(ملحق8) اعضـاء غائبون عن العين ... حاضرون في القلب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
الاخ @The tank
الاخ @Skor m@k
الاخ @aljentel
الاخ @الأزرق الملكي
الاخ @البحر الهادي
الاخ @ڄۚــۏڪــﯡڧ
الاخت @Malika Tlm
الاخ @الامين محمد

نشالله كامل راكم لابأس وفي احسن الاحوال
ربي يكون معاكم وين ما كنتو آمين
شكرا اخي حلييم هذا من كرمك و طيبتك
نعم مشغول بأمر مهم للغاية جمع مليار سنتيم لثلاث أشقاء بنتين توأم و أخيهم
عندهم قصور كلوي لازم يروحوا للخارج من اجل عملية زراعة للكلى

الاخ @البحر الهادي

نشالله كامل راكم لابأس وفي احسن الاحوال
ربي يكون معاكم وين ما كنتو آمين
السلام عليك
بارك الله فيك أيها الطيب
إن شاء الله أعود قريبا
فقط الوالدمريض كثيرا وجدا
رب يحفظك وأولادك

أهلا أخي الكريم
دائما سباق للخير وفعله ،أعانك الله في مسعاك وسخر لك من يعينك ويعين هؤلاء الأطفال
مرض الاطفال يحزن حقا
أدعو الله العظيم رب العرش العظيم أن يأخذ بأيديهم ويخفف آلامهم ويسخر لهم أهل الخير ليعينوهم في الشفاء آمين
بارك الله فيك

السلام عليك
بارك الله فيك أيها الطيب
إن شاء الله أعود قريبا
رب يحفظك وأولادك
أهلا بأخي الكريم
لا عليك أخي المهم صحة الوالد إعتنيو بيه واديوه للطبيب
أدعو الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه شفاءا لا يغادر سقما آمين
يارب يلبسه ثوب الصحة والعافية آمين
بارك الله فيك وأعانك الله

السلام عليك
بارك الله فيك أيها الطيب
إن شاء الله أعود قريبا
رب يحفظك وأولادك
أخي الكريم @البحر الهادي
لا بأس
طهور إن شاء الله
منّ الله على والدك الكريم بالشفاء العاجل
ولا أراك فيه مكروها
ولا حرمه من الأجر والمثوبة
....
أعتذر لأني متابعة غير جيدة لأحوال أعضاء المنتدى
فلا تُؤاخذني يا طيّب
أرجو أن تُطمئننا عنه حينما يزول البأس
تقديري

?????
شكرا يا كوزيت ?
والله يا سندريلا صرتي السلطانه ?
طمنيني عنك و عن بيتك و عايلتك الحلوه ان شاء الله كلكن بخير .. كتير اشتقت انا و كيفن باقي الاعضاء الي كانو معنا منيني و ام عبدالله و يونس و حكايا الورد اذا عندك فكرة و و و ...

اهلا يا بياع الورد
راني هنا منيني هههه الحمد لله بخير إن شاء الله تكون بخير انت والعايلة

خوي الفاضل ربي يرفع ضر عليهم ويسر أمرهم ويرزقهم الصحة يارب ويفرحهم يا كريم يارحمن يارحيم

نسأل على كل الغائبين من نعرفهم أو نجهلهم على مدى ما مر من سنين لهذا المنتدى الصامد الجميل.
فقط هي استحالة حصر الأسماء والسنوات العديدة ما تعجزنا عن السؤال على أحوالهم واستقاء أخبارهم لكننا فعلا يسعدنا حضورهم وتبهجنا اطلالتهم ولو من حين لحين ولو ببريق من أسمائهم في خانة الأعضاء الحاليين المتواجدين.

نسأل عن الأعضاء الغائبين لأنه واجب قبل كل شعور ودَين وهو اشتياق لذكراهم وحنين.

قد نشعر بالغربة وسط غياب من عرفناهم وألفنا حضورهم وإبداع أقلامهم وسعينا بمرح وحزن بين دروبهم هذا شعور جديد لا يعني شيئا سوى انه لا مستقر ولا مرسى في الدنيا لكائن أو مكان إلا من استقر ذكره في القلب والوجدان ولو غاب عن أعيننا.

لهذا لا نستغرب المكان ولا التغييرات والالوان ولا قلة الانتباه و الاهتمام اذا ماكنا نحن في حد ذاتنا لم نعد بتلك الصفات والمميزات التي كنا عليها منذ سنوات.

حتى التشارك والتفاعل والاندماج منا لم يعد بذلك العدل والانصاف و الكمال فكيف يحق لنا أن نصف المنتدى بالخراب والاندثار والجفاف ونحن على هيئة أشباح نبث الكآبة والجفاء واللامبالاة على مواضيع الاعضاء الحاليين الذين لم نفكر حتى في بناء علاقة أخوة ومودة وتعاون واحترام او على الاقل شكر وتحفيز وامتنان كما فعلناها يوما مع الاعضاء الذين نتحسر على عصرهم الذهبي ونستحضر ذكراهم بإجحاف ألا يحق للمتواجدين النشيطين الآن أن يبنوا عصرهم كذلك بدون مزيد من الاحباط وتقليل الشأن والامتهان والحط من دورهم في الحفاظ على هذا المكان الآمن المحافظ في زمن التيكتوك والفيسيبوك ... وكل ماهو منحط وساقط بالشرور والرذائل محبوك.
في حين بعض الاعضاء ماشاء الله لايزالون ينشطون عاما تلو العام وبحضور متقطع أو تام يطل من حين لآخر بعض النيام هداهم الله لتقييم حوصلة خمس دقائق من تواجظه بعد غياب مائة عام ليطلعنا على فاجعة أن المنتدى...راح..راح...راح.:eek:

المشكل ليس في المنتدى ولا أعضاءه ولا مسيريه أومدراءه ولا محتواه ولا أفكاره ولا لونه ولا تسريحة شعره المشكل في طبعنا نحن الجزائريين الذي لا يتغير حتى في المنام " الكسل والتفاخر"

وهاذي هي.

آخر تعديل:
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة