سلفي صغير ما نحجبش منه

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
علبالي الموضوع قديم،بصح حبيت نفرغ قلبي لان الموضوع أصبح مستفز هاذي الايام .
انا صراحة سامعة شعال من قصة مشابهة فوليت نتعلم من تجارب الناس من وجهة نظري هاذي الأمور لازم ناقشها في بداية الخطوبة
وبما اني مجنونة شوية سبق وأن ناقشتها حتى رؤية الشرعية بصح لازم تكون ضمن نقاش وليس سؤال باسكو قادر يبلعطوك عادي ،انا بالنسبة ليا كون تجي من اخت الزوج او الام عادي نتقبلها وميهمنيش رأيها ونتجاوزه عادي تخمم كي تحب مادام انا لي عندي صح نحاول نفهمها ما فهمتش نتجاوز الموضوع بطريقة لبقة وخلاص..
بصح تجي من الزوج هاذي متدخلش للعقل ،لأن الرجال يعرفو عقلية بعضاهم.
وهاذي طبيعة الانسان خاصة كي يكون بيت العيلة راح يبقى غاض البصر دايما ...انت ما تكوني مرتاحة ولا هو
ويقتلوني غير بكلمة خويا كيما خوك مالا كي هو خويا انت تاني
مازال جماعة الدين في القلب يتكاثرو في المجتمع .
الحلال بين والحرام بين..
حتى ماما لما تزوجت كانو ولاد عمي صغار عاد في الابتدائي وكانو ولاد خالتها في نفس الوقت كانت هي لي تقريهم هي لي تلبسلهم...يعني رباتهم كيما ولادها بصح لما كبرو ،بحجابها الكامل وما تصافحهم ماوالو وحتى هوما محترمين حدهم لان هذا هو الأصل...
صعيبة بزاف لما تكوني متربية في محيط وتتزوجي في محيط مختلف ..
لازم درك ماشي غير تختاري الزوج المناسب الزوج وعائلته وجيرانهم وووو واذا سلكتي😂😂
مشكووورة على الموضوع
(وسمحيلي فرغت طاقتي السلبية هنا)

والله يااختي نفس الحكاية صرات معاي
انا قبل منتزوج قولت لراجي انا نبقا دايرة الحجاب في الدار قالي صح عندو تلات خوتو
هم احترمو راي بصح المشكل في العجوزة ولات كل مرة تقولي نحيه وفي الصيف تقولي انا راني مغمومة في بلاصتك ومرة منيش عارفة كيفاش قنعت ولدها الصغير عمره 20 سنة بدا يحكي انه الحجاب ماشي فرض في الدار وديره المراة في الدار اللي تكون فاءقة الجمال درت روحي ماسمعت والو وكملت شغالي عادي
ومنبعد عجوزتي ولات كي تلقى جارتنا تسيق الدرب هي تاني كنة الدار تناديني وتقولي شوفي هي في الدرب وعادي مديراش خمار ولابسة عادي وانتي واش دايرة في روحك رديت عليها غير بالعقل وانا نضحك قوتلها صح ادا اليوم درت كيفها نحيت خيماري غدوة نخرج للدر هكداك من بعد نقولكم انا تاني نسوق السيارة ومنبعد نحوس على خدمة .... قوتلها انا نظن هي راهي تخمم تعمل كيفي ماشي انا ندير كيفها
الله يهدي ماخلق

لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة