من وين يجي الصبر .. اللي عندو يمدلي

راسلي وزارة الصحة مباشرة أدخلي قوقل و اكتبي وزارة الصحة الجزاىرية تلقاي الهاتف و العنوان ابعثي شكوي بالفاكس مع الملف و اتصلي دائما ربما يسمعوا صوتك
اهلا ميلينا
علاه يردو راسلتهم شعال من مرة والبارح راسلت الوزير فالفايس داير صفحة مي عارفة ما يردوش
بلادنا ما يسمعوش بينا غير فالفوط راهي باينة
ربي وكيلهم

اهلا ميلينا
علاه يردو راسلتهم شعال من مرة والبارح راسلت الوزير فالفايس داير صفحة مي عارفة ما يردوش
بلادنا ما يسمعوش بينا غير فالفوط راهي باينة
ربي وكيلهم
المهم راسلي متحبسيش ربما مع الوقت يرد
كانت عندنا قطعة أرض أخذت منا بالقوة عن طريق قانون الشكارة راسلنا الوزير و الرئيس و جاء الرد للمحكمة ان قضيتنا مفخخة و أوقفت كل الاجراءات و عن قريب نسترجع ارضنا فقط اوصيلي صوتك

المهم راسلي متحبسيش ربما مع الوقت يرد
كانت عندنا قطعة أرض أخذت منا بالقوة عن طريق قانون الشكارة راسلنا الوزير و الرئيس و جاء الرد للمحكمة ان قضيتنا مفخخة و أوقفت كل الاجراءات و عن قريب نسترجع ارضنا فقط اوصيلي صوتك
راني راسلتو على ربي ان شاء الله يرد هوما يقولو انو الوزير الاكثر تفاعل فالفايس ويرد ما نعرف على ربي يرد عليا

راني راسلتو على ربي ان شاء الله يرد هوما يقولو انو الوزير الاكثر تفاعل فالفايس ويرد ما نعرف على ربي يرد عليا
ان شاء الله يرد عليك قضية وقت المهم يرد

ان شاء الله يرد عليك قضية وقت المهم يرد
ان شاء الله اختي مع انو قاطعة الامل عارفة حالو حال كامل الناس سمعت حكايتي وتاثرو ونساو وكل واحد عايش حياتو الطمعة فربي اختي انا المهم خبرتو بكل شي صرا ويصير معايا فالسبيطار وهو وضميرو مشكورة ميلينا

Hi Lylya,
Sorry I do not have an Arabic keyboard that's why I m using English. I 'm Wafia , an Algerian student in Sweden. I aways read some of your stories in this forum. I just found your story about your sickness, I'm sorry to hear that. I'll be very happy to help if I could.
please, let me know, as soon as possible, how can I talk to you, I would prefer Skype if you don't mind.
Best

يالحبيبة ....الله المستعان عبري وخرجي واش في قلبك راكي مع خوتك وخواتاتك....

Hi Lylya,
Sorry I do not have an Arabic keyboard that's why I m using English. I 'm Wafia , an Algerian student in Sweden. I aways read some of your stories in this forum. I just found your story about your sickness, I'm sorry to hear that. I'll be very happy to help if I could.
please, let me know, as soon as possible, how can I talk to you, I would prefer Skype if you don't mind.
Best
السلام عليكم اختي
شكرا على اتصالك واهتمامك ربي يحفظك وتشرفت بيك ربي يحفظك

يالحبيبة ....الله المستعان عبري وخرجي واش في قلبك راكي مع خوتك وخواتاتك....
السلام عليكم اختي ام يسمين
الله يحفظك يا الغالية بارك الله فيكم كاعضاء وكإدارة على وقفتكم معايا ربي يكون مع كل واحد منكم ربي يحفظكم

السلام عليكم
بعدما تكسرت رجلي بلا سبب اليوم رجعت لسبيطار وقال الطبيب انو المرض راح ينتشر فعظم جسمي كلو راهي رجلي تكسرت وحدها وانو ماكانش حل ركبولي واحد الجهاز من برا برك جبس اصطناعي مدة شهر ويشوفو من بعد قال انو ماكانش حل
ما لقيت واش ندير حرت والله حرت
هاني فدارنا رجليا للزوج والمرض يمشي فعظمي وقاعدة ادعولي ربي لو باه نتعذب يديني ونرتاح
اسمحولي. وشكرا

آخر تعديل:
السلام عليكم
بعدما تكسرت رجلي بلا سبب اليوم رجعت لسبيطار وقال الطبيب انو المرض راح ينتشر فعظم جسمي كلو راهي رجلي تكسرت وحدها وانو ماكانش حل ركبولي واحد الجهاز من برا برك جبس اصطناعي مدة شهر ويشوفو من بعد قال انو ماكانش حل
ما لقيت واش ندير حرت والله حرت
هاني فدارنا رجليا للزوج والمرض يمشي فعظمي وقاعدة ادعولي ربي لو باه نتعذب يديني ونرتاح
اسمحولي. وشكرا
لا حول ولا قوة الا بالله

ربي يشفيك عاجلا ليس اجلا ...
ربي يرزقك القوة تتحملي الابتلاء لي راكي فيه
ربي يكون فعونك ليليااا ووالله ربي شاهد عليا مننساك فدعائي ...وفصلاتي ..نتمنى نقدر نعاونك لكن ما بيدي غير الدعاء
اسمحيلنا ليليا ...

العبد ما يلقى واش يقول في حالة كيما هاذي اختي
ربي يشفيك ان شاء الله
راكي تحملتي مي زيدي اتحملي شوي ان شاء الله ربي يفرج عليك قريبا .. ربي القادر على كلش ممكن في آخر لحظة تتغير حالك يا ختي
ربي يعطيك الصبر و القوة

لا حول ولا قوة الا بالله

ربي يشفيك عاجلا ليس اجلا ...
ربي يرزقك القوة تتحملي الابتلاء لي راكي فيه
ربي يكون فعونك ليليااا ووالله ربي شاهد عليا مننساك فدعائي ...وفصلاتي ..نتمنى نقدر نعاونك لكن ما بيدي غير الدعاء
اسمحيلنا ليليا ...
السلام عليكم كارلا
اهلا وسهلا اختي
ربي يحفظك كارلا ويهنيك اختي
الحمد لله على كل شي
آمين ربي يجازيك وهذا ما نحتاج الدعاء بلاك ابواب ربي مفتوحة نروح نداوي
ربي يحفظك اختي

العبد ما يلقى واش يقول في حالة كيما هاذي اختي
ربي يشفيك ان شاء الله
راكي تحملتي مي زيدي اتحملي شوي ان شاء الله ربي يفرج عليك قريبا .. ربي القادر على كلش ممكن في آخر لحظة تتغير حالك يا ختي
ربي يعطيك الصبر و القوة
اهلا اختي ميسم
آمين ربي يحفظك على ربي ان شاء الله الفرج يجي من عندو سبحانو
آمين يا رب الله يخليك

يا لحبيبة ربي معاك
واش نقولك قصتك تقطع القلب بصح نقولوالحمد لله على كل شي راكي شجاعة و صبارة كي واجهت كامل هاد الشي
الله سبحانو وحدو لي ينحي عليك الضر و لغبينة ويشافيك من مرضك وان شاالله تشوفي ايام زينة تعوضت على لي شفتيه من محن

يا لحبيبة ربي معاك
واش نقولك قصتك تقطع القلب بصح نقولوالحمد لله على كل شي راكي شجاعة و صبارة كي واجهت كامل هاد الشي
الله سبحانو وحدو لي ينحي عليك الضر و لغبينة ويشافيك من مرضك وان شاالله تشوفي ايام زينة تعوضت على لي شفتيه من محن
السلام عليكم سيدتي الفاضلة
الله يخليك.يا رب والله يجعل ربي يعطيكم الصبر على البنت فرح الله يرحمها يا رب الموت حق مي مر بزاف واعر الشي الله يمد الصبر من عندو
واش نديرو اختي امر الله راضية ما عندي ما ندير يشهد ربي واش فات عليا واش عايشة ميالحمد لله نحمد ربي انو عاطيني الصبر والقوة ونحب نضحك ونقسر عادي الحمد لله هذي نعمة تخليني نحمد ربي ونشكرو آلاف المرات
الحمد للله والله يشافي.كل المرضى ويفرج على كل مهموم

بارك.الله فيك اختي الله يجازيك.على كل.كلمة ودعاء شكرا

السلام عليكم سيدتي الفاضلة
الله يخليك.يا رب والله يجعل ربي يعطيكم الصبر على البنت فرح الله يرحمها يا رب الموت حق مي مر بزاف واعر الشي الله يمد الصبر من عندو
واش نديرو اختي امر الله راضية ما عندي ما ندير يشهد ربي واش فات عليا واش عايشة ميالحمد لله نحمد ربي انو عاطيني الصبر والقوة ونحب نضحك ونقسر عادي الحمد لله هذي نعمة تخليني نحمد ربي ونشكرو آلاف المرات
الحمد للله والله يشافي.كل المرضى ويفرج على كل مهموم

بارك.الله فيك اختي الله يجازيك.على كل.كلمة ودعاء شكرا
آمين يا رب العالمين الله يرحمها ويغفر لها و يصبرنا عليها و على فراقها ربي يحفظك
صح الموت حق بصح طعمو مر بزاف
الحمد لله هذا قضاء الله و قدره و اللهم لا اعتراض عليه
الحمد لله فعلا نعمة الرضا نعمة كبيرة قليل لي يكسبها
وانت ماشاء الله والحمد لله راضية بما قسم لك الله عز وجل وحامدة شاكرة و بهاد الصبر ربي سبحانو يعوضك خير في الدارين
الله يفرج هم كل المهمومين و يشافي كامل المرضى اللهم آمين و الصلاة و السلام على رسول الله

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة