هل شاهدت في حياتك بحراً مجمداً !!!!!

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.

زنوبة dz

:: عضو بارز ::
أحباب اللمة
نقاط التفاعل
11

نصيحة ا لى كل من حاب يتزوج ويروح لشهر العسل هذا اجمل مكان يمكن ان يقضي فيه شهر العسل
اتمنى انها تعجبكم يحة

سبحان الله القادر على كل شيء

شكراا زنوبة على الصورة

بس سؤال اين يوجد هذا البحر؟؟

تحياتي​

سبحان الله على قدرته العظيمة
وعلاه زنوووووووووووبة المتزوجين شهر العسل تاعهم تما رايحين ينبسطوا ولا يتجمدوا ههههههههههههههههههههههههه
شكرا على الصور الجميلة كما عودتينا

مشكورين على مروركم
انا برايي انو جو رومانسي مليح للمتزوجين ولا واش رايك عاشق

سبحان الله أتمنى الذهاب إليه فأنا أ حب البرد
شكرا أختي زنوبة dz

شكرا اختي زنوبة...........بصح اذا كان المتزوجين يقضوا فيه شهر العسل ...اختي رايحة قلوبهم تتجمد..و بالتالي هي بداية سيئة لحياتهم الزوجية:p

..................................................
انا بصراحة المنظر ذكرني بحادثة محزنة صارت هنا ....و ساقصها عليكم .

يوجد هنا الكثير من الانهار الكبيرة و الصغيرة ..و عندما يتساقط الثلج فتصير مثل ما هو على الصورة تماما و من يمر بجانب تلك الانهار يظنها ارض عادية مغطاة بالثلج ......و كم من احداث مؤلمة كان ضحيتها الاطفال.

في بداية سنة 2006...توجه اب مع ولديه الاثنين (بنت5 سنوت وولد7 سنوات)الى المكتبة العامة ..لمطالعة الكتب و بعض النشاطات هناك.المهم تركهم ليذهب لشراء فواكه من المحلات القريبة للمكتبة.و لانه كان يوم سبت تغلق المكتبة على 2عكس الايام العادية (سا4)....تاخر الاب و في قرارة نفسه انه تغلق على الاربعة و اولاده بعدهم بالمكتبة.غلقت المكتبة و خرجوا كل الاطفال .خرج الطفلين و لم يجدوا ابوهم ..فكانت فرصة للولد ان قال لاخته هيا نذهب للغابة (كان ولد خفيف كما نقول)المهم راحوا(كان الجو جد بارد ثلج و المسافة طويلة بين المكتبة و الغابة ..لكنه اقنع اخته بالذهاب.....ذهبوا ,وصلوا عند نهر متجمد تماما مثل الصورة ....فصعد الولد و صار يمشي و يلعب فوق الثلج ...و فجاة غرق...فصرخ على اخته بان تنقذه فذهبت مسرعة ..فغرقت ايضا!!
لم ينتبه لهما احد ...بعد مرور بعض الوقنت انتبه لهم شخص ..جاءت الاسعاف ....فكانت البنت قد فارقت الحياة حينها اما الولد كان به نبض ..........
(اثناء الحادثة كانا لاب رجع للبيت لما و جد المكتبة مغلقة...ظن انهما رجعا للبيت ...و لما لم يجد ذلك كانوا يتصلون بالاهل و المعارف...)
لحتى جاء من يعلمهم بالحادثة .........في اليوم الثالث فارق الولد الحياة....قبل وفاته كان عنها امل ان يبقى ابنها على قيد الحياة ...كانت تطلب من المحطين بها الدعاء لان يبقى لها الولد ...كانت في حالة شبه جنونية ..و كان الموقف جد مؤثر ......و انهارت تماما عند خبر مفارقته الحياة......../للعلم الاب كان اخرص و ابكم !!و من يومها استاءت حالته و صار يؤنب نفسه بانه هو السبب ...و لكن طبعا كا نت تلك ارادة الله.
الطفلين كانا في قمة الجمال و الذكاء ...كنت اراهم يوميا بطريقهم للروضة و هم يقراون ايات قرانية(كانت امهم تستغل مسافة الطريق لتعليمهم ذلك)...و كانت كثيرة الاهتمام بهم علميا و دينيا ..........لكن ذهبوا في رمشة عين!
*بقي لها الان ولد واحد في عمر 3سنوات.
فالحرص واجب على الاطفال و عدم اهمالهم في اية لحظة.

*بعد هذه الحادثة صارت ضجة اعلامية حول عدم حراسة الانهار المتجمدة ...و ضعت بعدها حواجز لبعض الانهار ..لكن السلطات القت المسؤولية الكاملة على الاهل ...!!

سبحان الله
بارك الله فيك اختي زنوبة على الصورة الرائعة التي توحي بقدرات الله الكبيرة و على جمالية المظهر

لا اخفيك سرا لو اتيح لي لذهبت لقضاء شهر العسل هناك

سبحان الله ...

شكراا لك اختي على الصور ...

انا شفت بحر متجمد

في وسط ثلاجتنا

ولقيت زوز صراصير اكيد متجوزين ولابسين نص كم

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة