مشكلتي زوجي راح يروح مني

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

مشكلتي

كلمة المرور: 4algeria2024
نقاط التفاعل
4,348
السلام عليكم
مانيش عارفة راني نعمل في الصح و لا في الغالط
انا مانيش منتسبة للمنتدى لكن يعجبني بزاف خصوصا فيه ناس كبيرة و واعية
و تعرف الاصول و الاخلاق
ماعنديش وقت نكتب فيه لكن جاتني فرصة ان الجهاز الان في متناولي
و انا وحدي في الدار قلت فرصتي نكتب على الاقل ما نخليهاش في قلبي

انا امراة متزوجة و لي اولاد و عندي بيت وحدي
زوجي رجل ثقيل و رزين ماهوش متعصب و ماهوش تاع حرام
خاطيه الدخان او الخمر او حتى السهر خارج البيت خاطيه
راجل تاع عقل و صلاة و رياضة
متفهم و محب و يحب اولاده و يحبني
عمره ما كان عنيف لا بيديه و لا بلسانه
صراحة من ناحية الاخلاق هو رجل مثاااليييييي
مهما صرخت او تقلقت ما يجرحنيش بل بالعكس يضحك و ما يخلينيش مقلقة
داير ثيقة فيا محترمني بزاااف و عمره ما جرحني

عاااقل بزاااف و محافظ على الصلاة و كريم و يقرا القرآن
عمره ما آذى حد او ظلم حد او ضرب حد
الكل يشهد ليه بالخير و الصلاح . و يسعى في الخير و الاصلاح بين الناس
و كل البلدة اللي ساكنين فيها يحتارموه و يعيطوله سي الحاج على الرغم انه ماهوش حاج و ماهوش كبير بزاف

في المدة الاخيرة راه يعاني من عدد من الامراض الضغط و السكري و القلب و العينينا عندنا اولاد
و عليه ديون كبيرة و الخدمة تاعه مصروفها قليلل لا يكفي الاكل خصوص

الشي اللي محيرني هو ماعندهش الحظ خلاص و الله لوكان يروح للبخر ما يلقاهش
كل حياته فقير و زاده المرض
و الله والله والله خطرات ما نلقاوش واش ناكلوا في البيت
و نلقاه صابر و محتسب و يقول راح ربي يفرجها عليها بل بالعكس يزيد يصوم و يقوم الليل
و يقول يا ربي يا ربي
انا نعرف ان بعد العسر يسرا
لكن مع حالنا بعد كل عسر عسرا آخرا
كل يوم راها تزيد المعانات و الغباين

المهم بكل هاذ الحال وجوده مهم في حياتنا و هو مصدر الامان ليا و لاولادي
و انا يتيمة و هو بالنسبة لي الاب و الام و الحياة على رغم ما نعانوه من الفقر و الخص
فقير بصح عمره ما تركنا او سمح فينا او هرب و تركنا
و راه واقف على تربية الاولاد تربية حقا تربية صالحة
يربيهم على القرآن و الصلاة و الاخلاق

في اخر الايام و على عكس ما كان اصبح يخمم بزاف و يغيس
و انا نعرفه كي يكون مريض ما يخبرناش
والله عارفة راه يخمم و ما يخبرناش

و احيانا في الليل نشوفه يجمع و يحط يده على راسه نرقد و نفطن و هو مجمع
ما خبرتهش اني نشوفه لكن حاسة انه مغبون
طلق اللحية و وجهه رجع كحل و قليل وين يخرج من البيت
و خايفة كاشما يوقع ليه او نفقده
خبرت امه و بابه و اخوته بقاو يضحكوا عليا و الله ما عملوا حاجة
تكلي حابينه يموت او ماهواش ولدهم
حاولت نعاونه بكاش حرفة لكن الامر صعيب بزاف و صهيب اني نخدم كاش عفسة
حبيت نحكي و نفضفض
حبيتكم تدعوله بالفرج و بالشفاء

+ ادعي لزوجك بالشفاء
+ حثه على العمل "طالما انه يستطيع ان يعمل ولم يقعده المرض لانه لا يعقل ان لا تجدو ما تأكلون " .
+ اذا اقعده المرض ''هناك منحة تقدمها الدولة لهاته الفئة من الناس ليتقدم الى مؤسسات وزارة التضامن الوطني ليرشدوه الى الملف والحصول على المنحة الشهرية" .
+ اضافة الى المحسنين من الافراد ان وجدو .. يمكنكم بشكل سريـــــــع الاستعانة من الجمعيات الخيرية من خلال تقربكم للجمعيات الاقرب الى مسكنكم .(سواء في العلاج او الغذاء او اي مساعدات اخرى) .
+ شدي على ايدي زوجك وقفي معه في محنته وسوف يفتح الله عليكم .. هو اختبار لكم في كل الظروووووف وشدة وتفوت بإذن الله .

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
فرج الله عنكم و شفى زوجك شفاءا لا يغادر سقما اللهم آمين
عليك بالصبر أخيتي هذا اختباركم.. ولكن لا تقولي هذا حظه او حظكم .. انه امتحان الحياة وقدر.. عليك بالدعاء والصبر والسعي .. و الثقة بالله عز وجل .. ان اردتي مساعدة زوجك فبإمكانك بابسط الاعمال الحلال.. مثلا يمكنك طبخ كروكي او نوع من الحلويات او التحليات و يبيعها زوجك لمقاهي مثلا او محلات خاصة بهاته الامور .. كمثال بسيط وربي يعينكم ويوفقكم

لا اله الا الله
الهدرة ساهلة نقولك اصبري عادي يفرج ربي يعوضكم ربي خير في الجنة
لكن ما نظمنلكش اذا نقدروا نتحملوا لو كنا مكانك ولا مكانه
كاد الفقر ان يكون كفرا و فوقه المرض و الأوضاع الصعبة
انت حاولي تساعديه قدر المستطاع لا اعلم كم عندكم اولاد لكن حاولي بوسائل منع الحمل اللي مش دائمة تتجنبي الحمل حتى يفرج ربي عليكم
حاولي تفهميه انك قوية و تستطيعين تدبر شؤون الاولاد في غيابه حتى يتوقف عن التفكير في هذا الموضوع وصليهم للمدرسة اشتري البقالة وحدك و ان كانوا الاولاد يقدروا يساعدوك فأحسن
اذا قدرتي عاونيهم في دراستهم
انت خذي مكانه كوني حازمة معاهم في مكانه
تعلمي حرج خياطة اذا عندك موهبة فيهم راح تنجحي اذا حبيتي الطبخ كذلك الكسرة المحاجب البراح الشخشوخة الطعام هاذو ايضا فتحو ديار هذي المهن انقذت عائلات و رفعت المستوى المعيشي تاعهم
ربي يعينك و يشافيلك زوجك
عليكم ايضا بالرقية الشرعية و المداومة عليها ثياب زوجك ارقيها الماء ارقيه اذا كان فيه حسد او سحر ربي يرفعه عليه
ربي يعينكم و يشفي مرضاكم
سلام

لا اله الا الله
الهدرة ساهلة نقولك اصبري عادي يفرج ربي يعوضكم ربي خير في الجنة
لكن ما نظمنلكش اذا نقدروا نتحملوا لو كنا مكانك ولا مكانه
كاد الفقر ان يكون كفرا و فوقه المرض و الأوضاع الصعبة
انت حاولي تساعديه قدر المستطاع لا اعلم كم عندكم اولاد لكن حاولي بوسائل منع الحمل اللي مش دائمة تتجنبي الحمل حتى يفرج ربي عليكم
حاولي تفهميه انك قوية و تستطيعين تدبر شؤون الاولاد في غيابه حتى يتوقف عن التفكير في هذا الموضوع وصليهم للمدرسة اشتري البقالة وحدك و ان كانوا الاولاد يقدروا يساعدوك فأحسن
اذا قدرتي عاونيهم في دراستهم
انت خذي مكانه كوني حازمة معاهم في مكانه
تعلمي حرج خياطة اذا عندك موهبة فيهم راح تنجحي اذا حبيتي الطبخ كذلك الكسرة المحاجب البراح الشخشوخة الطعام هاذو ايضا فتحو ديار هذي المهن انقذت عائلات و رفعت المستوى المعيشي تاعهم
ربي يعينك و يشافيلك زوجك
عليكم ايضا بالرقية الشرعية و المداومة عليها ثياب زوجك ارقيها الماء ارقيه اذا كان فيه حسد او سحر ربي يرفعه عليه
ربي يعينكم و يشفي مرضاكم
سلام
والله العظيم غير يعطيكي الصحة خديجة ph كأنك اطلعتي على الي حبيت انقوله
اني رديت عليك انتي اولا لاعود لمشكلة الاخت الكريمة

السلام عليكم
و تعرف الاصول و الاخلاق

و كل البلدة اللي ساكنين فيها يحتارموه و يعيطوله سي الحاج على الرغم انه ماهوش حاج و ماهوش كبير بزاف

في المدة الاخيرة راه يعاني من عدد من الامراض الضغط و السكري و القلب و العينينا عندنا اولاد

و نلقاه صابر و محتسب و يقول راح ربي يفرجها عليها بل بالعكس يزيد يصوم و يقوم الليل
و يقول يا ربي يا ربي

و انا يتيمة و هو بالنسبة لي الاب و الام و الحياة على رغم ما نعانوه من الفقر و الخص

حبيت نحكي و نفضفض
سيدتي الكريمة
من خلال اولا كتاباتك هنا تبين انكي على مستوى راق من كل شيء وتبين ايضا ان زوجك-غبطته والله على حسن ماهو عليه من ارتباط وثيق بربه- لايقل مستوى عما يرومه الكثيرون من صبر وحكمة وجلدة
نعود لموضوعك صدقيني اختي ان الرجل بمثل ماهو عليه زوك من رفعة وانفة حتى ولو احترق لن يبوح بعجزه المادي للكل وخاصة لمن هم في كنفه انتي والاولاد وتاكدي حسب ماتكلمتي عن زوجك فلربكما ارهقه الدين اقول لربما لان مثل هذا الرجل صعيب باش يستدين ولكن مهما كانت المنغصات التي هو عليه لابد ان يشاركك الراي والمشورة وعليه شرعا ان يبادرك النقاش فيما الم به
اختي الكريمة اعتقد بل اجزم انكم عائلة طيبة ومحترمة جدا لذلك لاضرر ان تلحي على زوجك بان يبوح لكي بما ينغص عليه حياته افهميه انه ماعليهش يقاوم وحده لكن لما يكون الجمل ثقيل لازم يتقاسمه على الاقل معك لان تفريطه بهكذا صورة سيلحق اضرارا بليغة بكم اولا لانه هو المعيل والسند لاسرته
انصحك بان تتصلي بزوجة صديقه المقرب اعتقد ان الصديق اذا كان مقربا منه حقا ستجدين عنده المعونة وعن طريق زوجته حاولي ان تفهمي اسباب ماهو عليه وساعتها يرحمها ربي
نحن معك وباذن الله ستصلين لنتيجة تفرحك
ربي يفرج عليكي وعلى راجلك

هذا امتحانكم اختي ربي
يفرج عاجلا غير اجل راهم كفو الاخوة
حبيت نقول نتي تاني زيدي وقفي مع الزوج
وتقاسمي معاه الحمل ولو معنويا
نخليلك هذه القصة

كان في بني إسرائيل عابد فلبث سبعًا لم يطعم هو وعياله شيئًا‏.‏
فقالت له امرأته‏:‏ لو خرجت وطلبت لنا شيئًا‏.‏
فخرج فوقف مع العمال فاستؤجر العمال وصرف اللّه عنه الرزق
فقال‏:‏ والله لأعملنّ اليوم مع ربي فجاء إلى ساحل البحر فاغتسل وما زال راكعًا وساجدًا حتى إذا أمسى أتى أهله
فقالت له امرأته‏:‏ ماذا صنعت
فقال‏:‏ قد عملتَ مع أستاذي وقد وعدني أن يعطيني
.
ثم غدا إلى السوق فوقف مع العمال فاستؤجر العمال وصرف الله عنه الرزق ولم يستأجره أحد
.
فقال‏:‏ والله لأعملن اليوم مع ربي فجاء إلى ساحل البحر فاغتسل وما زال راكعًا وساجدًا حتى إذا أمسى أقبل إلى منزله
فقالتَ له امرأته‏:‏ ماذا صنعت
قال‏:‏ إن أستاذي قد وعدني أن يجمع لي أجري فخاصمته امرأته وبرزت عليه فلبث يتقلب ظهرًا لبطن وبطنًا لظهر وصبيانه يتضاغون جوعًا
ثم غدا إلى السوق فاستؤجر العمال وصرف عنه الرزق ولم يستأجره أحد
.
فقال‏:‏ والله لأعملن مع ربي فجاء إلى ساحل البحر فاغتسل وما زال راكعًا وساجدًا
حتى إذا أمسى قال‏:‏ أين أمضي تركت أقوامًا يتضاغون جوعًا
.
ثم تحمل على جهد منه فلما قرب من داره سمع ضحكًا وسرورًا وسمع رائحة قديد ورائحة شواء فأخذ على بصره وقال‏:‏ أنائم أنا أم يقظان تركت أقوامًا يتضاغون جوعًا و أشم رائحة قديد ورائحة شواء وأسمع ضحكًا وسرورًا
.
دنا من الباب فطرق الباب فخرجت امرأته حاسرة وقد حسرت عن ذراعيها وهي تضحك في وجهه ثم قالت‏:‏ يا فلان قد جاءنا رسول أستاذك بدنانير ودراهم وكساء وودك ودقيق وقال‏:‏ إذا جاء فلان فأقرئوه السلام وقولوا له‏:‏ إن أستاذك يقول لك‏:‏
.
رأيت عملك فرضيته فإن أنت زدتني في العمل زدتك في الأجرة‏.‏

زوجك رجل حقيقي، والرجل الحقيقي لا يفضح ألمه ومعاناته أمام من يحب، هو يدرك أنه مصدر الأمان بالنسبة لك وللأطفال، وبأنه هو المسؤول الوحيد والأول والأخير عليكم، ومن الجميل أن تكوني ذكية وتلاحظي صمته وشروده، أنت بهذا قطعت نصف الطريق، زوجك بأمس الحاجة إليك، إلى الحنان والمحبة، بإمكانك دعمه، بالضحك كل الوقت، والرضا بما تعيشونه من ظروف رغم سوئها، بإمكانك التخفيف عنه أنت وأطفالك، بالمرح واللهو، وهذا بتجاوز كل المعاناة، حينها فقط سيخف عنه التفكير بالمستقبل، كون زوجك يفكر في البعيد وليس في القريب، والرجل مهما كان صبورا وقويا قد ينهار، والإنهيار النفسي هو بداية للكثير من المساوئ، فتداركي الأمر معه، ومن خلاله، أجعليه يشعر بالسعادة والطمأنينة وبأن المستقبل لا يخيفك، وبأن الإفراط في التفكير لا يجيء بالحلول.

من طريقة سردك لقصتك يبدو واضحا أنك تمتلكين من الذكاء العاطفي ما يتيح لك مساعدة زوجك، لذلك أتمنى لك التوفيق يا سيدة.

أتمنى لكم المحبة والسلام والتوفيق.

عليك مساعدته و الدعاء له في الثلث الاخير من الليل ان شاء الله خير اختي

الله المستعان الله المستعان
بصدق والله ما عرفت واش نقول
احسن حل هو تشدو في ربي
و ما تكثروش الديون الا في الأمور الضرورية
يحاول يلقى عمل و يسعى و يخليها على الله

حياك الله ، أتعرفين كيف تكون المواساة ، بأن تتوضئي بوضوئه وتقومي معه " فتدعون الله سويا " أن لا تنامي إلا وقد قر عينا وإن إقتضى الأمر أن تطبطبي على ظهره طوال الليل فإفعلي وافعلي وافعلي ، أن لا تقولي نحن نفتقر ولا تشكي لأحد وإبتسمي وعلمي أولادك بسمة الرضا مهما كان حالكم وإبقي صامدة ولو لم تتناولي إلا بيضة وحبة بصل لأنك عمود البيت وعلى العمود أن يبقى واقفا لكي لا يهدم ما تحته " أبنائكم " إسهري على راحته ، واجهيه وأعطيه قدرا كبيرا من الثقة ، فالله أعلى وأعز من أن يضيعكم ، إحمدي الله وأخبريه أن يفعل فرسولنا الكريم مر بها قبلكم عسى الله أن يجمعكم به وايانا ويا حبيبتي كل شيء راحل إلا المواقف ، سيغنيكم الله من فضله ولن يتذكر إلا وقفتك فهل ستوفين بالعهد وتكونين أهلا له .

السلام عليكم
و تعرف الاصول و الاخلاق

و يقول يا ربي يا ربي

حبيت نحكي و نفضفض
ماشاء الله تبارك الله هذا نعمة من الله وانت محظوظة معاه الان حان دورك لرد الجميل له كوني عونا له لاعليه كوني نعم الزوجة مثلما كان نعم الزوج معك بالدارجة كوني فحلة هذا راااجل وسيد الرجال اما في قضية الرزق نخاف نحكيلك وش عشنا تتخلعي الله يرزقكم من واسع فضله

السلام عليكم
قرات رسالتك او بالاحرى مشكلتك ....قبل اي شيئ عليك ان تجتمعي بزوجك فرادا و ان تسألينه بطريقة ذكية و تعرفين ما ينغص صفو حياته و يكدرها بهذا الشكل ..ضروري جدا لان المرئ لا يحكم من ظاهر الصندوق حتى يرى ما بداخله قاعدة علينا جميعا ان نتبعها ...وقتها فقط و على اساس ما سنكتشف تتجلى طريقة المساعدة و الامكانات التي تحتاجينها ...كما قرات ان زوجك قليل الدخل و مديون و له اسرة عليه اعالتها فالدين وحده عبئ يحطم سواعد الاسرة فتنهار لانه دوامه ان دخل فيها احدنا لن يفتك منها حتى تقضي عليه....عالعموم سأعطيك بعض المشاريع السهلة و التي ان اجتهدتي فيها سوف تنجحين عندنا مثل ...يقول الي حب الللو يسهر الليل بكلو ....
1-وجبات سريعة للعمال مع زوجك يتفق زوجك مع العمال على وجبات غداء يتم تحضيرها في البيت مقابل مبلغ مادي ...
2-شراء ماكنة الطباعة على الملابس او على الاكياس ليست غالية تستطيعين شراءها مستعملة بمبلغ اقل ...تتفقين مع المحلات لطباعة لوجو المحل على الكيس عمل فيه مدخول لابأس به
3-تعلم الخياطة و الطرز ثم استخراج آلة طرز على حساب الدولة نسيت اسم الخدمة هي كخدمة تشغيل الشباب لكنها للاكبر سنا..يعطونك مهلة 5 سنوات كاملة للعمل بحرية و بعدها يتم تسديد المبلغ شهريا على ما اعتقد و بدون ربى
4-تدريس الاطفال في اي طور تشائين اذا كانت لديك القدرة على ذلك مرتين او ثلاثة في الاسبوع
5-حضانة الاطفال في المنزل مشروع ايضا مربح و بدون تكاليف
6-المتاجرة عبر الانترنت تبحثين عن منتجات زاهدة الثمن تسألين المتجر او صاحبها عن توفرها و قبل اصلا ان يتم طلبها تضعينها على صفحة خاصة و تعرضينها للبيع بالثمن الذي ترغبين به
7-كراء المنزل لبضعة اشهر و السكن عند الحماة او الام ان امكن خاصة و اذا كنتما تسكنان في مدينة ساحلية سيسهل هذا الامر عليكما في فصل الصيف
8- ان يبحث زوجك عن عمل ثاني مهما كان بسيطا اذا كان مدخوله لا يلبي طلبات اسرته و لم يستطع استيفاء ديونه
9-او تبحثي انت عن عمل عند احد الخواص كطبيب او صيدلي
او كانت لديك موهبة تستطيعين العمل بها فعليك استغلالها
عالعموم ربي يكون في العون و انا مع الاخت ايضا الي سبق و ان ذكرت الرقية العين و الحسد اقوى من السحر
اتمنى ان اكون قد افدتك و لو بالشيئ اليسير
موفقة اختي و ربي يفرج عليكم

آخر تعديل:
السلام عليكم اختي اول ما دخلت للمنتدى بعد غياب شدني موضوعك مباشرة
اولا ندعي ربي يفرج عليكم من أبوابه الواسعة يا رب صدقيني ممكن انا حاسة ييك الف لالمئة لانو نعرف واش معناها تحتاجي ومديونة ومريضة ولا صند لا اهل والكل يتفرج فيك وتحيري تحسي روحك فنفق غي ظلام تخمي وينتا تفرج عليك وكيفاه والحل وينتا يجي بصح والله ولي رفع سماء قد ما تضياق تفرج شفتي من تشوفيها هاك تغلقت من كل جانب الا ما ينفتح باب انت تنخلعي نعرف نحوسو ملموس الخدمة والمال وماذا بيك راجلك لو راه هاني وانت ما تشوفيعش فالحالة هذيك انت اختي فحلة وبنت اصل كمليها وطلعيلو المورال خمو فحل عمل مشروع مصغر عالاقل رفعيلو معنوياتو دايما وصلاة والتضرع لربي والله ما يخليكم ما تغيشيش بوسواس كاش ما راح يصرالو لانو كامل حيصرانا وحنروحو من دنيا والاسباب بزاف هي أزمة ومحنة والا ما تفوت صعبة بصح تفوت ربي لي خلق الارزاق وكتب لاولادكم رزقهم يجيهم دعي ربي وندعولك ومن تشوفيه مهموم روحي ونسيه قوليلو نوض نصلو اجبدي حكايات بعيدة غلى مشكلتكم والله تفرج عليكم بإذن الله

السلام عليكم
دخلت للموضوع ولقيت الاخوة والخوات وفو ووفو الحمد لله الكل أعطاك راي صائب عليك بالدعاء
جاء دورك وحان الوقت باه تشمري على ذراعيك
وكما قالت اختي همس الورود حضري بعض العجائن مثل الكسرة أو الكروكي ابداي بكيلو فرينة حطيهم في أكياس صغيرة وبيعيهم للبقال أو سوبيرات وان شاء الله رايحا تنجحي اختي وتحصلي على الاقل مصروف البيت
لازم مساعدة زوجك ولا زم نتي ماتشكيش وماتخبريهش ان الدار ناقصها شي حاولي تبينيلو ان كل شي على مايرام ودايما ذكريه انها شدة وتزول أن شاء الله وكوني صابرة وحاولي تنسيه في مشاكله وربي يفرج اختي الصبر ثم الصبر ثم الصبر وقال ربي
" اني جزيتهم اليوم بما صبروا"
ربي ماقالش بما صلوا أو بما صامو أو بما تصدقو

ربي قال بما صبروا لان الصبر عبادة

زوجك نعمة من الله وفضل.
عليكما بقيام الليل والتحصن بالأذكار فالعين صعبة وحق .
وعلىك إعانة زوجك بالصبر والبحث عن العمل مهما كلف الثمن لان منفذ الشيطان ان يوقع زوجك في الهم والغم
الحمد لله انه على خلق ومتدين فلاخوف عليك لانه يعرف حدود ماانزل الله
ستفرج لن لكل انسان رزقه
صعب الحال وصعب ان نكون مثله ولكن نحاول التخفيف قدر المستطاع الله المستعان الله المستعان وربي يفرج عليكم يارب

عندما يصطدم الزوجان بقلة الدخل فممكن الأبناء يعملون لتعويض النقص المادي لو كانوا ممكن يعملون لمساعدة الأسرة

الله يفرج همك ويفتح لك ابواب الرزق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد قراءة قصة فهي ليست بمشكلة انني ارها عادية مثل رؤية اهله (كلمة تاع شاتينو يموت) نحها من عقلك مكانش عائلة ترضي الموت لفرد من اسرته هم ادري به وامه ادري بإبنها
انتي في الاول شكرتي زوجك من اجابياتو العاطفية هذا كنز تفتقده كامل زوجات باه تلقي زوج يهتم راه قليل في وقتنا الحالي وفي نصف القصة بديتي تشكي عن الماديات لي ناقصة من ناحية المال والله اختي قصتك مش مكمولة فيها بعض الغموض سأجيبك بإختصار لا تلحي علي زوجك من كثرة طلباتك من الناحية المادية وبما انك تقولي فقير وكررتي كلمة بتشاؤم لازمك تعرفي فقر المال مش عيب لازمك تحمدي ربي وتساندي زوجك ولازم تفتحي اسلوب الحوار مع زوجك باه تفهميه وك تفهميه تقدري تعاونيه ومشكلته ليست في المال أنا متيقن حاوريه واعيدي طرح القصة .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بعد قراءة قصة فهي ليست بمشكلة انني ارها عادية مثل رؤية اهله (كلمة تاع شاتينو يموت) نحها من عقلك مكانش عائلة ترضي الموت لفرد من اسرته هم ادري به وامه ادري بإبنها
انتي في الاول شكرتي زوجك من اجابياتو العاطفية هذا كنز تفتقده كامل زوجات باه تلقي زوج يهتم راه قليل في وقتنا الحالي وفي نصف القصة بديتي تشكي عن الماديات لي ناقصة من ناحية المال والله اختي قصتك مش مكمولة فيها بعض الغموض سأجيبك بإختصار لا تلحي علي زوجك من كثرة طلباتك من الناحية المادية وبما انك تقولي فقير وكررتي كلمة بتشاؤم لازمك تعرفي فقر المال مش عيب لازمك تحمدي ربي وتساندي زوجك ولازم تفتحي اسلوب الحوار مع زوجك باه تفهميه وك تفهميه تقدري تعاونيه ومشكلته ليست في المال أنا متيقن حاوريه واعيدي طرح القصة .
احسنت الرد اخي ادم رايي من رايك

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة