سلسلة تحدي الأكل الصحي❤?❤?

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم ....
شخصياا معلاقاش بالاكل الصحى :ROFLMAO::ROFLMAO:منعرفوش خلاص هو منطريق وانا من طريق :ROFLMAO::ROFLMAO:ابنتى عندى ربع سنين تقريباا نحاول نزيد وزنى :rolleyes::rolleyes:يالوكان كيلوو ولا زوج وانتى تقوليلي اكل صحى :cry::cry:راحين تهبلوونى ولا :ROFLMAO::ROFLMAO:هههه8هههههه المفيد عندى مشكل انوو مناكلش كامل ومام ناكل ميبانش :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:واذا زدت اتبعت اكل صحى ونظام اكل معين بالمجهر منبانلكومش :cry::cry:
للامانة المزضوع مفيد للمهتمين به
بارك الله فيكى وجعل في ميزان حسناتك
تحياتى لكى :geek:

السلام عليكم ....
شخصياا معلاقاش بالاكل الصحى :ROFLMAO::ROFLMAO:منعرفوش خلاص هو منطريق وانا من طريق :ROFLMAO::ROFLMAO:ابنتى عندى ربع سنين تقريباا نحاول نزيد وزنى :rolleyes::rolleyes:يالوكان كيلوو ولا زوج وانتى تقوليلي اكل صحى :cry::cry:راحين تهبلوونى ولا :ROFLMAO::ROFLMAO:هههه8هههههه المفيد عندى مشكل انوو مناكلش كامل ومام ناكل ميبانش :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:واذا زدت اتبعت اكل صحى ونظام اكل معين بالمجهر منبانلكومش :cry::cry:
للامانة المزضوع مفيد للمهتمين به
بارك الله فيكى وجعل في ميزان حسناتك
تحياتى لكى :geek:
علاه شحال ميزانك؟؟؟؟؟

علاه شحال ميزانك؟؟؟؟؟
هههنهههنههههههههههه 44kg المشكل مش شحال المشكل انوو ثابت لا يقبل الارتفاع :rolleyes::rolleyes:

هههنهههنههههههههههه 44kg المشكل مش شحال المشكل انوو ثابت لا يقبل الارتفاع :rolleyes::rolleyes:
اااااه كنت كيفك قبل عوام مصح دركا الحمد لله
شوفي حبيبتي تبعي نظام صحي مي كولي مليح لأنو المقصود بالنظام الصحي مش ريجيم نقصان الوزن مي المقصود منو المواد المضرة و الحافظة نلو ليها بديل برك تحياتي اختيتو

صباح الخير انا مشتركة جديدة عجبني الموضوع و حبيت نشارك معاكم لاني حاليا بديت برنامج الاكل الصحي بسبب المرض و يا ريت كنت بديتو من قبل ماشي حتى مرضت ربي يكتب لنا الشفاء و جميع مرضى المسلمين يا رب
اول حاجة بديت بيها نقصت السكر كان نقولكم شحال من معرفة كنت ندير فالحليب😂😂ههههه
ثانيا نقصت المقليات مثلا أمس في عوض بطاطا مقليه قطعتها و تبلتها و درتلها زيت زيتون و طيبتها فالفرن جات بنينة و صحية حتى الفلفل دهنتو بزيت زيتون و شويتو فالفرن
كنت مانشربش لماء بزاف دوكا رجعت نشرب
نحيت القازوز من فترة و العصائر المصنعة الحمد لله
نستعمل بزاف الشوفان فالاكل تاعي
يا ريت تفيدونافي برنامجكم و كل معلومة تعرفوها حطوهالنا
و شكرا مرة أخرى عالموضوع الرائع

صباح الخير انا مشتركة جديدة عجبني الموضوع و حبيت نشارك معاكم لاني حاليا بديت برنامج الاكل الصحي بسبب المرض و يا ريت كنت بديتو من قبل ماشي حتى مرضت ربي يكتب لنا الشفاء و جميع مرضى المسلمين يا رب
اول حاجة بديت بيها نقصت السكر كان نقولكم شحال من معرفة كنت ندير فالحليب😂😂ههههه
ثانيا نقصت المقليات مثلا أمس في عوض بطاطا مقليه قطعتها و تبلتها و درتلها زيت زيتون و طيبتها فالفرن جات بنينة و صحية حتى الفلفل دهنتو بزيت زيتون و شويتو فالفرن
كنت مانشربش لماء بزاف دوكا رجعت نشرب
نحيت القازوز من فترة و العصائر المصنعة الحمد لله
نستعمل بزاف الشوفان فالاكل تاعي
يا ريت تفيدونافي برنامجكم و كل معلومة تعرفوها حطوهالنا
و شكرا مرة أخرى عالموضوع الرائع
اهلا عزيزتي
تبعي السلسلة وان شاء الله تفيدينا نتي ثاني
حاجة مليحة الواحد يلتزم بالأكل الصحي و تحدي للأقوياء فقط....
نحب نسقسيك لو لم يكن هنالك احراج
ماهو مرضك ؟ ممكن نفيدوك

ان شاء الله اختي بارك الله فيك
اما عن مرضي انا كنت نظن أنه أمر بسيط إلا أنه تفاقم عندي ارتجاع المرئ كيما نقولو لحريق تاع المعدة سببلي التهاب فالحنجرة و رجع كل ما نحاول نرقد يديرلي اختناق الآن لازم نغير نمط الاكل تاعي باش ينقص

ان شاء الله اختي بارك الله فيك
اما عن مرضي انا كنت نظن أنه أمر بسيط إلا أنه تفاقم عندي ارتجاع المرئ كيما نقولو لحريق تاع المعدة سببلي التهاب فالحنجرة و رجع كل ما نحاول نرقد يديرلي اختناق الآن لازم نغير نمط الاكل تاعي باش ينقص
ربي يشافيك حبيبتي👌

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة