تهاني ومعايدة... ومآرب أخرى لفريد أبوفيصل

أبو عاتكة

فُـ,ـريڊ أبـٌـٌٌـٌٌٌـٌٌـٌوُفُـ,ـيصُـ,ـلُـِـِِـِِِـِِـِـ
طاقم الإدارة
إنضم
1 أوت 2008
المشاركات
8,539
الحلول
4
نقاط التفاعل
13,907
النقاط
2,156
الجنس
ذكر
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على أحب خلق الله.

السلام عليكم أبناء وبنات اللمة الأخيار الأوفياء وفاء العطر للأزهار .. وفاء الصائم لأذان الافطار ( نزعق معاكم برك ههه) ...
الاعزاء على قلوبنا الهائمة معزة أزلية دائمة.. ونقية المنبع عذبة صافية ( موش زيت صافية مديروش لاشان يهديكم ربي ههه ....) علاقة لا تشوبها شائبة ولا تكدرها بلية أو فتنة أو نائبة ... صادقة لا ترصيع عليها خالصة لا تمسخير🥳 فيها ....مادام الليل والنهار في الكون يتتابعان والكهرباء والانترنت في المنزل يشتغلان.

اصبرو نديرو اشهار

إشهار #


صورة-الموضوع-2-528x405.png


اللڨية ههها طاڨي انقطاعات الجزائر في هذا رمضان

زيد تبع معايا..


أمابعدُ:

والله لم يكن سهلا عليا ان يمر الشهر الفضيل ولم أكن معكم ايها الاصدقاء ولو للحظات ولو لومضات كما شق عليها ايضا ان يكون الحضور بالجسد فقط والنفسية والفكر والقلب والعقل في أدنى درجات الحزن والاكتئاب والذهول بما بلغكم اخباره سابقا والحمد لله على كل حال. فقد كان هاذا الشهر أشق شهر رمضان مر عليا ومازال العيد ولله الحمد على القضاء والقدر.

فهذا اليوم الأخير من رمضان أحببت ان لايضيع و ان أسجل حضوري فيه بالدعاء للجميع بان يتقبل الله صيامكم وقيامكم ودعائكم ورجائكم وسائر عباداتكم ربي تقبل وارحم واعفو واغفر واصفح واعتق رقابنا ورقابكم من النار وأهلكم وذويكم الاحياء والأموات واجعلنا من اهل الجنة اهل طاعتك واهل محبتك ورضوانك المقربين والاخيار اللهم شفع فينا نبيك الكريم يوم لا ينفع أمل او عمل اللهم اننا بدون رحمتك هالكون فلا تحرمنا رحمتك الواسعة.

وبمناسبة العيد السعيد عيد الفطر المجيد عيد الفرح والغبطة والسرور كما أراد الله له ان يكون ورغم ما يجري من احداث حاليا في فلسطين الاسير واليمن الحزين وسوريا المغدور وسائر الاقطار الاسلامية والاقليات المنتشرة المستضعفة الظاهرة والخفية اتمنى للجميع عيدا سعيدا مباركا أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات كل عام وانتم بخير كل عام وانتم سالمين غانمين كل عام وانتم مأجورين لله طائعين غير فاتنين ولا مفتونين لا ظالمين ولا مبدلين مفاتيح للخير مغاليق للشر مؤمنين آمنين تنشرون بالكلام الطيب النفع و الصفح والامل والتفاؤل وتصنعون بايديكم الفرحة لعيالكم واهاليكم ربي يعطيكم الصحة والعافية والقوة والعزيمة لادراك ما تتمنون بعون الله وحفظه وقدرته عزوجل. حفظ الله اوليائكم واخوانكم و ازواجكم واولادكم وأحبائكم ومقربيكم.. أزال الله عنكم الهم ورفع الغبن وكشف الغم وفرج الكرب وفتح لكم كل مغلق وأغلق عنكم كل مأزق يارب ياعظيم ياقادر ياكريم.

لو لم اكتب اليوم لكم لمر رمضان كأني لم أصم . هدأ القلب واطمئن الفؤاد بالتواصل معكم بارك الله فيكم ولا تزعلوا مني ولا تغضبوا مني أنا دوما ودائما أحترمكم وأحبكم.

دمتم في أمان الله واسمحولنا.
 
آخر تعديل:
السلام عليكم

يا خويا راك شملت كلش ماخليت لينا مانقولوا

لي نقولها ربي يفرج على خاوتنا في فلسطين ورانا معاها ظالمة او مظلومة

نطلبو السماح من كل واحد غلطنا في حقو ولا قلنا كاش حاجة ماشي مليحة وكلمة كانت عن غي قصد

كاين لي فقد عزيز عليه في رمضان ولا قبل رمضان نقولوا ربي يرحموا وكاين لي راه فالغربة وكاين المحبوس ربي يطلق سراحهم

ها هو فات رمضان ان شاء الله اعده علينا اعواما يارب لا فاقدين لا مفقودين وان توفيتنا فإجعلنا من المرحومين

تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام وصالح الأعمال ... تعيدوا بالصحة والهناء ان شاء الله

شكرا لك اخي ابو فيصل يعطيك الصحة
 
عيد سعيد تقبل الله منا ومنكم صالح الأعمال يا رب العالمين اجمعين
جعلها الله في ميزان حسناتك يا رب العالمين اجمعين
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صحا فطوركم
اخانا كريم كيف حالك والاهل وعسى الله زرع في قلوبكم الصبر بعد وفاة الوالدة رحمها الله. التي ادعوا الله ان تكون من أهل جانته ويلاقيكم بها في حوض النبي عليه الصلاة والسلام
المنتدى بدونك أصلا ليس له طعم وماطاب لنا فيه مقام بعد مقامك ...مر رمضان وبمر عيد ويمر العمر هكذا ارى الحياة كلها رمشة عبن وفبط وفنا طنم ااحلاوة فيها ام نعد نيتمتع بأي أمر فيها وقلتهاوكيف يكون العيد إخواننا الفلسطينيون يعانون واي عيد ولنا أحبة في القبور ولنا اهل فارقناهم رغما عنا وضعت يدك عالجرح اخيابو فيصل
عيدكم مبارك وتقبل الله منكم ومنا يجعله عيد مغفرة وثواب وأجر على الأمة الإسلامية
تقبل الله منكم ومنا
 
اهلا بالعزيز حياك الله ليك وحشه والله
الحمد لله انك بخير اما تلك اللقيه نعاني منها جميعا والله المستعان
احسن الله عزاءكم في وفاه الوالده الكريمه تغمدها الله برحمته الواسعه ولا تواخذني على التأخر في الواجب فانا كنت اكثر الغائبين ولي مع هموم الدنيا ومشاكلها باع طويل
اما وجودك فالمنتدى فاكثر من ضروري ولو بدقيقه فالشهر فانت رمانة الميزان وشباح اللمه
مجرد تواجدك ففالمنتدى لدقاىق معدودات يكفي
عيدك مبارك اعاده الله علينا وعليكم باليمن والخير والبركات
تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال
لا تحرمنا من تواجدك مرة على مره
لك التحيه ووالتقدير يا غالي
💕💕💕
 
السلام عليكم ...
شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيذ
♥ جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر ابداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
 
أهلا بالطيب.. العزيز

الغالي على قلب المنتدى وقلوبنا

رحم الله الوالدة واسكنها فسيح جناته.. رحم الله كل من غادرنا.. كان الله في عون اخوتنا في فلسطين وفي كل بلاد مظلومة.. كان الله في عون كل محتاج.. ندعو بالشفاء لكل مريض.. اللهم تقبل منا صالح الدعاء وارحم ضعفنا.. واهدنا الى الصراط المستقيم..
عيدكم مبارك أيها الأعزاء.
كل عام وأنتم بألف خير.
 
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة
Top