متى يظهر الجنين في كيس الحمل بالصوير الايوكوغرافي

Calmness

:: عضو منتسِب ::
نقاط التفاعل
2
محل الإقامة
Algria
السلام عليكم..زرت الطبيبة اليوم و قالت لي حملك ضعيف لان الجنين لم يظهر في كيس الرحم ... وقالت إن حجم الجنين اصغر من عمره ..علما ان آخر دورة لي كانت يوم 17 فيفري و اليوم 15 أفريل... افيدوني لي عندها تجربة افيدوني و الله تقلقت و من لي رجعت من عندها و انا ابكي

السلام عليكم
أن شاء الله مايكون غير الخير اختي
واستشيري طبيبتك احسن راح تفهمك خير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اختي نقلت الموضوع هنا لكي يساعدوك بنات وسيدات اللمة.
بخصوص موضوعك اختي ان شاء الله مايكون غير الخير وباذن الله تتحسن الامور يوجد من النساء من لديهم كيس فارغ دون جنين وبعدها يظهر الجنين
ويوجد الكثير من النساء من كان حملهن ضعيف لكن تحسنت الامور بفضل الله فانا انصحك يا اختي ان تزوري الطبيبة مرة اخرى وان شاء الله تقلك اخبار طيبة باذن الله يارب يتمملك الحمل على خير
وابقى طمنينا على حالتك
دمتي غاليتي

السلام عليكم
على حساب معلوماتي الكيس و البيبي يبانو في الاسبوع الخامس الى السادس من الحمل هذا ما قالته لي طبيبتي
و انتي الآن في الأسبوع 8 و 3 ايام يعني نورمالمون يكون ظاهر
و كاين لي يحملو و يكون كيس البيبي فارغ و هو يتشكل و البويضة ما تتطورش الداخل لاكن يظهر فالتحاليل بالايجابي
و ممكن يكون عندك تلقيح البويضة متأخر علابيها البيبي بانلها صغير و هذا يحدث كثيرا
نصيحتي لكي اختي زوري طبيبة نساء اخرى من اجل رأي آخر و ان شاء اله ما يكون غير الخير و ربي يفرحك

شكرا اختي @ملكة زوجي للتنبيه​

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا اختي نقلت الموضوع هنا لكي يساعدوك بنات وسيدات اللمة.
بخصوص موضوعك اختي ان شاء الله مايكون غير الخير وباذن الله تتحسن الامور يوجد من النساء من لديهم كيس فارغ دون جنين وبعدها يظهر الجنين
ويوجد الكثير من النساء من كان حملهن ضعيف لكن تحسنت الامور بفضل الله فانا انصحك يا اختي ان تزوري الطبيبة مرة اخرى وان شاء الله تقلك اخبار طيبة باذن الله يارب يتمملك الحمل على خير
وابقى طمنينا على حالتك
دمتي غاليتي
اللهم آمين...جزاك الله الف خير

السلام عليكم
على حساب معلوماتي الكيس و البيبي يبانو في الاسبوع الخامس الى السادس من الحمل هذا ما قالته لي طبيبتي
و انتي الآن في الأسبوع 8 و 3 ايام يعني نورمالمون يكون ظاهر
و كاين لي يحملو و يكون كيس البيبي فارغ و هو يتشكل و البويضة ما تتطورش الداخل لاكن يظهر فالتحاليل بالايجابي
و ممكن يكون عندك تلقيح البويضة متأخر علابيها البيبي بانلها صغير و هذا يحدث كثيرا
نصيحتي لكي اختي زوري طبيبة نساء اخرى من اجل رأي آخر و ان شاء اله ما يكون غير الخير و ربي يفرحك

شكرا اختي @ملكة زوجي للتنبيه​
إنشاء الله خير .. يااا رب

أريد أن أتحدث إلى طبيبة نساء و توليد في المنتدى لو سمحتم؟

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة