دموع مصري من أجل منتخب الجزائر

مصري مواليد الجزائر

:: عضو شرفي ::
إنضم
8 أوت 2006
المشاركات
338
النقاط
13
الجنس
ذكر

بنعيش على ذكرى جميلة: "... وأعتقد أن أهم ما اتسمت به علاقتي صغيراً بالجزائر هو حبي الشديد لها، واهتمامي البالغ بها .. و"معرفتي المحدودة للغاية بها" .. وقد كنت أسعد كثيراً باللقاءات المصرية الجزائرية في الرياضة، على عكس ما قد يتصور البعض، فكانت ولازالت تمثل لي فرصة عظيمة لمشاهدة صور حية من الجزائر الحبيبة -التى لم أكن قد رأيت لها سوي بضعة صور لمدينة وهران- وهذا أكثر ما كان يجذبني إلى تلك اللقاءات، ذلك بالإضافة إلى ما كان يكتب في الجرائد، وما يقال في البرامج الإذاعية والتليفزيونية من معلومات عن الجزائر وعن المدينة المقامة بها المباراة. كان يوم المباراة المقامة في الجزائر بمثابة عيد بالنسبة لي أنتظره بفارغ الصبر، وكنت أسعد كثيراً بمشهد الجمهور وهتافاته. كنت قد نشأت في أسرة لا تهتم بكرة القدم، ولا تجد بينها التصنيف السائد في مصر "أهلاوي أو زملكاوي" .. أسرة لا تعطي لتلك اللعبة أكثر من حجمها .. كذلك أصبحت أنا، لا تستهويني كرة القدم .. لكنني قد وجدت فيها وفي الرياضة عموماً سبيل مهم للتعرف على الجزائر. هكذا كنت أنظر إلى اللقاءات المصرية الجزائرية بنظرة مختلفة، فلي هدف واضح ومحدد ...

مصري ولدت في الجزائر، وولد حبها في قلبي. غادرتها صغيراً، ولم أزرها مرة أخرى حتى الحين. أحكي لكم عن قصة حبي للجزائر، ورحلتي في التعرف عليها. أحكي عن مشاعري خلال تلك الرحلة النفسية، وعن محطات ومواقف وذكريات خاصة بحبي الجزائر.

قائمة الفيديوهات عن الجزائر حكايتي مع الجزائر - YouTube

مع تحياتي/
محمد كمال
مصري مواليد الجزائر
 

فريد أبوفيصل

:: نجم اللمة::
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
6,280
النقاط
2,151
الجنس
ذكر
السلام عليكم ورحمة الله.
الاخ محمد كمال والمشهور في منتدى اللمة من سنوات سابقة (مصري مواليد الجزائر ) من أقدم المبادرين المسجلين فيها والمنتسبين الذين أثرَوها وعمّروها وبرزوا فيها وساهموا في انتشارها وازدهارها في فترات ذهبية، لازلت أتذكرك وأتذكر رابطتك رابطة أصدقاء ومحبي الجزائر ولا زلت أتذكر الاخت المصرية ( يارا) مشرفة قسم الأدب والشعر ومواضيعها الأدبية الرائعة التي أثرت بها المنتدى الى غاية 2009 حينها اختفت واختفى بريقها في اللمة وقد أحزنني ذلك حينها أتمنى ان يكون لك تواصلا معها؟، وكذلك الاخوة والاخوات الاعضاء من العراق وفلسطين ومن اليمن والمغرب والسعودية وليبيا ... ارجوا ان يكونوا جميعا بخير.
انا احترم شخصيتك القوية التي لا تتأثر بالفتن والتهويلات ومشاعرك العميقة العاشقة لبلدك الجزائر واشتياقك المتواصل لها واهتمامك بكل ما تعلق بها.
كانت اللمة جسرا يمتد بينك وبين الجزائر وأبنائها أتمنى البقاء له طويلا واتمنى أن تبقى معنا مُرحبا بك كأحد أبنائها وأقدم منتسبيها قد لا تكون الاجواء كما سبق في أيامك التي قضيتها هنا ولا الاسماء نفسها لكن في اللمة الآن من هم بنفس الطيبة والمحبة والايخاء والصداقة والسخاء ما يمكنك به أن تأنس وتغنم وتفرح مرة أخرى في نفس المنتدى القائم من 2006.
الحمد لله أنك بخير وحبك للجزائر لا ينافسه أحد.
 

البشير البشير

:: مشرف ::
منتدى الصور والكاريكاتير
طاقم المشرفين
إنضم
2 أوت 2019
المشاركات
2,455
النقاط
611
محل الإقامة
الاغواط
الجنس
ذكر
بارك الله فيك وجزاك خير ان شاء الله
نوّرتنا أخي الغالي ولك تحيّات بعبق الورد 🌹 🌺 🌸
 
Top