ا المعتصم12 :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 6 تاريخ التسجيل 9 أوت 2008 المشاركات 129 آخر نشاط 20 ديسمبر 2009 6 سبتمبر 2008 #1 سلام ممكن نكون صداقات مع شباب وبنات اللمة؟ أنا هشام عمري 22سنةطالب جامعي وأنت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
B benmansour :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 66 تاريخ التسجيل 3 جوان 2008 المشاركات 231 آخر نشاط 22 ماي 2009 7 سبتمبر 2008 #2 اهلا ومرحبا بك اخي في المنتدى انشاء الله تربطنا علاقة صداقة
ا المعتصم12 :: عضو مُشارك :: التفاعل 0 الجوائز 6 تاريخ التسجيل 9 أوت 2008 المشاركات 129 آخر نشاط 20 ديسمبر 2009 7 سبتمبر 2008 #3 وين راكم ماكمش باغيين تتعارفو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟