سلسلة واش راهم يهدرو في الفايسبوك..الحجر الصحي

نايلية ههههه علابيها زدتي اكدتي واش قلت بيسك حنا في جلفة ما نتفاهموش مع نسا بزاف 😅.. مي نتوحشو بعضانا معليه شدة وتزول ان شاء الله ربي يرفع البلاء عنا.
ههههه اذا تفاهمنا ابليس يدخل للجنة ههههههه
وربي يرفد علينا البلاء ان شاء الله يااااااارب

انا منين يجي فايت عليا الزوج الكريم نرفد يدي ونقول يا ربي بعد عليا هاد المصيبة طبع نمعني عليه 😅😅

• مضحك
التفاعلات: Hakan
ايااااااا راكم هنااا كامل حاظرين ☺☺☺☺ انا نوو 😒😒😒😒
ياخى نسيت قالولك الاشارة راها حاكمتها الكورونا 😂😂😂😂
ايوااااااه انا الوالد تاعى مبقالوش ويسوطى من راسووو
الحجر من ثلاثة تاع العشية حتى لصبح وهو اصلا يكمل الخدمة اصلا على زوج تاع العشية يعنى مكاش راحة ولاخروج بصح عندنا عتروس البراري كيما يقولو 😂😂😂😂 من زوج وحناا نعيطووو بالدالة انا ومبعد الام وبعد الوالد وهكداك ياربي لا دخل على العشرة تاع ليل 😂😂😂😂 وبعد ما يشرف بالحضور تبداا القصة الازلية تاع نحى صباطك حاشاكم قبل ما تدقدش فالباب ومتصونيش ومتمسش حتى حاجة حتى العين 😂😂حناا نحلوهالووو باه يغسل ديدركت وهاد الحكاية كرهناها صح مى الواحد يصبر لربي وان شاء الله يرفع عنااا هاذ الوباء

• مضحك
انا منين يجي فايت عليا الزوج الكريم نرفد يدي ونقول يا ربي بعد عليا هاد المصيبة طبع نمعني عليه 😅😅
كون يسمعك تقولي مصيبة يروح يجيب الكورونا من سبيطار ويجي يعطيك بطريحة ههههه ربي يهنيكم

ايااااااا راكم هنااا كامل حاظرين ☺☺☺☺ انا نوو 😒😒😒😒
ياخى نسيت قالولك الاشارة راها حاكمتها الكورونا 😂😂😂😂
ايوااااااه انا الوالد تاعى مبقالوش ويسوطى من راسووو
الحجر من ثلاثة تاع العشية حتى لصبح وهو اصلا يكمل الخدمة اصلا على زوج تاع العشية يعنى مكاش راحة ولاخروج بصح عندنا عتروس البراري كيما يقولو 😂😂😂😂 من زوج وحناا نعيطووو بالدالة انا ومبعد الام وبعد الوالد وهكداك ياربي لا دخل على العشرة تاع ليل 😂😂😂😂 وبعد ما يشرف بالحضور تبداا القصة الازلية تاع نحى صباطك حاشاكم قبل ما تدقدش فالباب ومتصونيش ومتمسش حتى حاجة حتى العين 😂😂حناا نحلوهالووو باه يغسل ديدركت وهاد الحكاية كرهناها صح مى الواحد يصبر لربي وان شاء الله يرفع عنااا هاذ الوباء
ههههه الله يكون في عونوو بيسك اذا يخرج على زوج ماعندوش وقت باش ينحي على روحو ويجي يلقاكم حاطينلو قوانين مزركشة للنظافة تخرج روحو من القنطة ههههه ربي يحفظكم ويرفع البلاء.

سلام عليكم خاوتي ان شاء الله راكم كامل بخير مع هاذ الابتلاء لي راهي الأمة فيه، بون حبيت ندير موضوع خفيف ظريف راه ناس كامل تحكي عليه واش هو في الفايسبوك ومع شعب تاعنا ما تفهمش تضحك ولا تبكي. مهم الحاجة لي راهي دور في الفايسبوك هي الكورونا، الكورولا كيما تقولها جداتي ههههه، مهم ياخويا دولة والأطباء راهم قايمين بالواجب خاصة الاطباء ربي يحفظهم ويسهلهم مالغري الامكانيات التافهة مكانش مي كاين ربي قبل كل شيء، حبيت نحكي على الحجر الصحي سيريتو كما حنا مناش مالفين نقعدو في دار نهار كامل ياخويا كي تدخل للفايسبوك واحد يسقسي على لاروسات تاع المحاجب واحد على الشخشوخة واحد يحكي ع الطرز 😂😂😂، ولي قتلتني رجال تاع الميناج واحد يسقسي على الفروطوار كيفاه ووقتاه يدير الضربة تاع الفروطوار هههههه شيء يضحك... عزيزي اللماوي سيدتي اللمفاوية كيفاش كرجل راك مع الحجر الصحي، و كيفاه كإمرأة راكي مع راجلك ولا ولادك ذكور في الحجر الصحي،، ربي يهنيكم وان شاء الله نخرجو من هاذ البلا بأقل الاضرار.. سلاام.
بصحتكم انتوا اصلا عندكم نظام تاع بيت مي حنا كيفاه نعيشو في دار طول اليوم اذا ما كرهناش من دار تكرهونا انتوما، و علابالي مكاش طفلة تحب يقعد خوها في دار ولا زوجها 😑، تعذبونا بالهدرة غير باش تخلونا نخرجو للشارع، ضرك حنا نعذبوكم في دار بالسماطة 😁
هههه الصحة والعافية

• أعجبني
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة