(ملحق9) اعضـاء غائبون عن العين ... حاضرون في القلب

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
سلام عليكم شكرا لكل من سأل عني
ساعود للمواضيع والمشاركات وجدو نقاشات وردود داخلتكم دخلة عنيفة هاني بلغت الحاضرين يبلغو الغايبين

اعطوني يومين او ثلاث نريح من ادوية ونرجع
ربي يحفظكم
images (61)(1).jpeg

8624885-les-tulipes-roses-fleurs-dans-un-vase-en-détresse-en-aluminium-et-dispersées-sur-fond-...jpg

وانا نقول علاش المنتدى راه منور هاذي غير انتي الله يعطيك الربح ويشافيك
عودة ميمونة ان شاء الله
خوك ديما حاضر ناضر بالنوضر في انتضار تفاعلك اهلا بك ليليا

مشاهدة المرفق 111003

مشاهدة المرفق 111004

وانا نقول علاش المنتدى راه منور هاذي غير انتي الله يعطيك الربح ويشافيك
عودة ميمونة ان شاء الله
خوك ديما حاضر ناضر بالنوضر في انتضار تفاعلك اهلا بك ليليا
مفروض تجيبلي تصويرة نتاع جيغو حقي نتاع العيد. والا كملتوه يا لطيف
نتوما منورين وقعدتو فوقت احنا ظروف بعدتنا لكن بربي قريب جدا نرجع بعدة مواضيع راهم فراسي توحشت نقاش معاكم وتفاعل توحشت الاعضاء كامل كل واحد باسمو
ربي يحفظك خويا سامي

@ليليا مرام
تعرفيني ماشي مشحاح بصح درت حسابي كي تحطيلي صوره البقلاوة الي وصيتك عليها
نحطلك صورة الشوا واجد انتي مريضة ما نتعبكش كولي ديراكت وادا تحتمت ندبرلك جيقو من عند الامين اهو دبح عجل

@ليليا مرام
تعرفيني ماشي مشحاح بصح درت حسابي كي تحطيلي صوره البقلاوة الي وصيتك عليها
نحطلك صورة الشوا واجد انتي مريضة ما نتعبكش كولي ديراكت وادا تحتمت ندبرلك جيقو من عند الامين اهو دبح عجل
صار هاك ياه عين دفلى كرامى يا خويا صار بقلاوة امالا تأمن بربي ما ذقتها ولا كليتها
راح نديرلكم موضوع على تركيا جديد ونحكيلكم كلش. وتعرف علاه ما جبتش. تبدل كلش هناك الناس المعاملة تصريف اموال والله رحت وندمت كانت تعجبني ضرك كرهتها
ماشي خسارة فخويا نعوضهالك

والله غير نقصر برك كي قلتيلي موش خسارة فيك كأنما كليتها
وانتضر موضوعك
المهم وليتي بالسلامة وان شاء الله تكوني بريتي برك

سلام عليكم شكرا لكل من سأل عني
ساعود للمواضيع والمشاركات وجدو نقاشات وردود داخلتكم دخلة عنيفة هاني بلغت الحاضرين يبلغو الغايبين

اعطوني يومين او ثلاث نريح من ادوية ونرجع
ربي يحفظكم
الحمد لله على سلامتك
و الله توحشنا مواضيعك و ردودك
دمتي بخير​

من الجبن ان تبقى خلف الشاشة تترقب من يسأل عنك او يترحم عليك هاذا المنتدى لم يقف عشرة اعوام لان اعضائه جلسو خلف الشاشة لا ولكن لأن اعضائه الذي تركوا بصمتهم وتركو شيئا من خلفهم ليتسنى لمن يجيء بعدهم ان يعيش لحضاتهم التي مضت مع لحضاته التي يعيشها الآن.... عزيزي الغائب والجالس الآن مثل الثكلى او التي فقدت زوجها عد وأشفق على نفسك محاولة انتظارك من يسأل عنك قد تزيد عمق الحسرة التي بداخلك وقد تجعلك تصغر في عين نفسك...
حكيم

عساكم بخير وشكرا للباحثين عنا.
ان شاء الله عودة ميمونة للجميع...

من الجبن ان تبقى خلف الشاشة تترقب من يسأل عنك او يترحم عليك هاذا المنتدى لم يقف عشرة اعوام لان اعضائه جلسو خلف الشاشة لا ولكن لأن اعضائه الذي تركوا بصمتهم وتركو شيئا من خلفهم ليتسنى لمن يجيء بعدهم ان يعيش لحضاتهم التي مضت مع لحضاته التي يعيشها الآن.... عزيزي الغائب والجالس الآن مثل الثكلى او التي فقدت زوجها عد وأشفق على نفسك محاولة انتظارك من يسأل عنك قد تزيد عمق الحسرة التي بداخلك وقد تجعلك تصغر في عين نفسك...
حكيم
احترامي وتقديري أخي الصغيروني
أبدعت 😍😍😍😍😍😍

صار هاك ياه عين دفلى كرامى يا خويا صار بقلاوة امالا تأمن بربي ما ذقتها ولا كليتها
راح نديرلكم موضوع على تركيا جديد ونحكيلكم كلش. وتعرف علاه ما جبتش. تبدل كلش هناك الناس المعاملة تصريف اموال والله رحت وندمت كانت تعجبني ضرك كرهته
ماشي خسارة فخويا نعوضهالك
يااتل ق رواحي انا نعطيك قلبي سكارة في خويا ناصر
هههههههه

@sanaya اختي ان شااء الله غياب لخير
@4algeria.com اخي و استاذي اين انت
@حلم كبير خويا حلييم واش هاذ الغيبة
@خديجة ph اختي و سيدتي راك تطلي و تروحي طمنينا على السلطان و على صحتك
@

@sanaya اختي ان شااء الله غياب لخير
@4algeria.com اخي و استاذي اين انت
@حلم كبير خويا حلييم واش هاذ الغيبة
@خديجة ph اختي و سيدتي راك تطلي و تروحي طمنينا على السلطان و على صحتك
@
بارك الله فيكم اخي و شكرا على السؤال و ان شاء الله تكونو بخير . الحمد لله انا بخير و كل العايلة الحمد لله لكن شوي المسؤوليات شغلتني باذن الله فترة و تجوز

بارك الله فيكم اخي و شكرا على السؤال و ان شاء الله تكونو بخير . الحمد لله انا بخير و كل العايلة الحمد لله لكن شوي المسؤوليات شغلتني باذن الله فترة و تجوز
حمد لله اختي
يالله ما تكونيش مغبونة فقط اللي يهم نشوف اخواني و اخواتي بخير فقط
و الباقي لا يهم
اللمة و اهلها اصبحوا اهلي و اخواني والله يشهد على قولي

السلام عليكم شكرا لسؤالك حبيبتي ربي يطول في عمرك..
والله ظروف وكل مرة حاجة تخليني بعيدة حتى انا اشتقت لكم وان شاء الله مرحلة وتفوت 😘😘😘😘

تشتاق لك الجنة غاليتي
اذا غبت عنكم فقلبي معلق بكم دوما و انتم جزء من حياتي و اللمة عائلتي الثانية الغالية

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة