راهم يصولدو التالي ما يلحقش

السلام عليكم خويا سامي ناصر
نونو انا كي رحت مديتلهم الإلهام باه يديرو مسلسلات نقلتلهم رومانسية الرجل الجزائري :ROFLMAO::ROFLMAO:
اااه واش نقولك على بقلاوتهم يا خويا يا خويا اول شي كليتو اول ما وصلت هي البقلاوة انواع واشكال بالبيستاش اممممممم ليلة كاملة وانا قاعدة قلوتيل غير لاتي وبقلاوة خلفت روطار ولافونس ولما رحت للطبيب من غد ذاك وشفت ذوك البوابر وانا عندي فوبيا من الغرق
قلت ايا الموت وحدة وركبت فيهم العبارات كيما المسلسلات وطلعت دوزيام إيتاج البرد اوشتا يقولولي ممنوع ادخلي وانا والو لازم لقطة شفتها فمسلسل نطبقها ههههه ولو وحدي خاصني الرومانسي معايا انا نعيش وهو يغرق مي معليش غير وحدي وتورنيتها
اااه اجمل بلد شفتو والله روعة روعة فوق الوصف ولانو انا زهري راح حراق ووين نروح نوض الربيع العربي كنت هناك ايام الإنقلاب على اردوغان انا كنت ايام مظاهرات لما رجعت صرا الإنقلاب راحتلي ياو زعفو كي انا رجعت ههه

انا صولد هنا ما حرتلوش نروح لعين الدفلى ما نجي نوصل نجمد فالطريق
وي عندهم عروض وخصومات وتشري حاجة يمدولك امور زيادة روعة وحاجات غاليين تجربهم عليها سياحة عندهم ماشية إن شاء الله نعاود نرجع
وان شاء الله تزوروها علاه لالا
الله يعطيك الخير خليتيني نتفكر في المسلسلات التركية ونشوف اللقطة الي حبيتي تتورنيها وينها
وكي عرفتيني نحب البقلاوة راكي تجوعي فيا معليش نروح للترك وناكلها زكارة
انا لوكان نروح للتلرك اول مكان نروح ليه هو التوب كابي ادا مانيش غالط قصر السلطان سليمان نموت عليه

والله يا خويا سامي حتى انا كنت نظن انه قضية الصولد كما تفضلت وقلت وثاني حاجة كيشوفو الناس طايحة عل المحللت لي ديرة الصولد يرجعوها انتيصولد هههه ويدخلو دراهم اضعاف مضاعفة
شكرا لموضوعك وراني رايحة نشري كانش جبة صولد

الصولد موجود والسلعة حسب الطلب واش حبيتي تشري ديري اشارة عند @ليليا مرام انا نخلص برك
والمونطو تاعك لحمر تباع شراتو مولات البشماق @ ماغيكاي تشانومن كثر ما تحبش اللون الاحمر عاودت صبغاتو اخضر ما شفتيهاش راهي تدور بيه في اللمة
بالفعل الصولد لا يليق بنا لأننا لا نعرف التعامل بهد الامور
جشع اصحاب المحلات خلاهم يشوفو الصولد مناسبة للربح وليس لمساعدة ضعيفي الدخل
وشعبنا ملهوف لا يحقق كثيرا في الاسعار بل يصدق ما يقوله البائع

وراني نخمم نبدا نصولدي القش تاع اللمة
ومن هنا ادعوكم الي عنده خزانة تاع قش ما يلبسها ما والو كيما @الامين محمد كيما @ ليليا مرام تجيبها نصولدوها و وتعطيلنا 10 بالمية ميم امينة @ام أمينة ادا عندها حوايج تاع دراري مكاش مشكل شيفون ورانا قابلين كاين المشتري
السلام عليكم
علاش ما عيطتوليش كي بدا الصولد ؟
عندي حوايج تع بنات صغار ميم لي sucettes و les biberons و ثاني عندي les jouets داولي غير البلاصة فالدار هنوني منهم
و نقصلكم من السعر الاول 90 بالمئة

الله يعطيك الخير خليتيني نتفكر في المسلسلات التركية ونشوف اللقطة الي حبيتي تتورنيها وينها
وكي عرفتيني نحب البقلاوة راكي تجوعي فيا معليش نروح للترك وناكلها زكارة
انا لوكان نروح للتلرك اول مكان نروح ليه هو التوب كابي ادا مانيش غالط قصر السلطان سليمان نموت عليه
اهلا خويا ويعطيك الخير خويا
وانا وعلاه وصلت جاو في بالي كامل اللقطات بلاد تخليك تولي رومانسي ذراع
والله يا سامي خويا تقول نكري طيارة ونروح غير علجال البقلاوة تعيا بقلاوتنا مي البقلاوة التركية مازال ما ذقتش كيما هي اممممم
ان شاء الله تروح خويا فالربيع مرات يديرو فواياج أورغانيزي غير ب 9 ملاين 10 ايام خالص كلش تدي معاك غير باه تصرف والله يا خويا نقوك اللي عندو يخدم قاع العام ويريح يروح كونجي فالصيف او الربيع والله ما خسارة الإنسان يموت يموت اموا يفاجي على روحو
التوب كابي وي رحت ليه روعة روعة واش نقولك انا هو والجامع الأزرق نحطلكم صور من بعد تشوفو
الله يكتبلك زيارة للترك ان شاء الله

والله يا خويا سامي حتى انا كنت نظن انه قضية الصولد كما تفضلت وقلت وثاني حاجة كيشوفو الناس طايحة عل المحللت لي ديرة الصولد يرجعوها انتيصولد هههه ويدخلو دراهم اضعاف مضاعفة
شكرا لموضوعك وراني رايحة نشري كانش جبة صولد
ياو تلقايهم طايحين على المحلات كي الدبان تقولي السلعة رايحة تخلاص وحكايتها 10 الف نقصان تقولي نزيد عشرين الف وما نديرش لاشان
وعندك الحق يولي انتيصولد
وعندنا الجبب صولد ما تقلقيش روحك ادا ما لقيتيش نشوفو ليليا تبيعلك وحدة كاين الجبة الي عندها عام ما لبستهاش

السلام عليكم
علاش ما عيطتوليش كي بدا الصولد ؟
عندي حوايج تع بنات صغار ميم لي sucettes و les biberons و ثاني عندي les jouets داولي غير البلاصة فالدار هنوني منهم
و نقصلكم من السعر الاول 90 بالمئة
هاكي دريتي والعياط اعلاه ماشي انا راني نصولدي يا مدام
الصولد راه في المحالات وليبيبرون والسيسات خلاص تبيريماو ارميهم
ليجوي بالك نديرلك لافير ادا لقيت الي يشري نديرلك اشارة

اهلا خويا ويعطيك الخير خويا
وانا وعلاه وصلت جاو في بالي كامل اللقطات بلاد تخليك تولي رومانسي ذراع
والله يا سامي خويا تقول نكري طيارة ونروح غير علجال البقلاوة تعيا بقلاوتنا مي البقلاوة التركية مازال ما ذقتش كيما هي اممممم
ان شاء الله تروح خويا فالربيع مرات يديرو فواياج أورغانيزي غير ب 9 ملاين 10 ايام خالص كلش تدي معاك غير باه تصرف والله يا خويا نقوك اللي عندو يخدم قاع العام ويريح يروح كونجي فالصيف او الربيع والله ما خسارة الإنسان يموت يموت اموا يفاجي على روحو
التوب كابي وي رحت ليه روعة روعة واش نقولك انا هو والجامع الأزرق نحطلكم صور من بعد تشوفو
الله يكتبلك زيارة للترك ان شاء الله
ان شاء الله
وانتضر صور التوب كابي والجامع الازرق حطيهم في موضوع خلينا نستمتعو علاش راكي مخبيتهم
صدقي ان البلد الوحيد اللدي اتمنى زيارته هو تركيا من اجل الاثار العثمانية من كثرت ما تبعت مسلسل حريم السلطان وقريت على فترة الحكم العثماني وانا متشوق لزيارتها
وكنت نتبع وحد القناة في لا تيلي تدير اشرطة تاع الرحلات السياحية في تركيا والله نغير بارسكو كنت نحسب ما يخلوش الزوار يدخلو

اما بالنسبة للبقلاوة ماشي حق عليك راني نريق كاش واحد هابط من الترك نوصيه عليها يجيبلي ولو حبة باش ننحي السخفة هدا هو الجزائري على كرشو يخلي عرشو ????

ان شاء الله
وانتضر صور التوب كابي والجامع الازرق حطيهم في موضوع خلينا نستمتعو علاش راكي مخبيتهم
صدقي ان البلد الوحيد اللدي اتمنى زيارته هو تركيا من اجل الاثار العثمانية من كثرت ما تبعت مسلسل حريم السلطان وقريت على فترة الحكم العثماني وانا متشوق لزيارتها
وكنت نتبع وحد القناة في لا تيلي تدير اشرطة تاع الرحلات السياحية في تركيا والله نغير بارسكو كنت نحسب ما يخلوش الزوار يدخلو

اما بالنسبة للبقلاوة ماشي حق عليك راني نريق كاش واحد هابط من الترك نوصيه عليها يجيبلي ولو حبة باش ننحي السخفة هدا هو الجزائري على كرشو يخلي عرشو ????
انتظر الموضوع إذن نحطلكم الصور
والله يا اخي إذا يسر الله علاجي فتركيا ورحت والله وعد مني بقلاوة مشكلة كل الأنواع توصلك حتى لعندك وبرد قلبك انت كل العائلة وعد مني دعيلي ربي برك نروح ونداوي إن شاء الله
لالا يدخلوا لتوب كابي بالثلاثا نهار رحت انا دخلت بالثلاثاء وراح نحطلك صور من الجامع الازرق من الداخل
لالا بقلاوة تستاهل تخلي عرشك عليها

رحا نحط الصور بعد قليل

السلام عليكم
قضية الصولد هذي والله منأمنش بيها فبلادنا غي الخرطي ،يكتبلك صولد100/100كي تدخل تلقي الكدب100/100هههههه
والله والصولد المرة هذي نتاع عين الدفلي التبهدييييييل صرا فيه يا لطيف بهدلونا ناس سامحين فصلاتهم ويسناو وكي فتحولهم ??????الجري تحب راهم يمدولهم باطل
موضوع في القمة
الله يجيب الخير والقناعة فالقلوب
تحياتي

السلام عليكم
قضية الصولد هذي والله منأمنش بيها فبلادنا غي الخرطي ،يكتبلك صولد100/100كي تدخل تلقي الكدب100/100هههههه
والله والصولد المرة هذي نتاع عين الدفلي التبهدييييييل صرا فيه يا لطيف بهدلونا ناس سامحين فصلاتهم ويسناو وكي فتحولهم ??????الجري تحب راهم يمدولهم باطل
موضوع في القمة
الله يجيب الخير والقناعة فالقلوب
تحياتي
الخرطي موش في الصولد برك راه في كلش
وسمعي التالية نهار دخلو لقاو قريب كل لي بري كيما كانو دار الصولد غير في السلعة البيريمي والحوايج الي بارو عندو والاليكتروميناجي الي ما مشاولوش
الله يهدينا ويجيب الخير
مشكورة مليكة على الطلة الطيبة

ونهار يولو يصولدو في اللمة نديرلك اشارة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة