واش واش واش كاين..............................

كم نسبة المعارضين لموضة ليجان تاع هاد الوقت في بلادنا.........

• 20 بالمئة

صوت: 8 27.6%
  • 40 بالمئة

صوت: 0 0.0%
  • 60 بالمئة

صوت: 8 27.6%
  • 80 بالمئة

صوت: 13 44.8%

• مجموع المصوتين
    29
الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
سئل الحسين بن الفضل ,هل تجد في كتاب الله : خير الأمور أوسطها؟ قال : نعم في أربعة مواضع :
قوله تعالى : " لا فارض و لا بكر عوان بين ذلك " ،
وقوله تعالى : " والذين إذا أنفقوا لم يسرفوا ولم يقتروا وكان بين ذلك قواما " ،
وقوله تعالى : " ولا تجعل يدك مغلولة إلى عنقك و لا تبسطها كل البسط " ،
وقوله تعالى : " و لا تجهر بصلاتك ولا تخافت بها وابتغِ بين ذلك سبيلا "

بارك الله فيك اختيعلى طرحك للايات الطاهرة القيمة
جازاك الله خيرا
وشكرا لك

واش نقلك أخـــــــي كل مانراه حضارة غربـــــــية بحتى

هم أخذو اللب ونحن أخذنا القشــــــــــور

بارك الله فيــــــــك أخـــــــي على الموضوع

وفقك الله الى مايحبه ويرضاه

انا ما رانيش contre انه يلبس بصح مشي قاع قد الي الملابس الداخلية تبان شوية حشمة و تاي الوشم ماهوش حاجا مليحة بصح كون يلبس حوايج تاع la mode يكونو ساترينه و ملاح و يدير صوالح معقولة ما كانش مشكل

واش نقلك أخـــــــي كل مانراه حضارة غربـــــــية بحتى

هم أخذو اللب ونحن أخذنا القشــــــــــور

بارك الله فيــــــــك أخـــــــي على الموضوع

وفقك الله الى مايحبه ويرضاه

شكرا جزيلا على المرور العطر
و شكرا على الطرح المميز والمناقشة
تحية مني اليك اخي
وصحا فطورك

انا ما رانيش contre انه يلبس بصح مشي قاع قد الي الملابس الداخلية تبان شوية حشمة و تاي الوشم ماهوش حاجا مليحة بصح كون يلبس حوايج تاع la mode يكونو ساترينه و ملاح و يدير صوالح معقولة ما كانش مشكل
هادي هيا لي حبيت نقولهاونطرحها
يعني الموضة مع المحافظة على الالزاميات
وشكرا ليك ختي
وصحا فطورك

معناها يلبس قندورة اني فهمتك:thumbup1:
هايل هايل:biggrin:
راكم فهمتني غلط يلبس لبسة رجال نورمال ولا نسيتو لبستكم
يلبس ومايكثرش على ماوصوه
انت على زيك تحب نقلك هبهب وبيش ومانعارضوش

كاين مود من مود
كاين مود لي نقدرو نقولو مليحة وماشي فلخسارة لوكان يلبسوها وكاين مود تاع الهبال...........
وربي هو العالم............يارب اغفر لنا

كاين مود من مود
كاين مود لي نقدرو نقولو مليحة وماشي فلخسارة لوكان يلبسوها وكاين مود تاع الهبال...........
وربي هو العالم............يارب اغفر لنا

امين يا رب العلمين
لامود الجزائرية هيا لي حبينا نقولوها
يعني مهما تروح و تروح تبقى جزايريوتفتخر
وعقلية algerien والضحكة algerien
وشكرا على المرور

ايه كي يبين الملابس الداخلية بطريقة جميلة و جذابة
مش طريقة مقززة ولا مش محترمة
معناها جي مليح فهمت
والوشم اصطناعي مش صح اسمع صوت 20/100 ههههههههه

وشكرا بزاف خويا على المرور
لا بطريقة مليحة ولا مش مليحة كاش واحد يمشي والملابس الداخلية تاعو باينة ولا نصها على برة ويقول اي لاموض ..................سامحني خويا هاذي راهي موضا ماتسواش وراها تقليد اعمى وماعندو حتى علاقة بالدين تاعنا ولا بالعادات ......................وانا عندي واحد يمشي في الطريق ونص قشواللي لداخل لبرا راه واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مكالاه نقولها ..................والوشم ماعندو حتى معنى غير................ياناس شوفوني ...................
انا نشوف باللي الواحد باه يجذب الانتباه تاع الناس مش بحاجة هكدا كيم الوشم ولا الشعر ماشطو بطريقة مبالغة فيها ولا هاذيك المشية ..........................ياعيني الله الله يتمايل ب180درجة .
ونقول مليح واحد يتبع لاموض بصح مش اي موضة تخرج يجري وراها بلا مايخمم
على جال في المجتمع تاعنا عندنا قيم وعادات مالازمش نتعداو عليهم بالطريقة هاذي.
والموضة العالمية اللي راهي مهبلة الغاشي رهم ليهود يمشيو فيها ............وحنا عرب ومسلمين وليهود خلاص ماخلاو في ليجون تاعنا والوا ..........................

ربي يهديهم,هاذيك ويسميوهاmode ,يوشمو يكحلوا عينيهم ويبينوا ملابسهم الداخلية vraiment grave ,أنا نعرف الراجل عندو un certain aspect vestimentaire يخليه محترم والناس كامل تقادرو,ماشي هادو هوما المواصفات تاع l'homme parfait.يكون نظيف ولابس مليح.أنا نصوت 200% معارضة.
شكرا على الموضوع وعيدك سعيد خويا

لا بطريقة مليحة ولا مش مليحة كاش واحد يمشي والملابس الداخلية تاعو باينة ولا نصها على برة ويقول اي لاموض ..................سامحني خويا هاذي راهي موضا ماتسواش وراها تقليد اعمى وماعندو حتى علاقة بالدين تاعنا ولا بالعادات ......................وانا عندي واحد يمشي في الطريق ونص قشواللي لداخل لبرا راه واحد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟مكالاه نقولها ..................والوشم ماعندو حتى معنى غير................ياناس شوفوني ...................
انا نشوف باللي الواحد باه يجذب الانتباه تاع الناس مش بحاجة هكدا كيم الوشم ولا الشعر ماشطو بطريقة مبالغة فيها ولا هاذيك المشية ..........................ياعيني الله الله يتمايل ب180درجة .
ونقول مليح واحد يتبع لاموض بصح مش اي موضة تخرج يجري وراها بلا مايخمم
على جال في المجتمع تاعنا عندنا قيم وعادات مالازمش نتعداو عليهم بالطريقة هاذي.
والموضة العالمية اللي راهي مهبلة الغاشي رهم ليهود يمشيو فيها ............وحنا عرب ومسلمين وليهود خلاص ماخلاو في ليجون تاعنا والوا ..........................

شكرا على لمرور العطر اختي الكريمة
وشكرا على المناقشة الجيدة
وصحا فطورك

ربي يهديهم,هاذيك ويسميوهاmode ,يوشمو يكحلوا عينيهم ويبينوا ملابسهم الداخلية vraiment grave ,أنا نعرف الراجل عندو un certain aspect vestimentaire يخليه محترم والناس كامل تقادرو,ماشي هادو هوما المواصفات تاع l'homme parfait.يكون نظيف ولابس مليح.أنا نصوت 200% معارضة.
شكرا على الموضوع وعيدك سعيد خويا

راكي غالطة يا لعزيزة هههههههههههه
صحا فطورك خخخخخخ

صحا فطورك خخخخخخ

je pense pas غالطة,هادو ماشي رجال راح يديرو l'avenir تاعهم ولا يبنيو ديار.باه تقولي واحد سروالو طايح يدير دار ويجيب لولاد ماكانش منها هذي,راهو مازال يخم ف gel و ف la coupe تاع شعرو,هذا تقليد أعمى للفئة الفالسة تاع الدول الأجنبية.مشكور أخي اعتبرو مجرد رأي

صحا فطورك خخخخخخ

je pense pas غالطة,هادو ماشي رجال راح يديرو l'avenir تاعهم ولا يبنيو ديار.باه تقولي واحد سروالو طايح يدير دار ويجيب لولاد ماكانش منها هذي,راهو مازال يخم ف gel و ف la coupe تاع شعرو,هذا تقليد أعمى للفئة الفالسة تاع الدول الأجنبية.مشكور أخي اعتبرو مجرد رأي

oki اختي
شكرا بزاف على المناقشة:thumbup:

مليح كي يتهلا لواحد في روحو ويكون ستيل مي ما شي يديرل fond de tén
و يوشم هدا هباااااااال

هذا كامل يعود لشخصية الشاب او الشابة
لانو لي ما عندو شخصية قوية تلقاه الريح لي يجي يديه
مسكين .. ما هوش عارف راسو من رجليه، تلقاه برك يتيع
انا نعرف الراجل الفحل و المستقل بحياتو هو الي يأثر على الاخرين ماشي الناس ولا لامود لي تأثر فيه
المهم يكون مرتب و نظيف و عاطي قيمة لروحو
شكرا لك اخي. موضوع يستحق النقاش
تحياتي

واش من الموضا للي تخليك تلبس سروال جين لاستيكي ولا تقطع حوايجك ولا تعلق العظومة و الحجر على رقبتك و زيد و زيد...هادي جياحة و قلة رجولة
ماعليش ما نتبهتش للموضوع الرائع نتاعك وردي جا شوية روطار ...وايا خويا في العيد للكبير انا للي نقولك صحا عيدك ......:thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1::thumbup1:

الحالة
مغلق ولا يسمح بالمزيد من الردود.
لإعلاناتكم وإشهاراتكم عبر صفحات منتدى اللمة الجزائرية، ولمزيد من التفاصيل ... تواصلوا معنا
العودة