ثلاث أيام في انتظار تحليل كورونا ...

الله يَحْفَــــــظْ الَجَْمِيــــــعٌ ------------- تَحْيَأتـــِْيٍَ لَــٌـَــكْ الْرَجُـــــلَْ الٌُْطَيْـــبٌُ

ايا سلامات عليك بصح وقيلا تنظمي معانا انا و ناصر هاذي هي قوانين المنتدى صرالك حادثة مع خالتك يتسمى راكي من المشكوكين فيهم.
انا راسي راح يحبس كيفاش على المغتربين او الاخوة اللي يروحو ويسافرو من ولاية لاخرى يكثروا من التحراك قصدي الزيارات الاعراس التحواس وكانهم خاطيهم الامر. يعني هم الاكثر تهديدا للبقية لكنهم غير مكترثين حتى ولى الشخص يتسبب بموت ابوه او اخوه او اقاربه بنية حسنة وكثير من الاستهانة بالوضع العام.
الله يستر والله يحفظنا ويحفظكم ويحفظ الجميع. يعطيك الصحة على زيارة الموضوع ههه حتى انتي ماكيش حابسة من موضوع لموضوع وراكي جيتي لموضوع مشكوك فيه.
احوجي يا خونا بغيت تبليني يستشفا فيا غبر الامين يعيطلهم يدوني مناعتي ميتة مش ناقصة شخرة وانا مت اودي ما نلقاش نفس حتى باه نشخرها هه
ايه صح لافامي اللي عارفين رواحهم مشكوك فيهم علاه ما يشدوش ديارهم انسان يخاطر بعايلتو وولادو وجيرانو وعادي عندو فيروس دونجي ما تعرفش كيفاه يلصق وناس حاكمتهم الحكة الجربة ماشي وقت ضيافة اخنا من بكري لا صلة رحم لا يديك لا يجيبك كل واحد فدارو وكي راحت شبعت فبليدة حاتها تجي لينا نعقمها من ساسها لراسها نخاف على روحي ماشي قضية موت قضيو اولاد اختي صغار يجوني نخاف عليهم والله فمدة نشوف فيهم غير فلاكام باه ما يتأذاوش وناس تريسكي وعادي الجهل واش يدير
ايه قلت ندور ونعدي قاع الاقسام خلي نروحو للحجر منتدى اللمة فالحجر صحي ههه
بارك الله فيك

الله يَحْفَــــــظْ الَجَْمِيــــــعٌ ------------- تَحْيَأتـــِْيٍَ لَــٌـَــكْ الْرَجُـــــلَْ الٌُْطَيْـــبٌُ
إييييييه يازمن كيف حالُ ناسٍ ألفناهم فلما ألفناهم فقدناهم،
Mr mino الطيّبُ الرجلُ لك تحياتي ....يحفظُ الله الجميع

عجبتني طريقة سرد الأحداث 😂🤭 المهم سلامة ريسانكم

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة