تلمو تلمو و قراو الفال نتاعكم?

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
هذا وين يلقا التمنشير يريح ، شحال يعجبو الحال ربي يستر ، يدخل للدار يبدا ينقل الأخبار لمارتو و فالحومة يسموهم صحفيين ،
تحب تسقسي عالزواج عالطلاق عالخدمة كلشي عندهم ،
نهار يطيبو حاجى بنينة و تدخل عليهم الجارةيخبوها تحت الطابلة باش متذوقش ،
نهار يزورهم ضيف ثقيل يمدولو قهوة بلا سكر و لا يخلطولها الملح باش ميوليش ، و خترة رحت نزورهم لوجه الله قالولي خسارة بنت عم بحوص اللي كان ساكن في حومة خالة بنت عم نسيبنا تخطبت رايحين نباركولها ، قالك يخافو من العين نهار كامل جايين رايحين عند الخالة الزايخة باش ترقيلهم.

يا سبحان الله
أنا صح في لافامي كاملة يعيطولي Google ههه الأخبار كامل العالم و الجزائر وخبار الولاية ومنبعد الحومة عندي ماشي برك تمنشير ههه
ههه وصح منحبش الضيوف بزاف يعني ماشي كل يوم نكره حياتي هكداك سيرتو أنا لي نحط القهوة ونطيب عندي سبب وجيه ههه
والعين صح نخافها فهي تدخل الجمل القِدر والرجل القبر ?
ههههه ??

هادئة لحد الملل؟؟؟
نرقد مستحيل، نقللو رايحة نتفرج انمي ولا كاش مهلهل كوري ولا سيري ههههههههه،
والحمد لله منحكيش، قادرة نقعد وحدي نهار كامل وماننطق حتى حرف لدرجة اني لما نهدر نلقى صوتي انقرض وراح عليا مسكين
نونو، اللي يحب ينتحر من شدة الهبال والتوسويس يعيش معاي، ولو نجي نعيش معاك طول حياتي صدقيني راسي حجرة ورايي واحد ميقدر يبدلو وواحد ميقدر يبدل فيا حاجة منيش باغية نبدلها الا ادا تجيبيلي حكم الدين
هذي انا، راني عكس وش قلتي تماما ياو
هههههههههههههههه
ارجو تقبل مروري غاليتي
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه​
[/QUOTE]
واخيرا لقيت واحدة تشبهني شوية كنت حاسبة غير انا والله ياحبيبتي انك تشبهيلي في بعض الامور لازم تجي تعيشي معايا نتوالمو انا وياك تحبي السهر مع المسلسلات الكورية وهادءة وماتحبيش تهدري بزاف انا منكثرت مانهدرش في الدار تلقاي خاوتي كامل يحوسو عليا يحسبوني مارانيش في الدار ،وراسي يابس مانسمع راي حتى واحد وندير رايي دايما كيما قلتي
بصح (بب) ،،،نقولهالو والعشاء الرومانسي اكيد هههههه

راني موجدة روحين بل انا من ساجعله يتزوج اخرى هههههههههه، مبروك عليهم وربي يتمملهم ان شاء الله بالخير ويهنيهم
حاجة فووووووور، نتفرج الانمي براحتي هههههههههههههه​
[/Qا
إذا لقيتيه بالاكي تسمحي فيه يالمجنونة الرجال راهم قلال هههههه لازم تحكمين بيدك وسنيك وياربي الى شديتيه. تقبلي مروري اختي

ايواه راك انت تان من مواليد شهر اووووت ههههههههههه
مرحبا مرحبا تشرفنا
شهر اوت ياااااا هدا وين عرفت سب التسمية المتمردة السوداوية :LOL:غير الي زادو في السخانة يفكرو هك

بس كيف عرفت؟؟
للاسف ايتها العفريتة سالت عليه فى المكتبات هنا غير موجود ممكن ترسليه ليا على اميل او اى شىء يناسبك

دوكا راكي تقولي فووور
مي كتتزوجي تبدلي رايك
المهم الفال تاعك جا غالط ههههههه
القرية

تراها من بعيد كجنّة صغيرة معلّقة بالهواء، تقع بإحدى الضواحي النائية لإحدى المدن الكبيرة، تعلو هضبة عالية ويحيط بها الكثير من الحقول والأشجار العالية والوديان، وهذه الأرض الطيّبة هي التي حضنت تلك العائلات المعوزّة وجادت عليهم من خيراتها، وبين سواقيها وحقولها مرح أطفالها، وهنالك عاشوا أرغد العيش وأهنئه، في الحقول تعمل النساء إلى جانب أزواجهنّ بعد أن يقمن بأعمالهنّ المنزلية، فالفقر الشّديد دفع الجميع للعمل الدّؤوب لكسب لقمة العيش، فلا فرق هنالك بين رجل وامرأة، ولكن بالرغم من كل هذا ترى البسمة لا تفارق محياهم، وكأنّهم قد حازوا كنوز الدنيا، ومن قال أنّ السّعادة لا تكون إلاّ في الغنى وبذخ العيش وترفه؟‼!
عاوز النسخة كاملة ضرورى ايتها العفريتة باى طريقة كان بس بجد الجزء اللى قريته انتى فعلا مبدعة

دوكا راكي تقولي فووور
مي كتتزوجي تبدلي رايك
المهم الفال تاعك جا غالط ههههههه

مستحيل يتبدل رايي احتي الغالية، متعرفينيش مليح برك ههههه
ايه جا غالط وللاسف، مع انه ادا كان معناه يبعد الرجال كون حتى يجي صحيح ولا نرجع كيفو بالاك هههههههههه

واخيرا لقيت واحدة تشبهني شوية كنت حاسبة غير انا والله ياحبيبتي انك تشبهيلي في بعض الامور لازم تجي تعيشي معايا نتوالمو انا وياك تحبي السهر مع المسلسلات الكورية وهادءة وماتحبيش تهدري بزاف انا منكثرت مانهدرش في الدار تلقاي خاوتي كامل يحوسو عليا يحسبوني مارانيش في الدار ،وراسي يابس مانسمع راي حتى واحد وندير رايي دايما كيما قلتي
بصح (بب) ،،،نقولهالو والعشاء الرومانسي اكيد هههههه

الم اقل لكي اننا نتشابه من قبل، كان احساس فقط
موش الكورية برك، حاليا نبات ساهرة نتفرج في واحد المسلسل يسموه سوبرناتيرول تع اشباح وخوارق طبيعية فووووووووور
وعلاه متجيش انتي حبي، منحبش نخرج من دارنا منتحركش الا للضرورة القصوى ههههههه، ايواه تحس روحك فووووور نقللهم جيبولي حكم الدين هدا نسكتهم، باباتي وماماتي يقولولي مرات ننساو ادا راك كاينة ولا راكي عايشة هههههههههههههه
اواه ميليو خاطيني هداك صحباتي ولافامي يقولولي نشكو فانوثتك نقللهم ممرحبا بيكم في المجموعة وانا الرئيسة هههههههه، نكرهلو حياتو يمكن بالمقالب اللي نشوفهم في الانمي ههههههههههههه، المهم ادعي لمسود السعد مسكين اللي ديني الله يصبرو على المصيبة اللي رح يتزوج بيها هدا ادا تزوجت اصلا ههههههههههه

ذا لقيتيه بالاكي تسمحي فيه يالمجنونة الرجال راهم قلال هههههه لازم تحكمين بيدك وسنيك وياربي الى شديتيه. تقبلي مروري اختي

وانا وين علابالي ادا راه راجل؟ منلصق في حتى واحد اللي يقبلني كيما انا مرحبا وادا كان يستاهل ممكن نبدل فيا امور اما اللي ميقبلنيش كيما انا طريق السلامة، وانا وللاسف لا اصدق الرجال مريضة نفسيا ههههههههههههه
سعدت كثيرا جدا بكلامك غاليتي ، جميل جدا ان تجدي من يشبهونك وان ليس كليا​

شهر اوت ياااااا هدا وين عرفت سب التسمية المتمردة السوداوية :LOL:غير الي زادو في السخانة يفكرو هك

ياو ما شفت والو اخي الكريم الطيب، ربما في المنتدى وخلف الشاشة اعتبر شخصية خيالية بالنسبة لكم لكن صديقاتي كل يوم ياكدولي اني مجنونة وانا اشعر بالفخر هههههههههههه، يعني انت تان كي حالتي ولا كيفاه ؟؟؟؟ هههههه

القرية

تراها من بعيد كجنّة صغيرة معلّقة بالهواء، تقع بإحدى الضواحي النائية لإحدى المدن الكبيرة، تعلو هضبة عالية ويحيط بها الكثير من الحقول والأشجار العالية والوديان، وهذه الأرض الطيّبة هي التي حضنت تلك العائلات المعوزّة وجادت عليهم من خيراتها، وبين سواقيها وحقولها مرح أطفالها، وهنالك عاشوا أرغد العيش وأهنئه، في الحقول تعمل النساء إلى جانب أزواجهنّ بعد أن يقمن بأعمالهنّ المنزلية، فالفقر الشّديد دفع الجميع للعمل الدّؤوب لكسب لقمة العيش، فلا فرق هنالك بين رجل وامرأة، ولكن بالرغم من كل هذا ترى البسمة لا تفارق محياهم، وكأنّهم قد حازوا كنوز الدنيا، ومن قال أنّ السّعادة لا تكون إلاّ في الغنى وبذخ العيش وترفه؟‼!
عاوز النسخة كاملة ضرورى ايتها العفريتة باى طريقة كان بس بجد الجزء اللى قريته انتى فعلا مبدعة
انت حاليا بالسعودية؟؟؟؟
راح أتواصل مع دار النشر اشوف أقرب نقطة ليك
و ابعثلي على حسابي بالفايس أحسن

الم اقل لكي اننا نتشابه من قبل، كان احساس فقط
موش الكورية برك، حاليا نبات ساهرة نتفرج في واحد المسلسل يسموه سوبرناتيرول تع اشباح وخوارق طبيعية فووووووووور
وعلاه متجيش انتي حبي، منحبش نخرج من دارنا منتحركش الا للضرورة القصوى ههههههه، ايواه تحس روحك فووووور نقللهم جيبولي حكم الدين هدا نسكتهم، باباتي وماماتي يقولولي مرات ننساو ادا راك كاينة ولا راكي عايشة هههههههههههههه
اواه ميليو خاطيني هداك صحباتي ولافامي يقولولي نشكو فانوثتك نقللهم ممرحبا بيكم في المجموعة وانا الرئيسة هههههههه، نكرهلو حياتو يمكن بالمقالب اللي نشوفهم في الانمي ههههههههههههه، المهم ادعي لمسود السعد مسكين اللي ديني الله يصبرو على المصيبة اللي رح يتزوج بيها هدا ادا تزوجت اصلا ههههههههههه

ذا لقيتيه بالاكي تسمحي فيه يالمجنونة الرجال راهم قلال هههههه لازم تحكمين بيدك وسنيك وياربي الى شديتيه. تقبلي مروري اختي

وانا وين علابالي ادا راه راجل؟ منلصق في حتى واحد اللي يقبلني كيما انا مرحبا وادا كان يستاهل ممكن نبدل فيا امور اما اللي ميقبلنيش كيما انا طريق السلامة، وانا وللاسف لا اصدق الرجال مريضة نفسيا ههههههههههههه
سعدت كثيرا جدا بكلامك غاليتي ، جميل جدا ان تجدي من يشبهونك وان ليس كليا​
السلام عليكم حبيبتي
هاذا شيء اخر مشترك فينا ،اننا لا نصدق الرجال هههههه برأيي كلهم متشابهون

السلام عليكم حبيبتي
هاذا شيء اخر مشترك فينا ،اننا لا نصدق الرجال هههههه برأيي كلهم متشابهون

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته غاليتي
اعزكم الرحمن
قلت لك، قصتك تلك المتعلقة بالزواج تتشابه بطريقة ما مع قصتي ههههههههههه
اعلم انه يوجد السيء والجيد وان كل الناس ليست مثل بعضها في قرارة نفسي
لكن مريضة نفسيا ليس بيدي ههههههههههههه

انت حاليا بالسعودية؟؟؟؟
شكرا ليكى عفريتة انا فى الرياض بالسعودية شوفى اقرب نقطة للنشر بس انا ما عندى حسابك بالفيس

انت حاليا بالسعودية؟؟؟؟
حسابك على الفيس باسم ايه والبروفايل بتاعه ايه عفريتة

انت حاليا بالسعودية؟؟؟؟
اقلك عفريتة ابعتيلى رابط الفيس على الايميل ده amro197337@yahoo.com

ياو ما شفت والو اخي الكريم الطيب، ربما في المنتدى وخلف الشاشة اعتبر شخصية خيالية بالنسبة لكم لكن صديقاتي كل يوم ياكدولي اني مجنونة وانا اشعر بالفخر هههههههههههه، يعني انت تان كي حالتي ولا كيفاه ؟؟؟؟ هههههه
امالا انتيا الي يسموك مجنونة وافتخر والي ما عجبو ينتحر:ROFLMAO:
سييييركيفكيف و ربما اكثر انا مطرود من مستشفى المجانين

امالا انتيا الي يسموك مجنونة وافتخر والي ما عجبو ينتحر:ROFLMAO:
سييييركيفكيف و ربما اكثر انا مطرود من مستشفى المجانين
موش ينتحر، طريق السلامة برك وواحد مطلب رايو اصلا ????????
ايا فوووور الله يبارك، كلما زاد الجنون اصبح الامر ممتعا اكثر ???????

اهلا عمر الرواية متوفرة بمعرض جدة الآن
مريومة ما فيش معرض فى الرياض اصل جدة مسافة بعيدة جدا عليا

اهلا عمر الرواية متوفرة بمعرض جدة الآن
لو موجود فى اى مكان على النت قوليلى عليه وانا اخش احمله بس يكون كامل معلش مريومة ضرورى انا لما ابتدى شىء لازم اكمل قراءته

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة