تلمو تشوفو لعجب ?? ظواهر و ووقائع عجيبة

sanaya

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
38
سلام عليكم??
وشراكم نشالله راكم غاية ??
كنت نحوس فالمنتدى و كنت لاحظت ظواهر و ووقائع عجيبة فبديت نتقمص آثار الاجرام و حاولت تفكيك الجريمة و المتهم الرئيسي هو @الامين محمد
ايماجينيو راح عند الخالة الزايخة قالها المنتدى فيه نشاط بزااااف و نا عييت نرد فالتعليقات و على المحادثات ديري لي كاش عفسة نديرها في القهوة و هاكا ينقصو شويا و ميكتبوش بزاف ملاخر نحب نفشلهم يالخالة الزايخة ???
و بالمناسبة نتمنى نشوف هاذ الخالة الزايخة نتخيلها كما هاذي
images (4).jpeg
المهم الخالة الزايخة قاتلو خليها عليا
عطاتلو عفسة و الله منعرف أشنو أستغفر الله ياربي خاطيني ، هي هاكا كشغل سكر جاي كحل فيه خزعبلات وحد اخرين حطهم مع القهوة و شويا و شويا بدينا نفشلو نفشلو نفشلو حتى ولينا نكتبوا سطر فالشهر ??ونا كفاه فقتلو باسكو مشربتش القهوة ذاك النهار المهم ماشي غير هو مجرم اليوم كل واحد اليوم حسابو
@لؤلؤة قسنطينة علابالي الكل راهو معجب بيها و بمواضيعها المهم تلاقيت بها اليوم كشفتلي سر
قاتلي شوفي مريم راني مضغوطة بزاف من الجامعة و من اليوم مراح نكتب راح نسرق مواضيع و نديرهم فاللمة و نمدلك الباسوورد تاعي تكفلي انتي بالردود
الله اكبر
نتي يامريم البريئة عندك هالأفكار
لالا أعوذ بالله أنا خاطيني السرقة ??
أيا قاتلي كفاه نتي خاطيك السرقة و مسمية روحك سراقة منشورات
شتو كفاه حكمتني ???
معليش المهم مننساش @أشرقت نفسي
علابالكم واش راهي تدير
ايه لوكان تعرفو تكتب مواضيع في قسم الطبخ و ماشي هي اللي طيبتهم تكملت اختها الطياب و تدخل للشومبرا تروح موراها للكوزينة تبدا تصور تصور تصور و مبعد تريح فلعشا تسقسي ختها بنبرة حب:
الماكلة تاعك بنينة مديلي لروسات?
أيا أختها مسكينة من نيتها تفهم ليها و هي فرحانة و تقول ياعمري على اختي الصغرونة بنت حلال تحب تطيب ??
و تجي لهنا تنشر أنا طيبت محاجب و كفتة و شاورما و بقلاة وووووووو باش تلم أكبر عدد من الخطابة
مصح ماشي غير هي ياااه كاين
@فريد أبوفيصل
يااااه قالكم آلام الظهر مكاش منها بالاك تامنو دارها بلعاني باش كتلحق دالتو فكوزينة اللمة يقول كما العادة خاطيني لماعن
ياااااه لعفايس هاذو كنا نقرو فيهم يا خويا يا خويا
مصح كاين واحد حبسلي مخي خلاص
@The tank
أنا نتابع مدونة أبو فيصل و ألجنتل و فيولا و حلم كبير ووووو بزاف مصح العجيب أنو غير نتاع حكيم ستوري يخرجولي إشعارات مي لخرين لالا
أيا كتتبعت القضية و بما أنو مشرف واش يدير كان يقوم بإلغاء المتابعة لأي واحد يدير متابعة لأي مدونة هكذا باش المدونة تاعو تلم أكبر عدد من الجاضوغات
شتو كفاه
معليش معليش مزال الباقي
@حلم كبير راهو مشنف خلاص علابالكم علاه تخيلو شرات @السلطانة محاجب و كليناهم و مخلينالوش شويا شنف و داها على روحو
على جال حبة محاجب ياخويا
محاجب؟؟؟؟
و من ذاك النهار ولى ميكتب ميردش و عاودنا شرينا محاجب و ضيفناه مصح محبش حط بالو فهاذيك الحبة اللي تقاسمناها
حبة محاجب و تشناف لمدة شهر ??
و كاينة وحدة محيرتني
و هي @Nounous nina
تضاربت معايا معلاباليش واشبيها كسقسيتها قاتلي طبقت النصائح اللي كتبتيهم لإيجاد عريس ???
تحبي تلقاي عريس ....إليك الحل
و يما حبستني فالدار و راهي مشوكية و راهي داتلي رونديفو مع طبيب نفسي
يااااه اختي واشبيكي كل حاجة نقولها تطبقيها ونا تشنفي عليا علاه أنا غير كتبت ?
معليش معليش
@Skor m@k
حتى واحد معلابالوش علاه غايب ياااه مهوش غايب السيد عندو شكاير تاع دراهم دوكا و شرا طوموبيل يايما العزيزة كفاه تهبل و باش يجي و يديرلنا عرضة و يخبرنا راح هرب طول و كسقسيتو قالي نخاف تضربيني بالعين
قالها لي في وجهي تاي تاي
يااااه شفتو شفتو نزيد و لا نحبس
@الباندي
هذا جامي شفتو و راهو قديم هنا و مينشرش خلاص ونهار جا يزور اللمة شرب قهوة الخالة الزايخة الحاجة اللي صراتلو أنو مفعول السحر تقلب عليه و باش يفشل و يروح صرا العكس والى يكتب و ينشر و يرد و الخالة الزايخة سير راح تعاود توجدلو خزعبلات باش ينقص المشاركة
المهم راني نقرعج مكلاه واحد يغيضو الحال و يضربها تشناف مدة شهر كما @حلم كبير
باختصار و من الأخير و بدون إطالة
الخالة الزايخة سحرتكم روحو عندها ترقيلكم
خخخخخخخخخخ تسحر و ترقي
سلام

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ??? هاذي السحارة الزايخة لي فشلت الاعضاء وخلاتهم هك اواه نعيطو للمدير @4algeria.com يجي يقتلها ويسلكنا منها ?? بصح ههههه ضحكني السيناريو لي درتي على كل عضو وكشفتيه عحقيقتو ???????? خويا حلم كبير تغشش عجال المحاجب لي شريت ????مريم سراقات منشورات واشرقت نفسي اختها تطيب وهي تصور خخخخ. والعم فريد يهرب في دالتو في لماعن ??وحكيم ظهر مخبي المدونات وخلا غير تاعو مسهورة ??????نونوس راه في قمة الغضب وسكر محروق هاو دار لافار ومخبرناش ??بصح هاذ المشاكل كامل سبابها محمد لي ظهر شرير وراح للزايخة زيحتها علينا ?????

هههههههههههههههه ياااااااااااااااااامجرمة
جاك الهبال على خالتي الزايخة ههههههههههه
راكي بيعتيني كنت راح نعمل إنقلاب للمدير و نحكم بلاصته
المهم الأرواح الشغيغة راهي تحوم في اللمة راح نعملوا رقية تاع العين للجميع راهم عينونا ههههههههههههه

آخر تعديل:
السلام عليكم
ياسبحان الله وانا نقول علاه ظهري كلاني كاش واحد هدر عليا اون بيرصون هههههه
وفالاخير نلقاهم منشرو فيا ههههههه
اواه الحاجة الزايخة هذي تعرف خرايبنا هههههه سور مانسلكوش على خير هههههه
بهذه االمناسبة المبهجة بالفرح والسرور أفند كل خبر مذكور هنا باسمي على اني مازالني زوالي هههههه
وان كل الشائعات حول عندي الدراهم مكاشو مانها هههههه
ايا ختي مريم ديفوندي علينا ياك مانخبيش عليك الى ترفهت هههههه
اه ياختي السلطانة نهار كنت شرطية ومادرتيليش ليمينوت ليوم بجلالتك ديريني وراء القضيان لالا القضبان ههههه
ختي الزايخة شوفيلي زهري برحمت الشوابين كيما يقولو لوهارنا هههههه

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ??? هاذي السحارة الزايخة لي فشلت الاعضاء وخلاتهم هك اواه نعيطو للمدير @4algeria.com يجي يقتلها ويسلكنا منها ?? بصح ههههه ضحكني السيناريو لي درتي على كل عضو وكشفتيه عحقيقتو ???????? خويا حلم كبير تغشش عجال المحاجب لي شريت ????مريم سراقات منشورات واشرقت نفسي اختها تطيب وهي تصور خخخخ. والعم فريد يهرب في دالتو في لماعن ??وحكيم ظهر مخبي المدونات وخلا غير تاعو مسهورة ??????نونوس راه في قمة الغضب وسكر محروق هاو دار لافار ومخبرناش ??بصح هاذ المشاكل كامل سبابها محمد لي ظهر شرير وراح للزايخة زيحتها علينا ?????
هههههههههه شفتي واش دار
الأخ @
ههههههه شفتي كفاه ولى مجرم و راهو يخطط لإنقلاب عسكري باش يدي منصب السيد فتحي
لالا 4algeria ميقدرلهاش غير الامين راهو يزورها من زمان و سير راه بدا يتعلم الحرفة خخخخخخ

هههههههههههههههه ياااااااااااااااااامجرمة
جاك الهبال على خالتي الزايخة ههههههههههه
راكي بيعتيني كنت راح نعمل إنقلاب للمدير و نحكم بلاصته
المهم الأرواح الشغيغة راهي تحوم في اللمة راح نعملوا رقية تاع العين للجميع راهم عينونا ههههههههههههه
مشاهدة المرفق 93385
لوكان كنت تدير انقلاب و نولي مستشارة على الأقل نسكت مصح مدام ميصحلي والو نهدر
يالخالة الزايخة اسمك وحدو يضحك ههه

السلام عليكم
ياسبحان الله وانا نقول علاه ظهري كلاني كاش واحد هدر عليا اون بيرصون هههههه
وفالاخير نلقاهم منشرو فيا ههههههه
اواه الحاجة الزايخة هذي تعرف خرايبنا هههههه سور مانسلكوش على خير هههههه
بهذه االمناسبة المبهجة بالفرح والسرور أفند كل خبر مذكور هنا باسمي على اني مازالني زوالي هههههه
وان كل الشائعات حول عندي الدراهم مكاشو مانها هههههه
ايا ختي مريم ديفوندي علينا ياك مانخبيش عليك الى ترفهت هههههه
اه ياختي السلطانة نهار كنت شرطية ومادرتيليش ليمينوت ليوم بجلالتك ديريني وراء القضيان لالا القضبان ههههه
ختي الزايخة شوفيلي زهري برحمت الشوابين كيما يقولو لوهارنا هههههه
وي وي هدرنا و منشرنا
الشائعات كاينة كنها ايه متفوتهاش علينا
متخافش دجاجة محمرة و قرعة جي تكفي للعرضة و راح نلبسو نواظر تاع اللوح باش منضربوكش بالعين
و الزايخة متهدرش عليها ياخي قلنا سحارة
مصح سحارة من نوع رفيع
تسحر و ترقي??

عجبني بزاااف سيناريو والحمد لله كشفت كل واحد على حقيقتو من الان عينت محققة اللمة ههه
واش من محققة هما يطلعو غير اصحاب شكاير??

:LOL::LOL::LOL:
لي عودة ان شاء الله للرد كما يجب
دخلت نضحك برك ومن بعد نولي هههه
وعجبونب الايموجيز الجدد في اللمة
معرف اذا تولهتولهم ولا غير عندي تبدلو
لي عودة بحول الله​

لوكان كنت تدير انقلاب و نولي مستشارة على الأقل نسكت مصح مدام ميصحلي والو نهدر
يالخالة الزايخة اسمك وحدو يضحك ههه
ههههههههههه خلاص أختي آكي مستشارة تاعي من اليوم ههههههههههه

:LOL::LOL::LOL:
لي عودة ان شاء الله للرد كما يجب
دخلت نضحك برك ومن بعد نولي هههه
وعجبونب الايموجيز الجدد في اللمة
معرف اذا تولهتولهم ولا غير عندي تبدلو
لي عودة بحول الله​
ايوا بصحتك الضحكة راني نستنى تولي

ايهييييييييييه وانا نقول واش هاد .
لى راه صاري ساعة انت ياالامين محمد
عامل العملة السودة ومستخبي
وجدو رواحكم جاية نرقيكم
مالعين والحسد
واعمال الشغب
هههه​

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واش راه صاري من ورايا يا واحد الاشرار

هذا الفوطو خدمتو سبيسيال لهاذ الخبر المحزن :cry:

هنا ديرو ستوب هههه خليتوني كي الاطرش فالزفة ههه
الاخت @السلطانة نسالك محاجب ولا ما تضوڨيش الشخشوخة المسيلية الحارة ...

والاخت @Mery Babaammi راني زعفااان زعفان ولا ترضيني سوى العشرات من المحاجب مسنية فوق بعضها هههه

ربي يحفظك نحيتي على خواطرنا
كاتبة قصصية حتى فالمجال الكوميدي
بارك الله فيك

ايهييييييييييه وانا نقول واش هاد .
لى راه صاري ساعة انت ياالامين محمد
عامل العملة السودة ومستخبي
وجدو رواحكم جاية نرقيكم
مالعين والحسد
واعمال الشغب
هههه​
نو مكاش رقية الا من عند الخالة الزايخة ترقي و تسحر و تفرق
كل صبع بصنعة???

ي
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
واش راه صاري من ورايا يا واحد الاشرار

مشاهدة المرفق 93407

هذا الفوطو خدمتو سبيسيال لهاذ الخبر المحزن :cry:

هنا ديرو ستوب هههه خليتوني كي الاطرش فالزفة ههه
الاخت @السلطانة نسالك محاجب ولا ما تضوڨيش الشخشوخة المسيلية الحارة ...

والاخت @Mery Babaammi راني زعفااان زعفان ولا ترضيني سوى العشرات من المحاجب مسنية فوق بعضها هههه

ربي يحفظك نحيتي على خواطرنا
كاتبة قصصية حتى فالمجال الكوميدي
بارك الله فيك
ااااااه
كتبنا ألف موضوع و نتا شنفت بسبة محاجب
خليك زعفان أملا جابلي ربي قهوة الخلة الزايخة أثرت فيك مصح كفاه عادل إمام يعرف على لمحاجب زعما فيه احتمال أنو مارتو جزائرية???????

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة