مشكلتي مشكلة

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,354
السلام عليكم ورمضان كريم
بإختصار شدييد كان شخص يود التقدم لخطبتي انسان محترم ذو اخلاق قاري خدام ربي يباركلو في الأول كنت ضد الفكرة بعد الحاح شديد من أمي بدأت التفكير في الامر خاصة أنه وكما قالت انسان صح ناس ملاح هذا على حد قول الانسانة لي حبت تخطبتي كان من المفترض يجو هذو الايام لكن الوالد رفض بحجة انو لازم يسقسي على هذا الخاطب بعد مضي يومان ونحن في مد وجزر من جهة الخاطب اهلو حابين يجو ومصرين انهم يشوفوني ومن جهة ابي لبارح اخبرنا انهم مايجوش لماذا ما السبب لأنو سقسى عليهم ولقاه من مكان معين من ولايتي لي معروف عليهم انهم صعاب صراحة انا ماعجبنيش الحال لأنو كل انسان وكيفاه وليس بالضرورة التعميم والا الحكم المسبق على انسان من اصله والا من مكان اقامته وفي نفس الوقت مانقدرش نعترض على هدرة الوالد ومن زاوية اخرى حسيت اني ضيعت وقت الناس في باطل يعني اكثر من 10 ايام وهوما يستناو فيا حاصلة القصة أتمنى منكم الدعاء لي بالتسهيل والتيسير وربي يرزقه خيرا مني ويرزقني خيرا منه تذكروني في دعائكم ولكم بالمثل ان شاااااء الله

تم الاعتماد
في المساء راح ارد برد مفصل باذن الله تعالى

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
صحا رمضانك اختي وكل من مر من هنا
اولا نقولك فترة عشرة ايام ماهي بزاف لا والو من حقك تدي وقت باه تخممي وتشتشيري اهلك
ثانيا يا اختي رأي الاباء لايأتي من عدم عبالي في هاد فترة تتحسسي بلاك من هاد قرار لي قالو الاب تاعك ولكن بعد فترة راه تقولي ابي عندو الحق نصيحة اسمعي وش يقول باباك ولي مارتاحلوش قلبو ماتثيقيش فيه
وراح يجيك نصيب لي يواتيك ويفرحك وتقر عينك بيه الله يبشرك بالخير ةالنصيب المبارك عااجلا غير اجل يارب

اهلا اختي
الزواج لازمو تفكير
الوالد تاعك عندو الحق يسقسي اذا سمع حاجة خاطية عالخاطب واهلو من حقو يرفض
لكن اذا على المكان فقط فشويا غريبة
مفهمتش هل المنطقة او السكن في مكان فيه ناس معروفين بالمشاكل؟
بلاك مافيهش خير
استخيري لله سبحانه وتعالى
وربي يرزقك الزوج الصالح

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة