مشكل مجاعة الرجال في العالم ?

الحمد لله على هته النعمة
يا الله منكم تعملون ولا تطبخون واذا طبختم لا تعملون هه
هته هي المعادلة الصحيحة ههه
اما نحن فنعمل ونطبخ م الفرق يا ترا هل هو كامن في عدد الاصابع...اكيد لا فنحن نركز اكثر منكم
هههه عذرا لغروري
وراح نزيد نمدلك وصفة سهلة باش متقولش الاخت فاتي شريرة هه
احكم كشير قطعه مربعات
طماطم مربعات
جبن مربعات
3حبيبات بيض
ملح
اشعل الفورنو ..حط مقلاة..3 مغارف زيت
قول بسم الله
افتح البيض
حط كل تلك المربعات من فوق
ذرذر ملح
وكول بالصحة والهناء

السلام عليكم
ههههه موضوع في وقتو والله وخاصة انو الزوجة باقيلها يومين على الأكثر و تهز الرحال الى بيتها ..فاكونص يا جدك ...معنتها لازمني صندوق بصل :LOL::LOL:
الصراحة قبل الزواج كنت نتتمد على نفسي قليلا..لكن بعدها الزواج اورثني الكسل من هذا الجانب مرات نرقد و كرشي تزغرد و مرات علبة سمك معلب او علبة تونه مع قارورة مشروبات غازية و زيدلها فرماج و كاشير ههههه المهم نسكت الزواوش لي في بطني هههه
ربي يحفظ زوجاتنا و يعطيهم صحه
شكرا اخي على الابتسامة.

ههههه ضحكتني والله:ROFLMAO::LOL:
تستاهلو انتوما الرجال على العام ونتوما قاعدين جربوا فلي فاكونس معاناة المرأة:ROFLMAO:
الكوزينة مسألة موت أو حياة ههه بالنسبة ليكم مي حنا اعتدنا عليها نحن قادة الحرب وانتوما النواب هههه

السلام عليكم
أهلا بيك خويا
شوف ما تنفعك ق البصلة الخضرا ههه
جيب ربطة بصلة ڨطعو في مقلاة قطع صغيرة مع الورڨ نتاعو مع شويه زيت وملح
وخليه يذبل شويه ونحيه
جيب الفرينة والملح والخميرة حطهم مع بعض واستعمل اصابعك لتعجن الخليط ههه
حتى تتلايم مليح وغطيها خليها تريح شويه
ومن بعد جيب نفس المقلاة وفرش فيها العجينة نتاعك وخرڨها بالشوكة وحط فوڨها البصل اللي طيبتو
وكسر بيضات وزيد معاهم ملح وهريسة
وسقي البصلة من فوق
وحط معاهم شويه فرماج اذا كاين
وشعل النار نتاع الكانون ( الطابونة ) خفييييفة خلاص وغطي من الفوڨ ياو هههه
وخليها حتى يطيب البيض والعجينة معليش اذا ڨعد البيض شويه لأنو طعمو يجي يهبل هههه
وتكون قد صنعت كعكة بصل اخضر لم يسبقك إليها لا امرأة ولا رجل خخخخخ
ربي يبارك فيك وفي اهلك أخي الكريم
إحتراماتي
احرز روحك قبل ماتوليلنا اب وليد:ROFLMAO::ROFLMAO:
ننصحك تحل قناة في اليوتيوب وسميها **العدة لمعركة الرجال** غادي تجيبلك المشتركين وخاصة المجاعة منهم هههههه
تحياتي لك أخي موضوع في القمة(y)(y)

العصفور طار
ههههههههههههههههه وممكن كمان اعمل شكشوكة انما ايه اموت انا اتحداهم فيها كل بنات ومدامات اللمة هههههههه

الحمد لله على هته النعمة
يا الله منكم تعملون ولا تطبخون واذا طبختم لا تعملون هه
هته هي المعادلة الصحيحة ههه
اما نحن فنعمل ونطبخ م الفرق يا ترا هل هو كامن في عدد الاصابع...اكيد لا فنحن نركز اكثر منكم
هههه عذرا لغروري
وراح نزيد نمدلك وصفة سهلة باش متقولش الاخت فاتي شريرة هه
احكم كشير قطعه مربعات
طماطم مربعات
جبن مربعات
3حبيبات بيض
ملح
اشعل الفورنو ..حط مقلاة..3 مغارف زيت
قول بسم الله
افتح البيض
حط كل تلك المربعات من فوق
ذرذر ملح
وكول بالصحة والهناء

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أعذريني وآسف جدا جدا على تأخر الرد
مشكورة على الوصفة سريعا سريعا 😋
هههه ماكيش شريرة حاشى لله راكي انقذتي أمم جائعة هههههههههههه
بارك الله فيك
إحترامي وتقديري

السلام عليكم
ههههه موضوع في وقتو والله وخاصة انو الزوجة باقيلها يومين على الأكثر و تهز الرحال الى بيتها ..فاكونص يا جدك ...معنتها لازمني صندوق بصل :LOL::LOL:
الصراحة قبل الزواج كنت نتتمد على نفسي قليلا..لكن بعدها الزواج اورثني الكسل من هذا الجانب مرات نرقد و كرشي تزغرد و مرات علبة سمك معلب او علبة تونه مع قارورة مشروبات غازية و زيدلها فرماج و كاشير ههههه المهم نسكت الزواوش لي في بطني هههه
ربي يحفظ زوجاتنا و يعطيهم صحه
شكرا اخي على الابتسامة.
عذرا وآسف جدا جدا على تأخر الرد اخي
مشكور على الطلة يا واحد من بين الملايين المملينة الجائعين واللي بمجرد تخرج الزوجة يحس أنو مشرد هههههههههههه
شعور يحسه أغلب الرجال
والله معك حق ربي يعاونهم ويعطيهم صحتهم نشالله ليبقو على رأس المطبخ خخخخخخخ شرير
بارك الله فيك على المرور
إحترامي وتقديري

ههههه ضحكتني والله:ROFLMAO::LOL:
تستاهلو انتوما الرجال على العام ونتوما قاعدين جربوا فلي فاكونس معاناة المرأة:ROFLMAO:
الكوزينة مسألة موت أو حياة ههه بالنسبة ليكم مي حنا اعتدنا عليها نحن قادة الحرب وانتوما النواب هههه

احرز روحك قبل ماتوليلنا اب وليد:ROFLMAO::ROFLMAO:
ننصحك تحل قناة في اليوتيوب وسميها **العدة لمعركة الرجال** غادي تجيبلك المشتركين وخاصة المجاعة منهم هههههه
تحياتي لك أخي موضوع في القمة(y)(y)
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
عذرا وآسف جدا جدا على تأخر الرد أختي
هههههههههههه أب وليد لالا أب جواد أحم أحم هههه والله محتاجين سنوات ضوئية باه ننحيو شويه تفنيين ،الرجال إذا دخلو ساحة المعركة أقصد المطبخ يحسبو رواحهم في مخبر تحاليل وكلش فوڨو علامة استفهام ههههه
الله غالب واش تواسيو بلاكم ربي بهذا المخلوق المحتاج أكل صبح مساء هههههههههههه 😂😂
مشكورة على الرد والمرور أختي
بارك الله فيك
إحترامي وتقديري

ربي يعطيك الخير ضحكتنا
يا للمساكين
يعجبوني الرجال لدخلو للكوزينة و يخترعو وصفات عجيبة غريبة????
هي نفس وصفات النساء ولكن لأننا رجال لا تهمنا الألوان المهم تمتلئ البطون بأي طبخة مهما تكون.
طبق بطاطا بالبيض أسود🔥 لايهم مابه اللون الأسود.

وحد النهار بقي معي الاولاد لوحدنا في البيت وقررنا نطبخوا لوحدنا في الحقيقة كانت العملية أشبه بحصة الاشغال اليدوية في المدرسة يعني أشكال جديدة في التقطيع هههه مثلثات ،دوائر،مخروط .مكعبات، خشيبات...مقادير مبتكرة وكمية محتويات فوق البوتاجي خيالية تقول مخبر أبحاث في الاخير استطعنا تحضير عشاء 5 نجوم:
بطاطا بالفرماج.
بطاطا بالزبدة.
بطاطا بالبطاطا.
بطاطا مجهولة المحتوى.

في الاخير وبعد المحادثات والمشاورات قررنا نخرجو نتعشاو بيتزة برا .واغلقنا المخبر.

صعيب الحال ياو 🤕

هذا الموضوع لم أنتبه له سابقا سي حليم تستاهل عليه وسام التميز لمنتدى المطبخ.بصل،،!
بصل بالفرماج
بصل بالزبدة
والله فكرة بصلوية.

هي نفس وصفات النساء ولكن لأننا رجال لا تهمنا الألوان المهم تمتلئ البطون بأي طبخة مهما تكون.

وحد النهار بقي معي الاولاد لوحدنا في البيت وقررنا نطبخوا لوحدنا في الحقيقة كانت العملية أشبه بحصة الاشغال اليدوية في المدرسة يعني أشكال جديدة في التقطيع هههه مثلثات ،دوائر،مخروط .مكعبات، خشيبات...مقادير مبتكرة وكمية محتويات فوق البوتاجي خيالية تقول مخبر أبحاث في الاخير استطعنا تحضير عشاء 5 نجوم:
بطاطا بالفرماج.
بطاطا بالزبدة.
بطاطا بالبطاطا.
بطاطا مجهولة المحتوى.

في الاخير وبعد المحادثات والمشاورات قررنا نخرجو نتعشاو بيتزة برا .واغلقنا المخبر.

صعيب الحال ياو 🤕

هذا الموضوع لم أنتبه له سابقا سي حليم تستاهل عليه وسام التميز لمنتدى المطبخ.بصل،،!
بصل بالفرماج
بصل بالزبدة
والله فكرة بصلوية.
ههههههه
عجبتني نحن الرجال لا تهمنا الألوان😅😅
و المطبخ شكون ينظفو😢
ولد خالتي خترة سافر عيط ليماه فهمتلو كفاه يقلي البطاطا ايا حطها فالمقلى و راح يرقد😅😅😅😅😅
اما حلم كبير قالك في موضوع قراو الفال تاعكم
قالك يحطو مكونات غريبة فالماكلة و ساعات يسمعو الجيران يحوسو على قطوطهم😅😅😅😅
هاذي كلما نتفكرها نضحك
اضحك الله سنك و متنساوش تنظفو الكوزينة كتكملو الطياب😅😅😅

بطاطا بالفرماج.
بطاطا بالزبدة.
بطاطا بالبطاطا.
بطاطا مجهولة المحتوى.

صعيب الحال ياو 🤕

بصل بالفرماج
بصل بالزبدة
والله فكرة بصلوية.
هههههههههههه والله عجبتني بطاطا بالبطاطا
ڤالو المصاروة خاوتنا ،كنت خدتها من أصيرها وتعشيت برا يا خويا إيه الغلبة ديه ههههه

معشر الرجال هم كائنات مستهلكة إذا غابت يوما المرأة عن المطبخ أصابتهم المجاعة هههه
بارك الله فيك ويشرفني رأيك في كشيف اللمة ههههه ،من بعد نولي مغرور ههه
إحتراماتي العميقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة