مساعدة مساعدة بخصوص طلب فيزا كارد

younes taleb

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
4
محل الإقامة
HASSI BAHBAH
السلام عليكم , خاوتي هل طلب بطاقة بايونيير بدون حساب بنكي ممكن ؟؟
2 كنت فعلت بايبال ببطاقة انتروباي افتراضية التي توقفت مؤخرا هل ما زال حسابي مفعل ام لا؟؟
3 ما هي احسن طريقة تنصحوني بيها باش نتكمن من طلب فيزا كارد ؟؟

(س١) الجواب : نعم يمكنك، فقط قم بالتسجيل على موقعهم الخاص.
(س٢)الجواب : نعم يبقى مفعل لكن لا تستطيع التعامل بالبطاقة.
(س٣)الجواب:الطريقة الأولى: اذا كنت مستعجل فهناك من يبيعهم ممن أعرفهم أنا شخصيا إذا أردت فهذه لا تتجاوز 24ساعة.
أما الطريقة الثانية: فهي البايسيرا وتتصل بمن تعرفهم في الخارج كي يجلبها لك وذلك مرتبط بالشخص الذي وكلته هذه المهمة.

بارك الله فيك حبيبي . بنك بايونيير عندما سجلت فيه في اخر خطوة تسجيل تجيك
(س١) الجواب : نعم يمكنك، فقط قم بالتسجيل على موقعهم الخاص.
(س٢)الجواب : نعم يبقى مفعل لكن لا تستطيع التعامل بالبطاقة.
(س٣)الجواب:الطريقة الأولى: اذا كنت مستعجل فهناك من يبيعهم ممن أعرفهم أنا شخصيا إذا أردت فهذه لا تتجاوز 24ساعة.
أما الطريقة الثانية: فهي البايسيرا وتتصل بمن تعرفهم في الخارج كي يجلبها لك وذلك مرتبط بالشخص الذي وكلته هذه المهمة.
بارك الله فيك خويا
بنك بايوينير عند اخر خطوة في التسجيل طلبو مني رقم البنك هل توجد طريقة لتخطيها ؟؟

بارك الله فيك حبيبي . بنك بايونيير عندما سجلت فيه في اخر خطوة تسجيل تجيك

بارك الله فيك خويا
بنك بايوينير عند اخر خطوة في التسجيل طلبو مني رقم البنك هل توجد طريقة لتخطيها ؟؟
السلام عليكم اخي . احتاج مساعدة وصلتني بطاقة بايونير وعندما اردت تفعيلها الموقع لا يعرض خانة الارقام للبطاقة يعني الموقع لا يعرض الصفحة كاملة ارجو منك الرد شكرا

آخر تعديل:
السلام عليكم اخي . احتاج مساعدة وصلتني بطاقة بايونير وعندما اردت تفعيلها الموقع لا يعرض خانة الارقام للبطاقة يعني الموقع لا يعرض الصفحة كاملة ارجو منك الرد شكرا
لا ادري اخي للاسف

اخي تستطيع طلب البطاقة عن طريق موقع AIRBNB و هو يرسل لك بطاقة بايونير و تصلك في حوالي 15 يوم

اخوتي انصحكم ببطاقة فيزا لبنك بايسيرا وفقط لانها الافضل لنا كجزائريين

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة