اللي يحب يفيد يكتب نصيحة طبية للأخرين......أرجو التثبيت......les stars

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
شكرا لك أختي على النصيحة القيمة,,,,أتمنى من الجميع اتباعك....
واصلي ....تحياتي ...مشرفة القسم...

واو فكرة جميلة ياطبيبة ويا مشرفة القسم

مارسي خويا...مي الله يعيشك المرة الجاية اكتب نصيحة تفيد...
تحياتي لك..

التحيات لله

وهذه اول نصيحة

والثانية انا ما افيد في هاي الامور لاني تركت شغل الطب من زمان للاخ معتز طبيب حارة الضبع لبن لابي عصام هههههههههههههه

صح خلاص

نصيحة ما تزيدي تحذفي مواضيعي في قسمك لاني قلت نصيحة ما عجبتك لكن تعجب الاخرون

نحن نعمل زيارة كل 20 يوم الى الياشير من 06 باش نداوي هناك

علموني طريقة كتابة النصائح.

ممتاز .ولكن أريد أنا أيضا كتابة نصيحة تفيد الآخرين .ولكن كيف ؟
ملاحظة:الردود من فضلكم فأريد أنا أيضا كتابة نصائح فردو لي بكتابة الطريقة للمشاركة في النصائح.

لا تضعو مواد بلاستيكية في الثلاجة أو من أجل تبريد أو تجميد الماء لأنها تحتوي على مادة سامة و درجة البرودة العالية تحرر هذه المادة من البلاستيك و نفس الشيىء بالنسبة للدرجة الحرارة كإدخال صحن بلاستيك في الميكروويف:thumbdown:

لا تضعو مواد بلاستيكية في الثلاجة من أجل تبريد أو تجميد الماء لأنها تحتوي على مادة سامة تسبب السرطان و درجة البرودة العالية تحرر هذه المادة من البلاستيك و نفس الشيىء بالنسبة للدرجة الحرارة كإدخال صحن بلاستيك في الميكروويف:thumbdown:و هذا ما أثبتته الدراسات في الجامعات الأمريكية.

شكرا لكما أختايا على المشاركات الطيبة...تحياتي لكما...

أين نصائحكم؟؟؟؟؟؟؟؟

البوب كورن /الفيشار/الاهوا يقلل مخاطر الإصابة بأمراض القلب

أكدت دراسات عديدة أن تناول العدس بأنواعه يؤدي إلي خفض فرصة الإصابة بأمراض القلب بنسبة 82%، كما أن الإكثار من تناول حبوب الذرة الكاملة المحمصة "الفيشار" تقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب.
وأوضحت الدراسات أن حبات العدس تحتوى علي فوائد غذائية عظيمة تميزها عن باقي البقوليات، حيث أنها غنية بالألياف التي تخفض نسبة الكوليسترول في الدم.​

وكشفت الأبحاث أن فائدة العدس لا تقتصر فقط في الحفاظ علي صحة القلب من خلال ما تحتويه من ألياف غذائية وإنما أيضاً لأنها غنية بعنصر الماغنسيوم وحمض الفوليك.​

شكرا لك أخي على النصيحة..بارك الله فيك و جعلها في ميزان حسناتك ان شاء الله..

هام جدا عطر سام وقاتل انشروها رجاءا

السلام عليكم ارجو اخذ الحذر والحيطة من عطر اسمه lovely خطير وسام وقاتل وكل من قرا هذا البيان عليه ان يبلغ اصحابه واهله وجيرانه
ارجوكم الامر بالغ الخطورة !!!

المرفقات

14 KB · المشاهدات: 2
السلام عليكم ..

اريد ان اكتب لكم نصيحه وهي بخصوص مزيلات العرق ..

علينا عند البحث عن مستحضر مناسب لنا علينا ان نقراء ما كتب عليه لان بعضها صحي و الاخر غير صحي

ونستطيع التفريق بينهما .. بهذه الجملة .. اذا كان صحي سوف يكون مكتوب عليه مزيل لرائحة العرق وغير الصحي هو ما كتب عليه مزيل للتعرّق ..
اما مزيل رائحة العرق فهو يعمل على ان تكون الرائحه مستحسنه مع وجود افراز العرق .. اما مزيل العرق فهو يعمل على منع التعرق بالمرة وهذا خطر جداً ..

واحذروا فهر خطر جدا جدا جدا خصوصا للنساء لانه يسبب الكثير من الامراض منها والعياذ بالله سرطان الثدي ..

ارجو انكم استفدتم من هذا المعلومة .. مع انني كتبتها على عجل .. فا أعذروني ..

الى اللقاء ..

وفـــ34ـــاء

لك الشكر على الموضوع المفيد

صراحة وجدت هنا الكثير من النصائح الجديدة

لك أطيب المنى

وفـــ34ـــاء

لك الشكر على الموضوع المفيد

صراحة وجدت هنا الكثير من النصائح الجديدة

لك أطيب المنى
العفو أختي...و هذا هو مبتغانا...
تحياتي لك...

* تحتاج سباقات عدو المسافات المتوسطة والقصيرة إلى التحمل اللاهوائي المتحرك بينما تحتاج رياضة الجمباز الى التحمل اللاهوائي الثابت عند اتخادالاوضاع الثابته (زاوية او ارتكاز على المتوازي –تعلق في وضع التقاطع على الحلق ) .
ويتطلب هذاالنوع من التحمل كفاءة في قدرة العضله على تحمل نقص الاكسجين وزيادة في قدرتها على استخدام نظم الطاقة اللاهوائيه مع تحمل زيادة حا مض اللاكتيك الذي يكون له اهمية خاصة , حيث إن زيادة حامض اللاكتيك في العضله نتيجة للجلكزة اللاهوائية تؤدي الى سرعة التعب وبطء الاداء الحركي وانخفاض مستوى قوته .

سلام عليكم
وانا اتجول في اروقة المنتدى علا الساعة الثالثة والنصف صباحا . قلت نضرب دورة من جيهت القسم الطبي او كيم تسميه الاخت الصديقة وفاء قسم البيولوجيا والتجارب الخاص بها طبعا

قلت نفيد الاخوة الاعضاء بنصيحة هو انكم اذا قعدتو سهرتو لازم دير في بالك بلي في ساعة معينة راك رايح ترقد ويلا قلت ضرك شوية نروح مراكش رايح تنوض كامل ورايحين يركبوب الفيروسات والبكتيريا المتواجدة في هذا القسم

واذا اقعدت مدة طويلة حاول ان تاكل يعني تروح تضرب طلة على الفريجيدار
والسلام عليكم

ههههههه...مشكور أخوتي على النصائح...سورتو الأخ زينو نصيحتو فريدة من نوعها...

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة