i hope a girl friends

علاش راكي شفتيني نسرق ولا نحرق في الجوامع
يخي عقلية
 
احترمي روحك ختي ماهوش عاجبك الحال
تعرفو ربي غير في رمضان
عباد رمضان​
 
من فضلك شوية احترام​
 
اوووه خلاص اسمحلي
ربي يهديني راني غلطت في حقك
اسمحلي ما قصدش هكداك


 
وانا ماحتمتكش قلتك انصحيني يا .............................​
 
تنبيه: نظرًا لتوقف النقاش في هذا الموضوع منذ 365 يومًا.
قد يكون المحتوى قديمًا أو لم يعد مناسبًا، لذا يُنصح بإشاء موضوع جديد.
العودة
Top Bottom