ربّان السفينة ومغرقها .... من السبب؟

كل ما ذكرته اشاهده
واشاهد ما ذكرت
لست اعذر الزوج بهذا الكلام
لكن هناك ازواج تمت برمجتهم على
ان المال هو المطلوب
وتوفيره هو الحل فبادروا الى التنصل
من الرعاية والمسؤولية.
الناس اشكال والوان
ومعادن
اما ما ذكرته من ان الزوجة تاتي بالمصاريف والزوج لا يهتم
فهذا داء عظيم
واستقالة مخزية تطعن في رجولة صاحبها.
معك في ان الاشتراك والتعاون
هو من يجعل الطرفين سعداء
.

كل ما ذكرته اشاهده
واشاهد ما ذكرت
لست اعذر الزوج بهذا الكلام
لكن هناك ازواج تمت برمجتهم على
ان المال هو المطلوب
وتوفيره هو الحل فبادروا الى التنصل
من الرعاية والمسؤولية.
الناس اشكال والوان
ومعادن
اما ما ذكرته من ان الزوجة تاتي بالمصاريف والزوج لا يهتم
فهذا داء عظيم
واستقالة مخزية تطعن في رجولة صاحبها.
معك في ان الاشتراك والتعاون
هو من يجعل الطرفين سعداء
.
السلام عليكم اخي الكريم
قلتها بنفسك هناك نوع من الرجال تمت برمجته على المادة وفقط بمعنى تعمل زوجته او تلومه أو تفعل ما تريد المهم تحضر له المال وفقط
نعم هناك حالات الزوجة تعمل وتعيل أسرة كاملة وهو نائم بالبيت لا شغلة ولا مشغلة ويلوم فوق هذا رأيتهم بأم عيني وهنا الوم الزوجة ان تكون مطلقة تعيل اولادها افضل عندي من البقاء مع زوج من هذا النوع
نعم التعاون في كل شيء يجعل السفينة ترسو على بر الحياة الزوجية الزوجة تساعد زوجها في ما يرضي ضميرها وهو يساعدها لانو المسؤول الأول امام الله عنها وعن أطفاله

شكرا لك سرني النقاش معك اخي الكريم

وعليكم السلام,
اختي الفاضلة انا لست ممن يلوم القانون أو المسؤولين او اي كان ...... اعتبر دااالك يقوم به الفاشلووون لتبرير فشلهم - "مع احترامي لكل الناس" ---- ولكني والحمد لله لست منهــــــــــــــم.
عندما أقــول حالات شادة والشاد لا يقاس عليه- انا مصر على كلامي . لمادا؟
لأنه وببساطة يمكن أن نقوووول بدلا من (حالات شادة نقووول حالات بدأت تكثر).... ولا يمكننا القووووووول أبداااااااا أنها اغلبية أو أقلية -ببسااااطة لأنه ليس لدينا احصائيات لدالك.
وما نقوم به نحن هو آراء وفقط.

موفقة اختي.. وارجو ان تكون الرســــالة وصلتك ولكل من هو مهتم.
السلام عليكم اخي الكريم اهلا وسهلا زادك الله فضلا
نعم فعلا من يرمي لوم على غيره في أمر هو مسؤول عنه أعتبره يعلق فشله على شماعة غيره
نعم فعلا حالة بدأت تتزايد لما اجيبك لأنه ببساطة المجتمع بدأ يصير خلف موكب حرية المرأة التي امضاها الرجل بنفسه
انا مصرة ايضا على كلامي لا توجد إمرأة ركبت موجة التحرر إلا وكان زوجها او اخاها أو آباها من سمحو لها بهذا
الأمر لا يتعلق بإحصائيات اخي ولبست مجرد آراء هي من أرض واقع ربما تجد جار او جارة تعيش هذه الحالة ربما في العائلة انا معك لن نجمعهم لنضعهم في قائمة الإحصائيات ولكن انت تعرفهم وانا اعرفهم وتعلم ان فلان عديم مسؤولية وتراه بعينك

حتى انا نرى حالات مثلا اقول لو خطبني شخض كفلان لو بقيت عانسا لما تزوجته بمعنى حالات هاته غير محصورة في نطاق السرية ولا هي مسجلة كإحصائيات واتفق معك لن نقول حالات شاذة ونقول راهم يكثرو
تأكد رسالتك وصلت أخي الكريم
شكرا لك

انا مصرة ايضا على كلامي لا توجد إمرأة ركبت موجة التحرر إلا وكان زوجها او اخاها أو آباها من سمحو لها بهذا

أكـــــــرم الله خلقة- من الجن والإنس بـ: العقــــــل .. وأعطـــــــــاهما الإرادة الحـــرة. (دكر او انثى)..........(ويوم القيـامة يسأل الله جل في علاه الشخص المعني نفسه - لا يسأل أباه أو أخاه أو زوجه!!!!!!؟) ___________ لسنا ممن رفع عنهم القلم. انتهى

شكرا لك اختي الفاضلة,, على اثراء النقاش والموضوعية والعقلانية التي تبديها في الكثير مواضيعك وكدا طرحك في الردود على مواضيع الآخرين ... موفقة ان شاء الله.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة