مشكلتي كأن النيران تلتهم روحي

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348
السلام عليكم
انا بنت عندي 23 سنة انهيت دراستي الجامعية باشرت البحث عن عمل ووفقني الرحمان لذلك انا بطبيعتي انسانة جداااا خجولة منطوية منعزلة يعني صعب اني نتأقلم مع الناس في وقت قصير وهكذا كانت حالتي مع الناس لي يخدمو معايا كنا 4 اشخاص 3 بنات وراجل الحمد لله كانو نعم الناس لم اواجه اي مشكل معاهم انا أكن لهم كل الحب والتقدير وهم كذلك في تلك الفترة كنت اتجنب التعامل الكثير مع زميلي هذا تعاملي معاه كان لا يتعدى حدود السؤال عن اشياء تخص العمل لا أكثر لكني كنت ألاحظ محاولاته المستمرة في فتح احاديث معي اهتمامه بي اذا أكلت اذا تعبت محاولته مساعدتي دائما أعترف اني أخطأت عندما تركت هذه التصرفات تقيد تفكيري اعجبت به أو بالاحرى بإهتمامه كان لطيفا جدااا معي وهذا الأمر كان يجعلني جدااا سعيدة بالرغم من مشاعري تلك الا اني لم اتخطى حدودي معه يوما وبقيت معاملتي معه رسمية كانت تلك المشاعر تكبر يوما بعد يوم اعترف اني غبية غبية جدااا عشت في حلم طيلة عام كامل كل يوم كنت انتظر منه الافصاح ثم حدث ان غادرت عملي هذا إلى مكان آخر وبقيت متمسكة بمشاعري تلك اذكره بين كل دعاء ههههه تصورو اني كنت ادافع عنه اتكتم على أمور عديدة لأجله لأني غبية فعليا احساس مؤلم جدا رفضت العديد من الخطاب لأجله ولأكون صريحة لا أستطيع لومه لان الخطأ مني ربما كل ذلك الاهتمام مجرد لطافة منه لا أكثر لكي لا اطيل عليكم تقدم لخطبتي شخص منذ اسبوع قضيت كل الوقت في الدعاء والبكاء بأن يصرفه الله عني ويبعث لي من احببته وحدث هذا فعلا لم يحدث نصيب مع الشخص الذي تقدم لي لكن الصدمة ان الشخص الذي احببته خطب فتاة اخرى وتم القبول اااااااه لا اعلم ماذا عساي أقول غير اللهم إجعل نار قلبي تنطفأ حرفيا صعقت لمت نفسي بكيت تحصرت لكن ناري لا تنطفأ ماذا عساي أفعل والله لو جمعت كل المصطلحات لما استطعت شرح ألمي هذا ارجو منكم الدعاء بأن يمنحني ربي الصبر بأن انسى واستمر في حياتي كأن هذا لم يحدث ابدا

اللهم امين يا رب العالمين اجمعين
عليك بالدعاء اختي و الاستغفار ان شاء الله يجبر بخاطرك

الله يوفقك باين عليك انسانه طيبه وعلى نياتك ، لكن هونيها ترى الامر بسيط وهين ومع الايام ستنسي كل شيء ثم ان الامر لايستاهل كل هذه الجلبه لانه لم يحصل بينك وبينه شيء تندمي عليه فأحمدي ربك ان الامور وقفت عند هذا الحد ونصيحتي دعيه وشأنه وادعي له بالتوفيق وعسى ربي يسهل امرك ويوفقك ...

نورمال تصرى في دزاير ما هو حب ما والو ضرك يجيك لي يعجبك و تولي حايرة في التصديرة و الڨاطو ،راجل لي يحبك يجي يقولها ديراكت ولي يخاف ربي يخطب ديراكت ومزيا ما قالكش اونسيجامي بالاك راهو هو يتحرق ضركي خير ليك وليه ربي يهنيه هو وانت يجيب ربي مكتوبك

السلام عليكم
ماعليهش المهم انك لم تعملي علاقة حب معاه ولا أي شي و بقيتي محافظة على شرفك وسمعتك ورافعة راس اهلك فيك .. يعني ماغلطتيش وهذا أمر في صالحك
ثاني شي ركزي معايا أختي في وش رايحة نقوللك .. أول شي هذا العمل يلي فيه زميل رجل و فيه ربما مدير ووو هو عمل في اختلاط لو تتوقفي عنو يكون أحسن لأنو العمل في الاختلاط لا يجوز و يصير فيه فتن وأكبر دليل وش صار معاك.. حبذا لو تتوقفي عن هذا العمل وشوفيلك عمل فالمنزل يكون تعاملك فيه مع النساء فقط هكذا تتجنبي الاختلاط وبالتالي لن يحدث لك مرة اخرى ما حدث سابقا

ثاني شي يا أختي كوني على يقين أنو مش رايحة تدي غير مكتوبك يلي قدرهولك الله عز وجل ماعليهش يلي راحو ديجا مكانوش من نصيبك وحتى هذا الانسان لم يكن لك .. والخير فيما اختاره الله مزالكي صغيرة 23 سنة ننصحك تعلقي فقط في من رآك زوجة صالحة له و تقدم لك من الباب الواسع وتكلم مع أبوك او اخوك و خطبك ركزي فقط مع دينه وأخلاقه .. أما أي شخص ثاني ارمي عليك ولا تعلقي قلبك ولا لحظة .. الحب يا اختي بعد الزواج اما هؤلاء اللذين يسعون اليه قبل الزواج فأنا أراه طيشا لا غير ديريها قاعدة في راسك ومبدأ ماتتعلقيش الا بزوجك .. وماتقبليش الا من تقدم لك من الباب الواسع وتكلم مع الرجال لم يكلمك انت بدون ان تنسي صلاة الاستخارة و ربي ييسرلك أخيتي

بيسان بيبا، تم حظره "حظر دائم". السبب: بطلب من صاحبه. استعمال عضوية أخرى جديدة
ربي يرزقك ما احسن منه ان شاء الله

بيسان بيبا، تم حظره "حظر دائم". السبب: بطلب من صاحبه. استعمال عضوية أخرى جديدة
اكيد عليك النظر الى حياتك من جانب اخر

ربما تندمين على تلك العواطف يوما ما للأسف لم يكن مهتم بك لانه لم يبحث عنك ابدا. منذ أن غادرت.
لم تكوني مخطىة. ابدا بل محترمة تصونين نفسك
و الخير فما اختاره الله

السلام عليكم
انا بنت عندي 23 سنة انهيت دراستي الجامعية باشرت البحث عن عمل ووفقني الرحمان لذلك انا بطبيعتي انسانة جداااا خجولة منطوية منعزلة يعني صعب اني نتأقلم مع الناس في وقت قصير وهكذا كانت حالتي مع الناس لي يخدمو معايا كنا 4 اشخاص 3 بنات وراجل الحمد لله كانو نعم الناس لم اواجه اي مشكل معاهم انا أكن لهم كل الحب والتقدير وهم كذلك في تلك الفترة كنت اتجنب التعامل الكثير مع زميلي هذا تعاملي معاه كان لا يتعدى حدود السؤال عن اشياء تخص العمل لا أكثر لكني كنت ألاحظ محاولاته المستمرة في فتح احاديث معي اهتمامه بي اذا أكلت اذا تعبت محاولته مساعدتي دائما أعترف اني أخطأت عندما تركت هذه التصرفات تقيد تفكيري اعجبت به أو بالاحرى بإهتمامه كان لطيفا جدااا معي وهذا الأمر كان يجعلني جدااا سعيدة بالرغم من مشاعري تلك الا اني لم اتخطى حدودي معه يوما وبقيت معاملتي معه رسمية كانت تلك المشاعر تكبر يوما بعد يوم اعترف اني غبية غبية جدااا عشت في حلم طيلة عام كامل كل يوم كنت انتظر منه الافصاح ثم حدث ان غادرت عملي هذا إلى مكان آخر وبقيت متمسكة بمشاعري تلك اذكره بين كل دعاء ههههه تصورو اني كنت ادافع عنه اتكتم على أمور عديدة لأجله لأني غبية فعليا احساس مؤلم جدا رفضت العديد من الخطاب لأجله ولأكون صريحة لا أستطيع لومه لان الخطأ مني ربما كل ذلك الاهتمام مجرد لطافة منه لا أكثر لكي لا اطيل عليكم تقدم لخطبتي شخص منذ اسبوع قضيت كل الوقت في الدعاء والبكاء بأن يصرفه الله عني ويبعث لي من احببته وحدث هذا فعلا لم يحدث نصيب مع الشخص الذي تقدم لي لكن الصدمة ان الشخص الذي احببته خطب فتاة اخرى وتم القبول اااااااه لا اعلم ماذا عساي أقول غير اللهم إجعل نار قلبي تنطفأ حرفيا صعقت لمت نفسي بكيت تحصرت لكن ناري لا تنطفأ ماذا عساي أفعل والله لو جمعت كل المصطلحات لما استطعت شرح ألمي هذا ارجو منكم الدعاء بأن يمنحني ربي الصبر بأن انسى واستمر في حياتي كأن هذا لم يحدث ابدا
يبدو أنك لا تتحكمين في مشاعرك ايتها الفتاة.. وبعبارة أدق الهواء ألي يجي يديك..

معذرة قد يبدو هدا الكلام قاسي بعض الشئ ولكنه الحقيقة (كنت تبني وتريبي وحدك في الوهم)

وهذا حاااال كل من يتبع الحرااام ويترك الحلاااال (يعني كما أنت خليتي ألي جا قصد باب الدار بالحلال.. وجرحتيه عند رفضه أكيد.. وكنت متعلقة بالوهم والخيال... ألي "موش مدايرك ف الحساب قاع") //// فعاقبك الله بما عاقبتي الناس... وربما دعاء من قصدك في الحلال ورجعتيه---بدون سبب شرعي.!!

//////////

واما عن الحل/
فأقترح عليك ..ان تتوبي الى الله اولا وقبل كل شئ
وان تدع. الله ان يرزقك بزوج صاحب دين وخلق وان يعفو عنك ويغفر لك في من ظلمته ... وان تدعي لمن ظلمته بالخير... عسى الله يعفو عنك.

هدا ما اعلم والله اعلى واعلم

الله يوفقك للخير اختي

السلام عليكم
أولا نشكروك انو فرغتينا قلبك ثاني شي انت تبعت مشاعرك علاه تقولي أنا غبية أي تجربة نعيشوها ملازمش تذمي وتلومي روحك تندمي ايه مي الندم عمرو لا جا فالاول المشاعر اللي راكي تعيشيها اليوم عادية رد فعل عالألم اللي انت حساتو شوفي الاخت انت فتاة ككل بنت واحنا نسا كلنا نروحو ورا مشاعرنا لقيتي اهتمام هو كان عفوي منه اخلاقه ربما طيبته نيته معك انت لانك وجدتي فبه صفات خاصة فسرتي اهتمامو على انه اعجاب وحطيتي نفسك في اطار يوميا تفكري فيه كل ما يدير معاك معروف تحبيه انت أكثر ما نلوميش روحك كلنا مرينا بها وعشناها هذي تجربة تعرفي وينتا تنسايها يوم يجي شخص نناع صح ربي مكتبولك صدقيني تضحكي على روحك البوم وجع كبير لكن الايام تنسي واللي يخفف عليك انك لو عشتي تجربة سنوات وخلاك او خرج مش قد كلمتو وخدعك او وهمك وراح هناك صح تتوجعي مي هو ما صدر منو والو وانت غير ملامة مشاعرك خلتك تحبيه ندعي ربي يبعثلك نصيبك اللي يرتاحلو قلبك واللي تكملي معاه حياتك وتكون قصة وفاتت وهو ندعو ربي يهنيه ببساطة مش من مكتوبك ربي يوفقك فحياتك وخففي ضغط على نفسك انساي وما تلوميش موفقة

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة