أعضاء غائبون ❤❤❤ في القلب حاضرون 2022!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
السلام عليكم خويا
والله نطل عليكم وساعات ما نقدرش حتى نكتب لما ندير جلسات كيماوي تمنيت نرجع نكتب كما كنت ونسهر لما تكون لاوجاع تحس كلش يحرق فيك وما تخمم غير اوجاع تحبس ماذا بيا نكون معاكم ربي عالم بارك الله فيك اخي
لا داعي للقلق اختي الله معك ونحن بدعائنا معك .. وما يكون غير الخير ف الدنيا والآخرة إن شاء الله .
(حاولي مادام عندك شويا وقت تقراي القرآن مع التفسيــــــــر "كاين مصاحف فيها التفسير" عندك؟ والله فيه خير كبير يالوكان تشوفيه ف الدنيا قبل الآخرة!!) ولا تنسين بالاضافة الى الصلاة المفروضة ..صلاة النوافل اكثري منها ومن الدعاء .. "لا يوجد ما يرد القدر إلا الدعاء"
"مع تجنب الحديث ف الناس والصدقة ولو بشق تمرة وان لم توجد لو بنية فيثبت الأجر بإذن الله"

وفيما اذكرك به ونفسي خير كبير اختي والله ( وهذا فقط الذي ينفعك دنيا وآخرة وليس أي شئ آخر والله) وفقك الله وثبتك أختي العزيزة

السلام عليكم خويا
والله نطل عليكم وساعات ما نقدرش حتى نكتب لما ندير جلسات كيماوي تمنيت نرجع نكتب كما كنت ونسهر لما تكون لاوجاع تحس كلش يحرق فيك وما تخمم غير اوجاع تحبس ماذا بيا نكون معاكم ربي عالم بارك الله فيك اخي
ربي يشفيك ان شاءالله طهور ان شاءالله ياغالية 🙏🙏🙏🙏🙏

لا داعي للقلق اختي الله معك ونحن بدعائنا معك .. وما يكون غير الخير ف الدنيا والآخرة إن شاء الله .
(حاولي مادام عندك شويا وقت تقراي القرآن مع التفسيــــــــر "كاين مصاحف فيها التفسير" عندك؟ والله فيه خير كبير يالوكان تشوفيه ف الدنيا قبل الآخرة!!) ولا تنسين بالاضافة الى الصلاة المفروضة ..صلاة النوافل اكثري منها ومن الدعاء .. "لا يوجد ما يرد القدر إلا الدعاء"
"مع تجنب الحديث ف الناس والصدقة ولو بشق تمرة وان لم توجد لو بنية فيثبت الأجر بإذن الله"

وفيما اذكرك به ونفسي خير كبير اختي والله ( وهذا فقط الذي ينفعك دنيا وآخرة وليس أي شئ آخر والله) وفقك الله وثبتك أختي العزيزة
السلام عليكم اخي
بارك الله فيك عالنصائح والله نقرا ونصلي ولو عاجزة فمكاني ربي يعلم مش حتى نقولها او نتباهى بيها لانو دائما نحسو بالتقصير اتجاه خالقنا يغفرناو يغفرلكم ان شاء الله ..اما الحديث فالناس انا عايشة وحدي مع امي وما نروحش لديار ناس خاطيني تجمعات ونميمة وهدرة عندي هدرة نقولها لانسان فوجهو وفدارنا نرفض رفض تام لي يجي ويحكي فالناس عندنا احنا تاقين خيرنا شرنا غالقين بابنا حمد لله واذا أذنبنا في ما مضى ندعو ربي يغفرنا مي حاليا وفمدة. طويلة لاهية بصحتي وبمرضي ما عنديش وقت نلهى فالناس صدقني لو تشوف ربع الالام لي نعيشها ما تخممش حتى تهدر مع ىوحك فالمرايا مش فالناس ساعات مصحف فيظي نقرا والاوجاع نحتم نتحمل ونقرا مي ما نقدرش نكمل الله غالب لي ما عاشهاش ما يقدرش يحكم
بارك الله فيك اكيد خويا نقدر نصائحك وهذا ما ينفعنا فلاخرة دعونا برك بالتخفيف وربي يغفرنا ويرحمنا

ربي يشفيك ان شاءالله طهور ان شاءالله ياغالية 🙏🙏🙏🙏🙏
السلام علبكم
اللهم آمين اختي الغالبة وسيدة المواقف الطيبة ربي يحقق واش فبالك ويهنيك.مع عائلتك يا رب

@Soumia hadj mohammed
ان شاءالله تكوني بخير
راني بخير والله الحمد انتي كيف حالك ام أحمد وكيف العائلة اللماوية
اشتقتلكم ،، انشغلت بعض الشيء ولا ازال. عودة في اقرب الاجاال ان شاء الله
بارك الله فيك على السؤال

العضوة الهادئة
@MARYTA

ان شاءالله تكون بخير

الاخ @ناصر dz
اطال الغياب ان شاءالله يكون بخير

@جليلوس
ان شاءالله مانع الغياب خير

@mostafa agha

145466

اهلا بيك

@Andy_Delort غائب منذ مدة عسى امورك اخي بخير
/
الله لايغيبك
الحمد لله بخير وعلى خير وان شاء الله تكوني نتي ثاني بخير سناء... ربي يحفضك على سؤال

الكثير من الاصدقاء حتى اني لم اعد اذكر اسماء البعض
ان شاء الله الجميع يكون بخير

دعواتنا الى كل الغائبين
يالله تكونوا بخير على خير

على الاقل طمنونا اذا كنتم ضمن الزوار
او ضمن المارين

الكثير من الاصدقاء حتى اني لم اعد اذكر اسماء البعض
ان شاء الله الجميع يكون بخير
سفيان الزين،ياخويا واش هاذ الغيبة ان شاء الله برك ترفهت باش جيت كشما تسلفنا ههههه

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة