سلسلة واش راهم يهدرو في الفايسبوك..الحجر الصحي

Hakan

:: مراقب عام ::
طاقم الرقابة
نقاط التفاعل
47,048
سلام عليكم خاوتي ان شاء الله راكم كامل بخير مع هاذ الابتلاء لي راهي الأمة فيه، بون حبيت ندير موضوع خفيف ظريف راه ناس كامل تحكي عليه واش هو في الفايسبوك ومع شعب تاعنا ما تفهمش تضحك ولا تبكي. مهم الحاجة لي راهي دور في الفايسبوك هي الكورونا، الكورولا كيما تقولها جداتي ههههه، مهم ياخويا دولة والأطباء راهم قايمين بالواجب خاصة الاطباء ربي يحفظهم ويسهلهم مالغري الامكانيات التافهة مكانش مي كاين ربي قبل كل شيء، حبيت نحكي على الحجر الصحي سيريتو كما حنا مناش مالفين نقعدو في دار نهار كامل ياخويا كي تدخل للفايسبوك واحد يسقسي على لاروسات تاع المحاجب واحد على الشخشوخة واحد يحكي ع الطرز 😂😂😂، ولي قتلتني رجال تاع الميناج واحد يسقسي على الفروطوار كيفاه ووقتاه يدير الضربة تاع الفروطوار هههههه شيء يضحك... عزيزي اللماوي سيدتي اللمفاوية كيفاش كرجل راك مع الحجر الصحي، و كيفاه كإمرأة راكي مع راجلك ولا ولادك ذكور في الحجر الصحي،، ربي يهنيكم وان شاء الله نخرجو من هاذ البلا بأقل الاضرار.. سلاام.

السلام عليكم ورحمة الله
انا طول عمرى فى الحجر ههه
ما نحبش نخرج للشارع :D
مالا راك رب بيت بامتياز تعرف دير الشخشوخة 😂😂

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حنا النسا جاتنا عادي هههه
الزوج نهار طول شاد بورطابلو ويحكي مع صحابو
انا الحق الحق فرحت كي راه، يعاوني في البيبي ههههه ويطبق القش يمسح البيبان ويعقم الدار
وعدت نخدم علئ راحتي
يخرج يقضي يغسل ويعقم روحو
يرجع يصلي وياكل يتفرج والبورطابل
قتلو تقول وجهك عاد طول في وجهي هاذ ليامات هههه
كي نكلم الدار تاني تقول الوالدة باباك راه مقابلني هههه يغسل في البطاطا وخوك يفصص في الجلبانة هههه
قتلها عادو يعاونوك الله يبارك الفيد واش يدير
كورونا علمتنا امور ايجابية بزاف
ومنها انو الراجل يقضي شغل الدار نورمال
تحياتي

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حنا النسا جاتنا عادي هههه
الزوج نهار طول شاد بورطابلو ويحكي مع صحابو
انا الحق الحق فرحت كي راه، يعاوني في البيبي ههههه ويطبق القش يمسح البيبان ويعقم الدار
وعدت نخدم علئ راحتي
يخرج يقضي يغسل ويعقم روحو
يرجع يصلي وياكل يتفرج والبورطابل
قتلو تقول وجهك عاد طول في وجهي هاذ ليامات هههه
كي نكلم الدار تاني تقول الوالدة باباك راه مقابلني هههه يغسل في البطاطا وخوك يفصص في الجلبانة هههه
قتلها عادو يعاونوك الله يبارك الفيد واش يدير
كورونا علمتنا امور ايجابية بزاف
ومنها انو الراجل يقضي شغل الدار نورمال
تحياتي
ههههههه اكديلي على الجلبانة ههههه
والله يا معشر الرجال غير معاناة ربي يطلق صراح مظلومي السجن كيفاه راهم عايشين عجب، انا راني مهمة تسياق بصح مش ديما ساعات ندير تمرد وامي كرهت والاب تاعي في دار 😂😂😂ما يخدم ما والو يعس برك وينتقد، الحجر الصحي مليح ومش مليح لانو حنا مش كيفكم والفتو دار، الواحد يدير كلش بصح والو السماطة والملل مي كما قلتي حاجة مليحة تجتمع العايلة وراجل يتفكر نعمة الخروج، وثاني يتفكر امو وخواتاتو لازم يخرجهم من دار ساعة على ساعة مشكورة ختي​

ههههههه اكديلي على الجلبانة ههههه
والله يا معشر الرجال غير معاناة ربي يطلق صراح مظلومي السجن كيفاه راهم عايشين عجب، انا راني مهمة تسياق بصح مش ديما ساعات ندير تمرد وامي كرهت والاب تاعي في دار 😂😂😂ما يخدم ما والو يعس برك وينتقد، الحجر الصحي مليح ومش مليح لانو حنا مش كيفكم والفتو دار، الواحد يدير كلش بصح والو السماطة والملل مي كما قلتي حاجة مليحة تجتمع العايلة وراجل يتفكر نعمة الخروج، وثاني يتفكر امو وخواتاتو لازم يخرجهم من دار ساعة على ساعة مشكورة ختي​
هههه والله ياانتم غير تضحكو
خويا هربلهم اول لبارح في ليل
كلمتهم انا خلاص طحت بالضحك حالة استنفار في الدار وحالفين فيه هههههه
غير دخل نحي صباط روح بدل قشك اغسل عقم
الوالدة قاتلي قلبي راح يحبس او طول زيو راه يسهر مع صحابو
بابا نسمع فيه محبش يرفد الموصيبة بالعاني استنى تشوف
شوي ويبلغو عليه هههه
الراجل في الدار تاني هرب وحد لعشية حرقت البورطابل قتلو وين راك ومعمن قالي راني جاي واش بيك مهبول انا في ميزك حنجيبلكم المرض راني غير نستنى في لاشان تاع الحانوت
توسوسنا خلاص

هههه والله ياانتم غير تضحكو
خويا هربلهم اول لبارح في ليل
كلمتهم انا خلاص طحت بالضحك حالة استنفار في الدار وحالفين فيه هههههه
غير دخل نحي صباط روح بدل قشك اغسل عقم
الوالدة قاتلي قلبي راح يحبس او طول زيو راه يسهر مع صحابو
بابا نسمع فيه محبش يرفد الموصيبة بالعاني استنى تشوف
شوي ويبلغو عليه هههه
الراجل في الدار تاني هرب وحد لعشية حرقت البورطابل قتلو وين راك ومعمن قالي راني جاي واش بيك مهبول انا في ميزك حنجيبلكم المرض راني غير نستنى في لاشان تاع الحانوت
توسوسنا خلاص
ياودي معاناة راني حاس بيهم مساكن انا كنت عشوة عشوة نخرج وحد المقهى خارج المدينة والله غير توحشتو رايح نبكي عليه كل ما تلحق العشية 😭😭، ما تضغطوش علينا بزاف بيسك مناش تاع دار الراجل بيتو برا 😂😂. ربي يخليلك عايلتك والزوج الكريم ان شاء الله ويخرجنا من الحجر الصحي 😍😍

هههههه انا مرانيش حاسة وقتي كامل مع الميموار
طلع كتاب من اكتب من حتا نلقا نهار فات 😂

هههههه انا مرانيش حاسة وقتي كامل مع الميموار
طلع كتاب من اكتب من حتا نلقا نهار فات 😂
بصحتك رانا كامل مع مموار مي مع الكورونا والشعب الجزائري العام يروح أبيض 😅😅

ههههه هم يضحك وهم يبكي ربي يحفضنا وجميع المسلمين من هذا الوباء.
لالا ان شاء الله ديما فرحانين وربي يرفع علينا البلاء مشكورة اختي

انا توجور قاعدة في دار من داك نخرج برك يعني بلا كرونا ههههه نحب دار ونحب هدوووووووء بعيدا عن ضجيج شارع مي كورونا لمتنا عدنا قاع في دار هايلة

انا توجور قاعدة في دار من داك نخرج برك يعني بلا كرونا ههههه نحب دار ونحب هدوووووووء بعيدا عن ضجيج شارع مي كورونا لمتنا عدنا قاع في دار هايلة
بصحتكم انتوا اصلا عندكم نظام تاع بيت مي حنا كيفاه نعيشو في دار طول اليوم اذا ما كرهناش من دار تكرهونا انتوما، و علابالي مكاش طفلة تحب يقعد خوها في دار ولا زوجها 😑، تعذبونا بالهدرة غير باش تخلونا نخرجو للشارع، ضرك حنا نعذبوكم في دار بالسماطة 😁

بصحتكم انتوا اصلا عندكم نظام تاع بيت مي حنا كيفاه نعيشو في دار طول اليوم اذا ما كرهناش من دار تكرهونا انتوما، و علابالي مكاش طفلة تحب يقعد خوها في دار ولا زوجها 😑، تعذبونا بالهدرة غير باش تخلونا نخرجو للشارع، ضرك حنا نعذبوكم في دار بالسماطة 😁
هههههههههه عندك الحق والله وخاوتي دايما فوق راسي صفاء جيبي قهوة هاتي لغدا اغسلي حوايجي ووووو والله كانت نفعتنا قهاوي لي فاتحينهم بحذانا وغلقوهم بسبب كورونا تعرف حنا نوايل نشربو قهوة كما الماء هههههه صدعوني وهبلوووني مي والله متوحشتهم بسكو قاع يخدمو في ولايات اخرين ودايما بعاد مي كورونا جابتهم بالسيف هههههه

هههههههههه عندك الحق والله وخاوتي دايما فوق راسي صفاء جيبي قهوة هاتي لغدا اغسلي حوايجي ووووو والله كانت نفعتنا قهاوي لي فاتحينهم بحذانا وغلقوهم بسبب كورونا تعرف حنا نوايل نشربو قهوة كما الماء هههههه صدعوني وهبلوووني مي والله متوحشتهم بسكو قاع يخدمو في ولايات اخرين ودايما بعاد مي كورونا جابتهم بالسيف هههههه
نايلية ههههه علابيها زدتي اكدتي واش قلت بيسك حنا في جلفة ما نتفاهموش مع نسا بزاف 😅.. مي نتوحشو بعضانا معليه شدة وتزول ان شاء الله ربي يرفع البلاء عنا.

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة