من وين يجي الصبر .. اللي عندو يمدلي

ليليا مرام

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
29,218
محل الإقامة
اللمة
السلام عليكم اهل اللمة
انا معاكم دايما نضحك نقسر برغم مرضي حبيت نتزوج وندير اسرة ونفرح لانو من وقت مات بابا ربي يرحمو انا نسيت الفرحة كمل عليها مرضي وقلت معليش يا ليليا تعلمت نصبر ونصبر تحملت امور الرجال ما يتحملوهمش وامور اخرى ما نحكيش لانو كل شي يهون قدام الصحة لانو هي كل شي عندي وتعلمت نتحمل ونعيش مع مرضي كان الكوراج نديه من الاولاد الصغار نتعلم من مرضى السرطان لما يضيق بيا الحال نروح لسبيطار سرطان الاطفال ونضحك معاهم ونقسر ونرجع وننسى ونحمد ربي
عشت فترة مرتاحة من وقت رجعت من الاردن برغم قاطعة لياس من انو نروح ونداوي لانو الواحد يعرف في جيبو 100 ميل ما يتمناش امور توصل للمليون ايه ربي كريم وحنين ورحيم مي العباد اللي قلبهم حجر وما ننكرش ناس عاونوني ورت للترك ورحت لاردن والله يجازي كل انسان
لكن اليوم اللي عرفتو راه خلى كل شي راح قدامي راهي دنيا راحت فعينيا والصبر راحلي
انا جيت تمدولي الكوراج منين نجيبو ما قدرتش
من سمانة نحس وجع فرجلي اليمنى اللي كنت تاكلة عليها ونمشي بها على جال رجلي اليسرى اللي تعفنت راحت رحت اليوم للطبيب على اساس ت نشوف الوجع من واش ما قدرتش نمشي والله ما حكيت فبالي انو شي كبير اغلب الظن انو عندي عرق لاسا فالاخير درت اشعات وتحاليل
وقالي الطبيب فالعاجل تروحي لدويرة ضرك لازم يديرولك الجبس لانو رجلك تكسرت قتلو راك غالط انا ما طحتش وهاني جيت نمشي قالي روحي ضرك لانو المرض خلى عظم رجلك اليمنى يتكسر وحدو وراح يزيد يتكسر العظم لازم عاجل تروحي
واش نقولكم خرجت من عندو قعدت برا فالطريطوار ونخمم انا واش ندير رجلي لاخرى ونتفرج فيها وهذي وزادت مرضت والخوف انو الحوض يزيد يمرض نرمي ورحي تحت طونوبيل ونموت حرام عليا رافدة 50 ميل معايا ورافدة مرض يحتاج ملاين وين نروح بيهم رجليا للزوج
رحت مباشرة امي ما خبرتهاش ورحت وحدي عيطت لطاكسي ورحت عاودولي كل الاشعات وقالولي انو رجلي تكسرت وراح تنقسم اذا فورصيت عليها قتلهم والحل ضرك واش ندير تخيلو
روحي لداركم ما تنوضيش نهائيا ما تمشيش مهما يكن لاي سبب وارجعي لطبيبك السمانة الجاية انا رجلي مكسورة ومجهول واش راح يصرالها ولخرى فالتعفن ويقولي ارجعي لطبيبك منا على سمانة هذي بلاد احنا لمن نشكو انا لمن نروح ضرك ونشكي
طبيبي وانا شكون وصلني لهذا اللي يقولي انت ما تبرايش الطبيب اللي يقولي ما عنديش ليك حل روحي شوفي دراهم وداوي فالخارج هنا ما عندي ما نديرلك انا قولولي واش ندير عارفة حاجة ربي عارف لام نصبر عارفة ناس بزاف راهم مرضى الل مريض عندو اب وعندو اخ وعندو عم وخال يجري معاه شفت ناس مرضى دوار معاهم انا من 20 سنة مريضة وانا نجري وحدي رحت لبلاد الناس ورحت كومة وفطنات لا اب ولا اخ قدامي حتى يمى الله غالب ما عنديش دراهم باه نديها معايا خليته ورحت
انا سوفريت يا ناس عييت اسمحولي ما قدرتش مش نشكي ليكم همي راه كل واحد بهمو اسمحولي راهي ضايقة بيا اسمحولي :cry::cry::cry::cry:
واش ندير انا مانيش نقولكم عاونوني الله غالب عليكم زواولة كيفكم كيفي اعطوني الصبر انا منين نجيبو خايفة نقتل روحي ما قدرتش:cry::cry::cry:
اسمحولي الله يخليكم اسمحولي

آخر تعديل:
وعليكم السلام اخت ليليا
والله نقرى وقلبي يتقطع عليك
وموضوع نرفعوه لربي سبحانو على هيئة دعااء وربي عالم انو اليد قصيرة لوكان الواحد قدم كل شيء
ربي يكون معااك ويفتح عليك ابواب الخير يارب راهو جاي رمضان وايامو المبااركة وان شااء الله كل عضو يرد ولا يقرى الموضوع يدعيلك عند كل افطار وربي رحمتو واسعة ما تقنطيش ما ابتلاكش الا لانو يحبك

وعليكم السلام اخت ليليا
والله نقرى وقلبي يتقطع عليك
وموضوع نرفعوه لربي سبحانو على هيئة دعااء وربي عالم انو اليد قصيرة لوكان الواحد قدم كل شيء
ربي يكون معااك ويفتح عليك ابواب الخير يارب راهو جاي رمضان وايامو المبااركة وان شااء الله كل عضو يرد ولا يقرى الموضوع يدعيلك عند كل افطار وربي رحمتو واسعة ما تقنطيش ما ابتلاكش الا لانو يحبك
اهلا خويا حكيم
ربي يحفظك لانو اعتمدت الموضوع ايه حابة يدعولي ل زادت رجلي لخرى خلاص ما بقالي والو رجعت للدار رجلي مكسرة ولخرى ما نقدرش نمشي عليها مانيش عارفة واش راح يصرالي خايفة من اللي جاي مانيش قادرة باه نكمل اكثر عييت ما قدرتش الله غالب هذي قدرتي على التحمل تغلق كل شي فوجهي واش ندير ما عرفتش والله ما عرفت
دعولي معاكم الله يخليكم بلاك بلاتر وتبر رجلي برك ادعولي الله يخليكم
ربي يحفظك

السلام عليكم

والله اختي ليليا ما يفكها غير الحملات في لباج تاع الفيسبوك تحطي تصويرتك و الوثائق تاع المرض ماشي عيب صحتك بجل

نشفى كاين واحد لبنت كما انت تحتاج عملية بمبلغ أكثر منك ولمولها ودارت العملية خطرماكش المتبرعين من أرباب الأعمال و

المرفهين تلكايهم في الفيسبوك ماشي كما المنتدى أغلبهم طلاب مدارس و ماكثات وموظفين بسطاء .

كون تبقي هك حالتك تزيد برك لازمك ديري كوراج وربي هو لي يشفي خصوصا مع قدوم رمضان قادرة تلمي السومة مهما يكن

ماتدريش منين يجي الخير وربي يشفيك ويشفي جميع المرضى .

السلام عليكم
نقسملك بالله ختي ليليا غير دخلت للمة على جالك
مع اني مضغوطة مع الدراسة لكن هاد الايام نراقب من بعيد ساعة على ساعة قلت غير تكونيكتي ندخل نسقسي عليك
ساع غير شفتك مكونيكتيا قلت ندخل ساع لقيت موضوعك أول موضوع
والله يا ختي ليليا والله العظيم كل سجدة في صلاة الفجر وكل سجدة في اي صلاة متفكرتك فيها والله العظيم
اقسم بالله لو عندي حل في يدي نعاونك بلي نقدر والله العظيم راني نكتب ونبكي خاطر نتي بحد ذاتك صبر
انا كانت كي تضيق بيا نتفكرك نعاتب روحي ونسب روحي خاطر نحس روحي تافهة قدامك وقدام صبرك
واليوم كي نشوفك هكا تهدري وترمي روحك ماقدرتش نحكم في روحي اقسم بالله
والله مالقيتش حل غير بالدعوات ودعوة الخالق احسن من كل شي، ختي ليليا من حقك تتقلقي ومن حقك تفرغي قلبك
احكي كامل واش عندك فرغي قلبك طول حياتك ونتي ساكتة وحاكمة في هاد القلب عبري ختي رانا هنا نسمعولك
اشكي لينا بعد ربي سبحانو، وماتفقديش اليأس ختي ليليا وماتخليش الصبر الكبير لي عرفناك بيه وقربك من ربي سبحانو
يروح في دقيقة ولا ترمي روحك كيما قلتي، ايمانك اقوى من هاد الشي علابالي صعب الامر والله صعب لو انسان خلاف
كن من عامو الاول راهو هبل ونتي راكي صابرة وتضحكي وتوقفي معانا، تبعي ترا واش قالك الاخ واطلبي المساعدة على الفايس بوك
بالاك صح تلقاي نفس مومنة لي تساعدك ماتدريش منين يجيك الخير، وبلا ماننساو الدعوات والله قادر ربي من خطوة صغيرة
يفتحلك ألف باب حسبتيه مغلق، كتري من دعاء "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" رايحة تلقاي الفرج ان شاء الله
والله مالقيت مانهدر والله في هاد الدقيقة ربي سبحانو عالم بحالك وبالوضع تاعك احسن منا وهو احسن معين ورانا في عواشر
نطلب من ربي سبحانو يفرج عليك ويبعتلك نفس مومنة لي تكون سبب في شفاءك، يــــــارب استجب لدعواتي يـــارب
كي تضيق بيك نفسك ختي ليليا هزي مصحف واقرايه ونظن مانشقاش ننصحك بهاد النصيحة راكي قريبة لربي ماشاء الله
وماتخميش ختي كي يحب ربي يحلك بيبان الخير بكلمة فقط يتحل كلشي، ربي لي رفع سماء بدون عمد وخلق الكون مستحيل
يكون أمر شفاءك صعب عليه سبحانو هو القادر على كل شيء ماتضعفيش خلي ثقتك بربي كبيرة
وراني هنا ختي لعزيزة والله اي حاجة تحتاجيها نساعدك ولو بأبسط الامور حتى لما تتخنقي وتحبي تتكلمي راني هنا نسمعلك
ربي يفرج على ختي، واذا ماعندك لا أب ولا أخ رانا هنا ختي نعوضوك بالشي لي نقدرو ان شاء الله
المهم ماعرفتش واش نزيد نقول راني ندعيلك ختي ليليا كنت ندعيلك ومازلت ندعيلك بإذن المولى هادا اقصى مانقدر عليه والله سامحيني ختي سامحيني

السلام عليكم

والله اختي ليليا ما يفكها غير الحملات في لباج تاع الفيسبوك تحطي تصويرتك و الوثائق تاع المرض ماشي عيب صحتك بجل

نشفى كاين واحد لبنت كما انت تحتاج عملية بمبلغ أكثر منك ولمولها ودارت العملية خطرماكش المتبرعين من أرباب الأعمال و

المرفهين تلكايهم في الفيسبوك ماشي كما المنتدى أغلبهم طلاب مدارس و ماكثات وموظفين بسطاء .

كون تبقي هك حالتك تزيد برك لازمك ديري كوراج وربي هو لي يشفي خصوصا مع قدوم رمضان قادرة تلمي السومة مهما يكن

ماتدريش منين يجي الخير وربي يشفيك ويشفي جميع المرضى .
السلام عليكم خويا بارك الله فيك وربي يجازيك دعولي ربي يخليكم
يا خويا الفايس مش كل الناس تصدق ما عنديش مشكل فالاوراق عندي كل الاوراق ولا مشكل انو نتلاقا اي احد نروح معاه لطبيب ويتاكد بنفسو وما نحتاجش يمدولي ليا اوراقي فيهم رقم طبيب ورقم الفاكس يخلصو السبيطار انا نروح برك ما نقدرش نحط صوري فالنت الله غالب عندي ظروف عارفة صحتي اهم شي مي مش اهم من يمى لو انا خرجت صورتي فالنت قادرين خاوتها يخرجوها من الدار ونولو فالشارع وقريب صرات جاتني جمعية وحاوزوهم ما نقدرش الله غالب وعارفة فالمنتدى زواولة كيما انا وكل واحد بهمو انا جيت نفرغ قلبي اليوم مقلقة جيت من سبيطار دخلت وكتبتلكم حرت ما لقيتش واش ندير شفت انت سبيطار مريضه مكسورة يقولولها روحي للدار حتى تشوفي طبيبك والطبيب حتى الثلاثاء الجاية هذي وين تصرا هاني فالدار رجليا في زوج مرضى الحمد لله واش راح نقول الحمد لله وحسبي الله ونعم الوكيل فيهم
ربي يحفظك خويا والله يخليك ادعيلي معاك ربي يسهلي دعولي

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
والله يا اختي ليليا وجعني قلبي ودارتلي الضيقة ومالقيت واش نقول
اني علابالي وحاسة بيك ،وغير ربي اللي يعلم
واش نقدر ندير اني معاك ان شاء الله مهما كان والله مانسامحك ادا احتاجتي حاجة وماتبعثيليش ادا كان بيدي راه ندير اللي عليا ان شاء الله
ويا اختي نصيحة جربي ارقي ،ديري رقية شرعية وان شاء الله خير
ارجو تقبل مروري​

السلام عليكم
نقسملك بالله ختي ليليا غير دخلت للمة على جالك
مع اني مضغوطة مع الدراسة لكن هاد الايام نراقب من بعيد ساعة على ساعة قلت غير تكونيكتي ندخل نسقسي عليك
ساع غير شفتك مكونيكتيا قلت ندخل ساع لقيت موضوعك أول موضوع

السلام عليكم مريومة
ربي يفرحك حنونة ويخليك يا رب والله نعزك يا مريم ونحبك وربي شاهد الله يفرحك وينجحك ويعطيك على قد قلبك المليح

والله يا ختي ليليا والله العظيم كل سجدة في صلاة الفجر وكل سجدة في اي صلاة متفكرتك فيها والله العظيم
اقسم بالله لو عندي حل في يدي نعاونك بلي نقدر والله العظيم راني نكتب ونبكي خاطر نتي بحد ذاتك صبر

بلاما تحلفي مريم المعاونة ماشي دراهم وبرك الله غالب نتوما تقراو واش فيدكم ديرولي ودعوة منكم تفتح الف باب
انا كانت كي تضيق بيا نتفكرك نعاتب روحي ونسب روحي خاطر نحس روحي تافهة قدامك وقدام صبرك
واليوم كي نشوفك هكا تهدري وترمي روحك ماقدرتش نحكم في روحي اقسم بالله
والله مالقيتش حل غير بالدعوات ودعوة الخالق احسن من كل شي، ختي ليليا من حقك تتقلقي ومن حقك تفرغي قلبك
احكي كامل واش عندك فرغي قلبك طول حياتك ونتي ساكتة وحاكمة في هاد القلب عبري ختي رانا هنا نسمعولك

اليوم ما قدرتش خلاص هذا حدي للصبر وللتعب عييت جيت دخلت للدار نكتب ونبكيلكم ما عنديش وين انا حتى خليت يمى تروح تجيبلي الدوا وبكيت الله غالب انا انسان نتوجع ونبكي وعندي قدرة على التحمل اعوام وانا صابرة نضحك مش باردة قلب لالا نحس هذا المرض شي لازم.نتحداه وما نخليهش يغلبني مي غلبني يا مريم غلبني والله
اشكي لينا بعد ربي سبحانو، وماتفقديش اليأس ختي ليليا وماتخليش الصبر الكبير لي عرفناك بيه وقربك من ربي سبحانو
يروح في دقيقة ولا ترمي روحك كيما قلتي، ايمانك اقوى من هاد الشي علابالي صعب الامر والله صعب لو انسان خلاف
كن من عامو الاول راهو هبل ونتي راكي صابرة وتضحكي وتوقفي معانا، تبعي ترا واش قالك الاخ واطلبي المساعدة على الفايس بوك
بالاك صح تلقاي نفس مومنة لي تساعدك ماتدريش منين يجيك الخير، وبلا ماننساو الدعوات والله قادر ربي من خطوة صغيرة
يفتحلك ألف باب حسبتيه مغلق، كتري من دعاء "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" رايحة تلقاي الفرج ان شاء الله
والله مالقيت مانهدر والله في هاد الدقيقة ربي سبحانو عالم بحالك وبالوضع تاعك احسن منا وهو احسن معين ورانا في عواشر
نطلب من ربي سبحانو يفرج عليك ويبعتلك نفس مومنة لي تكون سبب في شفاءك، يــــــارب استجب لدعواتي يـــارب

والله يا مريم اختي ما لقيت واش ندير عارفة ربي سبحانو معايا وشايق ضري شايف واش حملت وواش تعذبت والله ماحابة رجلي االي نمشي بيها تروح والفت مرضي ووالفت وضعي وحمدت ربي وراضية ما توقعتش يصرالي هاكا رحت نشوف من واش الوجع نلقى رجلي بدات تتكسر ومالازمش نمشي نهائيا ويا عالم واش راح يصرا واش ندير قوليلي انا شفت مرضى مرضهم باين ييداوو والا لالا مهم باين غير انا من اعوام ما لقيتش حل لرجلي اليسرى زادت هذي خلاوني وراني قاعدة كيفاه ما نقنطش يا اختي الحمد لله وخلاص والله عييت حتى لا نشكي عييت
كي تضيق بيك نفسك ختي ليليا هزي مصحف واقرايه ونظن مانشقاش ننصحك بهاد النصيحة راكي قريبة لربي ماشاء الله
وماتخميش ختي كي يحب ربي يحلك بيبان الخير بكلمة فقط يتحل كلشي، ربي لي رفع سماء بدون عمد وخلق الكون مستحيل
يكون أمر شفاءك صعب عليه سبحانو هو القادر على كل شيء ماتضعفيش خلي ثقتك بربي كبيرة
وراني هنا ختي لعزيزة والله اي حاجة تحتاجيها نساعدك ولو بأبسط الامور حتى لما تتخنقي وتحبي تتكلمي راني هنا نسمعلك
ربي يفرج على ختي، واذا ماعندك لا أب ولا أخ رانا هنا ختي نعوضوك بالشي لي نقدرو ان شاء الله
المهم ماعرفتش واش نزيد نقول راني ندعيلك ختي ليليا كنت ندعيلك ومازلت ندعيلك بإذن المولى هادا اقصى مانقدر عليه والله سامحيني ختي سامحيني

ربي يحفظك مريومة انت والخاوة كلكم ما فصرتوش فحقي ربي يجازيكم ويفرحكم. ويهنيكم يا رب
ربي ينجحك اختي وعارفة عندي اختي الصغيرة بعقل وقلب كبير حنينة الله يخليك
كل كلمة قوتيهالي راهي فقلبي ما ننساهاش ربي يحفظك وان شاء الله 18 تنجحي وتجي تفرحينا شكرا

والله يا اختي ليليا وجعني قلبي ودارتلي الضيقة ومالقيت واش نقول
اني علابالي وحاسة بيك ،وغير ربي اللي يعلم
واش نقدر ندير اني معاك ان شاء الله مهما كان والله مانسامحك ادا احتاجتي حاجة وماتبعثيليش ادا كان بيدي راه ندير اللي عليا ان شاء الله
ويا اختي نصيحة جربي ارقي ،ديري رقية شرعية وان شاء الله خير
ارجو تقبل مروري​
السلام عليكم
اهلا اختي اسمحيلي انت ثاني مريضة ما نزيدش عليك ربي يشفيك
ربي يحفظك نحتاج تدعولي تبرا رجلي هذي على الافل لاخرى والفت وضعي. مي هاكا ما نقدرش للزوج رجليا عارفة ما نقدرش الحمد لله
ربي يحفظك اختي دعولي ربي يفرج عليا هذا برك والله نرقي مي ما عندهاش علاقة بالرقية
ربي يخليك

السلام عليكم
اهلا اختي اسمحيلي انت ثاني مريضة ما نزيدش عليك ربي يشفيك
ربي يحفظك نحتاج تدعولي تبرا رجلي هذي على الافل لاخرى والفت وضعي. مي هاكا ما نقدرش للزوج رجليا عارفة ما نقدرش الحمد لله
ربي يحفظك اختي دعولي ربي يفرج عليا هذا برك والله نرقي مي ما عندهاش علاقة بالرقية
ربي يخليك

ها على واش نسمحلك ؟
نجيك ندقدقك بالبشماق ولا نخلي حتى تبراي ان شاء الله
هدا واجبي ان شاء الله ودلك اضعف الايمان ،نكره روحي لما مانقدر ندير والو للناس اللي نحبهم وعزاز عليا
ان شاء الله حبيبة
طهورا ان شاء الله
ويحفظك ويبارك فيك يارب

ها على واش نسمحلك ؟
نجيك ندقدقك بالبشماق ولا نخلي حتى تبراي ان شاء الله
هدا واجبي ان شاء الله ودلك اضعف الايمان ،نكره روحي لما مانقدر ندير والو للناس اللي نحبهم وعزاز عليا
ان شاء الله حبيبة
طهورا ان شاء الله
ويحفظك ويبارك فيك يارب
اهلا
بلا بشماق راني مدقدقة خلقة ربي والبشماق منك كالعسل راكي اختي
لالا اختي ادعيلي برك وهناك راكي درتي وبزيادة دعولي نبرا وما يصرا والو لرجلي اللي نمشي بيها
ربي يخليك

والله يا ختي ليليا واحد مايلومك، الانسان عطاه ربي نعمة الصحة وراهو يتكبر ساعة على ساعة ويقنط
وين نتي متحملة هاد الاعوام ديجا كي نطقتي درك راهو بزاف عليك، وماش عيب انك تشكي ولا تبكي راهو عندك قلب من لحم ودم
والله يا اختي لو ندري انو ربي يحققلي أمنية واحدة من اثنين نتمنى يشفيك وخلي ماننجحش على روحي القراية ماش هاربة
صحتك بجل عندي من اي امور في الدنيا والله، وحتى انا والله نحبك ونعزك ختي لعزيزة ولو جيتي قدامي غير نزورك على الاقل نخفف عليك ولو شوي
وحتى في الفايس بوك ماراني مشاركة في حتى صفحة جزائرية مشهورة هكا وين ننصحك بيها بالاك صح تلقاي نفس مومنة تساعدك فتشت بصح مالقيتش
ومعليش اختي مادامك مخنوقة ابكي نورمال وعبري ماش معناها جهلتي ولا بالعكس راكي انسان، صح حنا نشجعوك ونقولولك احكمي
في ربي وماتقلقيش بصح الوضع اصعب بزااااف حنا نتكلمو من زاوية بعيدة على الواقع ونتي لي عايشة الوضع صح وقايسك صح
ربي يفرج عليك ان شاء الله ويشفيك ان شاء الله رانا في عواشر نتمنى من الاعضاء كامل يدعيولك حتى ولو ما يردوش على الموضوع فقط دعوة في السجود تكفي
يا أعضاء اللمة من فضلكم دعوة فقط في السجود او في الفجر او عند قيام الليل كل واحد يدعي في أحب الاوقات ليه بالشفاء لختنا الله يستركم

@Skor m@k
@الصحافية الساخرة
@دعاء الجنات
@المتفآئلة
@قرصان الساحل
@أم ياسمينdz
@الورد الأحمر
@Twinkle Stars
@Only me
@sanaya
@فيتامين سي
@habchisalaheddin
@Soumia hadj mohammed

وكل شخص يشير لعضو خلاف هكا ندعيو لأختنا وربي يفرج عليها ان شاء الله ويشفيها وترجعلنا سالمة بإذن المولى

الله يشفيك اختي و يعينك على ما بلاك
رحمة ربك كبيرة و أن شاءالله ربك يفرجها
لازم تاخذي بالأسباب اختي و تسعي أن شاءالله تفرج
الله يكون معك و الله لا يبتلي عبد إلا يعطيه قوة إيمان وصبر على ما ابتلاه ربي يخفف عنك

أختي ليليا أنا عرفتك غير كيما ودخلتي قلبي ربي عالم ، و مانقولكش اصبري خاطر علابالي راكي صابرة بالصح نقولك عمرك ماتنساي بلي ربي راه معاك
ماتنسايش تدعي دعاء سيدنا أيوب " رب اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين"
والسماح احنا لي نطلبوه منك لأنو والله احنا لي مقصرين في حقك وانت غالية على قلوبنا

والله يا ختي ليليا واحد مايلومك، الانسان عطاه ربي نعمة الصحة وراهو يتكبر ساعة على ساعة ويقنط
وين نتي متحملة هاد الاعوام ديجا كي نطقتي درك راهو بزاف عليك، وماش عيب انك تشكي ولا تبكي راهو عندك قلب من لحم ودم
والله يا اختي لو ندري انو ربي يحققلي أمنية واحدة من اثنين نتمنى يشفيك وخلي ماننجحش على روحي القراية ماش هاربة
صحتك بجل عندي من اي امور في الدنيا والله، وحتى انا والله نحبك ونعزك ختي لعزيزة ولو جيتي قدامي غير نزورك على الاقل نخفف عليك ولو شوي
وحتى في الفايس بوك ماراني مشاركة في حتى صفحة جزائرية مشهورة هكا وين ننصحك بيها بالاك صح تلقاي نفس مومنة تساعدك فتشت بصح مالقيتش
ومعليش اختي مادامك مخنوقة ابكي نورمال وعبري ماش معناها جهلتي ولا بالعكس راكي انسان، صح حنا نشجعوك ونقولولك احكمي
في ربي وماتقلقيش بصح الوضع اصعب بزااااف حنا نتكلمو من زاوية بعيدة على الواقع ونتي لي عايشة الوضع صح وقايسك صح
ربي يفرج عليك ان شاء الله ويشفيك ان شاء الله رانا في عواشر نتمنى من الاعضاء كامل يدعيولك حتى ولو ما يردوش على الموضوع فقط دعوة في السجود تكفي

ربي يحفظك مريومة ان شاء الله تنجحي وربي يستجيب ليكم ويشفيني هذا واش حابة نبرا برك
مريومة ربي يجازيك بالجنة انا جيت وحكيتلكم لانو نعرفكم حاسين بيا ونعرف نرتاح لكلامكم ونحسكم.معايا مش وحدي

يا أعضاء اللمة من فضلكم دعوة فقط في السجود او في الفجر او عند قيام الليل كل واحد يدعي في أحب الاوقات ليه بالشفاء لختنا الله يستركم

@Skor m@k
@الصحافية الساخرة
@دعاء الجنات
@المتفآئلة
@قرصان الساحل
@أم ياسمينdz
@الورد الأحمر
@Twinkle Stars
@Only me
@sanaya
@فيتامين سي
@habchisalaheddin
@Soumia hadj mohammed

وكل شخص يشير لعضو خلاف هكا ندعيو لأختنا وربي يفرج عليها ان شاء الله ويشفيها وترجعلنا سالمة بإذن المولى
ربي يخليكم ويهنيكم يا رب

رانا معاك ختي بعد ربي سبحانو، حتى ولو مالحقنالكش تلحقك دعواتنا ان شاء الله
ماتخميش ختي بربي ان شاء الله ربي رايح يشفيك ويعافيك وترجعي احسن من لي كنتي
وماراكيش وحدك رانا معاك في السراء والضراء

الله يشفيك اختي و يعينك على ما بلاك
رحمة ربك كبيرة و أن شاءالله ربك يفرجها
لازم تاخذي بالأسباب اختي و تسعي أن شاءالله تفرج
الله يكون معك و الله لا يبتلي عبد إلا يعطيه قوة إيمان وصبر على ما ابتلاه ربي يخفف عنك
السلام عليكم
اهلا وسهلا بارك الله فيك خويا
الحمد لله على كل شي امر الله الحمد لله ربي يحفظك
انا سعيت سنوات وكملت امور اكبر مني انا مرا وحدي الله غالب والحمد لله
بارك الله فيك خويا

مالقيت ما نقول ،دعواتي ديما معك قريت موضوعك تقول خنجر دخل قلبي ، ليتني قدرت نساعدك ونساعد روحي ختي ليليا ، قد ما راكي تعاني قيمتك عند المولى سبحانه وتعالى عالية :cry:

أختي ليليا أنا عرفتك غير كيما ودخلتي قلبي ربي عالم ، و مانقولكش اصبري خاطر علابالي راكي صابرة بالصح نقولك عمرك ماتنساي بلي ربي راه معاك
ماتنسايش تدعي دعاء سيدنا أيوب " رب اني مسني الضر وانت أرحم الراحمين"
والسماح احنا لي نطلبوه منك لأنو والله احنا لي مقصرين في حقك وانت غالية على قلوبنا
اهلا اختي
ربي يحفظك لالا والله مش مقصرين واش فيدكم عارفة لو كنتو تقدرو ما تخلوش عليا والله عارفة وربي يجازيكم مش ساهلة تحبي انسان وانتي ما تعرفيهش وربي يحفظك على كل كلمة
سبحانو دعولي نبرا برك مانيش حابه رجلي تزيد تولي.كيما لاخرى ما نقدرش نتحمل خايفة
ربي يحفظك. ويهنيك

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة