بداو يديروا فورماطاج للكوزينة قبل رمضان-Formater votre Cuisine

zagane

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
2,313
محل الإقامة
معسكر
السلام عليكم
بداو يديروا فورماطاج للكوزينة قبل رمضان

105380

تخلصي من الاواني القديمة في المطبخ و استقبلي رمضان بأبهى حلة

هذا هو استقبال رمضان عندهم
شهر شعبان هو شهر الفورماطاج نتاع الكوزينات عند بعض السيدات الجزائريات الفقيرات -فقيرات الدين-
لازم ما يدخلش عليها رمضان وهي مم أنسطاليا ويندوز مواعن نتاع العام لي فات في كوزيتها .
القدور والطباسا والمغارف والكيسان نتاع العام لي فات كلها في سلة المهملات
لازم كلش جديد ما كان لا فيروس لا هاكرز لا والوا في الكوزينة
كل شيئ جديد حتى الطابونة والغاز
وكاين لي حتى الفايونس يعاودوه جديد ويرمو كلش من النوافذ

105381

وكي يسألوهم مثلا في التلفزيون يقولوا انا لازم ندير كلش جديد في رمضان ونرمي المواعن القدم والالبسة والافرشة وما نخلي والو ..........

105382

وعند دخول الشهر الكريم يعاودوا يسألوها تقول ليهم والله كل شيئ غالي كل شيئ راه النار هاذ التجار راهم يستغلو في شهر رمضان ويجلدو في المواطنين لصايمين
بدات رمضان بالتبذير وغاضها اسعار الطماطم

واحياء ليالي رمضان وقيام الليل عندهم يكون يترديد هذه الأوعية
105383
وكاين لي يروح يفورماطي روحوا في الحمام ويغتسل في ليلة الشك ويصلي كامل رمضان والتراويح والجمعة ويصبح يصلي كي الناس ولكن في منتصف نهار العيد ترجع ليه الفيروسات وما يصليش أبتداءا من ظهيرة يوم العيد الصغير يتعطل عندوا الاونتي فيروس.

رمضان شهر الرحمة والغفران اصبح شهر الفورماطاج
كيما الميكرو كاين لي تفورماطيه وينجح وما يرجعوش ليه الفيروسات
وكاين لي ما يكملش شهر ويولي ثقيل وياكل حت الانتي فيروس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك الصحة ههه هادي لاسويت تاع موضوعي
جبتها في الصواب
تم الاعتماد ولي عودة ان شاء الله

السلام عليكم ....
هههههههههه والله صح المشكل الفورماطاج تاعهم اغلبيتهم ميشدش شهر كامل ههههههههههههههه اما بالنسبة للكوزينات وخاصة الماعن والله تحب انهم كانوو يكلوو منعرف فاه وكى جاء رمضان زدموو على محلات الاوانى صدقنى هاذوو اليامات اقبال خيالى دعاوى الخير طايحين على مواليهم ههههههههههههههه

خويا كمال والله غير قستها يعطيك الربح
بالنسبة للي يفورماطيو رواحهم ليلة الشك كاين منهم بزاف نسموهم السيزونيا ولا ليكونتراكتيال يخدمو شهر برك وممكن الجمعات روبو
اما الفورماتاج تاع الكوزينة راني في قلب الحدث تعرف خوك يخدم الفايونص والبريكول هذا قبل رمضان بشهرين نبدا نعاود لهم في الكوازن كاين الي خدمتهالو عندها عام وراني نعاود
اما الفورمتاج تاع المواعن اوبسيون تاع دزيريين ولا ماركة مسجلة

مشكور اخي ولي عودة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للأسف و الله يغيض شهر فيه يوم خير من ألف شهر يروح هكذا
ربي يهدينا
كاين عائلات أصلا عندهم نقائص و فترة هاديك وتات أنهم يكملوها يعني ماشي علاجال رمضان وكاين لي لازم كل رمضان يتغير كلش أنا نشوف هذا تبذير و تضييع لجهد الانسان ووقته
مرة قريت مجموعة من نصائح حسانة بنت الألباني رحمه الله للمرأة المسلمة النصيحة التي استوقفتني هي تأثيث المنزل بأثاث بسيط يسهل عليها خدمته لتتفرغ لما هو أنفع... هذا يعني في سائر الأيام فمابالك بموسم من أيام معدودات و فضائله اذا ضاعت صعب اغتنامها فيما بعده
وفيما يخص التوبة المؤقتة لي تخص شهر رمضان لازملها وقفة للانسان مع روحو
خاصة أن المعلوم عن الايمان أنه يزيد بالطاعة.. لم فور انتهاء رمضان المزدحم بالطاعات لا يوجد أي أثر لذاك الايمان؟! الأصل أن يخرج الانسان بعد تلك الطاعات من الشهر بايمان أعلى
هنا الانسان يسأل نفسه على أي أساس بنى تلك الطاعات فالرسول عليه الصلاة و السلام قال (من صام رمضان ايمانا و احتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه) لذا الانسان لازم يجدد ايمانه قبل دخول الشهر و يحتسب ذلك الصيام و يعزم على التوبة بعدها حتى وان زاع يرجع و يصدق في التوبة مجددا لكن أن ينوي من البداية أن فترة تركه للذنب هي رمضان فقط هذا اسمه توقف عن الذنب و ليس اقلاع عنه و من شروط قبول التوبة العزم عن الاقلاع على الذنب
ربي يجعلنا ممن صام ايمانا و احتسابا

آخر تعديل:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك الصحة ههه هادي لاسويت تاع موضوعي
جبتها في الصواب
تم الاعتماد ولي عودة ان شاء الله
السلام عليكم
أنت كنتي عل2019 وأنا راني على رمضان نتاع 2020

خويا كمال والله غير قستها يعطيك الربح
بالنسبة للي يفورماطيو رواحهم ليلة الشك كاين منهم بزاف نسموهم السيزونيا ولا ليكونتراكتيال يخدمو شهر برك وممكن الجمعات روبو
اما الفورماتاج تاع الكوزينة راني في قلب الحدث تعرف خوك يخدم الفايونص والبريكول هذا قبل رمضان بشهرين نبدا نعاود لهم في الكوازن كاين الي خدمتهالو عندها عام وراني نعاود
اما الفورمتاج تاع المواعن اوبسيون تاع دزيريين ولا ماركة مسجلة

مشكور اخي ولي عودة
السلام عليكم
أملا اذا احتاجيت كاش مانافري راني هنا نعرف ندير الفايونص في الماء يتبلل
لماذا قتلي انك ماصو عندي حساسية مفرطة من جيهة الماصويات

السلام عليكم ....
هههههههههه والله صح المشكل الفورماطاج تاعهم اغلبيتهم ميشدش شهر كامل ههههههههههههههه اما بالنسبة للكوزينات وخاصة الماعن والله تحب انهم كانوو يكلوو منعرف فاه وكى جاء رمضان زدموو على محلات الاوانى صدقنى هاذوو اليامات اقبال خيالى دعاوى الخير طايحين على مواليهم ههههههههههههههه
السلام عليكم

مساكين دخلهم محدود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
للأسف و الله يغيض شهر فيه يوم خير من ألف شهر يروح هكذا
ربي يهدينا
كاين عائلات أصلا عندهم نقائص و فترة هاديك وتات أنهم يكملوها يعني ماشي علاجال رمضان وكاين لي لازم كل رمضان يتغير كلش أنا نشوف هذا تبذير و تضييع لجهد الانسان ووقته
مرة قريت مجموعة من نصائح حسانة بنت الألباني رحمه الله للمرأة المسلمة النصيحة التي استوقفتني هي تأثيث المنزل بأثاث بسيط يسهل عليها خدمته لتتفرغ لما هو أنفع... هذا يعني في سائر الأيام فمابالك بموسم من أيام معدودات و فضائله اذا ضاعت صعب اغتنامها فيما بعده
وفيما يخص التوبة المؤقتة لي تخص شهر رمضان لازملها وقفة للانسان مع روحو
خاصة أن المعلوم عن الايمان أنه يزيد بالطاعة.. لم فور انتهاء رمضان المزدحم بالطاعات لا يوجد أي أثر لذاك الايمان؟! الأصل أن يخرج الانسان بعد تلك الطاعات من الشهر بايمان أعلى
هنا الانسان يسأل نفسه على أي أساس بنى تلك الطاعات فالرسول عليه الصلاة و السلام قال (من صام رمضان ايمانا و احتسابا غفر له ما تقدم من ذنبه) لذا الانسان لازم يجدد ايمانه قبل دخول الشهر و يحتسب ذلك الصيام و يعزم على التوبة بعدها حتى وان زاع يرجع و يصدق في التوبة مجددا لكن أن ينوي من البداية أن فترة تركه للذنب هي رمضان فقط هذا اسمه توقف عن الذنب و ليس اقلاع عنه و من شروط قبول التوبة العزم عن الاقلاع على الذنب
ربي يجعلنا ممن صام ايمانا و احتسابا
السلام عليكم
نعم شهر رمضان شهر التوبة والغفران والاستمرارية في الايمان

السلام عليكم
أملا اذا احتاجيت كاش مانافري راني هنا نعرف ندير الفايونص في الماء يتبلل
لماذا قتلي انك ماصو عندي حساسية مفرطة من جيهة الماصويات
نونو مانيش ماصو انا تاني عندي حساسية منهم انا بانتر ونركب اي حاجة تتركب مهما كانت نوعيتها وفي اي مجال
اما المانوفري نحوس الي يستحمل الغبار ويرفد الثقيل الفايونص في الماء شيماء وتقدر تديرو
وتاني راني هادر مع @الامين محمد. ان شاء الله هو المانوفر المستقبلي تاعي راهو حاب يتعلم حرفه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعا إخواني وأخواتي الطيبين سكان هذا المنتدى الطيب.

اصبحت المظاهر هي سمة المجتمعات
القاحلة فكريا حتى وصل الامر الى التعبد بالمظاهر وهذا كله هوى فارغ
ذهبت تلك البساطة فرحمها الله
ورحم الله منتسبيها .

يعطيك الله الصحة والصحبة الصالحة.

السلام عليكم ....
@zagane الجميع تحت عنوان مساكين دخلهم محدود ( معندهومش ) كامل الكوزينات متعاودين 😂😂😂😂كل عام بعام
@sami 44ونسيتونى انا 🔫🔫

السلام عليكم ....
@zagane الجميع تحت عنوان مساكين دخلهم محدود ( معندهومش ) كامل الكوزينات متعاودين 😂😂😂😂كل عام بعام
@sami 44ونسيتونى انا 🔫🔫
ما نسيتكش نسرين تنساك الموت
تحوسي تعاودي الكوزينة راني هنا ونص السلعةومن عندي اذا اذا كنتي من الي ( ما عندهمش) ولا تحوسي تولي مانوفر
ما نقدرش يخصني مانوفر كيماخويا الامين

ههههههههههههههه يعطيك الربح اسامى ربي يحفظك خوياااا هههههه فكرتنى فالكوزينة مسكينة 😯😯😯😯حتى مور رمضان وياربي لاخلاصت 😱😱😱😱
ههههه معليش انا ديرونى نسيق 😂😂😂😂بصح حتى مور رمضان ان شاء الله

نونو مانيش ماصو انا تاني عندي حساسية منهم انا بانتر ونركب اي حاجة تتركب مهما كانت نوعيتها وفي اي مجال
اما المانوفري نحوس الي يستحمل الغبار ويرفد الثقيل الفايونص في الماء شيماء وتقدر تديرو
وتاني راني هادر مع @الامين محمد. ان شاء الله هو المانوفر المستقبلي تاعي راهو حاب يتعلم حرفه
السلام عليكم
خلاص أمين مانوفري نتاعك كي تكون بانتر وأنا مانوفري كي تكون تبريكولي نعاونك بالافكار خاصة في تقطيع الفايونص بلاما دير الغبرة هههههه
وأنا نحتمل الغبرة خاصة نتاع الطباشير في السبورة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حياكم الله جميعا إخواني وأخواتي الطيبين سكان هذا المنتدى الطيب.

اصبحت المظاهر هي سمة المجتمعات
القاحلة فكريا حتى وصل الامر الى التعبد بالمظاهر وهذا كله هوى فارغ
ذهبت تلك البساطة فرحمها الله
ورحم الله منتسبيها .

يعطيك الله الصحة والصحبة الصالحة.
السلام عليكم
الله يرحم رمضان تاع بكري واش من قعدات واش من حلقات ذكر واش من لمة عائلية .........

السلام عليكم ....
@sami 44ونسيتونى انا 🔫🔫

السلام عليكم
ما نسيناكش تنساك الكوزينة

هادو هما فقراء 2019

ههههههههههههههه يعطيك الربح اسامى ربي يحفظك خوياااا هههههه فكرتنى فالكوزينة مسكينة 😯😯😯😯حتى مور رمضان وياربي لاخلاصت 😱😱😱😱
ههههه معليش انا ديرونى نسيق 😂😂😂😂بصح حتى مور رمضان ان شاء الله

السلام عليكم
بالاك من ورا رمضان 2021 تخلاص ان شاء الله

للأسف إسراااااف منكذبش عليك ككون عندي لماعن جدد نخرجهم لرمضان مي جامي شريت علاجال رمضان
ربي يهديهم الفراغ واش يدير

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة