الضيف الثالث، سلسلة هل عرفتم الآن من أكون

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

سكون الفجر

:: عضو مَلكِي ::
صُنّآع آلمُحْتَوَى
نقاط التفاعل
36,687
محل الإقامة
لا أعلم
DIVIDER3 COL.jpg

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رمضان مبارك عليكم جميعاً واسأل الله أن يجعلني وإياكم من الصائمين القائمين

وأن يعتق رقبتي ورقابكم من النار، آمين

DIVIDER3 COL2.jpg

أنا من أعمدة منتدى اللمة الجزائرية وفي الغالب يشعر الاعضاء والإدارة بأنني نبض اللمة فحين يحل الصمت تخرج أفكاري وأبدأ بإنعاش المنتدى بكل ما أستطيع من قوة.
أنا من الأعضاء القدماء اعتبر نفسي من الجيل الثاني اذا اعتبرت ان هذا الجيل الرابع لمنتدى اللمة الجزائرية.
معرفي (إسمي في المنتدى) بالحروف العربية الناصعة والجميلة حيث لكل حرف معنى ولكل كلمة مغزى وفي معرفي من حنان الأبوة ما يهتدي اليه الأقارب والأحبة.

تجدونني في هذه الأقسام فهي الأقرب إلى قلبي. منتدى هذه مشكلتي كمحاولة مني لمد يد العون على قدر الخبرة والادراك لما بين السطور وخلفيات الشكوى،
كما أحسه وأعتبره واجب والتدخل فيه بحذر وتأني لأنه حياة انسان او انسانة وليس موضوع بسيط، القسم الأدبي كتابة وتحفيز واستمتاع بابداعات الاعضاء المبهرة،
تسعدني جرأتهم ويحزنني وَحشتهم في هذا العالم الذي لا أنيس لهم فيه سوى حبر قلمهم، منتدى التصوير الفوتوغرافي والرسم وفيه تعيش إحدى أهم هوياتي ومواهبي لمن تابعني هناك،
واكتشفني في احدى زواياه يعرف ماهي موهبتي. باقي الاقسام لي معها ذكريات فهي كالاصدقاء نصادفهم في كل مرحلة من مراحل الحياة.

أظنني قريب من الجميع خاصة الأقدمون الى حدود متباينة ترسمها صدف التعامل ومواعيد العمل والنشاط،
حاليا يكفي ان أشعر أني قريب من الاعضاء الجدد حتى وان لم يشعروا بذلك فالجميع عندي سواء المهم ان يكون حاملا جواز سفر اللمة الجزائرية.

لست منظما لأكون منتظما في تواجدي، مؤخرا اتفادى الالتزام بالاشياء عموما ويرهقني ذلك اكثر في المنتدى العزيز لأني تعبت كثيرا من الالتزام لسنوات سابقا في منتدى اللمة الى حد التقييد الذي لا يطاق.
تمت إستضافتي على كراسي وموائد ومطارح وحفلات وزردات ماعاشت اللمة هههه ربي يحفظ الكرماء وانتم كذلك.
أسأل الله للجميع التوفيق في صيام وقيام شهر رمضان المبارك لكم جميعا وأشكركم على الاستظافة.

هل عرفتم الآن من أكون؟

lammatna ghir divaider02.jpg

@سكون الفجر @sana barhoumi @ليليا مرام @bilel.dz @ڪبہريﮩأء أنﹻثى @Rayhan @بسمة القلوب @بيسان بيبا @Ma$Ter
@اميرة المدائن @Golden Man @ذكريات @سعد606 @ناصر dz @زاد الرحيل @aljentel @حفياد آدم @mohammed dfdf @العَنْقَاءُ
@PRENNSEE89521 @بنت الشمال @Sanaya klara @الامين محمد @همس الوُرود @Hakan @أبو مارية @طموحة @خديجة ph @السلطانة @إلياس
@sami44 @سكون الفجر @Soumia hadj mohammed @البشير البشير @Adam dz @kacimo samy @السلطانة @4algeria.com @الامين محمد
@ام أمينة @اميرة الالم @ماغيكاي تشان @الحلم الوردي @نجمة الأرض @sanaya @منال براهمي @Ma$Ter @محمد مسيلي @لؤلؤة قسنطينة
@zagane zagane @عبدالرؤوف @Hakan @حلم كبير @حاتم07 @yasmina zahra @Fethi.dz @soso ana @يوسےفے @nebbati @همس الوُرود
@abdo blanco's @Skor m@k @فتى من الغد @زهور الأمل @Chicobustan @فريد أبوفيصل @faith8 @جليلوس
@اميرة المدائن @hani654 @ملكة زوجي @الوهم @صدى الصورة. @بين الحقيقة و السراب @❤كلي أمل❤ @الفتاة الاميرة @chaoui boy @علي 111
@أشرقت نفسي @afnene @صمت النبض @Autumn leaves @الصراحة راحة @HAMZA USMA @ناصر dz @الملك الظليل @Malika Tlm @*amani*
@طموحة @البحر الهادي @rafid2 @جميلة أنا @خووخه @الروسي @dahman kz @سيزانو sizano @♥حلم القمر♥ @آڸعيۉن آڸسۉد
@ليليا مرام @طيور السلام @ONjINE @Abodi84 @أم منيــــــر @نبض الحياة @♫الباحثة عن الحظ♫ @crazy of mydz @ضآحكة مستبشرة @salaheddin
@ثَسْكُورْثْ نَثْدُوكْلِي @مطبخ الأحلام @mohammed tlm @ام@الاء @اردن حب جزائر @"viola" @نعمات @lovely ღ smile @آمِيْرَتُه @AmiR@RoRo
@إلياس @فاعل الخير @زاد الرحيل @KimoB @BARCA232 @جمال عبدلي @MARYTA
@كوثر سلمى @سعد606 @ديكتاتــــــور @القابلة إحسان @زهور الشوق @prince of love @زخة مطر @ذكريات @Ra Off @naouri65 @esraa 3hand
@Ahmec1997h @عماد خطاب @faresdja55 @xavihichem2424 @كلاسيكيّة . @Djamel.Dz @إلياس @يزيد 05 @chirine zina @saho souhila
@السوفي حمة @allouham8 @*أوراق أمل * @الطيب الجزائري84 @كاجومي هيغوراشي @abdou-books @أشــواق 19 @الہٰوردة الہٰسہٰوداء
@عاشقة الأحلام @Asseli Queen @rochdi2016 @SAMI-RAMI @algstar @جيهان جوجو @Lolwafun @halima2 @غُرُوبّّّ @rycer @بقايا إنسان
@lftchix @moradben @sami bellhoucin @خيرة جانت @علي.عين صالح @الورد الأحمر @Ali mekebret @عيون الارض @عبد لله @رضا ا̍ڸمۘڜٰا̍ڪ๛ @Golden Man

@Soumia hadj mohammed الله عليها اللي جابتها صح الصح
ما شاء الله عليكِ سمسومة جبتيها عدل
مبــــــــــــــــــــــــــــارك عليكِ الوسام حبيبتي

ومبارك لكل من أجاب إجابة صحيحة
يحصل على

@الورد الأحمر
@*amani*
@Rayhan
أسعدني وجودكم

آخر تعديل:
تحية كبيرة للأخ @فريد أبوفيصل
فخورون بك أخي وسعداء جداً بوجودكم معنا
حفظكم الله من كل شر ورزقكم الله ما تتمنى باذنه

اخي @إلياس
اخي @حاتم07

الساعة عندي أكثر من التوقيت عندكم بساعة
بمعنى أصح الآن الساعة 8:26 وعندكم 7:26
والوقت الذي ادخل به اللمة هو الوقت الذي استطيع دخوله بعد يوم حافل بالعمل
يعني ارجوا منكما التفهم 😔

اخي @إلياس
اخي @حاتم07

الساعة عندي أكثر من التوقيت عندكم بساعة
بمعنى أصح الآن الساعة 8:26 وعندكم 7:26
والوقت الذي ادخل به اللمة هو الوقت الذي استطيع دخوله بعد يوم حافل بالعمل
يعني ارجوا منكما التفهم 😔
عادي عادي لا عليك🌹

تحية كبيرة للأخ @فريد أبوفيصل
فخورون بك أخي وسعداء جداً بوجودكم معنا
حفظكم الله من كل شر ورزقكم الله ما تتمنى باذنه
نشكر كل من عرفني و من لم يعرفني.
بارك الله فيكم وجزاكم خيرا عن كل ماتبذلونه لصالح المنتدى ورواده رغم الصعوبات.
وربي يحفظ الجميع الاخوة والاخوات ومبارك الوسام للزميلة في فن الرسم

Soumia hadj mohammed

دون ان ننسى

Hakan على التواضع والتنازل على الهاتريك.​

بالتوفيق للجميع.

نشكركم أخي @فريد أبوفيصل على الطلة الطيبة
لحظة لا تبتعدوا كثيراً 🥰
لنرى من الضيف القااااادم 🧐
إداري؟ أم عضو؟ أم عضو شرفي؟ :unsure:

من يدري؟!😍

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة