كلش للبيع خصنا ناس تشري😃

أم أحمــــد يــسّ

:: أستادة ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
5,184
محل الإقامة
أرض الخير
السلام عليكم....

ياو ردو السلام ومن بعد كملوا اقراو ياك السلام بلوشي...( يعني باطل)...
أيا كلشي للبيع حتى ولات بنتي تعيط ( بطاطا بطاطا جافيل جافيل...)
حبيت نزور هذي الزاوية الزوينة من المنتدى ونكسر اللغة( تسمحلي)
قالك ياسيدي انا عندي مدة مادخلتش المنتدى والصح كي راح التيليفون راح معاه كلش وفقدت الذاكيرا نسيت كلشي حتى اسمي خخخخ( كي بدلتو طبعا كنت ندخل ندير القديم)
وكي ضربتني رياح الحنين رجعت شوي ذاكيرا أيا بديت نڨزّن حتان دخلت ولكن ( افتجأت) كي لقيت المنتدى للبيع؟؟؟
وهذاك الميساج بيع بيع بيع تالمو مقابلني بالبند العريض حسيتو يعيط في وذني خخخخ
ونجي ندير آخر المشاركات ولا ما الجديد نلقى بيع بيع بيع أيا هذا لميساج ليكم (انا عبد قليل تعطونيش بلاش 🤔🤔🤔 )
كاش واحد يشري؟ بصح بلا دراهم .!!!!
أيا نفهموها هذي ..
في مجتمعي ومانيش عارفة مجتمعاتكم اذا كاينة هذي الظاهرة ولالا كلش ولى يتباع جيت ندير جمعية نساعد بنات اللي نقلها تقلي تشريش تصديرتي والله محطوطة جديدة؟ لحقت وحدة نحكي معاها قاتلي اسمعي قنادرك تحفة ونشوفك تلبسي وماتزيديش ترجعيلها في العرس لاخر هاتي نبيعهملك عندي مجموعة بيع الكتروني😅😅😅
قلتلها كيما قالت جداتي( يبيعك بيعة ميمون نشاله خصني نبيع سعدي كي نبيع قشي وفراشاتي)
وواحد الظاهرة قبل رمضان اسمها ( بيع واشري) يبيعو كلش قش الدار ويشرو الجديد وحبسو كلمة تبرع هذي راحت وانقرضت من القاموس حتى اللي كان يتبرع ولى يحب الدورو وقالت وحدة ها تجيب حويجة ومصيريفة!!!!
المهم هذا شوي برك والأهم في الميضوع هذا :

(بيع المشاعر)

شفتوش مشاعر تتباع؟ انا شفت
شفتوش السلام يتباع؟ انا شفت
شفتوش الضحكة تتباع؟ الابتسامة تتباع؟ الحب يتباع؟ القعدة الزينة والجملة الزينة؟ النية؟ ايييييييه
والله كلش ولى يتباع...
هذاك اللي مايكلمش حتى والديه واهلوا واداتو الدنيا وغراتو خصو يعطوه الدراهم باش يسول..
وصح المكالمة تكلفو دراهم والسفر ثاني دراهم وبنزين وواش يدي معاه...اذن السلام بالدراهم...
هذاك اللي صباح الخير بالسيف تخرج وتخرج بتشناف خصوا يقول هاتو عشرلاف وشوفو ابتسامتي الجميلة..😁😀😁😀
وهذاك اللي يغلط ويروبلها والاعتذار يجيه ثقيل وخصو تخلصو باش يعتذر🤔 و...و.....
عندنا احنا ( انتوما ماعلاباليش)
عند دورو تسوى دورو ...عندك وفيك المصلحة سلامك وحديثك عسل ماعندكش حديثك بصل حاشاكم...
وصلت واخد أب مزوج بنتين ويسكنو قراب لبعضاهم هذيك ماعندهاش وراجلها ماكان خدمة والاخرى خدامة وتصرف معاه يمشي لدار الثانية بساشياتو معمرين والاولى والله مايعرف بابها منين؟؟؟
ماتحكي ماتشكي بصح القلب باين
علاه يابابا الحب ولى بالدراهم؟
الاخ ولى مايسقسيش على خوه الا بمصلحة والاخت اسكت برك ( اذا كاين حويجة نجو ؟؟؟)
آسفة طولتها عليكم
وانتم قولولي تشرو ولا تبيعو؟؟؟
نفتحو السوق؟
أيا أبدفو هههه
( هذا اذا ماخرجونيش من المتتدى على مقدمتي الاطلالية هههه
ياو رانا فتحنا بيكم السوق برك اسمحو لينا وبيعو ربي يسهلكم ويرزقكم)
تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حتى انا باغية نبيع روحي منحتاجهاش لكن ملقيتش شكون يشري هههههههههههه
حجز مكان ولي عودة باذن الله غاليتي
يشرفني ان اكون اول من ترد ها هو هي

السلام عليكم
موضوع باهي وجاني على القوسطو
كل ما قلتيه صحيح ومنتشر في بيوتنا انتشار النار في الهشيم
كلش رجع بسومتو غالي ولا رخيس المهم قابل للبيع
انا البيعة الي نتلاقى بيها بزاف بيع الابتسامة والسلام مع الصباح الواحد مبكر للخدمة يتلاقى مع جارو مكشر تقول بايت في الحرب تقولو السلام عليكم يهز راسو ويقولك ( ام ولا يقولم الام ولا يقولك صاحا واذا كثر يقولك واش مليحة ) شكون هي الي مليحة والله ما عرفت المهم مصطلحات غريبة بالعربيوذة اكيد
نلحق للمقهى نقول ندي قهوة معايا ندخل السلام عليكم الشعب كامل يخزر فيك تقول ارهابي مبحوث عنه ولا نبيع الاقراص ومكتوبة في جبهتي نوصل السيرفور . السلام عليكم اعطيني قهوة مزيرة يا خو كي يزير وجهو نبغي نهرب نحسب سبيتو وانا غير قلتلو السلام
نخرج من القهوة نلقى الكراسى كامل كومبلي واحد قاعد وحدو نقول نقعد معاه ومن باب الاحترام تسقسيه يا خو كاين مولاه على الكرسي
يخزر فيا من الفوق للتحت ومن بعد لا لا انت مولاه يطلع السكر مزية قهوتي مرة مانخافش
ولوكان نزيد نكمل تحسي بلي الدنيا كامل راهي للبيع صح
....................................................................................................................................
اما الامورلخرين في كل فيراج نولي نقولك امر للبيع

وبالنسبة لصاحبة ضحكة ها هو هي ممكن تلقاي شاري للكاركاسة حطي الماتريكيل في اعلى اللمة

عليكم السلام
احسنتِ اختي هذا المنهج الذي تقولب عليه العبد في ظل التجار الكبار الذين باعو اكثر من ذلك
لكن تأكدي اختي هذا ما ارادو الوصول اليه هي ان يصبح الجميع تجار لقتل المحبة بين العباد
بدها تاجر شاطر هههه
تحياتي

حتى انا باغية نبيع روحي منحتاجهاش لكن ملقيتش شكون يشري هههههههههههه
حجز مكان ولي عودة باذن الله غاليتي
يشرفني ان اكون اول من ترد ها هو هي
هاتي نشريها روحك الطيبة هههه
تلقاي بربي الذهب لازمو الصبر باش يلقوه😉😉
مكانك في القلب محجوز عزيزتي
ويشرفني بلسم ردّك أيضا
دمت بخير

السلام عليكم
موضوع باهي وجاني على القوسطو
كل ما قلتيه صحيح ومنتشر في بيوتنا انتشار النار في الهشيم
كلش رجع بسومتو غالي ولا رخيس المهم قابل للبيع
انا البيعة الي نتلاقى بيها بزاف بيع الابتسامة والسلام مع الصباح الواحد مبكر للخدمة يتلاقى مع جارو مكشر تقول بايت في الحرب تقولو السلام عليكم يهز راسو ويقولك ( ام ولا يقولم الام ولا يقولك صاحا واذا كثر يقولك واش مليحة ) شكون هي الي مليحة والله ما عرفت المهم مصطلحات غريبة بالعربيوذة اكيد
نلحق للمقهى نقول ندي قهوة معايا ندخل السلام عليكم الشعب كامل يخزر فيك تقول ارهابي مبحوث عنه ولا نبيع الاقراص ومكتوبة في جبهتي نوصل السيرفور . السلام عليكم اعطيني قهوة مزيرة يا خو كي يزير وجهو نبغي نهرب نحسب سبيتو وانا غير قلتلو السلام
نخرج من القهوة نلقى الكراسى كامل كومبلي واحد قاعد وحدو نقول نقعد معاه ومن باب الاحترام تسقسيه يا خو كاين مولاه على الكرسي
يخزر فيا من الفوق للتحت ومن بعد لا لا انت مولاه يطلع السكر مزية قهوتي مرة مانخافش
ولوكان نزيد نكمل تحسي بلي الدنيا كامل راهي للبيع صح
....................................................................................................................................
اما الامورلخرين في كل فيراج نولي نقولك امر للبيع

وبالنسبة لصاحبة ضحكة ها هو هي ممكن تلقاي شاري للكاركاسة حطي الماتريكيل في اعلى اللمة
وهذي بيعة الصباح واش نقلك اخي
قال بابا يجي فايت يشيرلك بيدو ويقلك( خييييير) وساعات يبلعو نصها ( ٱيييير)؟؟؟
تقول يعاود عليك في المنام ولا بايت يتعارك معاك ...
الله يعطيك الربح عجبتني دراما القهوة وناسها ومام الطريق سورتو مع الصباح واش نقلك ( بيع الزعاف والتشناف والسب والشتم حاشاكم بااااااطل يامواطن)
شكرا للمرور
تحياتي

عليكم السلام
احسنتِ اختي هذا المنهج الذي تقولب عليه العبد في ظل التجار الكبار الذين باعو اكثر من ذلك
لكن تأكدي اختي هذا ما ارادو الوصول اليه هي ان يصبح الجميع تجار لقتل المحبة بين العباد
بدها تاجر شاطر هههه
تحياتي
أحسن الله إليكم
أصبتم والله نسأل الله الهداية
التجارة شطارة فعلا
وأحسنها التجارة التي لا تبور ( مع الله فقط) فان أتقنّاها فزنا بديننا ودنيانا وآخرتنا...
تجارة القلوب والمشاعر أصعبها ....
شكرا للمرور
تحياتي

وهذي بيعة الصباح واش نقلك اخي
قال بابا يجي فايت يشيرلك بيدو ويقلك( خييييير) وساعات يبلعو نصها ( ٱيييير)؟؟؟
تقول يعاود عليك في المنام ولا بايت يتعارك معاك ...
الله يعطيك الربح عجبتني دراما القهوة وناسها ومام الطريق سورتو مع الصباح واش نقلك ( بيع الزعاف والتشناف والسب والشتم حاشاكم بااااااطل يامواطن)
شكرا للمرور
تحياتي
راني بديتلك بالدراما تاع للقهوة استناي نلحق للدراما تاع المارشي وتاع السيبيرات وتاع لاجونص وتاع السياقة في الطريق وتاع البوسطة وزيد زيد والله غير عجب
مرات المجتمع تاعنا يصعب تصنيفه كيما تصنفيه يصلح
اما ( اييييييير) قستيها وجابتلي الضحك مع الصباح ونزيدك وحده مممكن سمعتيها كي نتلاقى بواحد نايض على 11 ولا 12 كي شغل صابح نقولو السلام عليكم يقولي ( السام ويكم) نورمالمون عربيه بصح المعنى هندي
لي عودة

أحسن الله إليكم
أصبتم والله نسأل الله الهداية
التجارة شطارة فعلا
وأحسنها التجارة التي لا تبور ( مع الله فقط) فان أتقنّاها فزنا بديننا ودنيانا وآخرتنا...
تجارة القلوب والمشاعر أصعبها ....
شكرا للمرور
تحياتي
و إليكم يا اختاه
التجارة مع الله تحتاج الصبر و قوة العزيمة و ارباحها قد تتأخر لذلك الأغلب لا يستطيع الحفاظ عليها كما ان لها ضريبة كبيرة و هي الحرمان من كثير من ملذات الحياة و مواكبة التطور و الحداثة
العفو اختي
احترامي

راني بديتلك بالدراما تاع للقهوة استناي نلحق للدراما تاع المارشي وتاع السيبيرات وتاع لاجونص وتاع السياقة في الطريق وتاع البوسطة وزيد زيد والله غير عجب
مرات المجتمع تاعنا يصعب تصنيفه كيما تصنفيه يصلح
اما ( اييييييير) قستيها وجابتلي الضحك مع الصباح ونزيدك وحده مممكن سمعتيها كي نتلاقى بواحد نايض على 11 ولا 12 كي شغل صابح نقولو السلام عليكم يقولي ( السام ويكم) نورمالمون عربيه بصح المعنى هندي
لي عودة
يااااالطيف يعني الأيام دراما لا تنتهي ( شكون أحنا🤔🤔) ياك راك مع الشعب الجزائري الأبّي ميلونج المشاعر والفصول الأربعة يعيشهالك في ساعة ماتعرف لا تضحك معاه لاتبكي🙂
بصح هذي السامو ويكم ماسمعتهاش الحق لأني اللي ينوض مع١٢ مانصبحش عليه طول ( خويا قبل ماينطق نقلو نوجدلك تتغدى!! يطبق فمو)هاو نلعبو ول
أضحك الله سنّك
بوركتٙ...

و إليكم يا اختاه
التجارة مع الله تحتاج الصبر و قوة العزيمة و ارباحها قد تتأخر لذلك الأغلب لا يستطيع الحفاظ عليها كما ان لها ضريبة كبيرة و هي الحرمان من كثير من ملذات الحياة و مواكبة التطور و الحداثة
العفو اختي
احترامي
صدقتم ..الصبر ومجاهدة النفس لكن ثمارها احلى .
هدانا اىله أجمعين الى مايحبه ويرضاه
شكرا ع وقتكم

السلام عليكم ....
بوركتى على الموضوع القيم

صراحة انا مموالف مجحاحة منشري منبيع 😌😌 فالاونة الاخيرة قررت نبيع ابتسامات مجانية لجميع المارة اول مرة في التاريخ تصرى😁😁

العرض جارى إلى غاية الرابعة مساءاا

بلاك نشري منهم كلمة سكوتية
اللى تدديرلى الماص في راسي:sleep:

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
تعس عبد الدرهم وتعس عبد الدينار
قول رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ولذلك التعاسة تدور وتحوم حول الانفس التي لم تقوم بالحق والواجب الا بإنتظار بدل اما مؤجلا واما مستقبلا وبدل ادمي دنيوي لا اخروي
ازورك لكي تزورني ويداك مبسوتطان
من حمل الاثقال رغم خفتها.
الوهن كراهية الموت وحب الدنيا نتيجتهما نفس خالدة الى الارض مهانة
نتعامل بيننا بما ننتظره في الدنيا
ولا نعامل الناس لأن رب الناس امر بذلك
وهذا يجعل من القلوب تقسوا لأن اشرف المواد التي تحركها وتنورها منعدمة
وهي مادة الاخلاص لله تعالى ونفع مخلوقاته لأجل الله ونيل ثوابه.

السلام عليكم
أنا باغي نبيع عضويتي في منتدى اللمة بالمزاد العلني

السعر المرجعي 2000000

عضويتك نهار نعكسوها تولي نقاز معنتها كنت مترشح للرئاسات والشعب يقول يتنحاو قاع
وبالتالي راك طالب غالي
نحي زوج اصفار ممكن تبيعها بدون مزاد

وبالتالي راك طالب غالي
السلام عليكم
يا خويا يتنحاو قاع ع ع الاصفار ونكتبو امام 2 نكتبو مليار فقط
وبالفاصيليتي بدون فوائد نبيعها

السلام عليكم
أنا باغي نبيع عضويتي في منتدى اللمة بالمزاد العلني

السعر المرجعي 2000000
أوااااه مانشروش حتى احنا نبيعو
قالك عاشرهم تتعلم طباعهم
نبيعلك انا عضويتي واعطيني المبلغ اللي طلبتو في عضويتك هههه
شكرا ع المرور

السلام عليكم ....
بوركتى على الموضوع القيم

صراحة انا مموالف مجحاحة منشري منبيع 😌😌 فالاونة الاخيرة قررت نبيع ابتسامات مجانية لجميع المارة اول مرة في التاريخ تصرى😁😁

العرض جارى إلى غاية الرابعة مساءاا

بلاك نشري منهم كلمة سكوتية
اللى تدديرلى الماص في راسي:sleep:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مزال تستليني رد هههه راني مخبياتو للموضوع الآخر
أيا مليح المهم الموضوع قاس الصح في بعض طبايعنا وقلتي بدلتي شوي ببيع الابتسامات
أيا مليح يا السكوتية أطربتي الجميع بطلة ابتسامتك الجميلة
وبصح مشحاحة صح العرض محدود؟؟؟
أسعد الله قلبك وأضحك سنك دوما
تحياتي وتقديري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
تعس عبد الدرهم وتعس عبد الدينار
قول رسول الله صلى الله عليه وسلم.
ولذلك التعاسة تدور وتحوم حول الانفس التي لم تقوم بالحق والواجب الا بإنتظار بدل اما مؤجلا واما مستقبلا وبدل ادمي دنيوي لا اخروي
ازورك لكي تزورني ويداك مبسوتطان
من حمل الاثقال رغم خفتها.
الوهن كراهية الموت وحب الدنيا نتيجتهما نفس خالدة الى الارض مهانة
نتعامل بيننا بما ننتظره في الدنيا
ولا نعامل الناس لأن رب الناس امر بذلك
وهذا يجعل من القلوب تقسوا لأن اشرف المواد التي تحركها وتنورها منعدمة
وهي مادة الاخلاص لله تعالى ونفع مخلوقاته لأجل الله ونيل ثوابه.
عليه افضل الصلاة والسلام
كلامك درر
نفع الله بك يافاضلا
لا يسعني الا تحيتك على حروفك
سلمتم وبوركتم
نسأل الله الهداية أجمعين
فحقا اصبحت القلوب مريضة...
تقديري لكم

وبالتالي راك طالب غالي
السلام عليكم
يا خويا يتنحاو قاع ع ع الاصفار ونكتبو امام 2 نكتبو مليار فقط
وبالفاصيليتي بدون فوائد نبيعها
ايا خلونا ولا نبيعو المنتدى قاااع بعضوياتكم وببلاش ( هاقلنا بكلمة برك ولا بدينا نطمعو ؟؟)
بصح عجبتني عضوية نكاز هههه ماخممش واحد يديره🤔🤔
ويترشح في اللمة؟؟؟
دمتم بخير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة