ابذل الخير دون حساب❤❤❤

sanaya

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
38
سلام لحباب ?
وشراكم ???
يعلم ربي شحال توحشتكم مصح الله غالب ككون المورال زيرو?? و الأحوال الجوية مخربشة متنفحليش نكتب??
وقيلا استعجبت من @فريد أبوفيصل كيكتب مواضيع ميجاوبش الردود وليت كيفو????
المهم بدون إطالة أتيت و في جعبتي الجديد خخخخخخخخ??
المهم المهم المهم??
قبل أشهر كنت مدعوة لحفل زفاف المهم رحت للعرس و ريحت وووووو.....
ونا مريحة جاو جماعة بنات حابين يتعرفو بيا معاهم مرا تعرفت بيهم قالولي رانا أصدقاء معاك فالفايسبوك
احم احم حسيت روحي مشهورة خخخخخ
نتمسخر مي عجبني الحال بيانسير
أيا المرا هاذيك ريحت معايا و بدات تحكي تحكي على الحياة و مشاكلها وووووو
المهم قاتلي :
أنا حبيت نشكرك على لستاتي اللي راكي ديريهم ديفوا .....
علابالك ديفوا يصرالي مشكل و لا نكون مقلقة نجي نقرا عفسة كتبتيها نحس كتبتيها ليا أنا نتمنى متحبسيش .....
بون الحمد لله يعني المرأة هاذي كقالت هكذا فرحت قلت الحمد لله مدام كاين اللي يستفاد من هاذ لستاتي مالقري أنا منشوفهمش حاجة كبيرة و زيد فالغالب نكتب لروحي .......
لأنو صفحة الفايس نعتبرها مذكرتي ديفوا نولي ليها و نقرا واش كتبت باسكو كل عبارة كتبتها عندها موقف و وقت خلاني نكتبها و ذكرى مرتبطة بها و النصائح اللي نكتبهم أحيانا نوجههم لروحي و نولي ليهم نراجعهم و نشوف اذا راني نطبقهم مليح ولا راني غافلة.....
المهم شي يومين قبل كنت مش مليحة خلاص و مقلقة غير ربي عالم .....
ايا جيت نحل الفايس نقرا المنشورات و الله بديت نقرا صوالح تقول تكتبوا عليا
أيا تحمست بعدما قريتهم و وليت لنشاطي و الكتابة وووووو بعدما كنت في قمة الحزن و الإحباط......
ذاك النهار قلت الحمد لله ياربي ممكن كاش نهار كتبت عفسة كانت سببا في سعادة أو تشجيع شخص واليوم ربي ردلي ذلك العمل الصالح❤❤❤
و متفهموهاش راني حكيت من جهة الرياء و إنما من باب التشجيع و مشاركة الفكرة لا أكثر???
الفكرة هي أنو متحتقرش الخير مهما كان صغيرا فلابد و يجي يوم يولي ليك ذاك الخير????
في وقت نتا محتاجوا ?????
و الرسول صلى الله عليه و سلم يقول :
"لا تحقرن من المعروف شيئا و لو أن تلقى أخاك بوجه طلق "
ابتسامة ??
كلام لين??
مسح على رأس يتيم??
كلمة شكر لمن أعد الطعام???
كلمة حنونة للزوج المتعب???
حضن لطفل صغير???
والله سبحانه و تعالى دار أبواب الخير واسعة مش صلاة و صيام برك حتى الكلمة الطيبة و الابتسامة كأبسط مثال
نتمنى يكون عجبكم الموضوع و أكثر منه الفكرة......
سلاااام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الورد مريومة، ومرحبا بيك توحشنا مواضيعك
أنا كي بديتيها ابلعرس قلت رايحة تدينا معاك للعرس وتحكيلنا ههههه نعيشو الأجواء هههه
بصح يعطيك الصحة كلامك واقعي وفيه معنى وعبرة، وفعلا كل ما تفعله يعود إليك سواءً خيرًا أو شر ربي عمرو ما يغفل
يمهل ولا يهمل، على هادي مالازمش نستصغرو أي حاجة مهما كانت وكي نقول ماهما كانت نقصد بذلك خيرا كانت أم شر
والدليل امرأة بغيّ سقت كلب غُفر لها ذنبها، وامرأة حبست قطة دخلت النار، الانسان يحاول يتجنب الشر مهما
كان صغير ويحاول يدير الخير مهما كان صغير، فكما تدين تدان
وديننا دين يسر ماش شرط تحج باه تدخل للجنة كيما قلتيها قادر تمسح على رأس يتيم تدخل للجنة
شكرا مريومة على الموضوع الجميل والعبرة الأجمل، بالتوفيق عزيزتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انوي الخير برك ربي يرزقك كل خير
انتي كلماتك تشوفي فيهم مجرد ماتلفظ به القلم في لحظة معينة لكن من يقرأ لك سيشعر بها او يتشجع بها او يتاثر بها
خاصة الكلمات الايجابية لي تزيد في شحنة السعادة وتطوير الذات تكوني ربحتي اجر من خلالها وفرحتي ناس
وانا كي نقول ايجابية نتفكر توجور @الورد الأحمر ملكة الايجابية والبلسم الشافي

تقبلي مروري اختي

واخيرا
عندك مدة ما كتبتيش وحشنا مواضيعك الجميلة والهادفة والمسلية في نفس الوقت نهار يكون عندي ملل ندير طلة فيهم نضحك سيرتو لافير تاع الصباط الي تقطع ان شاء الله لقيتيلو حل :geek:

بالنسبة لموضوعك واش نقوللك ابتسامة في وجه اخيك صدقة ليس وجه لوجه فقط حتى ان كتبتي موضوعا قرأته فابتسمت لقد كسبتي اجرا وان دعوت لكي في اخر الرد كسبتي دعاءا عسى ان يكون مستجابا لدالك لا تستهيني بالحروف التي تخطينها هنا سواء في المنتدى او في موقع اخر (y)
وما تنسايش تبعثيلنا نسخة من الكتاب تاعك نديرو عليه طلة الناس كامل راهم يحوسو عليه بالريق الناشف:whistle:
والله موضوعك طيب ويستحق المتابعة
انار الله طريقك ورزقك من حيث لا تحتسبين
لي عودة ان شاء الله

السلام عليكم ....
موضوع جميل
هأدى مدة مشفتش ردودك ومواضيعك نتمنى تكونى بألف خير ختيتوو
اجمل شئ أننا نديروو شئ ولا ننتظر المقابل منه فنجد الناس ينظرون إليه ويستغلونه يتأثرون به ويكبر في أعينهم ودون أن نكون مدركين له والاجمل هو ثواب
ربي يوفقك حياتنا وأن شاء الله يمتلك الأجر والثواب من عند الواحد الاحد
بوركتى

مساء الورد مريومة، ومرحبا بيك توحشنا مواضيعك
أنا كي بديتيها ابلعرس قلت رايحة تدينا معاك للعرس وتحكيلنا ههههه نعيشو الأجواء هههه
بصح يعطيك الصحة كلامك واقعي وفيه معنى وعبرة، وفعلا كل ما تفعله يعود إليك سواءً خيرًا أو شر ربي عمرو ما يغفل
يمهل ولا يهمل، على هادي مالازمش نستصغرو أي حاجة مهما كانت وكي نقول ماهما كانت نقصد بذلك خيرا كانت أم شر
والدليل امرأة بغيّ سقت كلب غُفر لها ذنبها، وامرأة حبست قطة دخلت النار، الانسان يحاول يتجنب الشر مهما
كان صغير ويحاول يدير الخير مهما كان صغير، فكما تدين تدان
وديننا دين يسر ماش شرط تحج باه تدخل للجنة كيما قلتيها قادر تمسح على رأس يتيم تدخل للجنة
شكرا مريومة على الموضوع الجميل والعبرة الأجمل، بالتوفيق عزيزتي
اهلا عزيزتي
راكي شملتي في ردك كل العبر و المعاني الجميلة و منها ما لفت انتباهي هو مظهر الشخص قادر بغي و هي خيرمنا لأنها ترحمت على حيوان و قادر وحدة تصلي و تصوم و شايفة روحها والناس كذلك شايفينها من اهل الجنة وهي من اهل النار لأنها اذت حيوانا او جرحت انسانا
ربي يحفظك عزيزتي بوركتي و نا ثاني توحشتكووووم بزاااف والله❤❤

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انوي الخير برك ربي يرزقك كل خير
انتي كلماتك تشوفي فيهم مجرد ماتلفظ به القلم في لحظة معينة لكن من يقرأ لك سيشعر بها او يتشجع بها او يتاثر بها
خاصة الكلمات الايجابية لي تزيد في شحنة السعادة وتطوير الذات تكوني ربحتي اجر من خلالها وفرحتي ناس
وانا كي نقول ايجابية نتفكر توجور @الورد الأحمر ملكة الايجابية والبلسم الشافي

تقبلي مروري اختي
نعم سبحان الله حتى الكلمة الإيجابية اللي منلقوش ليها قيمة قادرة تسعد شخص و تشجعو و نكسبوا الثواب
و شحال يهبلو الناس اللي كتتلاقاي بيهم تولي لدارك و نتي كلك ايجابية و تستفادي منهم....هاذو هما خير الاصحاب سوا فالواقع ولا النت...
شكرا لمرورك ...تحياتي

واخيرا
عندك مدة ما كتبتيش وحشنا مواضيعك الجميلة والهادفة والمسلية في نفس الوقت نهار يكون عندي ملل ندير طلة فيهم نضحك سيرتو لافير تاع الصباط الي تقطع ان شاء الله لقيتيلو حل :geek:

بالنسبة لموضوعك واش نقوللك ابتسامة في وجه اخيك صدقة ليس وجه لوجه فقط حتى ان كتبتي موضوعا قرأته فابتسمت لقد كسبتي اجرا وان دعوت لكي في اخر الرد كسبتي دعاءا عسى ان يكون مستجابا لدالك لا تستهيني بالحروف التي تخطينها هنا سواء في المنتدى او في موقع اخر (y)
وما تنسايش تبعثيلنا نسخة من الكتاب تاعك نديرو عليه طلة الناس كامل راهم يحوسو عليه بالريق الناشف:whistle:
والله موضوعك طيب ويستحق المتابعة
انار الله طريقك ورزقك من حيث لا تحتسبين
لي عودة ان شاء الله
اهلا سامي
راك نسيت حاجة
يسموني خالتي مريم ولا الجدة مريم ???
المهم صباطي راهو بخير كل يوم راني نضرب طلة عليه ??
و كتابي علاه الناس يحوسوا عليه بالريق الناشف ههههههه مسمعتش
للأسف النسخ الأخيرة راهم بغرداية .....بمكتبة بالنسبة للكلمة صح ملازمش نستهانو فيها بزاف صوالح نشوفوهم حاجة عادية وهما كبار فالأجر و فالأثر نتاعهم ...
ربي يحفظك لمرورك و سافي بليزير كعجبوكم مواضيعي حاجة تفرح والله ....شكراااااا جزيلااااااااااااا

السلام عليكم ....
موضوع جميل
هأدى مدة مشفتش ردودك ومواضيعك نتمنى تكونى بألف خير ختيتوو
اجمل شئ أننا نديروو شئ ولا ننتظر المقابل منه فنجد الناس ينظرون إليه ويستغلونه يتأثرون به ويكبر في أعينهم ودون أن نكون مدركين له والاجمل هو ثواب
ربي يوفقك حياتنا وأن شاء الله يمتلك الأجر والثواب من عند الواحد الاحد
بوركتى
اهلا عزيزتي
نعم المهم من كل هذا أن لا ننتظر المقابل و يكون عملنا مهما كان صغيرا خالصا لوجه الله سبحانه و تعالى
فنكسب محبة الله و العباد
مام انا توحشتك ختيتو راني بخير شكرا عزيزتي

اهلا سامي
راك نسيت حاجة
يسموني خالتي مريم ولا الجدة مريم ???
المهم صباطي راهو بخير كل يوم راني نضرب طلة عليه ??
و كتابي علاه الناس يحوسوا عليه بالريق الناشف ههههههه مسمعتش
للأسف النسخ الأخيرة راهم بغرداية .....بمكتبة بالنسبة للكلمة صح ملازمش نستهانو فيها بزاف صوالح نشوفوهم حاجة عادية وهما كبار فالأجر و فالأثر نتاعهم ...
ربي يحفظك لمرورك و سافي بليزير كعجبوكم مواضيعي حاجة تفرح والله ....شكراااااا جزيلااااااااااااا
وانا نقول واش رني ناسي :unsure:
فكرتيني ربي يفكرك في الشهادة خالتي مريم:D:D

السلام عليكم
مشكورة على الموضوع
حاجة مليحة كاينة ناس يتبعوك و يعجبهم واش تكتبي
هذا يشجع باش الواحد يبذل مجهود و لو صغير لنيل اجر دون حساب

ننتظر منك الجديد
دمتي في رعاية الله

ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك غاليتي
ان شاء الله راكي بخير وسبب الغياب خير يارب
بالنسبة للموضوع امممممممم، لما نديقوثي نروح نسمع القران ونقرا اذكار الحزن والهم كاين ابليكاسيون يسموها اذكاري روووووووووووووووعة من بعد نشوف فيديوات دعوية للدكتور ذاكر نايك او احمد ديدات او منصور السالمي ومعاه نايف الصحفي او الدكتور عمر عبد الكافي يطلعلي المورال فووووووووووووووور
ولما نشوفهم هدو الفيديوات واغلبهم يكونو في الصفحات اللي راهم في الفيس ديالي اللي راني نتبع فيهم من بعد ننشرهم عندي ونبعثهم للي عندي الكل في المسنجر ونجيبهم هنا للمة فوحد الموضوع هههههههههههههه
منيش عارفة اذا كانو ملاح ولا نو لكن بما انهم افاذوني نحب يشوفوهم غيري
ارواحي هنا @quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf انت قوليلي اذا راهم مفيدين ولا نو وادا مشوراتي مفيذ وينحي على الخاطر
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه

@ماغيكاي تشان
للامانة وصدقاا كل ماترسله مفيد وفيه مافيه من العبر ويزيل عنك الحزن والهم والغم
شخصياا كنت نتبعهم ونقراهم اكل وشحال من فيديوو ولا نعاود نشوفو شحال من مرة
جزيتى الف خير جميلتى

السلام عليكم
مشكورة على الموضوع
حاجة مليحة كاينة ناس يتبعوك و يعجبهم واش تكتبي
هذا يشجع باش الواحد يبذل مجهود و لو صغير لنيل اجر دون حساب

ننتظر منك الجديد
دمتي في رعاية الله
اهلا عزيزتي شكرا لمرورك و الأهم من ذلك الواحد ميحتقرش عمل الخير مهما كان صغير فلابد هناك من بحاجته
تحياتي

@ماغيكاي تشان
للامانة وصدقاا كل ماترسله مفيد وفيه مافيه من العبر ويزيل عنك الحزن والهم والغم
شخصياا كنت نتبعهم ونقراهم اكل وشحال من فيديوو ولا نعاود نشوفو شحال من مرة
جزيتى الف خير جميلتى

الحمد لله يارب انها مفيذة فتلك غايتي ان شاء الله
اسعد الله قلبك غاليتي كما اسعدت قلبي بكلامك وملا كل ايامك فرحا وسرورا
واياكم خير الجزاء ان شاء الله يارب

ماشاء الله لا قوة الا بالله تبارك الذي بيده الملك
بارك الله فيك وجزاك كل خير وجعل كل حرف في ميزان حسناتك غاليتي
ان شاء الله راكي بخير وسبب الغياب خير يارب
بالنسبة للموضوع امممممممم، لما نديقوثي نروح نسمع القران ونقرا اذكار الحزن والهم كاين ابليكاسيون يسموها اذكاري روووووووووووووووعة من بعد نشوف فيديوات دعوية للدكتور ذاكر نايك او احمد ديدات او منصور السالمي ومعاه نايف الصحفي او الدكتور عمر عبد الكافي يطلعلي المورال فووووووووووووووور
ولما نشوفهم هدو الفيديوات واغلبهم يكونو في الصفحات اللي راهم في الفيس ديالي اللي راني نتبع فيهم من بعد ننشرهم عندي ونبعثهم للي عندي الكل في المسنجر ونجيبهم هنا للمة فوحد الموضوع هههههههههههههه
منيش عارفة اذا كانو ملاح ولا نو لكن بما انهم افاذوني نحب يشوفوهم غيري
ارواحي هنا @quěěŋ ŏŏŏŏf gříěf انت قوليلي اذا راهم مفيدين ولا نو وادا مشوراتي مفيذ وينحي على الخاطر
ارجو تقبل مروري
تحياتي احترامي وتقديري لشخصكم الكريم الطيب
في امان الله وحفظه
أواااااه بديتي تغيري مني هههههه شوفي حبيبتي صح كما قلتي هاذو ينحو على الخاطر
ايماجيني روحك خترة مقلقة و قريتي عبارة فبلاصة تفكرك بذكر الله مثلا أو التفاءل راح تأثر فيك
وممكن صاحب العبارة لم يلق لها بالا ولكنها افادت غيره
و هذا واش نقصد ابذل الخير مهما كان صغير شرط أن يكون خالصا لوجه الله
تحياتي يا مشاغبة

أواااااه بديتي تغيري مني هههههه شوفي حبيبتي صح كما قلتي هاذو ينحو على الخاطر
ايماجيني روحك خترة مقلقة و قريتي عبارة فبلاصة تفكرك بذكر الله مثلا أو التفاءل راح تأثر فيك
وممكن صاحب العبارة لم يلق لها بالا ولكنها افادت غيره
و هذا واش نقصد ابذل الخير مهما كان صغير شرط أن يكون خالصا لوجه الله
تحياتي يا مشاغبة

علاه علاه نغير منك اوخدي، بلعكس فرحتيني بكلامك الله يجازيك ان شاء الله غاليتي وموضوعك الجميل كجمال قلبك وروحك بارك الله فيك
كاين واحد لبليكاسيون يسموها اذكاري لونها اخضر ننصحك بيها ابليكاسيون فووووووووووور الله يبارك رووووووعة
ايه، فلفيس عندي غير هدو ههههههههه لكن بما اني بلعت الفيس عندي ديزابليكاسيون وتان فيديوهات فلبيسي وفلتيليفون نسمعهم اما اليوتوب عندي زمان متفرجتش فيه ههههههههه
اكيد اي شيء نقوم بفعله يجب ان يكون خالصا لوجه الله عز وجل، بارك الله فيك وجزاك كل خير غاليتي
سمات عليا ضوك مشاغبة ولا كيفاه، قولولي برك وش معناها ادا تجبد للشغ اي مليحة فووووور وسموني بيها ههههههههههه
الله يحيي اصلك يارك غاليتي

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة