيكسبوزي ولأول مرة رايحة نقدم ايكسبوزي حبيت نقوللكم وش المشكل الي لقيتو

مش كيفية الشرح ولا أي شيء من هذا القبيل بالعكس هذا الأمر ملقيتش فيه مشكل خاصة أنو كلاصتي غير بنات فماكنتش نحشم كي نقدم ايكسبوزي وكنت نقدمو مليح

لكني كنت نتوتر وحدي وحدي ههههه أول مرة بديت نقدم فوحد التاست حتى نلقى فيدي ناضت ترجف ههههه صراحة يا معلمين كيفاش راكم تقرو معرف مفهمتش كيفاش تتشجعو هههه

و عادي شرحت مليح لكن فالنص حسيت أني نسيت حاجة فسكت هكا وخذيت نفس طويل عريض هههههه وضحكت مع روحي قلت خلات بلعقللل مبعد ززدت خذيت نفس طويل عريض ورجعت نشرح نلقى صحاباتي يضحكو رجعت نضحك ويحكم الأستاذ قالي أنزلي يلا هههههه يا استاذ والله صاي راني مش قصدي توترت برك والووو قالي انزلي ههههه نزلت وانا نبكي ياخاه غاضتني روحي هههههههههه وهو تجاهلنا كأننا لم نكن

المهم فالأخير دينا أعلى نقطة لأنو تقديمنا كان مليح وخرجت سلامات تفكرت برك هاد الموقف قلت نشارككم بيه

من أهم الأمور الي مريت بيها أنو كانو أساتذة ضدي مفهمتش وعلاش نظن على لباسي أو شيء كيما هكا مثلا أستاذ آخر طلعت نقدم تخيلو لما طلعت قلت السلام عليكم ناض يضحك قالي
" أولا متقوليش السلام عليكم قولي مساء الخير ثانيا والله حبيت نسقسيك؟ اهيه قالي علاش تلبسي كيما هاك الجلباب مش تعنا البسي جلابة ولا عباية ولا كش حاجة أخرى "

قلتلو
" المهم الهدف" وكملت نشرح بقا يشوف يشوف ومبعد كي سكت قالي خلصتي؟ انزلو دوك

وحطلي لانوط تيدي 8 ههههههه مفهمتش علاش رغم اني كنت نشارك مليح والدليل فالامتحان الموديل هداك ديت فيه 15 يعني أمر واضح أنو ضدي الأستاذ علاش علاجال لباسي

لا علينا ناس كيما هاك يا إخوتي ملازمش تكسرو روسكم بيهم باسكو المهم تكونو علابالكم وش تديرو رضى الله أهم من أي شيء آخر

يبقى أستاذ آخر هداك حطلي نوط تيدي تاني 8 ووط كونترول لتحت المهم هدا منحكيش عليه أحسن من العام الماضي يكرهني معلاباليش وعلاش

يبقى رغم كلشي إخوتي نصيحتي
لازم التحدي متخلوش الناس الي تكرهكم تشوف فشلكم لازم ديما ناجحين والي كتبو ربي مرحبا بيه المهم اجتهدو من أجل أنكم تشوفو النجاح بين عينيكم ومن أجل تنتصرو وما أحلاه انتصار بعد تحد طويل و صعب

بلا ما ننسى
نشكر الناس الي وقفو معايا فهدي الفترة تع الإختبارات صدقوني كنت نرقد على 6 تع الصباح وننوض 8 نرقد ساعتين برك والباقي قراية وخدمة فالدار وتعب وشقاء

المهم فالأخير الحمد لله ماراحش التعب هباءا منثورا

وربي ينجحكم جميعا و الصبر ثم الصبر أكيد مفتاح الفرج وطاعة ربي سبحانو وحاولو رغم كل الظروف تبقاو ديما سعداء إخوتي وماتعطوش الأمور أكبر من حجمها حفاظا على سعادتكم وصحتكم أهم شيء رضى الله وليس رضى الناس

غلطتو صححو أخطائكم الإعتذار من سمات الأقوياء

و في الأخير نقوللكم إن شاء الله تكونو قريتو موضوعي للأخير ههههه مش تقراو سطر وتسوطيو سطر آخر

وبارك الله فيكم وشكرا لي أيضا ههههه وفي أمان الله

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هاذي هي الجامعة ومشاكلها
مايتهنى العبد منها حتان يخرج منها ويتهنى
حكاية الجلباب نعم مازالت في بلادنا هاذ العقلية ومظنيتش راح تروح
وراح تبقى عقلية الاساتذة لي يشروها للطالب هاكاك
وينتقمو منو في لانوت تيدي
يهزو الغل والحقد ولو ماغلطش فيهم الطالب
ربي يهدي من خلق وفرات
والحمد لله كي كملتي الاختبارات ورجعتي للمة
بالتوفيق ان شاءالله عقبال العام الجاي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
هاذي هي الجامعة ومشاكلها
مايتهنى العبد منها حتان يخرج منها ويتهنى
حكاية الجلباب نعم مازالت في بلادنا هاذ العقلية ومظنيتش راح تروح
وراح تبقى عقلية الاساتذة لي يشروها للطالب هاكاك
وينتقمو منو في لانوت تيدي
يهزو الغل والحقد ولو ماغلطش فيهم الطالب
ربي يهدي من خلق وفرات
والحمد لله كي كملتي الاختبارات ورجعتي للمة
بالتوفيق ان شاءالله عقبال العام الجاي

صح أختي أم ياسمين تكذبي وقتاش يخلاص العام وأنتي ناجحة
وتكذبي وقتاش تتهناي منها هههه
وصح يبقاو الأساتذة تع الجامعة كيما هاك أغلبهم وأكيد كاين أساتذة عادلين صح
والله وعادلين على الشعرة تتمناي يغلطولك مرة بالناقص ههه
آمين يا رب ربي يهدي الجميع إن شاء الله والله توحشنا وقت الليسي يااااه هههه
الحمد لله يا ربي صاي دوك راني هنا نهبلكم دوك ههههه
آمين يا رب إن شاء الله العام الجاي نفيقلهم من البداية بش منزيدش نتعب كيما هاك

بارك الله فيك أختي وشكرا على مرورك الطيب ^^

السلام عليكم
أهلا بعبورة ومواضيعها الشيقة
آسفة حبيبتي طفيت الميكرو وتعرفيني نحب نعبر هههه
خلي غدوة لا كتب ربي نرجع ونرد بما يناسب الموضوع
ومرحبا بعودتك غاليتي لمنتدى واش راك تهدر​

السلام عليكم
أهلا بعبورة ومواضيعها الشيقة
آسفة حبيبتي طفيت الميكرو وتعرفيني نحب نعبر هههه
خلي غدوة لا كتب ربي نرجع ونرد بما يناسب الموضوع
ومرحبا بعودتك غاليتي لمنتدى واش راك تهدر​
وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته
هههههه أهلا بحبيبتي مريومة
إن شاء الله يا رب مكانك محجوز حبيبتي

وبيك يعيشك الزينة ,, في انتظار الإلقاء الجميل لمريومتنا هههه

صدام بكل فخر، تم حظره "حظر دائم". السبب: سب وقذف وتهديد والتطاول على الإدارة بألفاظ نابية، والتحريض ضدها سواء في المنتدى أو في الشبكات الإجتماعية. تم التنبيه مرارًا وتكرارًا ولكن دون جدوى.
السلام عليكم و رحمة الله
ألف مبروك أختـــــــي العزيزة و الله العظيم تستاهلي كل خير
و نهنيك على
" كبريائك " الرفيع و رفضك للفشل ....
سعيد جدا بمروري على موضوعك و اتمنى لك المزيد من النجاحات

و الإنتصارات هههه :cool:

السلام عليكم ختي عبيرر
اولا مبروك عليك نجاح ولعقوبة للعام لجاي ان شاء الله..
بالنسبة للجلباب او للمظهر الخارجي بشكل عام يا اختي جامي تسمعي للاستاذ ولا تمديلو قيمة.. تجاهليه.. كقلتي السلام عليكم فكرتيني في طفلة تقرا معايا هيا لمجور دو برومو تاع كلاستنا.. كي تنوض تقدم بحث مقدمة لولة قع دينية يعني السلام وتصلي علي نبي المصطفى الحبيب.. وتحكي على الانبيااء قع ههه وسع تبدا تدخل في صلب الموضوع ? لمهم مقدمة طويلة عريضة.. كانو ينتاقدوها يقولولها هذا بحث علمي من الاحسن تقدميه بطريقة علمية ووووو
مي هذي البنت فرضت شخصيتها وبقات شادة في طريقة تقديمها حتا أشباه لي بروف بسكو هذا صنف منقولوش عليه بروف نقولو اشباه ههه تنازلو ورجعو يسمعو وهما ساكتين.. المغزى يا ختي ميهمكش فيهم ومتتخلايش على مبادئك هذا أهم ..شيئ.

بالنسبة لانوت تيدي خخخ 8 راكي مليحة بارابور ليا
انا عامي الاول وثاني لاميور نوت تيدي 7 خخخخ بسكو بروف تاع تيدي جامي ينوتي حساب مستواك هههههه ها والله تضحكيلو وتشايخي معاه يمدلك 20 متقيميهش تدي 4 ونتي ساكتة هااا راهي بارتو حاشا البعض بسكو كاين اساتذة ماشاء الله اكيد ??
لمهم انا 3سنوات كامل وانا نمشي على اساس لانوت تاع كور يعطيني تيدي 7 نقابلها ب17 لمهم منفشلش وخلاص والحمد لله معدلي ديما طالع وكملت وتهنيت ولعقووبة ليك بسكو تاع صح لي يخرج من الجامعة يتهنااااااا سوفرونس كبيرة لي الناس لي تتعب ???
ربي يوفقك ختي ?

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أولا أهنئك حبيبتي عبير على شجاعتك وحبّك للتقدّم وعدم استسلامك
هادي هي الدّنيا وهادا هو شعبنا وبالأخص هادي هي جامعاتنا لازم تحاربي بكل قوتك باه تلحقي
تلقاي ظلم وتلقاي بزاف أمور تهبطلك المورال بصح مالازمش تستسلمي وإلا ماتجي إلا فيك خاطر الأستاذ ماخاسر والو
أنا تاني عانيت تقريبا نفس معاناتك وتقدري تقولي أي وحدة راحت للجامعة من أجل الدراسة وفقط ماش للعب
رايحة تلقى نفس المشكل ونفس الظلم، لكن الحمد لله أنا تهنيت من لي تخرجت لقيت راحتي، نتوحش ساعة ساعة التمرميد هاداك هههه
بصح الحمد لله، وكي قلتي على ليكسبوزي نتي كي حالتي انا تاني تحكمني الخلعة ههههه بصح غير نبدا نشرح ننسى كلشي
الطلبة قدامي ومانشوفهمش هههه خاصة انو حنا كنا أقسام مختلطة وتما لي تزيد الحشمة كن جينا بنات برك كيما قلتي كن تجيني عادي
بصح قسم مختلط تحكمك الحشمة بصح في النهاية تقولي لازم نقدم على أكمل وجه وإلا نقطتي تروح تولي تنطلقي ساع هههه
وفي النهاية ماهي إلا فترة برك حبيبتي وتعدي وتنجحي وتتخرجي وماتبقى إلا ذكريات جميلة وتولي تضحكي على روحك
ومبروك النجاح حبيبتي لعقوبة للعام الجاي ربي يوفقك وربي ينجحك
تحياتي

السلام عليكم و رحمة الله
لي عحبني في موضوعك انو تحفيزي أكثر منو سرد تفاصيل فقط ..نعم تحفيزي للناس لي تقول ماهم حاببني ننجحش و كاين عوائق و كاين و كاين
رغم الصعوبات لي نتلقاوها في الجامعات سواء من الادارة او حتى من الأساتذة لكن ببعض التصرفات لي حكيتيهم نقولو عليهم أشباه الأستاذة..الناس الأن ولات تحكم بالمظاهر..و زيد ناس تحGر ناس بالمظاهر و اللبس ..و أقل شي يحب ينتقم بيه هو النقطة لأنك ما جاريتيه في رايو ولا ردتيلو هدرة قاسحة تليق بيه و هنا يغيب ضمير الأستاذ لي يحط جهد و تعب الطالب في كفة و المواقف الشخصية ليه في كفة و طبعا يرجح كفتو و ما يحبش يعترف بخطأو و هنا يولي يزبر في النقطة..و قد تكون نقاط تقرر مصير طالب و خياتو الدراسية و المهنية مستقبلا.
في الأخير الطالب اذا اجتهد و تعب حتما راح يلقى التوفيق من عند ربي سبحانو..اما ما حدث في العام سوف تبقى مجرد ذكيارت و عوائق تم تجاوزها..و طبعا كي نحكو هدف و مبتغى بين اعيننا سنصله رغم العقبات..
شكرا لك على الموضوع

آخر تعديل:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الف الف الف مبارك النجاح لك غاليتي بيلاتي
لا اعلم لما شعرت بالفخر وانا اقرا حروفك غاليتي
وفقك الرحمن بما تحبين فيما يحب ويرضى لك
اعتذر فقد قصرت في حقك، لكن رمضان ديالي فات مشابه لديالك
لما نسوثني ان شاء الله ونرجعلكم
راكي معروضة نهار الاحد ان شاء الله
تحياتي احترامي وتقديري
في امان الله

السلام عليك
أحييك على صبرك
مي لاتهتمي بمثل هؤلاء
يهمك قرايتك وأنك تتخرجي
لقد انتبهت إلى أنك بيولوجي تقري ,اخويا استاذ جامعي في نفس التخصص علما انه كان ماجوا جو برومو عامه الثاني وحتى كمل الماجتسر وكمل قرايته
رب يوفقك

السلام عليكم و رحمة الله
ألف مبروك أختـــــــي العزيزة و الله العظيم تستاهلي كل خير
و نهنيك على
" كبريائك " الرفيع و رفضك للفشل ....
سعيد جدا بمروري على موضوعك و اتمنى لك المزيد من النجاحات

و الإنتصارات هههه :cool:
وعليكم السلااام ورحمة الله وبركاته
ههههه ربي يحفظك اخي صدام ويبارك فيك
أكيد لازم الإنسان يتحدى و يقاوم الصعاب خاصة اذا كاين ناس يحبو فشلو رايحين يدعموه ويعطوه دفعة كبيرة من التحدي بش ينجح بإذن الله
وإن شاء الله يا ربي نذوقو طعم النجاح ديما ليا وليك أيضا

بوركت على مرورك الطيب ربي يهنيك ^^

السلام عليكم ختي عبيرر
اولا مبروك عليك نجاح ولعقوبة للعام لجاي ان شاء الله..
بالنسبة للجلباب او للمظهر الخارجي بشكل عام يا اختي جامي تسمعي للاستاذ ولا تمديلو قيمة.. تجاهليه.. كقلتي السلام عليكم فكرتيني في طفلة تقرا معايا هيا لمجور دو برومو تاع كلاستنا.. كي تنوض تقدم بحث مقدمة لولة قع دينية يعني السلام وتصلي علي نبي المصطفى الحبيب.. وتحكي على الانبيااء قع ههه وسع تبدا تدخل في صلب الموضوع ? لمهم مقدمة طويلة عريضة.. كانو ينتاقدوها يقولولها هذا بحث علمي من الاحسن تقدميه بطريقة علمية ووووو
مي هذي البنت فرضت شخصيتها وبقات شادة في طريقة تقديمها حتا أشباه لي بروف بسكو هذا صنف منقولوش عليه بروف نقولو اشباه ههه تنازلو ورجعو يسمعو وهما ساكتين.. المغزى يا ختي ميهمكش فيهم ومتتخلايش على مبادئك هذا أهم ..شيئ.

بالنسبة لانوت تيدي خخخ 8 راكي مليحة بارابور ليا
انا عامي الاول وثاني لاميور نوت تيدي 7 خخخخ بسكو بروف تاع تيدي جامي ينوتي حساب مستواك هههههه ها والله تضحكيلو وتشايخي معاه يمدلك 20 متقيميهش تدي 4 ونتي ساكتة هااا راهي بارتو حاشا البعض بسكو كاين اساتذة ماشاء الله اكيد ??
لمهم انا 3سنوات كامل وانا نمشي على اساس لانوت تاع كور يعطيني تيدي 7 نقابلها ب17 لمهم منفشلش وخلاص والحمد لله معدلي ديما طالع وكملت وتهنيت ولعقووبة ليك بسكو تاع صح لي يخرج من الجامعة يتهنااااااا سوفرونس كبيرة لي الناس لي تتعب ???
ربي يوفقك ختي ?

وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته
أهلا بيك حبيبتي أشواااق عندي مدة مشفتكش هنا ههههه بصح نورتي موضوعي حبيبتي والله فرحت كي شفت ردك
المهم وش نقولك يا حبيبتي والله صح يحبو الناس الي يشيتولهم وحنا الحمد لله خاطينا هدا الشي علابيها نلقاو الكره هدا كامل .. والدليل راكي تشوفي ولو تشوفي الي يقروني نساء والله متفاهمة معاهم و نحبهم ويحبوني و لباس بصح الاساتذة لخرين ههههه يكرهوني فالدم نوط تيدي 8 هي اقل نوط ديتها فحياتي حتى لدوك ههههه ها بصح لازم التحدي هادي هي حبيبتي كيما قلتلك كاين استاذ حطلي نوط تيدي 8 والمشكل نفسو يقرينا فالكور حطلي نوط كونترول 4 ومخلاناش حتى نشوفو الاوراق ورغم هدا قابلت الموديل هداك عوضتو بعلامات تع ليموديل لخرين ولباس

ههههه اما المقدمة راهي لازم تسلمي علاش بونجوغ وبونسواغ ياك حنا مسلمين ولازم نقدمو بتحيتنا ههههه هي الحاجة الي ضحكتو زعما كي مش انا الاولى الي بديت التقديم فالمجموعة وكي وصلو ليا قلت السلام عليكم هههه
ونحييك حبيبتي على شجاعتك انتي تاني راكي ما شاء الله تتحداي تع الصح
ومبارك تخرجك حبيبتيي إن شاء الله نتخرجو ونتهناو حنا تاني من هادي الجامعة هههه والحمد لله على كل حال

مشكووورة الزينة على. مرورك الخفيف الظريف على موضوعي الجميل خخخ:love:

يعطيك الصحة وربي يبارك فيك وفي كل جهودك ومزيد من النجاحات في كل المجالات.
موضوعك يليق يتقسم على ثلاث ايام هههه ولا نقراوه جمع تقصير.متخافيش قريتوا من الاول للاخير لانو جزء من كفاحك يستاهل التقدير والاحترام والقراءة للاخير.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة