مشاركتي في مسابقة احسن سرد لموقف مضحك (الامين محمد)

الامين محمد

:: أمين اللمة الجزائرية ::
طاقم الإدارة
الحلول
1
نقاط التفاعل
48,659
محل الإقامة
الجزائر الحبيبة
قريت كل المشاركات والله كانت ممتازة و مضحكة
جاتني السجاعة باش نكتب و النشتارك
على بالي موش كيما قصصكم بصح مشاركة و اخلاص
هههههههههه

المهم بلاطول حديث واحد نهار كنت في المدينة نمشي
و عقلي هامل و هايم والله ماني عارف وين راني نمشي
يعني الكور يمشي بلا عقل
في لحظة سمعت واح يناديني

كي رفت راسي لقيت خوالي كامل واقفين امامي
اهلاااا بخوالي واش راكم
مح :whistle:مح:whistle: سلمت على الاول واش راك خالي لاباس
مح :whistle:مح :whistle:سلمت على الزاوج واش راك خالي لاباس
مح:whistle: مح:whistle: سلمت على الثالت واش راك خالي لاباس
مح :whistle::whistle:مح:whistle::whistle: سلمت على مرة ( امرأة) واش راكي خالتي حسيت انها ما سلمتش عليا كيما يلزم

منبعد تلفت في خوالي حاب نسقسيهم لقيتهم كااامل يضحكوا و الصغير قريب يطيح بالضحك
واش كاين خوالي كاش ماني عامل

قالولي شكون المرة اللي راك سلمت عليها
تلفت لقيتها رايحة وحدها رايحة تمشي و تتلفت قلت ليهم هي مرت احمد اقصد خالي الكبير
وين رايحة وحدها
قالولي ماهيش مرة خالك هي مرة كانت واقفة حدنا ما نعرفوها ما تعرفنا
:giggle::giggle::giggle: يا الحشااايم
هههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه
ضحكوا عليا حتى تعبوا و انا حشمان قلت دوك تروح تجيبلي راجلها و تقوله هذا سلم عليا خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
موقف آخر
عندنا في المسجد نتاع القرية و هو مسجد صغير
كاين شيخ عنده بلاصة يصلي فيها و ما يحبش يلقى فيها واحد
و اذا لقى واحد يزعكه و ينهره
و إذا لقى التتافة محلولة يزعف و يبلعها
واحد الخترة جا مقلق باين مقلق
ممكن مداوس مع مرتو و لا مع اولادو
دخل للجامع و راح لبلاصتو
لقى التاقة مفتوحة
راح جبدها بالزعاف و ضربها و هو يصرخ و يقول
راني نقول لجدكم ما تزيدوش تحلوا جد التاقة هاذي
المهم بلعها بالزعاف لكن ما بلعهاش مليح
قمنا للصلاة و كي ركعنا جات نسمة هوا
فتحت التاقة و الشيخ من الناس اللي كي ترفع من الركوع تقول عليه راه يحارب ولا يشابك
يعني يطلع راسه بسرعة إ]يييييييييييييييه المسكين
يرفع راسوا و يتلاق مع التاقة اللي تفتحت و تعطييييييييييييييه بضربة
حتى سمعناها ههههههههههههه
السيد حبس الصلاة و يبدا يسب فينا كااامل
و يعاود يضرب التاقة و يخرج و هو يسب في التاقة و في اللي خرب فيها خخخخخخخخخخخخخخخخ
و حنا والله بالذراع باش كملنا الصلاة راح كلش لا خشوع و لا تركيز خخخخخخخخخخخخخخخخخخ
و من هذاك نهار ما فتحناش التاقة و ممكن راح نبنوا فيها حيط هههههههههههههههههههه

السلام عليكم
هههههههه يعطيك الصحة اخي والله قتلتني بالضحك
لمخلوقة كي مظرباتكش اكل راك مليح هههه(y)مسكينة بلاك تشوكات o_O
ربي يبارك فيك اخي والله لموقف لول فووووور وبالتوفيق في المسابقة

اضحك الله سنك والله كتلتني بالضحك وانا كلى حزن
المهم مرة جاية متسلمش حتى على خوالك باش متغلط هعهعهع امزح
اما الرجل القلق كما يقولو الفار المقلق من زهر القط ههه
مكانش كما التريث والترتب والا الحياة كامل تنقلب علينا
موفق اخي ولول انك شاركت بموضوعين:unsure:
بصح معليش مام تزيد موضوع كما هادا مقبولة :LOL::LOL::LOL:
بالتوفيق اخي

سلام عليكم خويا امين
مزال مقريتش نكت لخرين
مي باين تاعك شابة
عجبني موقف الاول لي صرالك ههه راحت فيك جرة وتبهديلة قدام خوالك
ديك مرة شافية على وجهك باش مرة خرى تتلقى بيك تجيبلك راجلها هههه
....................................
ثانية تشبه مقولة من حفرة لاخيه وقع فيها
امام وزيد داخل جامع يسب وزاد بلع تاقة بالزعاف لوكان سكرها بشوي راه مخرجتش فيه ضربة

مشكور على مشاركة اخي امين ونشاله ننتظر منك نكت اخرى

اضحك الله سنك والله كتلتني بالضحك وانا كلى حزن
المهم مرة جاية متسلمش حتى على خوالك باش متغلط هعهعهع امزح
اما الرجل القلق كما يقولو الفار المقلق من زهر القط ههه
مكانش كما التريث والترتب والا الحياة كامل تنقلب علينا
موفق اخي ولول انك شاركت بموضوعين:unsure:
بصح معليش مام تزيد موضوع كما هادا مقبولة :LOL::LOL::LOL:
بالتوفيق اخي
واحد كان قاعد على القهوة ولقى تلفون بيرن جنبه نساه حد ام رد عليه لقى ام صاحب التلفون بتكلمه وتقوله هبعتلك ابنى عندك ياخد التلفون وانت ابن حلال وقعدت تمدح فيه كتير وقفلت معاه بعد دقيقة اتصلت هيا على التلفون تانى ورد عليه الراجل نفسه قالتله روح اجرى يا ابن الكلب هات تلفونك انت نسيته على القهوة وفيه واحد رد عليا شكله حرامى ابن كلب هههههههههه
اضحكى ليه الحزن بس

مرة اتنين أغبيا عندهم حصانين .. فكانوا عايزين يعلموهم علشان ما يتلغبطوش بينهم .. الاول قطع ودن حصانه وراح قال للتاني، فالتاني قاله الله يخرب بيتك انا بردك عملت كده .. فالاول راح فقع عين حصانه ، و راح قال للتاني, فالتاني قاله الله يخرب بيتك انا بردك عملت كده .. فالاول قاله انت هتصدعنى في دماغي .. خدت انت الحصان الاسود وانا الحصان البيض .

مرة ثلاثة فشارين راحوا الجبل واحد اعمى و واحد اطرش وواحد اقرع الاعمى قال انا شايف النملة التى فوق الجبل و الاطرش قال انا سامع دبتها والاقرع قال أنا شعرى وقف من كتر الكدب .

اتنين حشاشين قاعدين مسطولين فيهم واحد فشار قال لتانى تصدق عارف مين الكان قاعد معايه امبارح قاله مين أبو لهب و أبو جهل فقاله ياراجل دول ماتوا من زمان قاله طيب اسئل ابنى احمد قاله يااحمد قاله نعم يا بابا قاله مين الكان قاعد معايا امبارح قله والله مش فاكر بس العر بيه الكانت واقفه كان مكتوب عليها ملاكى قريش .

اتنين حراميه دخلوا بيت واحد منهم دخل البلكونه ، شوية وصاحب البيت دخل عليه فقالوه انت بتعمل ايه هنا؟ .. قاله انا كنت بحارب اليهود بالطياره و بدمر فيهم ، لحد لما طيارتي عطلت و انا نطيت بالبراشوت و نزلت في بلكونته . ..قاله ايوه كده تعجبنى ، مش التاني اللي قاعدلي في البانيو و بيقول علي نفسه من الضفاضع البشريه!

مره واحد فشار قوي بيقول لصاحبه انا كنت ماشى فى الصحره طلع عليا اسد نطيت في البحر،صاحبه قاله بحر ايه بس اللي فى الصحرا، قال لا انا قلت لقيت ابو الهول اتشعلقت فى رقبته، صاحبه قاله وايه اللي جاب ابو الهول في الصحرا، فقال وانا ماشي فى الصحرا طلع عليا اسد أكلنى.. ارتحت .

مرة إتنين مساطيل واحد بيقول التانى هما القدماء المصرين بنوا الهرم فى اد ايه .. قاله 50 سنة قاله ياه ليه ؟ قاله اصل كل ما يرصوا حجرين الحكومة تكبس عليهم

واحد ال للدكتور والنبى انا عايز اتعالج عندك قاله خير يا ابنى قاله كل مبكلم اى حد فى اى موضوع بنسى الكلام الى انا قلته قاله هى الحالة دية بتجيلك كل اد اية قال له حالة ايه.

مرة فار فشار شاف جثة اسد قعد يجر فيها لغاية ما وصلها الغابة المهم الحيوانات كلها قعدت تهتف وتقول عاش الفار ، راح الفار رفس الاسد برجله وهو بيقول انا لما اتعصب ما برحمش

واحد غبى حط إيده في جردل فيه مية نار فحس ان صباع من اصابعه ناقصة .. فحط رأسه في الجردل عشان يدور عليه .

مره حرامى سرق فرخه وراح يكله على شط النيل فشافه عسكري وقل له مسكتك ياحرامى الفراخ ، والريش جنبك اهو … فقال له الحرامي لا ياشاويش دي نزلت تستحمى وقالت لى خلي باللك من هدومي .

واد كسلان جدا شغال في ورشة كل اما المعلم يقول له هات مفك ، يقول له كمان شويه .. بكره .. مش وقته. ، وفى يوم لمبة الورشة اتحرقت ، المعلم قاله ركب اللمبه قال له دي حاجة سهلة قوي، وشاله المعلم على كتفه واستنى دقيقة دقيتين ربع ساعه مافيش حاجة ركبت ، قال له المعلم انت مركبتش اللمبه ليه؟ قال له اللمبه قلاووز وانت اللى مبتلفش يا معلم .

عجبتني الللللووووولى??????????????????? لمرا اللي سلمت عليها ههههههههههه

واد كسلان جدا شغال في ورشة كل اما المعلم يقول له هات مفك ، يقول له كمان شويه .. بكره .. مش وقته. ، وفى يوم لمبة الورشة اتحرقت ، المعلم قاله ركب اللمبه قال له دي حاجة سهلة قوي، وشاله المعلم على كتفه واستنى دقيقة دقيتين ربع ساعه مافيش حاجة ركبت ، قال له المعلم انت مركبتش اللمبه ليه؟ قال له اللمبه قلاووز وانت اللى مبتلفش يا معلم .
اسعدتني مشاركاتك اخي الطيب وهي في القسم المناسب لكنك نشرت في موضوع شخص اخر لبد من وضع مواضيعك الجميلة في موضوع مستقل خاص بك وشكرا

اسعدتني مشاركاتك اخي الطيب وهي في القسم المناسب لكنك نشرت في موضوع شخص اخر لبد من وضع مواضيعك الجميلة في موضوع مستقل خاص بك وشكرا
اوك تمام معمل كده المرة الجاية

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة